في هذه المقالة سوف نتعرف علي مشاريع الحزام الاخضر بمدينة 6 اكتوبر واهم الفرص الاستثمارية في تلك المنطقة حيث أنها تعتبر من أهم المدن الموجودة حاليا فهي توفر لك العديد من المميزات مثل المساحات والأسعار وأنظمة السداد احجز الأن وتمتع بأفضل تجربة
مشاريع الحزام الأخضر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشاريع الحزام الأخضر

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
المطور المطورين العقاريين
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 40000 جنيه

شارك المحتوى:

البعض يتسائل عن ما هو ما المقصود بالحزام الأخضر اردنا ان نوضح فى تلك المقالة كافة التفاصيل عن منطقة الحزام الاخضر والتعرف على ابرز المشاريع والفرص الاستثماريه المتاحة داخل المنطقة .

منطقة الحزام الأخضر هي عبارة عن تلك المنطقة الموجودة على أطراف المدينة وتتميز بوجود العديد من المساحات الخضراء والأشجار والنباتات التي تهدف إلى تحقيق العديد من الفوائد، منها الحد من التصحر و وقف الزحف العمراني، هذا إلى جانب أنها تعمل كمصدات للرياح والبحيرات والمروج، وتساعد في المحافظة على البيئة والحد من التلوث، بالإضافة إلى أنها تعمل على زيادة اقتصاد الدولة، وذلك عن طريق زراعة المزيد من الأشجار والنباتات، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن مشاريع الحزام الأخضر.

إذا كان لديك أي استفسار عن مشاريع الحزام الأخضر

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

مشاريع الحزام الأخضر

شهدت منطقة الحزام الأخضر خاصة في الفترة الأخيرة، إقبالا كبيرا من العديد من العملاء والمستثمرين، وذلك بفضل البنية التحتية المتكاملة، والخدمات والمرافق المتنوعة، والموقع الاستراتيجي الحيوي، بكل هذه المميزات جذبت إليها الكثير من شركات التطوير العقاري لتنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية الضخمة في مختلف المجالات السكنية والتجارية والإدارية والطبية وفي هذه فكرة سوف نستعرض أهم مشاريع الحزام الأخضر:

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

الحزام الأخضر

كمبوند لاديرا 6 اكتوبر Ladera 6 October

عالم من الجمال والأناقة والرقي يجعله من أهم مشاريع الحزام الأخضر من تطوير شركة ميراث للتطوير العقاري Merath Developments يحتل موقع استراتيجي ممتاز في قلب مدينة السادس من أكتوبر بالقرب من العديد من الكمبوندات السكنية الراقية والطرق والمحاور المهمة، مثل طريق وصلة دهشور و محور 26 يوليو، وطريق البوليفارد، والطريق الدائري، كما إنه يقع بالقرب من مول مصر ومول العرب.

تم تنفيذ كمبوند لاديرا زايد الجديدة Ladera New Zayed  على مساحة كبيرة تبلغ نحو 4200 متر مربع وقد حرصت شركة ميراث للتطوير العقاري على استغلال هذه المساحة بطريقة مثالية حيث انه تم تخصيص ما يعادل 85% من إجمالي مساحة المشروع لأجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية والبحيرات الصناعية والخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات السكان على اعلى مستوى من الراحة والرفاهية.

أما باقي مساحة المشروع وهو ما يعادل نسبة 15% فقد تم تخصيصها من اجل المنشآت السكنية المتنوعة بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفه تبدا من 197 متر مربع حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء، ويتمتع كمبوند لاديرا 6 أكتوبر Compound Ladera  بأسعار تنافسية لا مثيل لها تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء والمستثمرين هذا الى جانب وجود انظمه سداد مريحه للغايه لتسهيل عملية الشراء وذلك من خلال دفع مقدم 10% من اجمالي قيمه الوحده وتقسيط المبلغ على 7 سنوات.

يمكنك حجز وحدتك العقاريه داخل كمبوند لاديرا من خلال

كمبوند يامور نيو زايد Yamour New Zayed

يعتبر Compound Yamour New Zayed واحد من افضل مشاريع الحزام الأخضر قامت شركة شركة مالفيرن للتطوير العقاري Malvern Developments بتنفيذه حيث أنه يقع في أفضل المناطق الحيوية في منطقة الحزام الأخضر في مقابل بيفرلي هيلز بالقرب من المناطق الحيوية والعديد من الطرق المهمة التي تجعل الوصول اليه امرا سهلا مثل الطريق الدائري الأوسطي وطريق المحور وطريق الإسكندرية الصحراوي وطريق الواحات.

يمتد Compound Yamour New Zayed على مساحة كبيرة تبلغ نحو 10 فدان وقد كان النصيب الاكبر من اجمالي مساحة الكمبوند من اجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة، كذلك فإنه يتمتع بتصميمات معمارية فاخرة على الطراز الايطالي تم تنفيذها على يد افضل المصممين المعماريين حتى تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع.

ويتميز كمبوند يامور بأنه يضم العديد من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تبدأ من 403 متر مربع حتى تلبي احتياجات محبي المساحات الواسعة بأسعار تنافسية تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء وأنظمة سداد تتسم بالمرونة لتسهيل عملية الشراء وذلك عن طريق دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

كمبوند ذا يارد الشيخ زايد Zayard Sheikh Zayed

مشروع ذا يارد أحد اطلاقات شركة بالمير للتطوير العقاري Palmier Developments يتمتع بالموقع حيوي في منطقة الحزام الأخضر بالقرب من طريق المحور وميدان الرماية يمتد على مساحة 8 فدان وقد نجحت الشركة في تحقيق الاكتفاء الذاتي للسكان وذلك من خلال توفير كافة الخدمات والمرافق المتكاملة فهو من أهم مشاريع الحزام الأخضر.

بالاضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب والمناظر الطبيعية والوحدات السكنية المتنوعة ذات التصميمات المعمارية العصرية و الراقية بأفضل الاسعار التي لا مثيل لها وأنظمة السداد التي تتسم بالمرونة عن طريق دفع بمقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات.

يمكنك حجز وحدتك العقارية داخل Compound Zayard Elite New Zayed من خلال

كمبوند ايزولا فيلا أكتوبر Compound Isola Villas

مجتمع سكني متكامل من إنتاج الشركة المصرية جروب للتطوير العقاري El Masria Group Developments يتمتع بموقع جغرافي مناسب للغاية في منطقة 6 أكتوبر وتحديدا في منطقة الحزام الأخضر في الحوض رقم 11 فهو من أهم مشاريع الحزام الأخضر، يتميز مشروع ايزولا بأنه يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان حيث ان ايزولا فيلا تبلغ مساحته نحو 15 فدان، وفي موقع مميز بالقرب من ميدان جهينة، وميدان الرماية الذي يبعد عن المشروع مسافة تقدر ب 15 دقيقة، وطريق أحمد زويل، والطريق الدائري بجانب .

حرصت شركة المصريه جروب للتطوير العقاري علي تخصيص ما يقرب من  85% من المساحه الاجمالية للمشروع من أجل المساحات الخضراء والحدائق العامة أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها من أجل المباني والمنشآت السكنية حيث انه يحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين شقق سكنية بنتهاوس وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة تبدأ من 190 متر مربع وحتى 530 متر مربع.

وقد حرصت الشركة المطورة لمشروع ايزولا فيلا على طرح باقات من افضل الاسعار التنافسيه وانظمه سداد مريحة عن طريق دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات بدون فوائد.

مشاريع الحزام الأخضر كمبوند بيل في الشيخ زايد Belle Vie Sheikh Zayed

مشروع Belle Vie Emaar واحد من أهم مشروعات شركة إعمار مصر للتطوير العقاري Emaar Misr Developments حيث إنه يحتوي على العديد من المميزات، بداية من الموقع الاستراتيجي في قلب مدينة الشيخ زايد، بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والطرق المهمة، مثل ميدان التحرير وميدان لبنان ومحور 26 يوليو، وطريق الضبعة، وطريق الإسكندرية الصحراوي، هذا إلى جانب إنه يمتد على مساحة شاسعة تبلغ نحو 500 فدان ويحتوي على جميع الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي تتناسب مع جميع الأعمار داخل الكمبوند.

بالاضافة الى انه يتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية التي تساعد على توفير البيئة الصحية الى السكان والاستمتاع بالراحة والهدوء والخصوصيه وتنوع الوحدات السكنية بين فيلات مستقله ودوبلكس وشقق سكنيه بمساحات مختلفه تبدا من 75 متر مربع حتى تتناسب مع جميع أذواق العملاء.

وقد حرصت شركة إعمار مصر للتطوير العقاري على توفير اسعار مميزة داخل كمبوند بيل في تتناسب مع جميع المميزات التي يحصل عليها العملاء وأنظمة سداد ميسرة عن طريق دفع مقدم 5% من اجمالي قيمه الوحده وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

اذا كنت ترغب في المزيد من التفاصيل اتصل بنا الان:

كمبوند وان 33 أكتوبر Compound One 33 October

احد ابداعات شركة بدر الدين للتطوير العقاري Badr ElDin Developments وهو عبارة عن مجتمع سكني متكامل ومن ارقى مشاريع الحزام الأخضر حيث انه يقع بالقرب من الأماكن الحيوية المهمة التي تساعد على توفير الراحة إلى السكان مثل محور 26 يوليو وميدان جهينه ومول العرب.

يمتد Compound One 33 October على مساحة شاسعة جدا تبلغ نحو 133 فدان ويتميز بأنه يحتوى على جميع الخدمات والمرافق التي يحتاج إليها السكان بشكل يومي سواء كانت اساسية أو ترفيهية وذلك من اجل الاستمتاع بتجربة سكنيه متكامله والشعور بالاكتفاء الذاتي.

وقد حرصت الشركة على تخصيص أغلب مساحة المشروع من أجل الرقعة الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية والمسطحات المائية أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها من أجل العمارات السكنية والتي تتكون من طابق أرضي و3 طوابق علوية بمساحات متفاوتة من الوحدات السكنية تبدأ من 70 متر مربع.

ويتميز كمبوند وان 33 بأسعار في متناول جميع العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن الهدوء الخصوصيه مع افضل انظمه السداد عن طريق دفع مقدم 10% وتقسيط باقي قيمة الوحده على 6 سنوات بدون فوائد.

كمبوند ويست ديونز 6 اكتوبر West Dunes 6 October

مجتمع سكني متكامل تم تنفيذه من قبل شركة Pledge Developments في أكثر الأماكن الاستراتيجية في مدينة السادس من أكتوبر وتحديدا في منطقة الحزام الأخضر بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والطرق الرئيسية المهمة مثل طريق الإسكندرية الصحراوي ومحور محمد بن زايد ومدينة الإنتاج الإعلامي وميدان جهينه وميدان الرماية ومسجد الحصري فهو من مشاريع الحزام الأخضر الرائعة.

يمتد كمبوند ويست ديونز على مساحه واسعه تبلغ نحو 20 فدان وقد حرصت الشركة على تنفيذ تصميمات معمارية راقية على الطرز المعمارية العالمية حتى تواكب التطورات العالمية في مجال العقارات هذا الى جانب توفير العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين تاون هاوس مستقلة حتى تتناسب مع اذواق أكبر شريحة ممكنة من العملاء.

ولم تكتفي الشركة بوجود كل هذه المميزات وإنما حرصت أيضا على طرح باقات من أفضل الأسعار التي لا مثيل لها وانظمة السداد تتسم بمرونة عن طريق دفع مقدم 10% من اجمالي قيمه الوحده وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد

بادر بالحجز معنا الآن واستفيد بالاسعار الافتتاحية قبل الزيادة‏

كمبوند سوليمار زايد الجديدة Solymar New Zayed

مشروع Compound Solimar New Zayed واحد من اشهر مشاريع الحزام الاخضر من تنفيذ شركة سوليمار للتطوير العقاري ‎Solimar Development‎ وهي واحدة من أكبر الشركات في مجال العقارات في مصر يحتل موقع حيوي في قلب مدينة الشيخ زايد في منطقة الحزام الأخضر وتحديدا في الحوض رقم 13 امام مدخل زايد 5 على بوابه 1 بالقرب من الطرق الرئيسية والمعالم المشهورة مثل طريق وصلة دهشور وطريق الإسكندرية الصحراوي والطريق الدائري وميدان جهينه ومطار اسفنكس الدولي والممشى السياحي.

يمتد كمبوند سوليمار على مساحة محدودة تبلغ نحو 2.5 فدان وقد حرصت شركة سوليمار على استغلال هذه المساحة حيث انه تم تخصيص نسبة 85% من إجمالي المساحة الكلية للمشروع من أجل المساحات الخضراء والاند سكيب والحدائق العامة أما باقي مساحة المشروع فقد تم تخصيصها للمباني السكنية الفاخرة.

ويتميز بأنه يضم العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين توين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة تبدأ 290 متر مربع وتصميمات معمارية راقية على الطراز الأوروبي هذا إلى جانب وجود بأسعار تنافسية تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء في المجتمع وانظمه سداد تتسم بالمرونة عن طريق دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 12 سنه.

كمبوند سيلفا الشيخ زايد Compound Silva Sheikh Zayed

يعتبر Compound Silva  واحد من أهم مشاريع الحزام الأخضر من تطوير شركة فيرست جروب للتطوير العقاري First Group Development يتمتع بموقع استراتيجي مميز في منطقة الحزام الأخضر عند بوابة رقم 3 و تحديدا في حوض 1 بالقرب من الطرق الرئيسية مثل طريق الضبعة والطريق الدائري وطريق البوليفارد بالإضافة إلى إنه يقع بالقرب من هايبر وان.

يمتد كمبوند سيلفا على مساحة شاسعة تبلغ نحو 21 فدان وقد حرصت الشركة على استغلال هذه المساحة بأفضل طريقة ممكنة حيث قامت بتوفير كافة الخدمات والمرافق التي تردد احتياجات العملاء على أعلى مستوى بالإضافة إلى تنوع الوحدات السكنية بينوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفه تبدا من 228 متر مربع.

وتتميز اسعار مشروع سيلفا الشيخ بأنها في متناول امكانيات جميع العملاء والمستثمرين بالإضافة إلى وجود انظمه سداد ميسرة عن طريق دفع مقدم 10% من اجمالي قيمه الوحده وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

للاستفاده من الخصومات المتاحة داخل كمبوند سيلفا الشيخ زايد يمكنك التواصل معنا من خلال

كمبوند سيلفا الشيخ زايد

كمبوند جرين 6 اكتوبر 2024 Compound Green 6 October

واحدا من ابرز مشاريع شركة مباني ادريس للتطوير العقاري Mabany Edris Development حيث يقع في موقع مميز في قلب منطقة الحزام الاخضر ب 6 اكتوبر بالقرب من العديد من الاماكن الهامة مثل منطقة التوسعات الشمالية وأهرامات الجيزة وطريق الإسكندرية الصحراوي ومول مصر.

حرصت الشركة على تنفيذ المشروع على مساحة واسعة تبلغ نحو 13 فدان كما أنها عملت على استغلال هذه المساحة بعناية فائقة حيث انها قامت بالاستعانة بمجموعة من اكبر الشركات في مجال الهندسة والتصميمات التي عملت على تصميم المشروع على الطراز الأوروبي مع انتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية التي تعمل على توفير الراحة والهدوء والخصوصيه الى السكان.

وتتكون العمارات الموجودة داخل المشروع من طابق أرضي بالاضافه الى 4 طوابق علويه فقط ويضم العديد من الوحدات السكنية بمساحات مختلفة تبدأ من 116 متر مربع وحتى 248 متر مربع وقد نجحت الشركة في تحقيق المعادلة الصعبة عن طريق طرح أسعار تنافسية للغاية وانظمه سداد تتسم بالمرونة من خلال دفع مقدم 10% من اجمالي قيمه الوحده وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات بدون فوائد للتسهيل على العملاء في امتلاك الوحدات التي يرغبون بها في أفضل مشاريع الحزام الاخضر.

 اين تقع منطقة الحزام الأخضر

من أهم المميزات التي تتمتع بها منطقة الحزام الأخضر هو الموقع الاستراتيجي الممتاز بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية والمدن المهمة، حيث نجد أنها تقع في مقابل مشروع بفرلي هيلز من طريق وصلة دهشور وحتى طريق الواحات البحرية كما أنها تمتد بطول المدينة وذلك بداية من طريق الإسكندرية الصحراوي بالاضافة الى انها تقع بالقرب من طريق الواحات ومحور جمال عبد الناصر ومحور روض الفرج وميدان جهينه ومحور 26 يوليو ومدينه الانتاج الاعلامي.

كذلك فإنها تقع بالقرب من العديد من الجامعات العريقة والمهمة مثل جامعة النيل وجامعة أكتوبر وجمع زويل مها.والمولات التجاريه الشهيره التي تلبي جميع احتياجات السكان مثل داندي مول ومول العرب ومول مصر وهايبر وان.

اذا كنت ترغب في الحصول علي استشارة عقارية مجانية اتصل بنا ولا تتردد:

مميزات الحزام الأخضر

كما ذكرنا، فإن منطقة الحزام الأخضر بها العديد من المميزات والفوائد التي جذبت إليها الكثير من رواد الاعمال والباحثين عن حياه ممتميزه، ومن أهم هذه المميزات فيما يلي:

  • تساعد في المحافظة على البيئة وذلك عن طريق التكوين الإيكولوجي من خلال غناها الطبيعي وتطورها، وزيادة حجمها.
  • تساعد منطقة الحزام الاخضر 6 اكتوبر في استمرار الغلاف الأخضر داخل وخارج المدينه.
  • الحزام الاخضر له دور هاما في المحافظة علي البيئه.
  • تساعد المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمتنزهات على زيادة الغطاء النباتي الموجود في المناطق الحضرية.
  • يمكن استغلال الحزام الأخضر في عمل متنزهات رياضيه وترفيهيه ممتعه ولكن لابد من توفر بعض الشروط في البداية.
  • يضيف الحزام الاخضر مظهر جميل إلى المناطق الحضرية وتوفير الهدوء والأجواء المنعشة والمريحة.
  • تساعد منطقة الحزام الاخضر 6 اكتوبر على تنقية الهواء وترطيبه وذلك عن طريق امتصاص الملوثات الموجودة في الغلاف الجوي.
  • تلعب مع الحزام الاخضر دورا مهما في الحد من التوسع العمراني وذلك من خلال توجيه المخططين الى اتجاهات اخرى من التعمير.

تعرف علي:كمبوند جاذبية 6 أكتوبر

 مشاكل الحزام الأخضر 6 أكتوبر

منطقة الحزام الأخضر، مثلها مثل أي مشروع آخر، تعاني من بعض المشكلات، وذلك لأنها ما زالت في مراحل التطور الأولية، حيث تعمل الجهات المختصة على معالجة هذه المشكلات والتي تتمثل في النقاط التالية:

  • تعاني منطقة الحزام الاخضر من انخفاض نسبة البناء حيث تسجل معدل 15% من المساحة الاجمالية وبناء علي هذا هي اقل نسيبة بناء بالدولة.
  • الخوف من زيادة العشوائيات بسبب نسبة البناء المنخفضة.
  • مشاريع الحزام الأخضر
  • تأخر صدور القرارات الوزارية من أجل اعتماد المشروعات وذلك بسبب تأثير جائحة كورونا التي قامت بالتأثير على بعض المواطنين الذين يعملون في هيئه المجتمعات العمرانيه.
  • عدم وضوح تبعية منطقة الحزام الأخضر هل تتبع الى مركز مدينة الشيخ زايد وهي تتبع إلى مركز مدينة السادس من أكتوبر.
  • تكاليف صدور القرار الوزاري من وزاره الاسكان تكون مرتفعة نوعا ما.

لمعرفة العروض المتاحة الان اتصل بنا

 خريطة أحواض الحزام الأخضر 

تنقسم خريطة احواض منطقة الحزام الاخضر الى ثلاثة مناطق سنقوم بشرحهما بالتفصيل حيث نجد ان:

  • المنطقة الأولى تمتد على مساحة شاسعة تبلغ نحو 4500 فدان وتحتوي على عدد من الأحواض يبلغ نحو 16 حوض، كما تتميز بأنها تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة مثل شبكات الصرف الصحي ومياه الشرب والكهرباء بالإضافة إلى وجود شبكات طرق رئيسية وفرعية تجعل الوصول إليها أمرا سهلا.
  • أما المنطقة الثانية فهي تمتد على مساحة واسعة جدا تبلغ نحو 2200 فدان وتحتوي على عدد من الأحواض يتراوح بين 17 حوض وحتى 24 حوض، هذا الى جانب انها تحتوي ايضا على كافة الخدمات المتكاملة من مياه شرب وصرف صحي وكهرباء وشبكات طرق وتحتوي المنطقة الثانية على اربع عدادات دفع توجد أسفل الطريقة الدائرية الوسطى.
  • أما المنطقة الثالثة فهي تقع علي  مساحة كبيرة تبلغ نحو 3500 فدان عدد الاحواض بها يتراوح بين 25 حوض والى 49 حوض جميع أعمال المراجعة والتصميم وإعداد الوثائق في هذه المنطقة تم انهائها.

تعرف علي:كمبوند ليفز ويست اكتوبر

 سعر المتر في الحزام الأخضر

كما ذكرنا، فإن منطقة الحزام الأخضر تحتوي على العديد من المميزات والخدمات المتكاملة، والموقع الاستراتيجي الممتاز، وبنية تحتية متكاملة مثل شبكات المياه والكهرباء والصرف الصحي، وشبكة الطرق، بالإضافة إلى أنها تتمتع بالرقي والهدوء وانتشار المساحات الخضراء الواسعة، وبالتالي فهي تعتبر استثمار ناجح ولها مستقبل واعد، كل هذه المميزات جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين.

ومع وجود كل هذه المميزات، فإن سعر المتر في الحزم الأخضر يعتبر معقول مقارنة بكل المميزات والخدمات التي يحصل عليها العملاء، هذا إلى جانب وجود أنظمة سداد مريحة لتسهيل عملية الشراء، وذلك من خلال دفع مقدم 25% وتقسيط باقي قيمة المبلغ على 3 سنوات بدون فوائد.

اذا كنت ترغب في الحصول علي مزيد من المعلومات اتصل بنا لمعرفتها:

أسئلة مهمة حول مشاريع الحزام الأخضر

سعر الفدان في الحزام الأخضر

الكثير من العملاء يرغبون فى شراء اراضي داخل منطقة الحزام الاخضر نتيجه لما تتمع به من مميزات عده فييبحثون عن سعر الفدان فى منطقة الحزام الاخضر يمكن لهولاء العملاء التواصل مع فريق المبيعات وسيقومون بطرح العديد من الأراضي المتاحة داخل منطقة الحزام الاخضر بافضل سعر واسهل انظمة سداد.

الحزام الاخضر كام حوض

تنقسم منطقة الحزام الاخضر إلى 3 مناطق تحتوي تلك المناطق على ما يزيد عن 49 حوض حيث نجد ان:

  • المنطقة الاولي تضم من 1 ل 16 حوض وتبلغ مساحتها 4500 فدان.
  • المنطقة الثانية تضم من 17 ل 42 حوض وتبلغ مساحتها 2200 فدان.
  • المنطقة الثالثة تضم من 25 ل 49 حوض وتبلغ مساحتها 3500 فدان.

كم سعر المتر في الحزام الاخضر

هناك الكثير من الأراضي المتاحة داخل منطقة الحزام الاخضر يتفاوت سعر المتر بداخلها وفقا للعديد من المعايير مثل موقع تلك الارض وهل تمتلك ناصية ام داخلية هل هي قريبه من الخدمات ام لا.

مساحه الحزام الاخضر

تبلغ مساحة الحزام الاخضر فى مدينة 6 اكتوبر 12الف فدان مقسمة على 3 مناطق:

  • المنطقة الاولي مساحتها 4500 فدان.
  • المنطقة الثانية تبلغ مساحتها 2200 فدان.
  • المنطقة الثالثة تبلغ مساحتها 3500 فدان.

نسبة البناء في الحزام الأخضر

تهتم الدوله المصريه بالمساحات الخضراء وتخصص لها مساحات شاسعة حيث حددت وزاره الاسكان ان نسبة البناء بمدينه 6 اكتوبر يحب الا تتخطي 15% من المساحة الاجمالية المخصصة للمشروع.

إذا كان لديك أي استفسار عن مشاريع الحزام الأخضر

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

mohamedhamed

mohamedhamed

المشاركات
mohamedhamed

mohamedhamed

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب