كمبوند نوراي التجمع الخامس Compound Nurai New Cairo المعنى الحقيقي للسعادة والرفاهية في قلب التجمع الخامس ووجهة مثالية لكل من يبحث عن الهدوء والاستقرار بأسعار مثالية في متناول جميع العملاء، ماذا تنتظر؟ تواصل معنا الآن للحجز والاستفسار: 01276211737
كمبوند نوراي التجمع الخامس Compound Nurai New Cairo
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند نوراي التجمع الخامس Compound Nurai New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 16 فدان
المطور شركة ميركون للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 80000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند نوراي التجمع الخامس Compound Nurai New Cairo من أرقى المشروعات السكنية التي تحتوي على العديد من الوحدات المختلفة، بالإضافة إلى المساحات المتنوعة حتى تحصل على الوحدة التي تتناسب مع ذوقك، كما أنه تم الاستعانة بأفضل الشركات في مجال التصميمات، والتي تمتلك خبرة كبيرة لتنفيذ المشروع على أعلى المعايير العالمية، وطرح أسعار مثالية بصورة أساسية وبشكل لا يقبل المنافسة، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مريحة بدون أي نوع من أنواع المشكلات المادية، وذلك حتى تشعر بالسعادة في أفضل مجتمع سكني وضمان حياة الرفاهية لأولادك وأسرتك.

كمبوند نوراي التجمع الخامس Compound Nurai New Cairo

واحد من أحدث المشروعات التي أطلقتها شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Development، حيث يتمتع بأنه يلبي جميع متطلبات العملاء في السوق العقاري، من حيث تنوع الوحدات السكنية وتفاوت المساحات التي تضمن لهم المتعة والسعادة، بالإضافة إلى وجود كافة عوامل النجاح من حيث الموقع الاستراتيجي بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية، هذا إلى جانب التصميمات المعمارية التي تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع على أحدث الأساليب العصرية، وعلى يد نخبة من أكفأ المصممين المعماريين.

ومن أجل زيادة الراحة والاستقرار إلى العملاء، وقد حرصت الشركة على توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تحقق السعادة والرفاهية إلى جميع السكان على مدار اليوم، بالإضافة إلى وجود برامج أسعار مميزة للغاية في متناول العملاء الذين يرغبون في امتلاك الوحدات وانظمة سداد مريحة للغاية، حتى تمنح العملاء الوقت الكافي في دفع قيمة الوحدة على عدة سنوات دون فوائد ودون أي عوائق مادية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند نوراي التجمع الخامس Compound Nurai New Cairo وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

تصميم ومساحة كمبوند نوراي القاهرة الجديدة

تصميم ومساحة كمبوند نوراي القاهرة الجديدة

يقدم كمبوند نوراي التجمع الخامس أسلوب جديد عن المفهوم العمراني المبتكر الذي يعزز من شعور العملاء بالراحة والاستجمام من خلال تصميمات معمارية مبتكرة، حيث حرصت الشركة المطورة للمشروع على تقديم كل مظاهر الحياة العصرية الجذابة التي تساعد العملاء في تجربة بيئة سكنية متكاملة بأحدث الانماط والأساليب الإنشائية المبدعة على النهج الأوروبي الحديث.

وهو يعتبر فرصة ممتازة لتجربة حياة عصرية وصحية، وذلك بفضل انتشار المساحات الخضراء الواسعة واتساع الرقعة الخضراء، واللاند سكيب، والمناظر الطبيعية التي تضيف المزيد من الأناقة والجمال إلى المشروع، بالإضافة إلى اتساع المسافات التي تفصل بين المباني وبعضها، مما يعزز من الراحة النفسية والخصوصية التي يبحث عنها السكان، وتوفير إطلالة ساحرة لجميع الوحدات السكنية.

وإلى جانب كل هذه المميزات فإنه أيضا يحتوي على نظام إضاءة ذكي، والعديد من الأنظمة الحديثة التي تعمل على توفير تجربة عمرانية استثنائية، واستخدام أجود أنواع مواد البناء والتشييد من أجل المحافظة على أعلى درجات السلامة والأمان على السكان، وجملة هذه المميزات، فقد حرصت الشركة على تنفيذ ألوان هادئة ومريحة للعين تضيف البهجة والجمال إلى المشروع.

تم تنفيذ كمبوند نوراي على مساحة كبيرة تبلغ حوالي 16 فدان حيث عملت الشركة المطورة للمشروع على الاستعانة بنخبة من أبرز الشركات في مجال التصميم العقاري لتنفيذ هذا المشروع، حيث تم تخصيص المساحة الأكبر من أجل الرقعة الخضراء، أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها من أجل المباني والمنشآت السكنية، حيث تتكون العمارات الموجودة في كمبوند نوراي التجمع الخامس من طابق أرضي، بالإضافة إلى 3 طوابق علوية وبنتهاوس في الأعلى وكل طابق يحتوي على 4 شقق فقط، ويضم العديد من الشقق السكنية بمساحات مختلفة تتناسب مع جميع رغبات العملاء.

تعرف على: أحياء القاهرة الجديدة

تواصل معنا الآن، وأحصل على الوحدة التي تحلم بها في أفضل مشروعات القاهرة الجديدة 

أسعار كمبوند نوراي التجمع الخامس

مشروع Nurai New Cairo نجح في تقديم مفهوم جديد عن الحياة الراقية التي يتطلع جميع العملاء والمستثمرين إلى اقتنائها، وتجربة حياة السعادة والرفاهية، ولهذا فقد حرصت شركة ميركون للتطوير العقاري على تقديم باقات من أفضل الأسعار التنافسية، حتى تساعد العملاء على تجربة معيشة فاخرة بأسعار في متناول جميع العملاء والمستثمرين، تتناسب مع جميع الطبقات في المجتمع، وخاصة فئة الشباب، حتى تساعدهم على بدء حياتهم في مكان سكني راقي وضمان مستقبل مشرق وحياة هادئة حتى يتمكنوا من تكوين أسرة سوية.

ويمكن أن تختلف أسعار الوحدات باختلاف العديد من العوامل منها أنواعها الوحدة والمواصفات التي تتمتع بها والخدمات التي تقدمها، والتغيرات التي يمكن أن تحدث بشكل يومي في السوق العقاري المصري.

قد يهمك: المثلث الذهبي التجمع الخامس

فريقنا جاهز للرد على كافة الاستفسارات حول أحدث الأسعار، تواصل معنا الآن..

انظمة سداد كمبوند Nurai New Cairo

بجملة التسهيلات والمميزات التي تقدمها شركة ميركون العقارية، فقد عملت على توفير أنظمة سداد وتقسيط مريحة حتى تمنح العملاء الوقت الكافي في تسديد قيمة الوحدة، وذلك بأقل مقدم وتقسيط المبلغ على أطول فترة سداد بدون فوائد، حتى لا تواجه العملاء اي صعوبات مادية أو أزمات مالية أثناء تسديد قيمة الوحدة وذلك عن طريق دفع مقدم 10%، وتسديد المبلغ المتبقي على 7 سنوات بدون فوائد.

اطلع على: كمبوند ايدج التجمع الخامس

حقق أحلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها بأقل مقدم، وتقسيط على طول فترة السداد، من خلال التواصل معنا

موقع كمبوند نوراي التجمع الخامس

موقع كمبوند نوراي التجمع الخامس

واحدة من أهم المميزات التي يتمتع بها مشروع نوراي القاهرة الجديدة هو الموقع الممتاز حيث قررت شركة ميركون للتطوير العقاري تنفيذ هذا المشروع في أكثر الأماكن التي تشهد إقبال كبير من العملاء ولهذا فقد وقع الاختيار على منطقة الجولدن سكوير حيث أنها تعتبر الإختيار المثالي لتنفيذ هذا المشروع بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية والخدمات الترفيهية، والمولات التجارية، حتى تساعد العملاء في الحصول على كل ما قد يحتاجون إليه في أسرع وقت، كما إنه يقع بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية التي تضمن الوصول إليه من أي مكان بكل سهولة.

  • يقع كمبوند نوراي التجمع الخامس بالقرب من الجامعة الأمريكية والجامعة الألمانية.
  • يقع على مسافة 5 دقائق من طريق السويس.
  • يبعد مشروع Nurai New Cairo مسافة قصيرة عن مدينة الرحاب ومدينتي.
  • يقترب Compound Nurai New Cairo من محور محمد نجيب.
  • يبعد مسافة دقائق معدودة عن شارع التسعين الرئيسي.
  • يمكن الوصول إلى الكمبوند بسهولة من الطريق الدائري.
  • يبعد كمبوند نوراي التجمع الخامس مسافة قصيرة عن مصر الجديدة ومدينة نصر.
  • يقع Compound Nurai New Cairo على مسافة خطوات قليلة من مطار القاهرة.

شاهد: شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس

لا تفوت فرصة الحجز معنا الآن، وتجربة حياة السعادة والرفاهية

خدمات مشروع نوراي القاهرة الجديدة

وجود الخدمات والمرافق يعتبر من أهم العوامل التي تضمن نجاح أي مشروع سكني، حيث إنها تجذب إليها العملاء والمستثمرين حتى لا يضطروا إلى الخروج من الكمبوند وقضاء احتياجاتهم، مما يعزز من الشعور بالسعادة والرفاهية، حيث حرصت شركة ميركون العقارية على توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية حتى تمنح السكان أكبر قدر من الاستمتاع وتجربة حياة عمرانية متكاملة، ومن أهم هذه الخدمات ما يلي:

  • تنتشر المساحات الخضراء والحدائق والمتنزهات أمام جميع الوحدات، مما يعزز من استلام النفسي والراحة والهدوء إلى السكان.
  • وجود عدد كبير من المسطحات المائية، وحمامات السباحة، والنافورات المائية بين المباني السكنية، وبعضها لتوفير جو راقي وجذاب.
  • صالات رياضية تقدم أفضل الأجهزة والمعدات الرياضية وأمهر المشرفين المدربين لممارسة الأنشطة الرياضية والمحافظة على اللياقة البدنية.
  • عدد كبير من الجراجات لركن السيارات مزودة بأحدث الانظمة للمحافظة على السيارة.
  • ممرات رياضية مزينة بالأشجار والأزهار الملونة من كلا الجانبين لمحبي ركوب الدراجات الهوائية، والتنزه، واستنشاق الهواء النقي.
  • لمحبي التسوق، توجد منطقة تجارية ضخمة تحتوي على العديد من السلع والمنتجات العالمية والمحلية المختلفة.
  • كلوب هاوس يحتوي على جميع سبل التسلية والترفيه التي قد يرغب بها السكان.
  • يحتوي أيضا على أفضل علاج للبشرة والشعر داخل عيادات الرعاية الصحية، والتي تقدم الهدوء النفسي والاسترخاء، مثل الساونا، والسبا والجاكوزي وغيرهم.
  • العديد من المطاعم والكافيهات التي تعمل على تقديم ألذ الأطباق، وأشهى المشروبات الشرقية والغربية.
  • كيدز اريا تحتوي على العديد من الألعاب التي يحبها الأطفال.
  • خدمات نظافة وصيانة تعمل بشكل دوري لجميع المباني والمنشآت للمحافظة على المظهر العام للكمبوند في أفضل هيئة.
  • كاميرات مراقبة عالية الجودة تعمل على رصد جميع التحركات من أجل الحد من الجريمة وزيادة مستوى الأمان، بالإضافة إلى وجود بوابات الإلكترونية تساعد على تسهيل عملية الدخول والخروج والحد من دخول أي خطر خارجي قد يهدد سلامة السكان.
  • أفراد امن حراسة مدربين على أعلى مستوى في جميع أطراف الكمبوند للشعور بأقصى درجات الأمن والأمان.

انظر إلى: فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه الخدمات التي تم تصميمها خصيصا لأجلك

مميزات الاستثمار في كمبوند Nurai New Cairo

نجحت شركة ميركون العقارية في توفير العديد من المميزات التي يبحث عنها العملاء في السوق العقاري وذلك لتوفير تجربة سكنية مريحة ومتكاملة تحتوي على كافة المقومات الجذابة والعوامل الناجحة التي تجعلها فرصة مثالية للاستثمار، ومن أفضل المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • موقع مميز في أكثر المناطق الحيوية في التجمع الخامس، حتى يكون بالقرب من العديد من المعالم المشهورة والأماكن المهمة والطرق الرئيسية، مما يزيد من السعادة والروح إلى السكان.
  • مساحة الوحدات السكنية حتى تتلاءم مع جميع أذواق العملاء ويجد كل السكان ما يبحثون عنه.
  • تصميمات معمارية فاخرة تم تنفيذها على يد أفضل المصممين المعماريين حتى يكون من أفضل الكمبوندات السكنية في التجمع الخامس.
  • حرصت شركة ميركون للتطوير العقاري على توفير مجموعة كبيرة من الخدمات والمرافق المتكاملة التي تزيد من السعادة والاكتفاء الذاتي والراحة النفسية إلى السكان.
  • طرحت الشركة المطورة للمشروع أسعار مميزة وأنظمة سداد مرنة باقل مقدم، حتى تمنح العملاء الوقت الكافي في تسديد قيمة الوحدة.

اقرأ أيضا: فيلا ستاند الون للبيع

اقتنص الفرصة، واحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وأرباح مرتفعة في أسرع وقت بدون عمولات

عيوب مشروع Nurai New Cairo

يحتوي كمبوند نوراي التجميع الخامس على العديد من المميزات والخدمات التي تغطي على إمكانية حدوث أي عيوب أو مشكلات، إلا أن بعض العملاء يرى انه يحتوي على مشكلة واحدة، وهو ان شراء وحدة ما زالت تحت الإنشاء يعتبر مصدر قلق كبير بالنسبة لهم، ولكنها ليست مشكلة عند النظر إلى الشركة المطورة للمشروع، حيث إنها تعتبر واحدة من أكبر الشركات العقارية في العالم وتمتلك سمعة طيبة بالإضافة إلى الموقع الممتاز الذي يساعد على سرعة النمو والتطوير، وبالتالي تحقيق عائد مادي كبير عن طريق زيادة الأسعار بمرور الوقت.

تعرف على: فيلات للبيع في التجمع الخامس

تواصل معنا الآن للتعرف على أقوى العروض والخصومات

الشركة المطورة كمبوند نوراي التجمع الخامس Compound Nurai New Cairo

الشركة المطورة كمبوند نوراي التجمع الخامس Compound Nurai New Cairo

شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments تعتبر واحدة من أكبر الشركات العقارية في عالم العقارات في مصر، حيث إنها تمتلك خبرة كبيرة تصل إلى أكثر من 15 عاما، نجحت خلالها في تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة في مختلف المجالات السكنية والتجارية والسياحية، حتى جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين، وهذا تميز مشروعاتها بتوفير كافة الخدمات والمرافق العالمية التي يبحث عنها العملاء، بالإضافة إلى الالتزام بالمواعيد المحددة في تسليم المشروعات حتى كسبت ثقة شريحة كبيرة من العملاء وتسعى دائما إلى تطبيق المشروعات على أفضل المعايير التي تجعلها من أفضل شركات العقارات في مصر.

مشاريع شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments

نجحت شركة ميركون العقارية في تنفيذ العديد من المشروعات في مختلف المجالات، وفي أكثر الأماكن الاستراتيجية في مصر وخارج مصر، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي:

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات، يرجى التواصل معنا

رقم هاتف مبيعات شركة ميركون للتطوير العقاري Mercon Developments

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند نوراي التجمع الخامس Compound Nurai New Cairo وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Eman ibrahim

Eman ibrahim

المشاركات
Eman ibrahim

Eman ibrahim

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب