يعد كمبوند نوبل التجمع الخامس فرصة استثمارية استثنائية للعملاء والمستثمرين ويرجع ذلك إلى الموقع الاستراتيجي للمشروع والتصميمات الهندسية الراقية، فضلًا عن التخطيط المعماري الفريد لذا فإن سعر المتر في نوبل القاهرة الجديدة يرتفع يومًا تلو الآخر، سارع بالتواصل معنا للحجز والاستفسار.
كمبوند نوبل التجمع الخامس
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند نوبل التجمع الخامس

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 25 فدان
المطور الشركة المصرية الكويتية للتنمية العقارية
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 80000 جنيه

شارك المحتوى:

يعتبر كمبوند نوبل التجمع الخامس آية من آيات الجمال في عالم العقارات فإن كنت ممن يبحثون عن وحدات سكنية فاخرة تنعم فيها بالمعيشة الراقية التي تحقق لك السلام الداخلي والراحة النفسية، فالكمبوند هو الخيار الأمثل في هذه الحالة، وهو من تطوير الشركة المصرية الكويتية للتنمية العقارية التي تنفرد بالمشاريع المتميزة.

حيث يحتوي المشروع على مجموعة من الخدمات ذات الجودة العالية لذا تستطيع أن تقضي حوائجك في دقائق معدودة لقربك من كل ما تحتاج إليه تهفو نفسك نحوه، إذ أن الكمبوند يركز على عدم خروج قاطنيه والاحتفاظ بهم لأكبر مدة بالإضافة إلى أن الشركة استطاعت أن توظف عامل الخبرة، فقدمت نموذج معماري ممتاز.

معلومات عن كمبوند نوبل التجمع الخامس

يتسم الكمبوند بالتصميم الهندسي الرائع الذي يعمل على حفظ خصوصية الأشخاص ويضمن لهم حياة يسودها الفرح والسعادة، حيث وفرت الشركة كل الأنشطة الترفيهيه التي يحتاج إليها السكان تزامنًا مع أن التصميم يشمل المناطق الخضراء التي تضفي بالجمال والروعة على قاطني المنطقة وتنقي الهواء، لذا يستطيع محبي ممارسة الرياضة واستنشاق الهواء البارد في الصباح الباكر أن يستمتعوا بأوقاتهم.

كما أن التخطيط المعماري فريد من نوعه ويعمل على تهيئة كل سبل الراحة داخل الوحدات السكنية بمختلف أنواعها، حيث أخذت الشركة في اعتبارها أن تتفادى جميع المشاكل التي اشتكى منها العملاء في المشاريع الأخرى ومنها انعدام الخصوصية والزحام وضياع الوقت بشكل كبير خلال اليوم، لذلك يتهافت العملاء والمستثمرين للحصول على وحدة عقارية داخل كمبوند نوبل التجمع الخامس.

حيث ينفرد المشروع بالموقع الاستراتيجي الذي يزخر بالخدمات المتميزة والمرافق العالية، فضلًا عن البنية التحتية الضخمة من شبكة كهرباء ومياه شرب وصرف صحي وطرق مرصوفة بشكل جيد وعلى أعلى مستوى، كل هذه الأشياء ترفع من قيمة الكمبوند في أعين المستثمرين، ومن الجدير بالذكر أنه تم تصميمه على طراز عصري فاخر ما بين المصري والأوروبي والمصري والكلاسيكي، كما ركزت الشركة في الكمبوند على الطراز الفرنسي أثناء البناء.

كما لا يخفى على أحد التجمع الخامس أخذ المناطق المتواجدة في مدينة القاهرة الجديدة، والتي تعتبر واحدة من أرقى المناطق السكنية على مستوى مصر، فالمنطقة موطنًا للقيادات وأصحاب رؤوس الأموال الضخمة إذ يشتهر التجمع بالرقي والإبداع في كافة النواحي، لذلك عملت الشركة جاهدة على إدراج كل ماهو جديد داخل كمبوند نوبل التجمع الخامس، وذلك بداية من وضع حجر الأساس مرورًا بالتشطيبات الراقية والألوان المتنوعة لتناسب أكبر عدد من السكان أصحاب الثقافات المتعددة.

إذا كان لديك أي استفسار عن كمبوند نوبل التجمع الخامس وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد،تواصل معنا:

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

موقع Noble Residence

حرصت الشركة على اختيار الموقع الحيوي الذي تحيط به الخدمات من كافة النواحي والذي يرسم المعالم الأولية لنجاح المشروع من خطئه، فقد استطاعت أن تنفرد بالموقع المثالي الذي يلفت انتباه الممعن للنظر في مواقع المشاريع داخل التجمع، حيث يقع كمبوند نوبل التجمع الخامس على طريق السويس مما يجعله على مقربة من جميع المحاور الرئيسية والأماكن والطرق الهامة.

ومن أبرز ما ينفرد به كمبوند نوبل ريزيدنس هو قربها من الأماكن التالية:

  • يقع الكمبوند بالقرب من طريق السويس مما يوفر على قاطنيه سهولة الحركة من وإلى المناطق المختلفة داخل المحافظة وخارجها.
  • يقترب كمبوند نوبل ريزيدنس من الطريق الدائري حيث تستطيع الوصول إلى المعادي ووسط البلد بكل سهولة،وهو ما يرفع من قيمته الاستثمارية.
  • يستطيع قاطني كمبوند نوبل التجمع الخامس من الوصول إلى مدينة نصر ومدينة هليوبوليس في فترة تصل 10 دقائق.

كمبوند نوبل التجمع الخامس

اقرأ أيضًا: كمبوند نوراي التجمع الخامس

تصميم كمبوند نوبل التجمع الخامس Noble Residence

تسعى الشركة المصرية الكويتية للتنمية العقارية إلى تحقيق الريادة في عالم العقارات، لذلك اعتمدت على نخبة من المهندسين والاستشاريين العقاريين أصحاب الخبرة الواسعة في المجال والذين يحفل تاريخهم بالعديد من الإنجازات، فبرعوا في تقديم أفضل الكمبوندات من بداية من وضع الأعمدة الخرسانية في مكانها المناسب وصولًا إلى الديكورات الداخلية.

فصممت الشركة المشروع على أحدث طراز حديث من مباني عصرية تلائم جميع الثقافات، كما تمتلك الشركة رأس مال قوي مكنها من تقديم أفضل الخدمات دون النظر التكلفة حيث قامت الشركة بإطلاق هذا المشروع الاستثماري بقيمة 105 مليار جنيه مصري، وهو مبلغ ضخم مقارنة بغيرها من المشاريع الكبيرة لذلك فهي من النقاط التي ينفرد بها المشروع.

ومن الجدير بالذكر، أن الشركة من الشركات الرائدة في المجال لقدمها ورسوخ قدمها داخل السوق المصري حيث تأسست القرن الماضي وبالتحديد في عام 1978 ميلاديًا وذلك طبقًا للقرار الجمهوري الذي ينص على عمل الشركة المصرية مع الشركة الكويتية في تنفيذ المشروعات العقارية المختلفة وتنفيذ وهيكلة الكوادر البشرية الجديدة.

وهو ما انعكس بالإيجاب على المشروع الجديد الذي قاما بتنفيذه في العام الحالي وهو كمبوند نوبل التجمع الخامس، حيث يقع المشروع بقلب تاج سيتي بالشراكة مع شركة آرك بلان للتصميم العمراني، وهو ما يبرهن تهافت المستثمرين والعملاء على التملك بالمنطقة، حيث قامت الشركة بإنشاء 50% من المشروع، وقدمته بتصميم رائع.

كما يشمل التصميم المساحات الخضراء الواسعة التي تعمل على إدخال السرور والراحة على قلب قاطنيها، ولم تغفل عن المناطق المخصصة للأنشطة الترفيهيه بمختلف أنواعه، لتستقطب أكبر عدد من العملاء كما تنوعت الوحدات داخل كمبوند نوبل التجمع الخامس من حيث المساحة و الاسعار لتناسب شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين الطامحين في تحقيق عوائد مادية مناسبة.
لمزيد من التفاصيل حول الكمبوند تواصل معنا:

مساحة كمبوند نوبل ريزيدنس

حرصت الشركة على تدشين مشروعها على مساحة كبيرة لتشمل كافة الخدمات والمرافق الذي تلبي رغبات السكان، فنفذت مشروعها على مساحة بلغت 25 فدان وهي مساحة شاسعة تسمح ببناء الوحدات بكل سهولة حيث يمكن أن تكفي المنطقة إلى بناء 180 وحدة سكنية مختلفة سواء كان فلل وتوين هاوس و تاون هاوس والشقق.

كما خصصت نسبة من المساحة للمناطق الخضراء والمرافق والعناصر التي تعطي مظهرًا جماليًا للمنطقة، وهو ما يبرهن الرسالة السامية التي وضعتها الشركة وتظهر فيها المسار الذي تسلكه وهي كالتالي ” السعي للاستثمار والعمران ودعم مشاريع العملاء بكل الوسائل الممكنة، حتى يثق العملاء وننتج ما يرغبون بجودة عالية وأعلى مستوى من الكفاءة”.
انظر إلى: كمبوند ايدج التجمع الخامس

أسعار الوحدات السكنية داخل كمبوند نوبل التجمع الخامس

بعدما ذكرنا الكثير من المعلومات حول الشركة ومشاريعها التي لا تخلو من المميزات ذات الطابع الفريد، قد يتبادر إلى ذهنك أن تلك المعيشة الراقية في أفضل المناطق بالقاهرة الجديدة يلزمها مبالغ مالية طائلة، إلا أن الشركة راعت تلك النقطة وقدمت لعملائها أسعار تنافسية لتناسب شريحة كبيرة من العملاء ورواد الأعمال الناشئين الطامحين في تحقيق مكاسب مالية مضمونة.

كما تنوعت الوحدات ما بين فلل وتوين هاوس وغيرها بالتزامن مع التباين في المساحة الخاصة بجميع الأنواع، وهو الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على الأسعار وبالتالي يناسب أكبر عدد من الراغبين في التملك على حسب ميزانيتهم الشرائية، فإن كنت تود حجز وحدتك العقارية يرجى التواصل معنا.

قد يهمك: كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس

أنظمة السداد في Compound Noble Residence

قدمت الشركة أفضل الحلول للراغبين في التملك ولم تساعدهم الميزانية الشرائية الخاصة بهم لإتمام ما قد نسجوا في أفكارهم، لذلك قدمت أنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، وهي من الميزات التي تنفرد بها الشركة حتى تخفف الضغط على على العملاء والمستثمرين ورواد الأعمال الناشئين، حيث يقوم العميل بدفع 10% من القيمة الإجمالية للوحدة وسداد المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات.

إن كنت تود الحصول على وحدة عقارية مميزة، يرجى التواصل معنا:

سبب اختيار موقع مشروع Noble Residence القاهرة الجديدة داخل كمبوند تاج سيتي؟

يعتبر اختيار موقع الكمبوند من الأشياء التي اهتمت بها الشركة المصرية الكويتية للتطوير العقاري، حيث يقع في أكثر الأماكن الاستراتيجية والحيوية في القاهرة الجديدة، كما تم تنفيذ المشروع على أعلى مستوى بداية من التصميم الهندسي الرائع مرورًا بالتشطيبات الهندسية الفريدة.

حيث جمعت الشركة بين الطراز الحديث والكلاسيكي لذا وفرت فيه الشركة كل سبل الراحة والترفيه، فيقع الكمبوند في تاج سيتي في قلب التجمع الخامس فهي منطقة آمنة وخصبة للاستثمار مما يجعلها محل نظر العديد من العملاء والمستثمرين، وذلك يرجع إلى أن الموقع تحيط به الخدمات المتنوعة والمرافق العامة التي يحتاج إليها قاطني المنطقة.

ذات صلة: كمبوند أفيلين التجمع الخامس

خدمات كمبوند نوبل التجمع الخامس

لم تغفل الشركة المصرية الكويتية للتنمية العقارية عن توفير العديد من الخدمات التي تحرت الدقة في إدراجها في مشروعها الجديد، وذلك من خلال إجراء مقارنات مع المشاريع الأخرى من حيث الخدمات والتي بدورها استطاعت الشركة أن توفر مجموعة متميزة من الخدمات، ومن أبرز الخدمات ما يلي:

  1. يضم الكمبوند مساحات الخضراء الواسعة التي تضفي بالجمال والروعة على المنطقة وتنقي الهواء وأيضًا تحقق حلم محبي ممارسة الرياضة في الهواء النقي، بالإضافة إلى الحدائق والمنتزهات التي تساعد على توفير الراحة والسلام الداخلي وهي مناسبة لإقامة الأنشطة والفعاليات المتعددة.
  2. يوجد بالمشروع العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم أشهى وألذ المأكولات المحلية والعالمية، فضلًا عن المشروبات الرائعة.
    يحتوي كمبوند نوبل التجمع الخامس على نادي صحي يقدم خدمة ساونا وسبا وجاكوزي على أعلى مستوى من الجاهزية والجودة، حيث يوجد به كل الأدوات اللازمة لتوفير الراحة والاستجمام.
  3. يضم الكمبوند أماكن مخصصة لحفلات الشواء وسط أجواء رائعة مختلطة بالطبيعة، ويوجد بها جميع الأدوات اللازمة.
    يحتوي مشروع الشركة المصرية الكويتية للتنمية العقارية على منطقة كيدز اريا بها كافة الألعاب الممتعة للأطفال علمًًا بأنها تراعي كل سبل الحماية والأمان.
  4. يوجد بالكمبوند نادي رياضي به العديد من الأجهزة الرياضية الحديثة للمحافظة على اللياقة البدنية لقاطني المنطقة.
  5. أما عن التعليم فيوجد مدارس دولية تناسب كافة المراحل العمرية وهي على أعلى جودة من ناحية التدريس والتعليم.
  6. يضم المشروع خدمات طبية تعمل على مدار الساعة، لتوفر لقاطني المنطقة رعاية صحية وهو ما ينعكس بالإيجاب على الوحدات العقارية داخل الكمبوند.
  7. كما يوجد مراكز تسوق عالمية تحتوي على أكثر البرندات والماركات المحلية والدولية، بالإضافة إلى وجود هايبر ماركت لتوفير جميع السلع والاحتياجات اليومية والغذائية التي يحتاج إليها السكان.
  8. كما يوجد أماكن مخصصة لركن السيارات لمنع التكدس والازدحام المروري.
  9. يوجد في كمبوند نوبل التجمع الخامس خدمات أمن وحراسة يعملون على مدار الساعة وهو ما يجعل المنطقة مناسبة للعائلات والأسر، مع توافر كاميرات مراقبة حديثة منتشرة في أرجاء الكمبوند، فضلًا عن وجود بوابات إلكترونية تعمل على تنظيم المرور بشكل عصري.

في نفس السياق: كمبوند ايفر التجمع الخامس فيلا تاون هاوس بجوار كمبوند زد ايست

نبذة عن الشركة المصرية الكويتية للتنمية العقارية

تعتبر الشركة المصرية الكويتية للتنمية العقارية Egyptian Kuwait Real Estate Development إحدى الشركات الرائدة في قطاع العقارات، فهي تمتلك خبرة واسعة في مجال التشييد والتعمير حيث تأسست عام 1978 م وجاء ذلك وفقًا للقرار الجمهوري وهو الذي نص على الشراكة في تنفيذ المباني بين الشركة المصرية الكويتية وإعادة هيكلة الكوادر البشرية الجديدة، وذلك من خلال تقديم مشروعات تلبي جميع متطلبات السوق العقاري.

وعملت الشركة جاهدة على خلق ثقة بينها وبين العملاء من خلال تنفيذها عدة مشروعات ناجحة بها كافة المميزات والخدمات ذات الجودة العالية، حيث تسعى الشركة إلى تحقيق أهدافها الاستثمارية من خلال سمعتها المستساغة بين الأوساط المتعددة كما تتبنى معايير عالمية تلبي كل ما يرغب به السكان، بداية من التشطيبات الرائعة والديكورات الداخلية ذات الثقافات المتنوعة وصولًا إلى المساحات المختلفة للوحدات السكنية.

ودائمًا ما تقدم الشركة نماذج مميزة من المباني العصرية حيث تجد الألوان متناسقة ومتناغمة مع بعضها مما يعطي شعورًا داخليًا رائعً لدى زائري المنطقة، وهي تمتلك نخبة من المهندسين والاستشاريين العقاريين أصحاب الخبرة المتراكمة والذي يحفل تاريخهم بالعديد من المشاريع الناجحة، وبالتالي فقد وظفوا خبرتهم مع الشركة بداية من اختيار التصميمات الهندسية الراقية والتخطيط المعماري الفريد.

ومن الجدير بالذكر، أن الشركة تمتلك رأس مال قوي لذا فهي قوة استثمارية ضخمة داخل سوق العقارات المصري مكنها من الدخول في سباق مع كبرى شركات التطوير العقاري، كما تستقطب الشركة العملاء من خلال المباني المبتكرة ذات الطابع الإبداعي بالإضافة إلى توفيها أنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة لكي تناسب الميزانية الشرائية للعملاء، لمزيد من التفاصيل تواصل معنا:

مشاريع الشركة السابقة

  • قرية ايلاند فيو الغردقة Island View Hurghada.
  • منتجع ذا فيو الغردقة.
  • مشروع ماريوت بيتش الغردقة.
  • منتجع مارينا الغردقة.

عيوب كمبوند نوبل التجمع الخامس

يعتبر كمبوند Noble Residence القاهرة الجديدة من المشاريع الذي حظى باهتمام شديد من قبل الراغبين في التملك به، نظرًا لما ينفرد به من مميزات وخدمات رفعت من قدره، إلا أن أي عمل يشوبه الانتقاد و يعتريه النقصان فالأفكار مختلفة والآراء متباينة فعلى سبيل المثال قد يقول بعض العملاء أن الأسعار غير مناسبة أو حتى الجودة لذا عليك بمعاينة وحدتك قبل إمضاء العقد ودفع الأموال، علمًا بأن مشاريع الشركة السابقة ساطعة في وسط السماء بالنجاح على مستوى محافظات مصر.

مرتبط به: كمبوند سولانا التجمع الخامس بمقدم 5% امام كمبوند ميفيدا

مميزات الاستثمار كمبوند Noble Residence

يعتبر كمبوند نوبل التجمع الخامس من الفرص الاستثمارية الاستثنائية التي تحقق أحلام العملاء ورواد الأعمال الناشئين، حيث عملت الشركة المطورة على الاختيار المثالي لكافة العناصر، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  1. ينفرد المشروع بالتصميمات المعمارية الفريدة التي تجمع بين البساطة والفخامة والتي تعبر مصدرًا رئيسيًا للبهجة والسعادة.
  2. يقع الكمبوند في موقع حيوي يعج بالخدمات بالقرب من الطرق الهامة والمحاور الرئيسية التي تعمل على ربط المناطق ببعضها مما يسهل التنقل من خلال الكمبوند.
  3. عملت الشركة على تصميم المشروع باحترافية شديدة لتوفر به كل سبل الراحة، فيوجد به خدمات طبية ورياضية وتجارية وتعليمية وأمنية وغيرها من الأنشطة المتنوعة.
  4. وفرت الشركة أسعار تنافسية للوحدات العقارية ذات المساحات المختلفة لتلبي احتياجات شريحة كبيرة من العملاء، كما يوجد أنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة.
  5. كما تنتشر المساحات الخضراء بـ كمبوند نوبل التجمع الخامس لذلك يتهافت العديد من العملاء على التملك بالمنطقة.
  6. ينفرد الكمبوند بالبنية التحتية الضخمة من شبكة كهرباء ومياه شرب وصرف صحي وشبكة إتصالات وإنترنت وطرق مرصوفة بشكل جيد، لذا فالمنطقة أرض خصبة للاستثمار فيها.

وفي النهاية، إن شراء وحدة عقارية داخل كمبوند نوبل التجمع الخامس من الخطوات الإيجابية التي تحقق لك عوائد مستقبلية مضمونة، كما توفر الشركة أنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، فإن كنت تود الحصول على وحدتك المميزة يرجى التواصل معنا للحجز والاستفسار:


نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب