كويست العبور مدينه تجاريه من أفضل وأبرز المشاريع الأستثمارية المتواجدة حاليًا، لا تفوت الفرصة من يدك، ستجد بي جميع أنواع المشاريع الاستثمارية سواء كان سكني أو تجاري أو طبي، فهو يعبر عن مفهوم جديد ومتنوع مليئ بالمكاسب والعوائد بدون اي خسائر تذكر.
كويست العبور مدينه تجاريه
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كويست العبور مدينه تجاريه Quest commercial city

لوكيشن المشروع مدينة العبور
المطور شركة معمار الاشراف للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة إداري, تجاري, سكني

شارك المحتوى:

كويست العبور مدينه تجاريه  Quest commercial city من تنفيذ شركة الاشراف للتطوير العقاري، تتمتع بوجود العديد من الأنشطة والمشاريع السكنية، طرح جديد ومتنوع يوجد بي مميزات لا حصر لها، وهو مشروع استثماري كبير يحقق عوائد ومكاسب لا حصر لها ولا يوجد بي أي خسائر تذكر، ترقبوا إطلاق أول مدينة تجارية فى مدينة العبور.

معلومات عن كويست العبور مدينه تجاريه

المشروع عبارة عن مدينة تجارية متكاملة تضم وحدات ترفيهية وإدارية و تجارية و وطبية وسكنية ايضًا، توجد بالحي الترفيهي في مدينة العبور، تم تنفيذه على يد أكبر المهندسين المعماريين والفنيين، و بي تصميمات عديدة ومساحات لا حصر لها في كل الوحدات التي تم توفرها في كويست العبور Quest commercial city.

شركة الاشراف للتطوير العقاري اهتمت بمول كويست بعناية شديدة لحرصها على تنفيذ مشروع لا يوجد بي أي تقصير يُذكر، وصممت الوحدات بأفكار مستوحاة من العالم الخارجي، لذلك المشروع أثار الجدل بطريقة مميزة، وله الكثير من النتائج الايجابية في عالم الاستثمار العقاري.

اين يقع مول Quest Obour؟

اهتمت شركة الاشراف العقارية بإقامة العديد من الدراسات في اختيار موقع مميز لمول كويست العبور، لحرصها الشديد في تنفيذ مول تجاري قريب من الطرق والمحاور الرئيسية والمناطق الحيوية الراقية لتداول الزوار من جميع أنحاء المناطق المجاورة وغيرها.

حيث يقع المول بالكامل على الوجهه الرئيسية وتحديدًا عند اول قطعة بالحي الترفيهي وعند تقاطع محور العبور الرئيسي على شارع مصر واكثر مايميزه وقوعة على ميدان أحمد عرابي، ومن اهم مميزات الموقع الاستراتيجي الذي اختارته الشركة:

  • مول كويست العبور بالمدينة التجارية يخدم أكبر 4 أحياء سكنية وأكثرهم سكانًا وتتمثل في (الحي الترفيهى والحي
  • الخامس والحي السادس والحي التاسع)
  • يقع المول بالقرب من جانب كارفور 2 وتكون بينهم المسافة قريبة جدًا.
  • بالإضافة إلى قربها الشديد من نادي العبور الرياضي الذي يقع على محور العبور الرئيسي.
  • مول Quest commercial city يقع بجانب أشهر وأبرز مجمع كافيهات ومطاعم بشارع مصر.
  • وتكون المسافة بين المول و دار مصر العبور مسافة تصل إلى دقيقة واحدة وهي تعد من أكثر المناطق كثافة سكانية عالية جدا جدا.

من هذا الموقع الجغرافي نتاكد ان المول سيحقق أكبر عائد استثماري كبير وضخم في اسرع وقت ولكل الوحدات المتواجدة بي، اغتنم فرصتك ولا تفوتها من يديك وادخل معنا عالم الاستثمار الراقي الخالي من خسائر مادية، ومنها تضمن تداول الزوار الى وحدتك باستمرار بدون أي توقف.

تعرف على: مول جلير التجمع الخامس

اين يقع مول Quest Obour؟

يمكنك التواصل معنا مجانًا للاستفادة من الموقع الاستيراتيجي

مساحات مول كويست العبور

الشركة المطورة اهتمت بتنوع المساحات لذلك تم تنفيذ المشروع على مساحة كبيرة وضخمة، وقسمت المساحة الإجمالية على الكثير من الوحدات السكنية والترفيهية و ادارية وطبية بمساحات مختلفة تتناسب مع جميع الأفكار والأنشطة المتعددة.

يتوفر في المشروع مساحات صغيرة تبدأ من 40 متر مربع، ويتكون من 3 ادوار وبي وحدات خلفية.

يمكنك التعرف على:مول ان تاون التجمع الخامس

تصميم Quest commercial city

استعانت الشركة المطورة بكثير من المهندسين المعماريين لوضع احدث الافكار وتقسيم المساحة الكلية بطريقة منظمة لتتسع عدد كبير من الوحدات والانشطة الاستثمارية المختلفة، بالاضافة الى استغلال مساحات للمساحات الخضراء والخدمات الترفيهية التي تغير من مفهوم المول التجاري التقليدي.

ظهر المول بطريقة مختلفة بأشكال زخروفية مميزة تجذب القلوب والعقول إليها، وكل هذا يفتح أمام المستثمرين فرص كبيرة في الحصول على مكاسب وعوائد لن تراها مسبقًا، وكان للبحيرات المائية الصغيرة نسبة مناسبة من المساحة الإجمالية.

تعرف على: مول كي ستون التجمع الخامس

احصل على مساحات متعددة تتناسب مع جميع الانشطة الاستثمارية‏‏

الاسعار وانظمة الدفع

لن تطرح الأسعار في الوقت الحالي ولكن شركة الاشراف العقارية من المعروف عنها تقوم بتقديم العديد من الأسعار المناسبة، وتوفر العديد من انظمة الدفع البسيطة التي تسهل عمليات الشراء للجميع، وأعلنت الشركة أن سعر الوحدة سيكون مفاجأة كبير للجميع مع وجود خصومات عديدة.

احصل على وحدة استثمارية مناسبة لك بأنظمة دفع مختلفة تكون على مدار سنين طويلة وابتعد عن أي ضغوطات وأعباء مادية، و ادخل معنا عالم جديد مليئ بالرقي والتميز والمكاسب.

اطلع على: مول كليف التجمع الخامس

الان يمكنك التواصل معنا مجانًا و احصل على  انظمة سداد خيالية‏

خدمات مشروع شركة الاشراف العبور

اهتمت الشركة بوضع كافة أنواع الخدمات سواء كانت ترفيهية أو أساسية، لحرصها الشديد على تنفيذ مشروع متكامل لا يوجد بي أي تقصير، ومن أهم الخدمات التي تم توفرها في مول كويست في مدينه تجاريه:

خدمات أمن وسلامة

  • وضعت شركة الاشراف بوابات إلكترونية تم تزويدها بتقنيات عالية متطورة لمنع وجود تكدسات اثناء الدخول والخروج.
  • بالإضافة إلى وجود فريق مُدرب من الأمن والحراسة يعملون على مدار 24 الساعة؛ لحماية الزوار والحفاظ على ممتلكاتهم.
  • ومن أجل استكمال عوامل السلامة للجميع يوجد أنظمة مكافحة الحرائق تعمل على الفور عند نشوب أي حريق.
  • ويُضاف إلى ذلك وجود كاميرات مراقبة في كل مكان في مول كويست العبور ذات جودة عالية و تعمل طوال اليوم في جميع أنحاء المشروع.
  • ومن أجل الحفاظ على ممتلكات الزوار يوجد جراج واسعة تتسع العديد من السيارات ومؤمنه بأقصى درجة من الأمان في كويست العبور مدينه تجاريه.

خدمات أساسية

  • يوجد تكيفات مركزية في جميع أنحاء Quest commercial city.
  • جميع الوحدات المتواجدة في المول تتنوع بها المساحات، وكل وحدة بها تصميم هندسي مختلف عن الاخرى.
  • في مول كويست بالمدينة التجارية سلالم كهربائية بالاضافة الى وجود مصاعد بانورامية؛ لسهولة التنقل بين الوحدات في المشروع.
  • تتوفر ماكينات صرافة لمختلف البنوك لقضاء الزوار كل متطلباتهم بدون الخروج من المول، مع سهولة تنقل رأس المال بين الوحدات ببعضها ببعض.
  • مستشفيات ووحدات طبية مزودة بأحدث الاجهزة الطبية و الأطباء على اعلى مستوى.
  • بالاضافة الى الوحدات الادارية والمكاتب.
  • يتوفر في المول سينما بأحدث شاشات العرض.
  • بالاضافة الى وجود منطقة مخصصة للأطفال مليئة بكثير من الألعاب المناسبة لهم ومزودة بأقصى درجة من الامن والسلامة.

عوامل الحفاظ على مظهر المشروع

  • تعيين فريق عمل للصيانة و للنظافة يعملون بطريقة مستمرة ومنتظمة.
  • في الغالب يستخدم في المول نظام الطاقة الشمسية.

بعد هذه الخدمات التي ذكرناها من المؤكد أن مول كويست العبور مدينه تجاريه من اكبر المولات المتواجد في المنطقة، وسيكون له نتائج خيالية في عالم الاستثمار العقاري.

يوجد خدمات اخرى في: مول اجورا التجمع الخامس

احصل على هذه الخدمات باسعار مميزة معنا فقط

شركة الاشراف للتطوير العقاري

تأسست الشركة التي نفذت مشروع كويست العبور عام 1980م، وهي من الشركات الرائدة في هذا المجال، وتمتلك العديد من الخبرات والمهارات التي جعلتها عضو اساسي ومهم في غرفة المجال للتطوير العقاري، بالاضافة الى انها عضو ايضًا في الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء.

ويعد المهندس أمين مسعود هو صاحب الشركة، وهو من أكبر المهندسين ويمتلك العديد من الخبرات في مجال التطوير والبناء وهو عضو نقابة المهندسين، ويمتلك العديد من الخبرات تصل الى 40 عام، حيث أنة يسير على قيم السعي وراء التطور المستمر، والمساواة بين العاملين، وتقديم جميع رغبات العملاء وتحقيق أحلامهم على أرض الواقع المصري.

أهم مشاريع شركة Al Ashraf Development

تمتلك الشركة العديد من المشاريع في أهم نقاط جمهورية مصر العربية، ومن المعروف انها حققت الكثير من المبيعات والنجاحات من تلك المشاريع ، ومن اهم وابرز نجاحات شركة الاشراف العقارية:

      • كمبوند هوب التجمع الخامس Hope New Cairo.
      • ذا كور التجمع الخامس The Core New Cairo.
      • مول ستيب العبور Step Mall OboQuest .
      • مول كويست العبور Obourur City.
      • مول الأشراف منطقة الأزهر التاريخية.
      • مول تسيباس وسط البلد.
      • ميلينيوم مول التجمع الخامس Millennium New Cairo.

ومن تلك المشاريع نتأكد ان شركة الاشراف لا تقصر في أي مشروع تقوم بتنفيذه، ونأخذ ثقة كبيرة وخطوة في الحصول على مشروع استثماري في اجمل واهم مدن العبور وهي مدينة تجارية، اغتنم فرصتك باسعار مميزة غير قابلة لاي تنافس.

لوجود اي استفسارات عن شركة الاشراف العقارية تواصل معنا‏

اليك الان بعض مميزات مدينه تجاريه

تم بناء المدينة على مساحة تبلغ 10 فدان، وقسمت بنسب متساوية 60% وحدات ترفيهية، 40% وحدات سكنية بمساحات وتصميمات مختلفة تتناسب مع جميع الاذواق، بالاضافة الى وجود وحدات تجارية وادارية، لذلك نستطيع القول ان المدينة والمول من اكبر الوحدات المتواجدة في العبور.

عيش معنا تجربة مختلفة في مدينة تجارية باقل الاسعار وانظمة دفع على مدار سنين طويلة.

في النهاية: علينا التأكد أن مول كويست العبور مدينة تجارية Quest commercial city من اكبر واهم المولات في مدينة العبور لاحتوائه على العديد من الخدمات التي تحقق الكثير من المكاسب الاستثمارية، لمعرفة المزيد عن التفاصيل تواصل معنا وكن من عملائنا المميزين واحصل على خصم.

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737


نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب