تتألق اضواء مول تاون بلازا اكتوبر الجديدة في الليل كجوهرة لامعة حيث يمتلك المشروع تصميم ساحرا وايضا في النهار يجمع المشروع بين لمسات الطبيعة المختلفة من المساحات الخضراء واللاندسكيب المميز كما يتملك المشروع العديد من المساحات المتنوعة والوحدات المختلفة وكل ذلك تم تقديمه بأفضل الاسعار وانظمة السداد المرنة والسهلة للغاية
مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
مساحة المشروع 4000 متر
المطور شركة ويست واي للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2028
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 42000 جنيه

شارك المحتوى:

مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة Mall Town Plaza October هو المشروع الأحدث من كافة مشروعات شركة ويست واي للتطوير العقاري حيث يعد هذا المشروع هو الفرصة الاستثمارية الأبرز في كافة المشروعات في العاصمة الإدارية الجديدة، ويمتلك المشروع العديد من المساحات والتصميمات المبهرة بأفضل الأسعار وأنظمة السداد.

مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة لونش شركة ويست واي للتطوير العقاري

قد يعتبر الكثيرون أن هذا المول هو من افضل المولات الحديثة من حيث التصاميم الممتازة التي يقدمها بالاستعانة بالعديد من المهندسين والمصممين المحترفين ذوي الخبرة الكبيرة ويعتبر المول مستوحى من الطراز المعماري الأوروبي في التصميمات وبالفعل فقد وصل هذا المشروع إلى الذروة التي فاقت كل الأنماط التقليدية التي يتبعها غالبية المشروعات العقارية.

ومن الناحية الأخرى فإن مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة يبرز أثناء النهار كقطعة من الطبيعة، بسبب تواجد العديد من المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية الأمر الذي يلطف للغاية من المناخ أمام المول طوال اعام كما يضيف أيضا مناظر ساحرة وفيو بانوراما مميزا لكافة الوحدات داخل المول.

ويمتلك المشروع العديد من المساحات المتنوعة والمختلفة في الوحدات والتي ترضي كافة الأذواق لكافة العملاء، كما حرصت شركة ويست واي للتطوير العقاري على توفر كافة الاحتياجات الممكنة لذلك قامت بتقديم العديد من الخدمات والمرافق المختلفة كما يكتلك المول العديد من الماركات والبراندات المعروفة من أجل جعل المول متكامل للغاية.

وإذا أردت التعرف على كافة التفاصيل الخاصة بالمشروع يمكنك التواصل معنا عبر الطرق التالية‏

موقع مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة

أن الموقع الاستراتيجي يعد من أكثر العوامل التي تؤثر للغاية في القيمة السوقية لأي مشروع عقاري وبالفعل فقد قامت شركة ويست واي للتطوير العقاري بالعديد من الأبحاث الميدانية المختلفة من أجل اختيار أفضل المواقع الممكنة من أجل تشييد المشروع عليها، ووقع الاختيار على أكثر المناطق الحديثة والتي تشهد إقبالا كبيرا مؤخرا.

واختارت الشركة أن تكون منطقة أكتوبر الجديدة هي الباقة التي سيتم تشييد عليها مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة كما تم اختيار موقع محاط بالعديد من الطرق الرئيسية التي تسهل للغاية من الوصول إلى المول والمعالم المشهورة التي تضمن أعلى معدل من الترافيك من أجل ضمان أعلى العوائد الاستثمارية لكافة المستثمرين داخل المشروع.

أهم المحاور القريبة من مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة

  • وأيضا من أبرز المحاور التي يقترب منها مشروع مول تاون بلازا نيو أكتوبر هو محور جمال عبدالناصر.
  • يقترب المشروع من طريق الإسكندرية الصحراوى مما يسهل للغاية من الوصول إلى المول.
  • ويفصل بين مشروع تاون بلازا أكتوبر الجديده وطريق وصلة دهشور مسافة قليلة للغاية.
  • كما يقترب Mall Town Plaza أكتوبر الجديدة من الطريق الدائري الإقليمي.
  • ويقع Mall Town Plaza New October بالقرب من محور 26 يوليو. 

أهم المعالم القريبة من Town Plaza New October

  • ويعد مشروع تاون بلازا مول نيو أكتوبر قريب من أكثر المناطق الحيوية في المدينة.
  • يقترب من مول تاون بلازا اكتوبر الجديدة المتحف المصري وأهرامات الجيزة. 
  • كما يقترب المشروع أيضا من جامعة أكتوبر.

وإذا أردت الوصول إلى التفاصيل الكاملة عن الموقع الذي يقع فيه مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة يمكنك التواصل معنا عبر الطرق التالية‏

موقع مول تاون بلازا اكتوبر

مساحة مول ويست واي تاون بلازا أكتوبر

تعرف عن الشركة المطورة قيامها الدائم بالعديد من الدراسات السوقية من أجل توفير العديد من المساحات المختلفة والتي ترضي كافة الأذواق، ومن أجل ذلك قامت الشركة بتخصيص مساحة شاسعة من خلالها وفرت كافة الوحدات التي حددتها منذ البداية وبالفعل فقد وصلت مساحة مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة إلى 4000 متر مربع.

وتم تخصيص فقط 30% من المساحة الكلية من أجل المباني أما المساحة الباقية فقد تم تخصيصها من أجل المساحات الخضراء والخدمات والبلازا، ويعد مول تاون بلازا أكتوبر هو مول تجارى بالكامل لذلك فاذا كنت تريد الحصول على محل تجارى للبيع في 6 أكتوبر فإننا نرشح لك هذا المول وبقوة.

وأرادت شركة ويست واي العقارية تقديم التنوع الذي يريح العملاء ويرضيهم للغاية ومن أجل ذلك فقد تم تحديد أن المساحات المتاحة في المشروع ستأتي كما يلي:

  • محلات للبيع بالتقسيط استلام فوري في 6 أكتوبر تبدأ مساحتها من 23 متر مربع.

وإذا أردت التعرف على كافة المساحات المتاحة والتي يمكنك الحصول عليها بسهولة تامة يمكنك التواصل معنا عبر الطرق التالية‏

تعرف ايضا على: مول الموندو 6 اكتوبر il Mondo Mall 6 october

تصميم Mall Town Plaza New October

أرادت الشركة المطورة الخروج عن الانماط التقليدية في الإنشاءات لذلك قررت الاستعانة بالعديد من الخبراء في المجال العقاري من المهندسين والمصممين ذوي الخبرات الكبيرة في المجال العقاري، وبالفعل فقد تم تشييد المبنى بشكل احترافي للغاية ليصنع لوحة معمارية متقنة.

أن تصميم مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة يبرز أثناء النهار كقطعة من الطبيعة، بسبب تواجد العديد من المساحات الخضراء الشاسعة والمسطحات المائية الأمر الذي يلطف للغاية من المناخ أمام المول طوال اعام كما يضيف أيضا مناظر ساحرة أما في الليل فيضيئ المشروع بانواره الذهبية المميزة التي تجعله مثل قطعة من الذهب تتألق بقوة في قلب مدينة أكتوبر الجديدة.

ويحدث هذا التأثير بسبب التصميمات الداخلية للمشروع حيث تم تطعيم المول باكمله من الزجاج العازل الشفاف الذي يعطي انارة طبيعية للمبنى أثناء النهار دون التأثر بدرجات الحرارة وأيضا يزيد من سطوع أنوار الـLED الموزعة بدقة فائقة على كافة زوايا المبنى لذلك فهو يعد تحفة فنية فاخرة.

تصميم تاون بلازا مول

أسعار الوحدات في مشروع تاون بلازا أكتوبر

قد تم تحديد مبادئ الشركة منذ البداية وهي الحرص دائما على راحة العميل وتوفير كافة السبل من أجل جعل عملية استلام العميل وحدة تجارية خاصة به في قمة السهولة، ومن المعروف أن أكثر ما يؤثر في قرارات الشراء لدى العملاء هى الأسعار لذلك فقد قدمت الشركة العديد من الأسعار المناسبة.

وتختلف الأسعار المتاحة في المشروع حسب المساحات المختلفة التي يريدها العملاء ولكن فإن الأسعار في مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة يتراوح سعر المتر من 42,000 جنيه مصري ويصل إلى 222,000 جنيه مصري حسب المساحات ونوع الوحدة، ويجب العلم أن الأسعار المتواجدة في السوق المصري الحالي تعد دائمة التغيير لذلك إذا كنت تريد الوصول إلى التحديثات الأخيرة في الأسعار العقارية يمكنكم التواصل معنا عبر الطرق التالية‏

أنظمة التقسيط في Mall Town Plaza أكتوبر الجديدة

لم تتوقف شركة ويست واي للتطوير العقاري فقط عند إتاحتها لأسعار مثالية ومناسبة تماما لكافة العملاء والمستثمرين ولكن فقد دعمت تلك الأسعار بباقة متميزة من أفضل أنظمة التقسيط والسداد التي تقدم الراحة الكبيرة لكافة العملاء وتسهل للغاية من فرصة اقتناء محل للبيع في 6 أكتوبر، وجاءت تلك الأنظمة كما يلي:

  • يتم سداد مقدم 12% ثم بعد عامين يتم سداد 12% أيضا أما الباقي فيتم سداده علي 6 سنوات كاملة دون فوائد.
  • وأيضا يمكنك امتلاك محل تجاري في أكتوبر الجديدة عبر سداد 14% مقدم وبعد سنتين 14% أخرى ويتم تقسيط الباقي علي مدار 7 سنوات بدون فوائد.
  • ويمكن أيضا للعميل دفع 12% مقدم ثم بعد سنتين يتم دفع 12% وبعد 3 سنوات 6 % والباقي يتم تقسيطه على 8 سنوات بدون فوائد.

وإذا أردت معرفة كافة التفاصيل المتاحة عن باقي أنظمة السداد والتقسيط يمكنك التواصل معنا عبر الطرق التالية

الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

يمكنك الاطلاع على: مول ذا كورد بيزنس كومبلكس 6 أكتوبر Mall The Cord 6 October

مميزات الاستثمار في مشروع تاون بلازا نيو أكتوبر

  • الموقع الاستراتيجي: يمتلك المشروع موقع استراتيجيًا في قمة المثالية حيث يقترب من العديد من المحاور الهامة والطرق الرئيسية والتي تزيد من معدلات الترافيك الأمر الذي يرفع للغاية من الإيرادات الممكنة لكافة المستثمرين.
  • الخدمات والمرافق: وبما أن شركة West Way Developments تقع في موقع مميز بالقرب من العديد من الخدمات والمرافق ولكن لم يتوقف الأمر عند ذلك بل حرصت الشركة المطورة علي توفر العديد من الخدمات داخل Mall Town Plaza October أيضا والحرص على تواجد كافة الماركات والبراندات العالمية التي تعمل على إيصال المول إلى قمة الكمالية.
  • المساحات المتنوعة: يمتلك مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة العديد من الوحدات المختلفة والمتنوعة وقد تم توفير كل ذلك بالعديد من المساحات العديدة والتي ترضي كافة الأذواق وتلبي كافة الاحتياجات.
  • التصميمات العالمية: استعانت شركة ويست واي العقارية بالعديد من المهندسين والمصممين من أجل تخطيط هذا الصرح العظيم وإعطاء كافة الوحدات الخصوصية الكافية ونقل المعمار المصري إلى بُعد آخر.
  • الأسعار وأنظمة السداد: ومن أبرز السمات التي أظهرتها الشركة منذ الأيام الأولى لها في السوق العقاري فقد اعتمدت على راحة العميل تماما لذلك فقد وفرت أسعار تنافسية وأنظمة سداد مرنة تعطي العميل راحة وتفوق كبيرين.

Mall Town Plaza October

الخدمات والمرافق في مول تاون بلازا أكتوبر

  • يمتلك مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة العديد من المساحات الخضراء واللاندسكيب من الجحل توفر أفضل الإطلالات الممكنة لكافة الوحدات وأيضا العمل على تلطيف درجات الحرارة دائما.
  • منطقة بلازا ضخمة بها العديد من الخدمات وأيضا فقد تم تصميمها على الواجهة البحرية للمول من أجل تجنب أشعة الشمس المباشرة، للحصول الزوار على أعلى درجات الاستجمام والاستمتاع بأوقاتهم.
  • وتم توفر العديد من المطاعم المختلفة والكافيهات التي تقدم أشهى المأكولات والمشروبات الشهية والذيذة والتي تزيد المتعة والرفاهية التي يحصل عليها كافة العملاء.
  • في Mall Town Plaza October يتواجد العديد من الماركات والبراندات العالمية والتي تعطى أعلى قدر من الرفاهية وتلبي كافة الاحتياجات والرغبات الممكنة لكافة العملاء.
  • ومن أجل توفير أقصى درجات الأمان والحرص علي سلامة العملاء والزوار تعاونت شركة ويست واي للتطوير العقاري مع العديد من رجال الأمن كما تم تركيب العديد من كاميرات المراقبة في كافة زوايا مول تاون بلازا نيو أكتوبر.
  • كيدز اريا مناسبة وامنة تماما علي الأطفال كما توجد أيضا Play Zone ضخمة يتواجد بها كافة الألعاب المناسبة لمختلف الأعمار في العائلة حتى يمكن للعائلة بأكملها الاستمتاع بوقتهم سويًا.
  • من أجل حرص شركة West Way للتطوير العقاري تعاقدت مع أفضل الشركات المتخصصة في مجال النظافة والصيانة حتى تحرص الشركة على تقديم أفضل جودة ونظافة ممكنة في المول دائما.
  • ماكينات ATM في مختلف الأدوار في مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة حتى يمكنك ممارسة كافة الأعمال المالية بكل سهولة وسرعة.
  • ومن أجل توفير أسرع وأسهل درجات التنقل بين كافة المناطق داخل المول تم تركيب العديد من المصاعد والسلالم الكهربائية السريعة ذات التكنولوجيا الحديثة.
  • ويتواجد في مشروع تاون بلازا أكتوبر الجديدة صيدلية دائمة تعمل على مدار 24 ساعة من أجل الحرص علي سلامة الزوار والعملاء طوال الوقت.

يمكنك معرفة التفاصيل عن: مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر

عيوب ومشاكل مشروع تاون بلازا مول

يعتقد البعض أن المول قد لا يقدم الخصوصية الكافية لكافة الوحدات ولكن على العكس تماما فقد استعانت الشركة بكبرى الشركات الرائدة في مجال التصميمات المعمارية الأمر الذي قدم تخطيط متكامل ودقيق يعطي كافة الوحدات الخصوصية الكافية كما تمتلك الوحدات في مول تاون بلازا أكتوبر الجديدة دابل فيو بانورامي على البلازا الخارجية والمساحات الخضراء الأمر الذي يزيد الوحدات الرقي والرفاهية الكبيرة للغاية.

وإذا كانت لديك أي استفسارات أخرى وتريد الوصول إلى المعلومات التفصيلية عن مول تاون بلازا نيو أكتوبر تواصل معنا الآن عبر الطرق التالية

الاتصال على رقم الهاتف التالي: 01025717671
التواصل عبر تطبيق الواتساب من هنا 01025717671

نبذة عن شركة ويست واي للتطوير العقاري

شركة West Way Developments الشركة التي أُسست منذ اعوام، خلال فترة وجيزة فقد أثبتت الشركة قوتها الكبيرة والامر الذي يميز الشركة عن اقرانها من البداية هو تعاونها مع العديد من الخبرات الكبيرة من المهندسين والمصممين من أجل إخراج أفضل جودة ممكنة بأعلى دقة.

تعتبر شركة ويست واي العقارية خلال السنوات قد اتمت تطوير العديد من العقارات السكنية والقرى السياحية المميزة، وخلال تلك السنوات فقد قامت بالعديد من المشروعات السكنية والإنجازات البارزة والتي لاقت الاشادات العديد من الكثير من العملاء والمستثمرين.

سابقة أعمال West Way Developments

يعتبر مول 360 هيلث سنتر الشيخ زايد من أفضل مشاريع شركة ويست واي للتطوير العقاري حيث انه يعتبر من الانجازات الطبية والتي توجد في الشيخ زايد في موقع استراتجي بالتعاون مع أكبر شركات الرعايا الصحية وهي هيلث كير، يتواجد به العديد من الوحدات بافضل الاسعار وانظمة السداد المرنة والسهلة للغاية.

ريفر بارك كمبوند في قلب الشيخ زايد، احد المشاريع المعروفة من شركة ويست واي للتطوير العقاري، ويتميز هذا المشروع بموقع استراتيجي ممتاز في أحد أفضل مناطق مدينة 6 أكتوبر، ويمتاز بالعديد من الوحدات المختلفة في المساحات والتصميمات المبهرة.

ومن المشروعات الاخرى للشركة ما يلي:

  • ذا فور مول جنة زايد.


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب