مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر Chilo Plaza 6 October هو أحد مشروعات شركة A Plus للتطوير العقاري حيث تم تقديم العديد من المساحات المختلفة والانواع المختلفة للوحدات مثل الاداري والتجاري والطبي بافضل الاسعار واقل مقدم حجز وأطول فترة سداد.
مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر Mall Chilo Plaza 6 October

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
مساحة المشروع 16000 متر
المطور شركة A Plus للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2027
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة إداري, تجاري, طبي
سعر المتر 80000 جنيه

شارك المحتوى:

مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر Mall Chilo Plaza 6 October أحد المشروعات الهامة والمميزة ويعد هو أحدث ما قدمت شركة A Plus للتطوير العقاري بتصميمات عبقرية مستوحاة من العمارة الأوروبية، والتي تعطي مناظر فخمة كما تم اختيار موقع استثنائي يجمع بين قربة من أهم الطرق الرئيسية أيضا قربة من أهم المعالم المميزة.

ومن أفضل ما تم التخطيط له أثناء بناء مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر هو توفير العديد من المساحات الخضراء التي تعطي إطلالات جذابة ومناظر بانورامية، واتخذت الشركة المطورة إرضاء العميل والحرص علي راحته هدفا دائما لها لذلك قدمت العديد من الأسعار التنافسية ودعمها بأفضل أنظمة سداد تسهل تماماً على العملاء. 

معلومات عن مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر

يتمتع المول بالقرب من أهم المناطق الخدمية والعديد من المناطق الهامة التي تجعل من المنطقة حيوية للغاية الأمر الذي يزيد من الأرباح والعوائد المالية لكل من يستثمر في هذا المشروع، وبالفعل فإن مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر قد شهد الكثير من الإقبال عليه في الآونة الأخيرة مما يرفع للغاية من العوائد الاستثمارية لكافة العملاء.

كما وفرت شركة A Plus للتطوير العقاري العديد من المساحات المتنوعة والتي تناسب كافة العملاء وتلبي احتياجاتهم، وحرصت الشركة على تقديم الخصوصية المناسبة والتي تجعل من الوحدات تتمتع بالخصوصية اللازمة كما تم تصميم المشروع على مساحة شاسعة وفرت كل ذلك واستعانت ببعض من امهر المهندسين من أجل تصميم المول علي الطراز الأوروبي الفخم.

واعتمدت الشركة أن أول ما يهمها هو راحة العميل والتسهيل قدر الإمكان من فرصة اقتناء مكتب أو محل تجارى للبيع في 6 أكتوبر لذلك فقد أتاحت أسعار مناسبة تماما وتنافسية للغاية ولم تكتفي بذلك فقط بل قدمت أنظمة تقسيط تمتاز بطول مدة السداد وبأقل مقدم يمكن، وذلك من أجل التسهيل قدر الامكان على العميل.

ويمكنك الحصول إلى كافة التفاصيل الخاصة بمول تشيلو بلازا 6 أكتوبر من خلال التواصل معنا عبر الطرق التالية‏

موقع مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر

أن أكثر ما يلفت الأنظار تجاه أي مشروع عقاري هو الموقع الاستراتيجي الذي يتخذه هذا المشروع، وفي تلك الحالة فقد اختارت شركة A Plus Developments بقعة استثنائية متميزة قريبة من أهم المعالم والطرق الرئيسية الأمر الذي يزيد من القيمة الاستثمارية للمشروع للغاية.

وبسبب وقوعه في بقعة حيوية للغاية مما يعني زيادة في الارباح والايرادات التي سوف يحققها كل من يمتلك وحدة عقارية في مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر، وبسبب قربة من أهم المحاور والطرق الرئيسة، فقد سهل هذا الأمر من الوصول إلى المشروع للغاية، ولعل أبرز المعالم والمناطق الحيوية ما يلي.

المعالم القريبة من Mall Chilo Plaza 6 October

  • يقترب المول من العديد من المحاور الهامة مثل محور 26 يوليو مما يسهل للغاية من الوصول إلى المشروع.
  • كما يقترب مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر من مول مصر ومول العرب حيث يبعد عنها مسافة لا تتعدى الدقائق.
  • وأيضا من الطرق الرئيسية التي يقترب منها تشيلو بلازا مول 6 أكتوبر هو طريق الواحات المعروف.
  • ومن المعالم الهامة التي تقترب من Chilo Plaza 6 October أيضا هو المتحف المصري الجديد.
  • كما يفصل بين مول تشيلو بلازا وبين طريق الاسكندرية الصحراوى بضعة دقائق فقط.
  • يفصل بين مشروع تشيلو بلازا أكتوبر وبين ميدان الرماية وميدان جهينة مسافة قليلة.
  • يقع مول تشيلو بلازا على مقربة من مطار سفنكس.

وإذا أردت الحصول علي الخريطة الكاملة للمشروع وأهم المناطق القريبة من المشروع تواصل معنا عبر الطرق التالية‏

يمكنك ايضا التعرف على: جولف اكستنشن 6 اكتوبر

موقع مشروع تشيلو بلازا 6 أكتوبر

تصميم تشيلو بلازا مول 6 أكتوبر

لعل أهم الأمور التي تبرز جمالية المبنى هو التصاميم المتميز، ولهذا استعانت الشركة بالعديد من المهندسين المعماريين ذوي الخبرة الكبيرة وتصميم المبنى طبقا لأهم المعايير العالمية والاوروبية، واول ما حرصت على فعله الشركة هو الجمع بين المظاهر الخلابة الطبيعية والمبنية نفسه.

لذلك فقد تم تخصيص المساحة الكبرى من أجل المساحات الخضراء واللاندسكيب الشاسع وهذا ما جعل كل من يمتلك وحدة فخمة في Mall Chilo Plaza 6 October يتمتع بإطلالة بانورامية ممتازة علي المناظر الطبيعية الساحرة، أما المساحة الأصغر فقد تم تخصيصها من أجل المباني.

ولم تغفل شركة A Plus العقارية عن التصميمات الداخلية فأول ما نظرت إليه الشركة بعين الاعتبار هو توفير الخصوصية المميزة لكافة الوحدات وعزلها بطريقة متميزة واعطائها المساحة الكافية والتي تناسب كافة العملاء كما تم توفير العديد من الديكورات الأوروبية المميزة والتي تعطي سحرا خاصة بلمسات عالمية.

سارع باكتساب فرصتك الاستثمارية الأبرز من خلال التواصل مع فريق المبيعات الخاصة بنا وامتلاك محل تجارى للبيع في 6 أكتوبر عبر الطرق التالية‏

مساحة مول تشيلو بلازا أكتوبر

خصصت الشركة المطورة مساحة كبيرة من أجل توفير العديد من المساحات المتنوعة في في المول حتى ترضي كافة الأذواق والاحتياجات المختلفة للعملاء، ووصلت مساحة مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر الى 16,000 متر مربع تقريبا وتم استغلال المساحة بشكل دقيق للغاية.

حيث تم تخصيص ما يقرب من 73% من المساحة الكلية من أجل المساحات الخضراء واللاندسكيب الأخضر حتى تمتلك كافة الوحدات إطلالات ساحرة، أما المساحة المتبقية فقد تم تخصيصها من أجل المباني، ويتوفر داخل Mall Chilo Plaza 6 October وحدات إدارية ومحلات للبيع في اكتوبر وعيادات طبية، كلها تمتاز بتنوع كبير في المساحات مما يرضي كافة الأذواق والاحتياجات.

وكل ذلك حتى يتمكن العميل من إيجاد طلبه داخل المشروع وتتكون المباني في تشيلو بلازا مول من دور أرضي و 2 أدوار متكررة، وتم تخصيص الدور الأرضي حتى الدور الأول من أجل المحلات التجارية أما العيادات الطبية الجاهزة للبيع استلام فوري فقد اتخذت مكانها في الدور الثاني.

مساحة الوحدات في مول تشيلو بلازا 6 اكتوبر

  • تبدأ مساحة الوحدات في البدروم من 28 متر مربع.
  • الدور الارضي فقد بدأت مساحة المحلات التجارية للبيع في اكتوبر من مساحة 26 متر مربع وتصل الى 95 متر مربع.
  • الدور الاول تبدأ المساحة فيه من 24 متر مربع وصل الى 66 متر مربع.
  • الدور التاني تبدأ في الوحدات من مساحة 27 متر مربع وتصل الى 73 متر مربع.

ويمكنك التواصل معنا الآن والتعرف على كافة المساحات المتاحة في مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر من خلال الوسائل التالية‏

تعرف ايضا على: كمبوند فاي سوديك الشيخ زايد

تصميم تشيلو بلازا مول 6 أكتوبر

مميزات الشراء في مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر

  • موقع استراتيجي: حيث يعد الموقع الذي يتخذه هذا المول هو في بقعة استراتيجية للغاية على مقربة من أهم المعالم الهامة والمناطق الحيوية في 6 أكتوبر وأيضا العديد من الطرق الرئيسية والمحاور الهامة، مما يرفع من القيمة التسويقية للمشروع ويزيد من أرباح العملاء عند امتلاكهم وحدة استثمارية في المشروع.
  • الطلب المتزايد: هذا لأن السوق العقاري المصري يشهد حالة من الانتعاش في الوقت الراهن لذلك فإن شركة A Plus العقارية سهلت للغاية من امتلاك وحدة عقارية في هذا المشروع مما يجعلها فرصة استثمارية لا تعوض.
  • الخدمات والمرافق: حرصت الشركة المطورة على عمل نظام متكامل يشمل العديد من الخدمات والمرافق المميزة والتي تجعل الوحدة متكاملة للغاية.
  • المساحات المتنوعة: كما وفرت شركة A Plus العقارية العديد من المساحات المتنوعة فيChilo Plaza 6 October مما يرضي كافة الأذواق والاحتياجات المختلفة للعملاء الأمر الذي يجعل هذا المشروع مميز للغاية.
  • الأسعار التنافسية: قدمت الشركة المطورة في هذا المشروع نقلة نوعية كبيرة حيث اختارت الشركة أن أهم أهدافها هي الوصول إلى راحة العميل الكاملة لذلك فإن المشروع يمتلك أسعار مناسبة تماما مع العملاء مدعومة بأفضل الأنظمة الممكنة من أجل فترات السداد والتقسيط.
  • التكنولوجيا المستخدمة: حيث حرصت الشركة المطورة على تقديم أحدث درجات التكنولوجيا المستخدمة عالميا من خلال توفيرها في هذا المشروع والذي بدوره ينقل درجة المعيشة داخل مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر إلى مستوى آخر من الفخامة.

أسعار الوحدات في Chilo Plaza Mall 6 October

أن أكثر الأمور الذت ى تشكل فارقا كبيرا في اتخاذ العميل لقرار الشراء هو الأسعار ومدى تطابقها لرضى العملاء وايضا القيمة التي يقدمها المشروع لذلك في مشروع تشيلو بلاوا فقد قدمت العديد من الأسعار المناسبة والمتوافقة تماما مع كافة عملاء الشركة.

ذلك يؤكد براعة الشركة المتناهية وحرصها على راحة العملاء دائما،كما لم تخرج عن العهود بتقديمها لدرجات الفخامة العالية وتقديمها بأفضل الأسعار الممكنة وجاءت أسعار الوحدات في مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر كما يلي:

الوحدةسعر المتر
الوحدات المتواجدة في البدرومتبدأ من 80 الف جنيه مصري
العيادات الطبيةتبدا من 70 الف جنيه مصري
المحلات التجاريةتبدأ من 160 الف جنيه مصري
المكاتب الاداريةتبدا من 125 الف جنيه مصري

أنظمة السداد في مشروع تشيلو بلازا

لعل أهم ما يميز الشركة المطورة هي أن أغلب ما تسعى إليه دائما هو راحة العميل وازالة أي أعباء ممكنة قد يشعر بها العميل، ومن أبرز ما قامت به الشركة أيضا بالإضافة إلى كافة تلك المميزات فهو توفيرها للعديد من أنظمة التقسيط والسداد التي تعطي العميل راحة كبيرة أثناء مدة السداد من أجل امتلاك وحدة عقارية متميزة ومن أبرز تلك الطرق ما يلي.

  • يمكن للعميل دفع مقدم 15% وتقسيط الباقي علي فترة سداد تصل إلى 5 سنوات متتابعة بدون فوائد.
  • كما يمكن أيضا للعميل امتلاك محل تجارى للبيع استلام فوري من خلال دفع مقدم 20% وتقسيط الباقي علي 6 سنوات.
  • وتم إتاحة نظام آخر فيه يتم دفع 25% مقدم، ثم يتم سداد باقى المبلغ على فترات متساوية خلال 7 سنوات.
  • ويمكنك أيضا الحصول على خصم 20% عند الشراء الكاش.

كما وفرت الشركة العديد من أنظمة السداد والتقسيط واذا كنت تريد اتعرف علي كافة الطرق والأنظمة الخاصة بالسداد يمكنك التواصل معنا عبر الطرق التالية‏

خدمات ومرافق مول Chilo Plaza 6 October

خدمات ومرافق مول Chilo Plaza 6 October 

حرصت الشركة علي تقديم حياة متكاملة داخل المول وخارجه أيضا، لذلك فقد وفرت العديد من الخدمات والمرافق كما سيأتي ذكرها ولم تكتفي بذلك فقط، بل أيضا اختارتموقعا متميزا يقترب من العديد من المرافق والخدمات الهامة الأمر الذي يزيد من فخامة هذا المشروع وأيضا القيمة التي يقدمها المشروع، ولعل من أهم الخدمات ما يلي:

  • اقرت الشركة أن أهم ما يجب الحرص عليه هو الأمان التام وسلامة كافة العملاء، لذلك تعاقدت مع العديد من رجال الأمن الخبراء وتركيب العديد من كاميرات المراقبة، في كاف زوايا مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر من أجل الحرص على سلامة كافة العملاء.
  • مصاعد وسلالم موزع  في كافة المول من أجل التنقل السهل والسريع لكافة المناطق في المول.
  • بلازا ضخمة تم بناؤها علي الجانب البحري من مول تشيلو بلازا بها سلسلة من المطاعم الفخمة والكافيهات التي تقدم أفضل درجات الاستمتاع مع العائلة.
  • كما يوجد أيضا في Mall Chilo Plaza 6 October كيدز اريا مصممة بعناية لتكون مناسبة تماما لأطفالك وامنة تماما عليهم حتى يستمتعوا بوقتهم بكل سهولة.
  • وتم تخصيص مساحات خضراء شاسعة ولاندسكيب مميزا يعطى الوحدات إطلالات ساحرة ويلطف أكثر من درجات الحرارة ويعمل على تنقية الهواء تماما.
  • يمتلك مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر وحدات متنوعة ومختلفة في المساحات ترضي كافة الاذواق وتلبي أيضا كافة الاحتياجات.
  • سينمات عديدة تزيد أكثر من درجات الترفية لكافة العملاء مع عائلاتهم.
  • العديد من المحلات التجارية التي تحتوي علي كافة المنتجات التي يمكن أن يطلبها العملاء.
  • يوجد في Chilo Plaza 6 October نظام تصدي للحرائق سريع للغاية من أجل الحرص دائما على سلامة العملاء.
  • كما تم التعاقد مع العديد من الشركات الرائدة في مجال الصيانة والنظافة.
  • وتم توفر سلسلة كبيرة من المطاعم والكافيهات العالمية التي تقدم أشهى المأكولات وأكثر المشروبات اللذيذة.

عيوب ومشاكل تشيلو بلازا 6 أكتوبر

قد يعتقد البعض أن الوحدات في مول تشيلو بلازا 6 أكتوبر قد لا تتمتع بالخصوصية الكافية ولكن فقد حرصت شركة A Plus Developments على التعاقد مع العديد من المهندسين الخبراء من أجل تصميم كافة الوحدات بعناية مما يوفر الخصوصية المناسبة لكافة العملاء وأيضا تم توفير العديد من الوحدات المختلفة مثل المكاتب الإدارية والمحلات التجارية و عيادات طبية للبيع في اكتوبر تشطيب كامل سوبر لوكس.

Chilo Plaza 6 October

 معلومات عن شركة A Plus للتطوير العقاري

شركة A plus العقارية في أحد الشركات المميزة والتي فرضت نفسها علي الساحة العقارية المصرية خلال وقت قصير وذلك لأن الشركة دائما ما توفر أقصى درجات الراحة الممزوجة بأعلى مستويات الفخامة من أجل عملائها، وتمتلك الشركة العديد من المشروعات الفخمة والمميزة في السوق العقاري المصري.

وتعرف الشركة بخبرتها الكبيرة في المجال العقاري حيث تعرف الشركة باستعانتها بأفضل المعماريين من اجل تقديم افضل جودة ودقة ممكنة، وذا بالفعل ما ساهم في نيلها العديد من الاشادات الإيجابية من العديد من العملاء والمستثمريين، ولعل أكثر المشروعات الهامة التي قدمتها الشركة ما يلي.

أبرز مشروعات شركة A Plus Developments

  • ذا أدريس ميجا مول حدائق أكتوبر. 
  • مشروع نايل فرونت كورنيش المعادي.

وإذا كنت تريد معرفة المزيد من المعلومات عن شركة A Plus العقارية تواصل معنا الآن عبر الرقم التالي‏


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب