مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة من أهم المولات التي توجد في العاصمة الادارية والتي تعتبر من المناطق الراقية الأن ولذلك فهو يقدم لك باقة متنوعة من الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة احجز الأن واحصل علي مزيد من الخدمات والأنشطة الترفيهية التي تلبي كافة احتياجاتك.
مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة Blue Sky New Capital

لوكيشن المشروع العاصمة الإدارية الجديدة
المطور شركة هيستوري العقارية HUD Development
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة إداري, تجاري, طبي
سعر المتر 70.000 جنيه

شارك المحتوى:

يعتبر مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة Blue Sky New Capital من المشاريع التي تتميز باللمسات الإبداعية الساحرة لما تتمتع به مناظر طبيعية خلابة ومرافق ذات جودة عالية، وهو من تنفيذ شركة هيستوري للتطوير العقاري التي تتميز بتوظيفها أفخم التصميمات الهندسية الرائعة التي تدخل البهجة في صدور زوار المول لما يرونه بداخل المول.

عملت الشركة باهتمام شديد في المشروع بداية من الأعمدة الخرسانية الشاهقة وصولاً إلى التشطيب النهائي والديكورات الداخلية ذات المستوى الرفيع، فضلًا عن الاهتمام البالغ بالأنشطة الترفيهيه التي تعمل على إزالة عبء الحياة وصخبها عن كاهل الزوار، حيث يزخر المشروع بالعديد من المرافق العمرانية الحديثة.

كما يتمتع المشروع بالموقع الاستراتيجي الذي يعج بالسكان مما يضمن النشاط الدائم للمول، وبالتالي ينعكس إيجابيًا من الناحية المادية على ملاك الوحدات العقارية بمختلف أنواعها التجارية والطبية والإدارية داخل المول، وفي هذا المقال سنأخذكم في جولة تعريفية بكل التفاصيل المتعلقة بالمول.

إذا كان لديك أي استفسار عن مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة Blue Sky New Capital أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

أين يقع مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة Blue Sky Mall

عملت الشركة جاهدة على اختيار الموقع الحيوي الذي تنفذ عليه مشروعها مما يضمن لها نجاح المشروع بجدارة، فيقع مول بلو في واحدة من أفضل المدن وهي العاصمة الإدارية الجديدة وبالتحديد في منطقة MU 23 التي تضم مجموعة متنوعة من الخدمات الرائعة.

ومن الجدير بالذكر، أن اختيار الشركة للعاصمة الإدارية الجديدة مثاليًا جدًا لما تحظى به المنطقة من بنية تحتية ضخمة سواء كانت شبكة كهرباء وصرف صحي ومياه للشرب وإنترنت، فضلًا عن وجود العديد من المنافع من ناحية الأنشطة الترفيهيه التي تجذب السكان من أنحاء المنطقة للتنزه والاستمتاع بالأجواء اللطيفة، فيعتبر الموقع استثانئيًا حيث يقرب من عدة أماكن مهمة، وهي كالتالـــــي:

  1. يتمتع مول Blue Sky Mall العاصمة الإدارية بالموقع الحيوي بالقرب من البرج الأيقوني.
  2. يقع Blue Sky New Capital على مقربة من الحديقة المركزية.
  3. تستطيع الوصول إلى بلو سكاي مول العاصمة الادارية من خلال النهر الأخضر، مما يرفع من القيمة الاستثمارية للوحدات العقارية.
  4. ويقترب المشروع من فندق الماسة.
  5. يقرب مول سكاي العاصمة الادارية بالقرب من الجامعة الكندية والجامعة الأوروبية.
  6. مشروع Blue Sky Mall على مقربة من محطة المونوريل والقطار السريع.
  7. يبعد مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة عن مستشفى التأمين الصحي بمسافة فاصلة تقدر بدقائق معدودة.
  8. مول بلو سكاي العاصمة الإدارية بالقرب من المدينة الرياضية.

وبفضل الموقع الاستراتيجي للمشروع يتهافت العديد من المستثمرين والعملاء على التملك والاستثمار داخل المول، لذلك أتاحت الشركة أنظمة سداد مرنة لشريحة كبيرة من العملاء، للاستفسار والحجز يرجى التواصل معنا.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا 

Blue Sky Mall

تعرف ايضا على :- مول اوكان العاصمة الادارية

تصميم Blue Sky Mall

عملت الشركة جاهد لتعتلي قمة النجاح بمشروعها الجديد حيث استعانت بمجموعة كبيرة من الخبراء والاستشاريين العقاريين الذين يعملون على توظيف أفكارهم على أرض الواقع ببراعة ودقة كبيرة، لذلك يمتاز المول بالتصميمات الهندسية الفريدة التي تضمن للزوار تجربة ممتعة من كافة النواحي.

كما أن التخطيط المعماري ممتاز ولم تغفل الشركة عن محاكاة الدول المتقدمة فدشنت مشروعها على الطراز الأوروبي الحديث، مع وجود المساحات الخضراء الخلابة والبلازا مما يعكس روعة وجمال التصميم، ومن الخارج تتوفر نافورات مائية وحدائق خضراء متنوعة والذي بدوره يجعل وجهة مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة مقصدًا للسياح الأجانب من شتى البقاع.

أما عن الشكل العام للمبنى من الخارج فهو من زجاج يتسلط ضوء الشمس عليه فترى المناظر الخلابة من الأشجار والزروع منعكسه على المول، أما عن درجة الحرارة داخل المول فليست حجر عثرة أمام الزوار لأن شركة هيستوري للتطوير العقاري ركزت على أن تكون الأجواء لطيفة، والشيء الأهم في التصميم هو أن الوحدات تحافظ على خصوصية المستثمرين وتوفر بيئة متميزة للأفراد.

للحجز والاستعلام تواصل معنا الآن

مساحة مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة Blue Sky Mall

إن الخدمات والمرافق العمرانية المتواجدة في الكمبوند تحتاج إلى مساحة مناسبة لتكفي لضم كل ما يحتاج إليه زائري المنطقة، لذلك تم تنفيذ المشروع على مساحة بلغت 3.366 متر مربع، كما وفرت الشركة مساحات متفاوتة للوحدات لتناسب الميزانية الشرائية لشريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين.

كما يوجد وحدات عقارية بمختلف أنواعه للبيع سواء كانت تجارية أو إدارية أو طبية، فالمول يعتبر مجتمع متكامل يضم كل ما يجول في عقلك من خدمات وأنشطة، وتبدأ مساحة الوحدات من 35 متر مربع مع وجود أنظمة سداد مختلف ومرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة.

وقسمت المساحة ما بين أماكن مخصصة للتنزه والألعاب الخاصة بالأطفال وغيرها من الأنشطة الترفيهيه التي تمكنك من قضاء وقت ممتعة مع عائلتك، وباقي المساحة مقسم ما بين خدمات أساسية من مباني وغيره من المناطق الخضراء، وبشكل مجمل استاطعت شركة هيستوري العقارية HUD Development من استغلال المساحة بشكل جيد.

تعرف ايضاً على :- جينيسيس تاور العاصمة الادارية الجديدة

ما هي خدمات مشروع بلو سكاي Blue Sky New Capital ؟

أول الأشياء الذي يبحث عنها أي زائر لمكان جديد هي الخدمات المتوفرة في المكان، وهو ما أخذته في الاعتبار وركزت على تنفيذه شركة هيستوري العقارية، حيث أتاحت أمام الزوار مجموعة من الخدمات المتميزة ومن أهمها ما يلى:

  1. صالات جيم مجهزة في مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة على أعلى مستوى وبها أحدث الأجهزة التي يحتاج إليها محبي ممارسة رفع الأثقال.
  2. يضم مول بلو سكاي العاصمة الاداري الجديدة العديد من أشهر الماركات المحلية والعالمية ومنها شانيل و جوتشي وبرادا، مما يجعل المشروع مجتمع متكامل.
  3. لم يغفل مصممي المشروع على تخصيص منطقة كيدز اريا للأطفال بها ألعاب كثيرة بمختلف أنواعها تناسب مراحل متنوعة من الفئات العمرية.
  4. كما يوجد مطاعم تقدم أشهى وألذ الأطعمة التي تجول في عقلك ويقدمها أمهر الشيفات، مما يلبي كافة رغبات الزوار ويعمل على راحتهم.
  5. يوجد العديد من أنواع المشروبات بمختلف أنواعها في Blue Sky New Capital.
  6. أما عن الشئء المميز داخل المول هو إتاحة شبكة واي فاي مجانية تعمل على مدار الساعة وبسرعة ممتازة.
  7. يضم المول قاعة مخصصة للاجتماعات ومجهزة بأحدث شاشات العرض، مما يعكس الصورة الحضارية للمشروع.
  8. أما عن أعمال الصيانة فيوجد شركة بالمول متخصصة في كافة أعمال الصيانة داخل Blue Sky Mall.
  9. يوجد بـ مول بلو سكاي سكاي العاصمة الادارية كاميرات مراقبة حديثة ترصد الداخل والخارج من المول مع مراعاة خصوصية الأفراد، كما يوجد أفراد أمن على كل أبواب المول مما يضمن لك الأمان الكامل.
  10. يوجد فروع لشركات المحمول لتلبية طلبات العملاء.
  11. جراج خاص بالسيارات بعيدًا عن الازدحام القائم في أنحاء الدولة.
  12. أما عن المنتجات الغذائية وغيرها فالمول يوجد به هايبر ماركت ضخم يضم كل المنتجات التي تحتاج إليها، مما يدفع الزائر لا يرغب في الخروج من المنطقة.
  13. يوجد بريد داخل المول، ومساحات خضراء تنتشر في جميع الأنحاء.
  14. أما عن درجة الحرارة في المول يوجد به تكييفات مركزية تغطي جميع الأدوار.
  15. يوجد مستوى عالي من الأمان خاصة الاعتماد على أنظمة إنذار تعمل بالاستشعار عن بعد.
  16. يوجد العديد من المصاعد الكهربائية التي تساعد على التنقل بين طوابق المول في دقائق محدودة.

لمعرفة تفاصيل احدث الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا

أسعار الوحدات داخل مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة

يعتبر Blue Sky Mall أول مشروع انطلاقي لشركة هيستوري للتطوير العقاري داخل العاصمة الإدارية الجديدة، لذلك عملت على توفير أسعار تنافسية تفتح المجال أمام شريحة كبيرة من المستثمرين ورواد الأعمال الناشئين في تحقيق أحلامهم والتربح من الوحدات التي تتميز بالخدمات الراقية والمرافق الفريدة المعتمدة على التكنولوجيا الحديثة.

وجمعت الشركة بين الرقي في التصميم والتخطيط المعماري والأسعار المميزة لكي تزاحم كبرى شركات التطوير العقاري في السوق، إّذ أن العملاء يتهافتون على التملك في مثل هذا المول، كما يوجد أنظمة سداد على مدار سنوات طويلة.

مشروع بلو سكاي

تعرف ايضاً على :- فيجن تاور العاصمة الادارية الجديدة

أنظمة السداد داخل مول Blue Sky Mall

إن التميز ليس فقط في تنفيذ المباني وإنما مرتبط ارتباط وثيق بالانطباع الذي يأخذه العميل عن الشركة، لذلك قدمت شركة هيستوري لعملائها أنظمة سداد مرنة لكي تزيل حجر العثرة الذي يقف في طريقهم، ومن تلك الأنظمة ما يلي:

  1. عند الدفع كاش يحصل العميل على عائد الاستثمار الذي تصل نسبته 100% لمدة 4 سنوات في مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة.
  2. عند دفع مقدم 5% يتم سداد الباقي على مدار 6 سنوات مع عائد استثماري تصل نسبته إلى 175%.
  3. مقدم 10% وسداد المبلغ المتبقي على مدار 7 سنوات مع عائد استثماري بنسبة 150% داخل Blue Sky Mall.
  4. مقدم 10% من قيمة الوحدة بالإضافة لدفع 10% بعد مرور عام ومن ثم سداد المبلغ المتبقي على مدار 10 سنوات بدون عائد على الاستثمار.
  5. مقدم 20% وتسديد الباقي على مدار 8 سنوات مع عائد يصل إلى 125%.
  6. مقدم 30% وتسديد المبلغ المتبقي على مدار 9 سنوات مع عائد على الاستثمار تصل نسبته إلى 100%، مع العلم بأن جميع الأنظمة تتمتع بإيجار الزامي لمدة 5 سنوات بنسبة 18% إلى 25%.

حقق احلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها الآن في مول بلو سكاي من خلال التواصل معنا

مميزات الاستثمار في مول بلو سكاي العاصمة

إن الاستثمار في مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة من الخطوات الإيجابية التي تضمن لك عائد مستقبلي جيد، ويرجع ذلك إلى الموقع الحيوي الذي يرسم الملامح المستقبلية لـ سعر المتر في مول بلو سكاي، كما أن الشركة المطورة المشروع قدمت للمستثمرين الفرصة على طبق من ذهب ليتمكن أصحاب القدرات المالية المحدودة من التملك، ويصل العائد من الاستثمار داخل المول إلى 175%.

تعرف ايضاً مول اوبتيما العاصمة الادارية

عيوب Mall Blue Sky New Capital

إن شركات التطوير العقاري تسلط الضوء على عيوب مشاريع الشركات المنافسة لها، كما أن كل عمل يعتريه النقصان ومن ضمنها مشروع مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة، فاحتمال أن يكون العيب في السعر أو حتى التصميم والتشطيب إلا أن العميل أو المستثمر عليه معاينة الوحدات العقارية قبل دفع أي مبالغ مالية، لكن الشركة في بداية المرحلة الأولى وتعمل جاهدة على تقديم أفضل ما لديها.

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتجربة حياة السعادة والرفاهية 

معلومات عن شركة هيستوري للتطوير العقاري HUD Development

جاءت فكرة إنشاء من قبل مجموعة من رجال الأعمال المصريين الذي لهم باع في قطاع العقارات، فأسسوا الشركة عام 2013 ولم تقتصر مشاريعها على مصر بل خارجها أيضًا، فهي تعمل جاهدة على إرضاء العملاء من خلال تنفيذ المشروعات على أفضل الطرازات العصرية المتنوعة ما بين الأوروبي والعربي، لذلك يتهافت العملاء على امتلاك وحدة عقارية من تنفيذ شركة هيستوري للتطوير العقاري وبالأخص في مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة.

– مشاريع سابقة للشركة:

  1. تطوير الإسكان الاجتماعي بحي شبرا الخيمة.
  2. تطوير طريق الجلالة.
  3. تطوير مدينة بورسعيد.
  4. الحي السكني الثاني والثالث في العاصمة الإدارية الجديدة.
  5. تنفيذ أكثر من 30 مشروع عقاري في حي النرجس واللوتس والبنفسج.

وفي النهاية، يعتبر مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة من أهم المشاريع التي ُسلط عليها الضوء لما تتمتع بها من خدمات رائعة في مقابل أسعار مناسبة، كما يوجد أنظمة سداد ميسرة، للحجز يرجى التواصل معنا.

إذا كان لديك أي استفسار عن مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة Blue Sky New Capital أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات
Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات

شركة هيستوري للتطوير العقاري.

تختلف الأسعار علي حسب نوع الوحدة ولمعرفة الأسعار اتصل بنا
نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب