كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي Compound The 101 Mostakbal اول مشروعات التعاون الاستراتيجي بين شركة العتال القابضة وشركة المقاولين العرب، فرصة حقيقية لكل من يبحث عن السكن والاستثمار في أمير مواقع المستقبل سيتي بأسعار غير مسبوقة من قبل في السوق العقاري، لا يفوتك التعرف على باقي التفاصيل من خلال الارقام التالي: 01276211737
كمبوند ون أو ون المستقبل سيتي
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي Compound The 101 Mostakbal

لوكيشن المشروع مدينة المستقبل
مساحة المشروع 101 فدان
المطور شركة العتال هولدنج للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 100000 جنيه

شارك المحتوى:

كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي Compound The 101 Mostakbal هو أول مشروع تعاون استراتيجي بين شركة العتال القابضة وشركة المقاولين العرب في أكثر الأماكن الاستراتيجية في مدينة المستقبل، وهو فرصة حقيقية لكل من يبحث عن كمبوند سكني متكامل في شرق القاهرة، بأسعار في متناول جميع العملاء، وأنظمة سداد مريحة.

كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي Compound The 101 Mostakbal

يعتبر مشروع العتال المستقبل سيتي كمبوند ون أو ون مدينة المستقبل the 101 mostakbal city كمبوند سكني متكامل من انتاج شركة العتال القابضة بالتعاون مع شركة المقاولين العرب، وهي من أفضل الشركات العقارية في السوق العقاري المصري، وتتميز بأنها تخطو خطوات ثابتة في مجال التطوير العقاري.

يتمتع كمبوند 101 المستقبل سيتي بموقع استراتيجي ممتاز في مدينة المستقبل، بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والطرق والمعالم الرئيسية، وقد أطلق عليه كمبوند 101 لأنه يمتد على مساحة 101 فدان، وقد أتاحت هذه المساحة الواسعة إلى الشركة الفرصة في توفير كافة الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات العملاء بمختلف أعمارهم، كذلك، فإنه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين تاون هاوس وتوين هاوس، وفيلات كواترو بمساحات متفاوتة تلبي جميع رغبات العملاء وتصميمات معمارية فاخرة على أعلى المعايير العالمية.

ويعتبر فرصة مثالية لجميع الطبقات في المجتمع حيث حرصت الشركة على طرح أسعار تنافسية في متناول جميع العملاء والمستثمرين الذين أصابتهم الخيبة من أسعار المشروعات الجديدة في السوق العقاري، بالإضافة إلى وجود انظمة سداد مريحة بتقسيط يصل إلى أطول فترة سداد للتسهيل على العملاء.

شاهد فيديو كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي Compound The 101 Mostakbal

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي Compound The 101 Mostakbal وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

موقع كمبوند 101 العتال المستقبل سيتي

حرصت شركة العتال للتطوير العقاري على اختيار موقع المشروع بعناية فائقة، بعد إجراء العديد من الدراسات المتعمقة، وذلك لتوفير الراحة إلى العملاء، حيث أنها تضع روحة العملاء في قائمة أولوياتها، حيث وقع الاختيار موقع كمبوند ون أو ون مدينة المستقبل في قلب مدينة المستقبل، وتحديدا في القطعة رقم 1 بعد البوابة الرئيسية لمدينة المستقبل، بالقرب من العديد من المعالم الحيوية والطرق والمحاور الرئيسية مما يجعل الوصول إليه أمرا سهلا.

  • يقترب كمبوند 101 المستقبل سيتي من مسجد الفتاح العليم.
  • يبعد كمبوند العتال المستقبل سيتي مسافة 25 دقيقة عن مطار القاهرة الدولي.
  • يقع كمبوند ون أو ون مدينة المستقبل على محور المستقبل الجنوبي.
  • يبعد مشروع العتال المستقبل سيتي مسافة 5 دقائق عن شارع التسعين.
  • كمبوند 101 مدينة المستقبل يقع بجوار منطقة خدمات مرحلة أولى المستقبل.
  • تفصل كمبوند ون أو ون المستقبل سيتي مسافة قصيرة عن مول كايرو فيستيفال.
  • يقترب كمبوند العتال المستقبل سيتي من محور محمد بن زايد.
  • يبعد كمبوند 101 المستقبل سيتي مسافة قصيرة عن مدخل العاصمة الإدارية الشمالي.
  • يفصل مشروع العتال المستقبل سيتي مسافة قصيرة عن مدينتي ومدينة نصر.
  • يبعد مشروع العتال المستقبل سيتي عن الجامعة الامريكية مسافة 15 دقيقة.
  • يقع Compound One O One على مسافة دقيقة واحدة من الطريق الدائري الأوسط، والذي يعتبر من أهم الطرق الرئيسية في القاهرة.
  • يحيط بكمبوند ون أو ون المستقبل سيتي العديد من الكمبوندات السكنية الشهيرة مثل كمبوند بلوم فيلدز مدينة المستقبل وكمبوند ماونتن فيو المستقبل سيتي.

احجز مكانك معنا الآن في أفضل مشروعات مدينة المستقبل واستفيد بسعر طرح المرحلة الأولى وعقد نهائي للأرض المسجل في الشهر العقاري

تصميم ومساحة كمبوند العتال 101 المستقبل سيتي

تهتم شركة العتال للتطوير العقاري بتنفيذ مشروعاتها على أعلى المعايير العالمية التي تنافس المشروعات العالمية، ولهذا فقد حرصت على الاستعانة بمجموعة من أكبر الشركات في مختلف المجالات الهندسية والإدارة والتشغيل لتنفيذ The 101 Compound mostakbal city حيث يتمتع بتصميمات معمارية ساحرة مستوحاة من المشروعات السكنية العالمية وتنفيذ احدث التقنيات العالمية سيمنز لتوفير حياة عصرية وآمنة وذكية، مما يجعله من أفضل المشروعات الموجودة في مدينة المستقبل.

هذا إلى جانب، إن كمبوند العتال المستقبل سيتي the 101 mostakbal city يمتد على مساحة شاسعة تبلغ نحو 101 فدان وقد أتاحت هذه المساحة الواسعة الفرصة إلى الشركة في توفير كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية المتكاملة بالاضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة التي كان لها النصيب الأكبر من إجمالي مساحة المشروع بما يعادل حوالي 70%، وذلك لتوفير بيئة سكنية مريحة وهادئة إلى العملاء.

كذلك يتميز كمبوند 101 المستقبل سيتي بأنه، ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، حيث تحتوي المرحلة الأولى من مدينة المستقبل على أكبر نسبة انشاءات، حيث نجد أن المرحلة الأولى تحتوي على العديد من الفيلات، والتي تتمثل فيه تاون هاوس، وتوين هاوس، وفيلا كواترو وفيلات استاند اللون بمساحات متفاوتة، وذلك حتى تتيح كامل الحرية إلى العملاء في اختيار الوحدات التي تتناسب مع رغباتهم واحتياجاتهم، على النحو التالي:

  • تبدأ مساحات التاون هاوس من 175 متر مربع.
  • تبدأ مساحة الفيلات المستقلة من 250 متر مربع

للمزيد: مشروع شركة العتال فى المستقبل سيتي

موقع كمبوند 101 العتال المستقبل سيتي

حقق أحلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها الآن في أفضل مشروعات المستقبل سيتي من خلال التواصل معنا

أسعار كمبوند العتال في المستقبل سيتي

نجحت شركة العتال للتطوير العقاري في تحقيق المعادلة الصعبة، حيث إنها جمعت بين الموقع الإستراتيجي الممتاز في قلب مدينة مستقبل والخدمات والمرافق المتكاملة، وحتى الوحدات السكنية المتنوعة، والتصميمات العالمية الفاخرة مع باقات من أفضل الأسعار التنافسية في السوق العقاري وذلك حتى تساعد جميع العملاء والمستثمرين في مختلف فئة المجتمع بتحقيق أحلامهم، وتجربة حياة السعادة والرفاهية في أفضل مشروعات مدينة المستقبل.

ولكن نجد أن هذه الأسعار في the 101 mostakbal city قد تختلف باختلاف العديد من العوامل منها نوع الوحدة، والمساحة التي تمتد عليها، وموقعها، والخدمات التي تقدمها، هذا إلى جانب التغيرات التي من المتوقع حدوثها في السوق العقاري المصري، وتأتي اسعار الوحدات على النحو التالي:

الوحدة

السعر

تاون هاوس

15000000 جنيه مصري

فيلات مستقلة

25000000 جنيه مصري

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن للاستفادة من الأسعار الافتتاحية قبل زيادة الأسعار

انظمة سداد مشروع العتال في المستقبل سيتي

إلى جانب الأسعار التنافسية التي قدمتها شركة العتال للتطوير العقاري، وقد حرصت أيضا على تسهيل عملية الشراء على العملاء والمستثمرين، وذلك من خلال توفير أنظمة سداد مريحة ومرنة ومتنوعة بأقل مقدم وتقسيط على طول فترة سداد وذلك حتى يختار العملاء النظام الذي يتناسب مع قدراتهم المادية، على النحو التالي:

  • عن طريق دفع مقدم 10% من اجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات.

اطلع على: شقق للبيع بمدينة المستقبل من المالك مباشرة

احصل على الوحدة التي تحلم بها الآن بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد من خلال التواصل معنا

خدمات كمبوند العتال مدينة المستقبل

يحتوي كمبوند العتال 101 المستقبل سيتي the 101 mostakbal city على جميع الخدمات التي قد يحلم بها العملاء على أرض الواقع، وذلك حيث تهتم شركة العتال للتطوير العقاري بتوفير الراحة والرفاهية إلى العملاء في مشروعاتها من خلال توفير كافة الخدمات الأساسية والأنشطة الترفيهية التي تلبي جميع احتياجات العملاء بمختلف أعمارهم على مدار اليوم، ومن أهم الخدمات التي يقدمها Compound One O One ما يلي:

  • انتشار المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية، والمناظر الطبيعية الخلابة التي تستحوذ على أغلب مساحة المشروع والمناسبة لاقامة الفعاليات والأنشطة الترفيهية المتنوعة داخل مشروع العتال المستقبل سيتي
  • تتمتع جميع الوحدات الموجودة في Compound One O One بإطلالة مباشرة على المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب التي تحيط بها من كل اتجاه، وذلك للاستمتاع بالهدوء والخصوصية.
  • يحتوي كمبوند العتال المستقبل سيتي على العديد من حمامات السباحة ذات الأحجام المختلفة والأعماق المتفاوتة، حتى تتناسب مع الصغار والكبار.
  • يحتوي مشروع العتال المستقبل سيتي على منطقة تجارية تمتد على مساحة كبيرة تحتوي على العديد من البراندات الشهيرة والماركات العالمية لمحبي التسوق، ومواكبة صيحات الموضة.
  • يحتوي The 101 Compound mostakbal city على العديد من المطاعم والكافيهات التي تقدم المأكولات الشهية والمشروبات اللذيذة العالمية والمحلية، والتي يتم تنفيذها على يد أمهر الشيفات.
  • ملاعب رياضية مجهزة على على مستوى بأحدث الأجهزة الرياضية المتنوعة لممارسة الأنشطة الرياضية، والمحافظة على اللياقة البدنية داخل كمبوند ون أو ون المستقبل سيتي.
  • تراكات مخصصة للمشي والجري، واستنشاق الهواء النقي والاستمتاع بركوب الدراجات الهوائية بعيدا عن السيارات داخل كمبوند ون أو ون المستقبل سيتي.
  • يشتمل كمبوند العتال 101 المستقبل سيتي على هايبر ماركت لتوفير السلع والمستلزمات اليومية التي يحتاج إليها السكان على مدار اليوم.
  • يحتوي كمبوند ون أو ون المستقبل سيتي على خدمات طبية على اعلى مستوى، حيث إنه يحتوي على العديد من المراكز الطبية والعيادات والصيدليات لتوفير الرعاية الصحية إلى العملاء.
  • خدمات نظافة وصيانة دورية على مدار اليوم، وذلك حتى يحافظ على كمبوند ون أو ون العتال في صورة تليق بالعملاء.
  • جراجات ذكية مخصصة لركن السيارات تمتد على مساحة كبيرة، حتى تستوعب أكبر عدد من السيارات، ومنع الازدحام والتكدس أمام الوحدات السكنية في كمبوند العتال المستقبل سيتي.
  • كاميرات مراقبة تنتشر في جميع أنحاء The 101 Compound mostakbal city لرصد جميع التحركات وزيادة مستوى الأمان.
  • قوات أمن وأفراد حراسة مدربين على أعلى مستوى وعلى مدار اليوم في جميع مداخل كمبوند ون أو ون مدينة المستقبل لتوفير الأمان والحماية إلى السكان داخل كمبوند العتال 101 المستقبل سيتي.

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه الخدمات التي تم تصميمها خصيصا لأجلك

مميزات الاستثمار في كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي Compound The 101 Mostakbal

مميزات الاستثمار في كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي Compound The 101 Mostakbal

يتميز كمبوند ون أو ون مدينة المستقبل the 101 mostakbal city بأنه يحتوي على العديد من الخدمات والمميزات المتكاملة التي يبحث عنها العملاء والمستثمرين في السوق العقاري المصري، مما يجعله وجهة مثالية للسكن والاستثمار في مدينة المستقبل، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • يحتل كمبوند العتال 101 المستقبل سيتي موقع استراتيجي حيوي في مدينة المستقبل، بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية و المعالم المشهورة والمدن المهمة التي تجعل الوصول إليه أمرا سهلا.
  • يحتوي The 101 Compound mostakbal city على كافة الخدمات والمرافق المتكاملة التي تساعد على تحقيق الاكتفاء الذاتي للعملاء وتلبية جميع احتياجاتهم دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند.
  • المساحة الشاسعة التي يمتد عليها كمبوند العتال 101 المستقبل سيتي والتي تبلغ نحو 101 فدان حيث نجد أنها تتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية واختلاف المساحات بما يلبي جميع احتياجات السوق العقاري.
  • يتمتع كمبوند ون أو ون المستقبل سيتي بتصميمات معمارية ساحرة تم تنفيذها على على المعايير العالمية، وعلى يد نخبة من أمهر المصممين المعماريين، حتى يكون أفضل المشروعات السكنية في مدينة المستقبل.
  • يقدم كمبوند ون أو ون مدينة المستقبل باقات من أفضل الأسعار التنافسية في مدينة المستقبل خاصة، وفي السوق العقاري عامة، وذلك لتسهيل عملية الشراء، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد مريحة بتقسيط يصل الى 8 سنوات لتخفيف الأعباء المادية عن العملاء.
  • التعاقد مع واحدة من أهم وأكبر الشركات العقارية في مجال العقارات في مصر وهي شركة العدان للتطوير العقاري والتي تمتلك خبرة طويلة في السوق العقاري وسمعة ممتازة مما يضمن تحقيق استثمارات مرتفعة وأرباح مضمونة.

انظر إلى: شقق للبيع في مدينة المستقبل بالتقسيط

اقتنص الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن، لتحقيق استثمارات مضمونة، وأرباح مرتفعة بدون عمولات

عيوب كمبوند ون أو ون المستقبل سيتي

تمتلك شركة العتال للتطوير العقاري خبرة طويلة في مجال العقارات، حيث أنها نجحت في تنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية الناجحة على مدار العديد من السنوات، وقد حرصت على صب كل خبراتها التي اكتسبتها من هذه المشروعات في هذا المشروع، حتى يكون على أعلى المعايير العالمية التي تجعله من أفضل المشروعات في مدينة المستقبل، ولهذا فإن وجود أي عيوب ومشكلات في The 101 Compound mostakbal city يعتبر أمرا صعبا.

تواصل معنا الآن للتعرف على أقوى العروض والخصومات

الشركة المطورة كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي Compound The 101 Mostakbal

شركة العتال للتطوير العقاري El Attal Holding واحدة من أهم الشركات العقارية الرائدة في قطاع العقارات والتنمية العمرانية في مصر حيث إنه تم تأسيسها منذ عام 1948 على يد كل من رجال الأعمال المصريين أحمد العتال ومحمد العتال الذين يمتلكون خبرة واسعة في مجال العقارات، نجحت في الوصول بالشركة إلى مكانة ريادية ومرموقة بين الشركات المنافسة لها فيها السوق العقاري، وحققت نجاحات ها إلى ساعدتها في الوصول إلى أهدافها.

وقد نجحت الشركة في حفر إسمها بحروف من ذهب التربع على عرش العقارات والشركات الاستثمارية في مصر، وتحقيق نسبة مبيعات الضخمة من خلال تنفيذ العديد من المشروعات في مختلف المجالات السكنية والتجارية والإدارية والطبية.

وقد ساعدها في الوصول إلى هذه المكانة الريادية، إلى جانب القيادة الحكيمة، أنها تمتلك مجموعة من أعمار الكوادر البشرية في مختلف المجالات الهندسية والبناء والتشييد والاستشارات الهندسية حتى أنها كسبت ثقة قاعدة كبيرة من العملاء والمستثمرين، وأصبحت الوجهة الأولى لهم.

للحصول على المزيد من المعلومات يرجى النواصل معنا

مشاريع شركة العتال للتطوير العقاري El Attal Holding

تمتلك شركة العتال العقارية العديد من المشروعات الاستثمارية الضخمة في مختلف المجالات، ومن اهم هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند بارك لين العتال العاصمة الإدارية Compound Park Lane New Capital: يقع في العاصمة الادارية الجديدة في الحي السكني السابع بالقرب من النهر الاخضر وفندق الماسة، يمتد على مساحة 26 فدان ويضم شقق سكنية ودوبلكس بمساحات تبدأ من 95 متر مربع، بمقدم 10% وتقسيط على 8 سنوات.
  • كمبوند ليفز ويست اكتوبر Compound Leaves October: يقع في منطقة التوسعات الشرقية لمدينة 6 اكتوبر بالقرب من جامعة اكتوبر ومول العرب وهايبر وان، يمتد على مساحة 28 فدان، ويحتوي على شقق سكنية فاخرة وبنتهاوس ودوبلكس بمساحات تبدأ من 125 متر مربع، بمقدم 10% وتقسيط حتى 8 سنوات.
  • باي سايد راس سدر Bay Side Ras Sudr: تقع في ارقى مناطق محافظة سيناء في محافظة البحر الاحمر، بالقرب من مدينة راس سدر، تمتد على مساحة 7 فدان وتحتوي على شاليهات وتوين هاوس وتاون هاوس ووحدات فندقية بمساحات تتراوح بين 75 متر مربع وحتى 90 متر مربع، بمقدم 20% وتقسيط حتى 6 سنوات.
  • إنشاء العديد من الأبراج في مدينة نصر.
  • تنفيذ مجموعة من الأبراج السكنية في جاردن سيتي.
  • تطوير العديد من المدن السكنية في مصر الجديدة.
  • انشاء معظم السفارات الموجودة في مصر، مثل سفارة البحرين وماليزيا وأنجولا وقطر.

للحجز والاستعلام تواصل معنا

رقم هاتف مبيعات شركة العتال للتطوير العقاري El Attal Holding

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار كمبوند ذا 101 المستقبل سيتي Compound The 101 Mostakbal وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Eman ibrahim

Eman ibrahim

المشاركات
Eman ibrahim

Eman ibrahim

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب