كمبوند هوب القاهرة الجديدة Hope new Cairo احدث اطلاقات شركة معمار الاشراف وفرصة ذهبية للاستثمار وتجربة معيشية ممتازة في قلب التجمع الخامس بأسعار غير مسبوقة، لا تتردد في الحجز معنا الآن، عالم من الرفاهية والسعادة في انتظارك، تواصل على الارقام التالية: 01276211737
كمبوند هوب القاهرة الجديدة Hope new Cairo
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند هوب القاهرة الجديدة Hope new Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 10 فدان
المطور شركة معمار الاشراف للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 80000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند هوب القاهرة الجديدة Hope new Cairo أحدث اطلاقات شركة معمار الإشراف للتطوير العقاري في أكثر المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة بالقرب من الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية، حيث يكون الوصول إليها دون استغراق مسافات طويلة قلب الجولدن سكوير كما إنه يضم باقات متنوعة من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة، وأفضل الأسعار التنافسية التي تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء، والخدمات الأساسية والترفيهية المتنوعة على أعلى مستوى من الجودة لتحقيق الاكتفاء الذاتي وتجربة حياة السعادة والرفاهية.

كمبوند هوب القاهرة الجديدة Hope new Cairo

استكمالا لقصة نجاح شركة معمار الإشراف للتطوير العقاري، فقد حرصت على إطلاق كمبوند هوب القاهرة الجديدة Hope new Cairo والذي يعتبر مجتمع سكني متكامل يلبي جميع تطلعات العملاء التي يبحثون عنها في السوق العقاري، وذلك لأنه يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الوحدات السكنية التي تم تنفيذها على أعلى المعايير العالمية، وعلى يد نخبة من أمهر المصممين المعماريين حتى تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع، ويكون من أجمل الكمبوندات السكنية في التجمع الخامس.

إلى جانب هذا فإنه يحتل موقع إستراتيجي ممتاز في التجمع الخامس بالقرب من العديد من المناطق الحيوية حتى يكون الوصول إليها، ومن ناحية اخرى يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات السكان بأسعار مميزة تتناسب مع جميع المميزات التي يحصل عليها العملاء وبرامج دفع و تقسيط مريحة حتى تمنحهم الوقت الكافي في تسديد قيمة الوحدة حتى لا تواجههم أي أعباء مالية، مما يحقق لهم السعادة والرفاهية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند هوب القاهرة الجديدة Hope new Cairo وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

موقع كمبوند هوب القاهرة الجديدة

موقع كمبوند هوب القاهرة الجديدة

تحرص شركة معمار الإشراف العقارية على بناء مجتمعات سكنية ناجحة تحتوي على جميع سبل الراحة والرفاهية التي يبحث عنها العملاء، ولهذا فقد حرصت على اختيار موقع كمبوند هوب القاهرة الجديدة Hope new Cairo بعناية فائقة في أكثر المناطق الحيوية في التجمع الخامس، وتحديدا في منطقة الجولدن سكوير، مما يجعله بالقرب من أهم المناطق الحيوية و المعالم المشهورة التي يتردد عليها السكان بشكل يومي.

كما أنه يقع بالقرب من أهم المناطق الخدمية والترفيهية مثل مراكز التسوق والمستشفيات والمدارس والجامعات والنوادي الرياضية والطرق والمحاور الرئيسية لتوفير الراحة إلى السكان.

  • يقع بالقرب من شارع التسعين الذي يعد من أهم الشوارع الموجودة في التجمع الخامس.
  • تفصله مسافة 10 دقائق عن مدينتي.
  • يقع على مسافة 15 دقيقة عن مدينة الشروق.
  • يبعد مسافة تبلغ حوالي 15 دقيقة عن مدينة نصر ومصر الجديدة.
  • يبعد عن الجامعة الأمريكية الجديدة في القاهرة مسافة 10 دقائق.
  • يمكن الوصول إليه بسهولة من طريق السويس.
  • يقع على مسافة تبلغ نحو 10 دقايق من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع على مسافة 15 دقيقة من الطريق الدائري، والذي يعتبر من الشوارع في القاهرة.
  • يمكن الوصول إلى Hope new Cairo في مسافة 15 دقيقة من مطار القاهرة الجديدة.
  • يقترب كمبوند هوب القاهرة الجديدة من شارع النوادي.

تعرف على: كمبوند نوراي التجمع الخامس

لا تتردد في الحجز معنا الان للتجربة المعنى الحقيقي للسعادة والرفاهية

تصميم كمبوند Hope new Cairo

تهتم شركة معمار الإشراف للتطوير العقاري بتنفيذ أحدث التصميمات المعمارية الراقية على أحدث الطرز المعمارية وفقا إلى التقنيات العالمية الحديثة حتى تقدم مشروعات تتواكب مع التطورات العمرانية الحديثة، ولهذا فقد عملت على الاستعانة بمجموعة من اكبر الخبراء والمهندسين في مجال التصميمات، والهندسة المعمارية من أجل وضع الاستراتيجيات البنائية والخطط الهندسية لتنفيذ المشروع على اعلى المعايير الدولية، حتى يظهر بهذه الصورة المعمارية المبتكرة التي تجعله تحفة معمارية على أراض مصرية.

هذا بالإضافة إلى الديكورات الداخلية وأعمال التشطيبات الفخمة لجميع الوحدات السكنية، واستخدام أفضل أنواع مواد البناء والتشييد حتى تكون مقاومة لعوامل التعرية والزلازل، بالإضافة إلى تنفيذ العديد من المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية والمناظر الطبيعية الخلابة التي تتغلغل بين المباني السكنية، وبعضها لتوفير إطلالة ساحرة لجميع الوحدات السكنية والاستمتاع ببيئة صحية ونقية.

قد يهمك: شقق للبيع بجوار الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس

للحصول على تفاصيل تصميم المشروع، يرجع التواصل معنا  

مساحة مشروع هوب القاهرة الجديدة

حرصت شركة معمار الإشراف للتطوير العقاري على تنفيذ كمبوند هوب القاهرة الجديدة Hope new Cairo على مساحة كبيرة في القاهرة الجديدة تبلغ نحو 10 فدان وذلك حتى تتيح لها الفرصة في توفير جميع الخدمات والمرافق المتنوعة والانشطة الترفيهية الممتعة التي تلبي جميع احتياجات العملاء باختلاف أعمارهم، هذا إلى جانب وجود باقة كبيرة من الوحدات السكنية ذات المساحات المتفاوتة، حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء.

وقد كان النصيب الأكبر من إجمالي مساحة المشروع بما يعادل 80% من إجمالي المساحة الكلية من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، والبحيرات الصناعية التي تتناغم مع الوحدات السكنية، في صورة فريدة من نوعها حتى تشعر كأنك في وسط الطبيعة الساحرة والاستمتاع بأعلى درجات الهدوء والخصوصية.

أما النصيب الأصغر 25%، فقد كان من اجل المباني والمنشآت السكنية المتنوعة بمساحات متفاوتة وتقسيم الذكية، وتصميمات عصرية فاخرة تتناسب مع جميع الرغبات وتعزز الاستخدام الأمثل لمساحة المشروع، حيث تتكون العمارات الموجودة داخل كمبوند هوب القاهرة الجديدة من طابق أرضي، بالإضافة إلى 5 طوابق علوية وتتنوع الوحدات على النحو التالي:

  • شقق سكنية فاخرة تتكون من غرفة نوم أو غرفتين نوم، او 3 غرف نوم.
  • دوبلكس
  • سكاي فيلا.
  • جاردن فيلا.

اطلع على: المثلث الذهبي التجمع الخامس

حقق أحلامك، وامتلك الوحدة التي تحلم بها في أفضل مشروعات القاهرة الجديدة، من خلال التواصل معنا 

اسعار كمبوند هوب القاهرة الجديدة

تهتم شركة معمار الإشراف للتطوير العقاري دائما بتوفير كافة المميزات التي من شأنها توفير الراحة والسعادة والرفاهية إلى العملاء، وكان من هذه المميزات هو طرح أسعار تنافسية حتى تساعد العملاء على امتلاك الوحدات التي يحلمون بها في كمبوند هوب القاهرة الجديدة Hope new Cairo حيث أنها قامت بطرح باقات من أفضل الأسعار التنافسية و المعقولة التي تتناسب مع جميع المميزات التي يحصل عليها العملاء.

وقد تختلف الأسعار تبعا إلى عدة عوامل، مثل نوع الوحدة، والمساحة التي تمتد عليها، والخدمات التي تقدمها، وكذلك الموقع الموجودة به، والتغيرات التي تحدث في السوق العقاري المصري بشكل يومي.

انظر إلى: كمبوند ايزولا القاهرة الجديدة

اغتنم الفرصة، وبادر بالحجز معنا الآن للاستفادة من الأسعار الافتتاحية قبل زيادة الأسعار 

انظمة سداد Hope new Cairo

وإلى جانب الأسعار التنافسية التي قدمتها شركة معمار للإشراف العقارية، فقد حرصت أيضا على التوفير برامج حجز و سداد مرنة حتى تسهل على العملاء شراء الوحدات التي يرغبون بها في كمبوند هوب القاهرة الجديدة دون أن يتعرضوا إلى أي عقبات مادية أو مشكلات أثناء تسديد قيمة الوحدة، باقل مقدم وتقسيط باقي المبلغ على عدة سنوات تصل إلى 8 بدون فوائد.

اقرأ أيضا: فيلات للبيع في التجمع الخامس

احصل على الوحدة التي تحلم بها الآن باقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد من خلال التواصل معنا 

خدمات مشروع هوب القاهرة الجديدة

نجحت شركة معمار الإشراف للتطوير العقاري في طرح العديد من الخدمات الأساسية والمرافق الترفيهية التي تلبي جميع احتياجات العملاء بمختلف اعمارهم على أعلى مستوى من الجودة، وذلك لتوفير مجتمع سكني متكامل يجعله من أفضل المشروعات السكنية في القاهرة الجديدة، مثل:

  • مساحات خضراء واسعة وبحيرات صناعية ولاند سكيب تغطي أغلب مساحة المشروع لتوفير بيئة سكنية نقية والاستمتاع بالهدوء والخصوصية.
  • يحتوي على العديد من حمامات السباحة ذات المساحات والأحجام المختلفة حتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية التي ترغب في الحصول على المتعة والاستجمام.
  • يتم إدارة كمبوند Hope new Cairo بأنظمة سمارت الحديثة بالتعاون مع شركة فودافون.
  • هايبر ماركت لتوفير جميع السلع والمستلزمات المحلية والمستوردة التي تحتاج إليها الأسرة على مدار اليوم.
  • منطقة مخصصة لممارسة الأنشطة الرياضية المتنوعة مثل اليوجا، واستنشاق الهواء النقي وسط الطبيعة الساحرة.
  • تحتوي على العديد من المطاعم والكافيهات المختلفة التي تقدم أفضل الأطباق والمشروبات العالمية والمحلية على يد أمهر الشيفات.
  • جيم مجهز بجميع الأجهزة الرياضية الحديثة و مجموعة من المدربين للمحافظة على اللياقة البدنية.
  • جراجات ذكية تتسع لأكبر عدد من السيارات، ومؤمنة بأقصى درجة ممكنة للمحافظة على السيارات ومنع الازدحام والتكدس.
  • فريق صيانة لإصلاح جميع المرافق و الأعطال في أسرع وقت.
  • خدمات نظافة دورية تعمل على مدار اليوم للمحافظة على كمبوند هوب القاهرة الجديدة في صورة تليق بالعملاء.
  • تراكات مخصصة للمشي والجري، وركوب الدراجات الهوائية بعيدا عن السيارات.
  • مول تجاري ضخم يحتوي على العديد من المحلات والبراندات والماركات العالمية والمحلية الشهيرة لمحبي التسوق.
  • نادي اجتماعي لتعزيز التفاعل بين السكان داخل الكمبوند، وإقامة الفعاليات المختلفة.
  • منطقة ترفيهية للأطفال تحتوي على العديد من الألعاب الممتعة ومؤمنة على أعلى مستوى، المحافظة على سلامة الأطفال.
  • أماكن مخصصة لإقامة حفلات الشواء والمناسبات المختلفة، ومزودة بجميع الأدوات اللازمة.
  • كلوب هاوس يحتوي على كافة وسائل المتعة والرفاهية.
  • نادي صحي يحتوي على خدمات ساونا وسبا وجاكوزي بتقنيات عليا للحصول على المزيد من الراحة والاستجمام.
  • كاميرات مراقبة متطورة تعمل على مدار اليوم لزيادة مستوى الأمان.
  • افراد امن وحراسه على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان والحماية إلى السكان.

تعرف على: فيلا ستاند الون للبيع

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه الخدمات التي تم تصميمها خصيصا لأجلك 

مميزات الاستثمار في كمبوند هوب القاهرة الجديدة Hope new Cairo

نجحت شركة معمار الإشراف العقارية في توفير العديد من المميزات التي يبحث عنها السكان في السوق العقاري المصري، لتوفير تجربة سكنية متكاملة، هو فرصة ذهبية لتحقيق استثمار ناجح، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي حيوي في منطقة الجولدن سكوير، وهي تعتبر من أكثر الأماكن الحيوية والبارزة في القاهرة الجديدة، بالقرب من الطرق الرئيسية والمعالم المشهورة.
  • تصميمات معمارية في خرة مستوحاة من الطراز الأوروبي، تم تنفيذها على يد نخبة من أفضل المصممين المعماريين.
  • يحتوي على جميع الخدمات والمرافق الترفيهية والتكميلية التي قد يحتاج إليها السكان على مدار اليوم للاستمتاع بتجربة سكنية مريحة.
  • على العديد من الوحدات السكنية ذات المساحات المتفاوتة، حتى تلبي رغبات شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين.
  • يقدم باقات من أفضل الأسعار التنافسية وأنظمة سداد تتسم بالمرونة بتقسيط على طول فترة السداد لتخفيف الأعباء المادية على السكان وذلك لتقديم قيمة استثنائية وفرصة ذهبية إلى العملاء والمستثمرين بأسعار معقولة.

قد يهمك: اسعار الفلل فى التجمع الخامس

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وأرباح مرتفعة بدون عمولات 

عيوب مشروع Hope new Cairo

حرصت شركة معمار الاشراف العقارية على توفير كافة الخدمات والمميزات التي قد يرغب بها العملاء بالاضافة إلى تجنب حدوث أي عيوب أو مشكلات قد تؤدي إلى إنزعاج العمل، وذلك بفضل الخبرة الكبيرة التي تمتلكها، حيث أنها حرصت على صب كل خبرتها في هذا المشروع ليكون من أفضل الكمبوندات السكنية في القاهرة الجديدة، ولهذا فإن كمبوند هوب القاهرة الجديدة Hope new Cairo يعتبر نقلة مختلفة في القطاع السكني.

اطلع على: فلل للبيع في القاهره التجمع الخامس

تواصل معنا الان للتعرف على أقوى العروض والخصومات 

الشركة المطورة كمبوند هوب القاهرة الجديدة Hope new Cairo

الشركة المطورة كمبوند هوب القاهرة الجديدة Hope new Cairo

شركة معمار الإشراف للتطوير العقاري تعتبر واحدة من الشركات المهمة في قطاع العقارات في مصر، حيث أنها تمتلك سمعة ممتازة وخبرة طويلة في مجال العقارات، حيث إنه تم تأسيسها عام 1980، تمكنت خلالها من تنفيذ العديد من المشروعات السكنية على اعلى مستوى من الجودة، حيث يبلغ عدد المشروعات التي قامت بتنفيذها أكثر من 100 مشروع سكني في القاهرة الجديدة.

ويظهر ذلك واضحا في الخبرة الواسعة التي تمتلكها، والالتزام والمصداقية في تفوق المشروعات التي قدمتها، هذا إلى جانب أنها تمتلك فريق عمل مؤهل على أعلى مستوى من المصممين والمخططين والمهندسين الذين ساهموا في الوصول بالشركة إلى هذه المكانة وتنفيذ مشروعات على أعلى مستوى من الجودة والابتكار.

وتسعى الشركة دائما إلى تقديم المشروعات على على أعلى المعايير العالمية وتنفيذ تصميمات عالمية فريدة وعصرية، بالإضافة إلى توفير تسهيلات وأنظمة سداد مرنة، وخدمات أساسية وترفيهية متكاملة، مما يضمن الحصول على رضا العملاء وتحقيق أهدافهم حتى تكون واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات في مصر.

مشاريع شركة معمار الإشراف للتطوير العقاري

نجحت شركة معمار الإشراف للتطوير والاستثمار العقاري في تنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية الضخمة في مختلف المجالات السكنية والتجارية، حتى كسبت ثقة قاعدة كبيرة من العملاء والمستثمرين، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا 

رقم هاتف مبيعات شركة معمار الإشراف للتطوير العقاري

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند هوب القاهرة الجديدة Hope new Cairo وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد


Eman ibrahim

Eman ibrahim

المشاركات
Eman ibrahim

Eman ibrahim

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب