إن الاستثمار في مول سبينر العاصمة الادارية Spinner new capital أحد الخطوات الإيجابية التي تضمن لك نمو لثروتك بشكل سريع وذلك لما يتمتع به المول من موقع استراتيجي وسط الخدمات والمرافق العمرانية الحديثة، للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا.
مول سبينر العاصمة الادارية Spinner new capital
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول سبينر العاصمة الادارية Spinner new capital

لوكيشن المشروع العاصمة الإدارية الجديدة
مساحة المشروع 2 فدان
المطور رادكس للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة إداري, تجاري, طبي
سعر المتر 200.000 جنيه

شارك المحتوى:

يعتبر مول سبينر العاصمة الادارية Spinner new capital من أحدث المشروعات المميزة التي قدمتها شركة رادكس للتطوير العقاري، حيث يمتاز المول بالموقع الاستراتيجي بالعاصمة وسط الخدمات ذات الجودة الرائعة فضلًا عن المرافق العمرانية المتقدمة.

حيث يضم المول وحدات عقارية متنوعة ما بين وحدات تجارية ومكاتب إدارية وعيادات طبية بأسعار تنافسية تناسب شريحة كبيرة من العملاء، فيعد مول سبينر العاصمة الادارية Spinner new capital فرصة استثمارية جيدة لرواد الأعمال الناشئين الطامحين في تحقيق مكاسب مادية مضمونة.

مول سبينر العاصمة الادارية Spinner new capital

ينفرد المشروع بالتصميمات الهندسية الرائعة والتخطيط المعماري الممتاز الذي يعمل على تهيئة كل سبل الراحة والسعادة للزوار، حيث تعرف شركة رادكس أنها تقوم بتحليل السوق قبل الشروع في تدشين أي مشروع لها وهو ما ينعكس بالإيجاب على مشروعاتها التي تزخر بالنجاح.

وأدرجت الشركة كل العوامل التي تجذب العملاء للمول بداية من الموقع الجغرافي التي تحيط به بنية تحتية ضخمة من شبكة كهرباء ومياه للشرب وصرف صحي وشبكة كهرباء بالإضافة إلى طرق مرصوفة بشكل جيد وصولًا إلى الهيئة العصرية للمول التي تجذب الزوار من شتى البقاع، حيث توفر الشركة كافة الخدمات المتقدمة والأنشطة الترفيهية بمختلف أنواعها والتي يبحث عنها الزوار.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار الوحدات العقارية داخل مول سبينر العاصمة الادارية Spinner new capital وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد، فيرجى التواصل معنا:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737 

أسعار الوحدات في مول سبينر العاصمة الإدارية

وفرت الشركة كل العوامل والخصائص الممتازة داخل مشروعها الجديد لذا قد يتبادر إلى ذهنك أن الأسعار مرتفعة جدًا في مقابل المرافق والخدمات الجيدة، إلا أن الواقع أن الشركة وفرت أفضل الأسعار التنافسية التي تناسب الميزانية الشرائية للعملاء والمستثمرين.

كما نوعت في الوحدات العقارية من حيث المساحة والموقع والمواصفات بشكل إجمالي لتتفاوت الأسعار من وحدة لأخرى، فإن كنت ترغب في الحصول على وحدتك المميزة بأفضل الأسعار التنافسية فيرجى التواصل معنا.

النوعالمساحةالأسعار 
وحدات تجاريةتبدأ من 45 متر مربع الدور الأرضيسعر المتر 200.000 جنيه
وحدات تجاريةتبدأ من 45 متر مربع الدور الثانيسعر المتر 120.000جنيه
العيادات الطبيةتبدأ من 45 مترسعر المتر 65.000 جنيه

قد يهمك: يودورا مول العاصمة الإدارية

أنظمة السداد والحجز في مول سبينر العاصمة الادارية Spinner new capital

وفرت شركة رادكس للتطوير العقاري أنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، وهو الأمر الذي يساهم في حل المشكلة التي تقابل العملاء والمستثمرين ورواد الأعمال الناشئين الطامحين في تحقيق أهدافهم المالية المنشودة، للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا.

موقع مول سبينر العاصمة الإدارية

إن الموقع هو العنصر الأساسي الذي يرسم الخريطة المستقبلية لنجاح المشروع من فشله، لذلك سعت شركة رادكس للتطوير العقاري لاختيار الموقع الأمثل لـ مول سبينر العاصمة الادارية Spinner new capital حيث اختارت منطقة MU23 على محور الأمل مباشرة، الأمر الذي يسهل الوصول له في أي وقت بالإضافة إلى أن تلك البقعة تحظى بقيمة استثمارية مرتفعة ويرجع ذلك لكثافة السكان في المنطقة وهو ما ينعكس بالإيجاب على ازدهار عمليتي البيع والشراء داخل المول.

كما يقرب المول من أكثر المناطق حيوية والتي تزدهر بوفود الزوار عليها مثل النهر الأخضر، إذ أن الشركة أخذت في اعتبارها أن الموقع الجغرافي هو المحرك الرئيسي لضمان جلب المستثمرين، لذا اختارت الموقع الذي يقرب من الخدمات والمشاريع العقارية الكبرى، ومن أبرز الأماكن القريبة من مول سبينر العاصمة الادارية Spinner new capital ما يلي:

  • يقترب مول Spinner new capital من النهر الأخضر.
  • يقع المشروع بالقرب من الحي الحكومي وحى الوزارات.
  • كما يبعد مول سبينر العاصمة الجديدة عن فندق الماسة بمسافة قليلة.
  • يقع المشروع بالقرب من الحديقة المركزية بمسافة فاصلة تقدر بدقائق، كما يقرب من محطة المونوريل ومحور الأمل.

سبينر مول العاصمة الإدارية الجديدة


اقرأ أيضًا:لافاييت مول العاصمة الإدارية

تصميم مول سبينر العاصمة الادارية Spinner new capital

يحظى المول بالتصميمات الهندسية الراقية والتي تضمن تجربة ممتاز للزوار من خلال ما توفره لهم من أنشطة ترفيهية ومناطق للتسلية وتمضية أوقات ممتعة، حيث اهتمت شركة رادكس للتطوير العقاري بالتصميم الذي يضفي بالجمال والإبداع على مشروعها الجديد وذلك بالاستعانة بنخبة من المهندسين والاستشارين العقاريين الذين يمتلكون خبرة واسعة في مجال التشييد والتعمير.

حيث ركز التصميم على العناصر الجمالية للمشروع فخصص منطقة للبلازا واللاند سكيب وهو الأمر الذي يوفر للزوار إطلالة رائعة، فضلًا عن مراعاة التصميم التناسق والتناغم بين الوحدات والطوابق من خلال التوزيع الجيد بالإضافة إلى احترام الخصوصية لكل وحدة عبر ترك مسافة فاصلة بينهم.

كما بلغت مساحة مول سبينر العاصمة الادارية Spinner new capital نحو 20.000 ألف متر، ويتكون من 3 بيزمنت وطابق أرضي و 11 طابق علوي، أما بالنسبة للطابق الأرضي والأول والثاني فقد خصصوا للوحدات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية.

إن كمن ترغب في حجز وحدتك العقارية يرجى التواصل معنا:

مساحة الوحدات في مول Spinner New Capital

نوعت شركة رادكس للتطوير العقاري في الوحدات داخل مول مول سبينر العاصمة الادارية Spinner new capital لتناسب شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين أصحاب القدرات المالية المحدودة، كما يوجد مساحات متفاوتة لكل نوع من الوحدات تناسب مختلف الأنشطة.

حيث تبدأ مساحة الوحدات من 40 متر مربع كما يمكن للعميل اختيار الوحدة المناسبة له على حسب الميزانية الشرائية الخاصة به، علمًا أن الاختلاف يمتد إلى الموقع الجغرافي والديكورات والخدمات والمرافق المتواجدة بالوحدة والمواصفات بشكل عام، وهو الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على المستثمرين.

قد يهمك: ديسكفري مول العاصمة الادارية الجديدة

الخدمات في مول سبينر العاصمة الادارية Spinner new capital

عملت الشركة جاهدة على توفير كل المقومات والخصائص التي تلبي احتياجات العملاء و المتجلية في الخدمات والمرافق العمرانية الحديثة، لذلك وفرت رادكس مجموعة من الخدمات ذات الجودة العالية التي تضمن لزوار مول سبينر تمضية أوقات ممتعة، حيث يمكنهم التسوق وأيضًا الاستمتاع بأوقاتهم، ومن أبرز تلك الخدمات ما يلي:

  1. يضم مول Spinner new capital مداخل إلكترونية على غرار الدول المتقدمة التي تعتمد على التكنولوجيا، حيث توفر المرونة الكبيرة للداخلين والخارجين من وإلى المول.
  2. وظفت الشركة عامل التكنولوجيا كعنصر أساسي حيث يتحكم في المول أنظمة سمارت تعمل على تسهيل تجربة الزوار.
  3. يضم المشروع أماكن مخصصة لركن السيارات منعًا للتكدس والازدحام.
  4. يحتوي المول على مكاتب استقبال تعمل على مساعدة أصحاب الوحدات والزوار في كل ما يرغبون به.
  5. يوجد بـ مول سبينر العاصمة الادارية Spinner new capital مصاعد وسلالم كهربائية تساهم في عملية التنقل عبر طوابق المشروع في دقائق معدودة.
  6. يوجد بالمول أشهر الماركات المحلية والعالمية التي تحتوي على مجموعة من المنتجات ذات الجودة المرتفعة التي تلبي احتياجات العملاء.
  7. ينتشر أفراد الأمن والحراسة في أنحاء المشروع وهو ما يضمن لك تجربة ولأسرتك تجربة آمنة مع الاحترام الشديد لخصوصية الأفراد.
  8. يوجد بالمول تكييفات مركزية تعمل على تهيئة درجة الحرارة المناسبة للزوار فيحتفظ بالعميل لأكبر وقت.
  9. يوجد بالمشروع مولدات كهرباء وأنظمة لمكافحة الحرائق في حالة الطوارئ.

لمزيد من التفاصيل حول الأسعار والوحدات سارع بالتواصل معنا:

مميزات الاستثمار في مول سبينر العاصمة الادارية Spinner new capital

إن الاستثمار هو الطريقة الوحيدة التي تحفظ لك قيمة أموالك من التضخم المتصاعد بشكل ملحوظ في هذه الآونة، فإن كنت تبحث عن أفضل الطرق الاستثمارية التي تحقق لك عوائد مادية مضمونة، فإن المول هو الاختيار الأمثل حيث يتمتع بمجموعة من المزايا والمنافع التي رفعت من قيمته، وهي كالتالي:-

  • الموقع الحيوي في العاصمة الإدارية التي أصبحت مركزًا تجاريًا وسياسيًا واقتصاديًا للبلاد وهو ما دفع شركات التطوير العقاري لأن تتنافس داخل المنطقة.
  • تدشين المشروع على أحدث التصميمات المعمارية الممتازة وهو مايرفع من القيمة الاستثمارية للمشروع.
  • يوفر لك الاستثمار في قطاع العقارات نمو سريع لثروتك من خلال ارتفاع قيمة وحدتك العقارية وأيضا تجني المال من تأجيرها.
  • إن شراء وحدة تجارية في مول سبينر من الخطوات الإيجابية التي تحفظ لك أموالك المودعة في البنوك والتي تقل قيمتها بمرور الوقت بينما يستفيد البنك منها، أما إن كنت تخشى مخاطر الخسارة فإن مجال العقارات يحظى بالثبات.
  • المرافق والخدمات المتوفرة داخل مول سبينر العاصمة الادارية Spinner new capital والتي جعلت منه مجتمع متكامل به كل ما يرغب به الزوار من أنشطة وخدمات وسلع.
  • كما وفرت الشركة المطورة للمشروع أفضل الأسعار والأنظمة التنافسية التي تصل فترة سدادها لسنوات.
  • يمكنك أن تشتري وحدتك التجارية بالمول ومن ثم تأجيرها وبعد فترة تقوم ببيعها بعد أن تضمن ارتفاع قيمتها، نظرًا لأن العاصمة سعر المتر بها متصاعد بشكل ملحوظ حيث يأتيها الزوار العرب والأجانب من شتى الأماكن ويوجد بها مطار والبرج الأيقوني وغيرها من العوامل التي ترفع من قيمتها الاستثمارية.

مرتبط به: ازدان مول العاصمة الادارية

عيوب مول شركة رادكس العقارية

على الرغم مما وفرت الشركة داخل مشروعها الجديد إلا أن ذلك لم يك كافيًا حيث أن الآراء والأذواق تختلف من شخص لآخر، حيث قد يرى أحدهم أن الأسعار لا تناسبه بينما الأخر يراها تنافسية، لذا إن كنت ترغب في شراء وحدتك العقارية في مول سبينر العاصمة الادارية Spinner new capital فعليك معاينة المواصفات قبل أن تدفع وتمضي العقد.

احجز وحدتك التجارية في أفضل المناطق بالعاصمة الإدارية الجديدة، بادر بالتواصل معنا:

نبذة عن شركة رادكس للتطوير العقاري Radix Development

تعتبر شركة رادكس للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال التشييد والتعمير حيث تحظى بخبرة واسعة على مدار أعوام من تقديمها أفضل النماذج المعمارية التي يبحث عنها العملاء، فتقدم الشركة أفضل التصميمات الهندسية والتخطيط المعماري الذي يعمل على تهيئة كل سبل الراحة والسرور لقاطني مشروعاتها.

حيث بلغت خبرة الشركة نحو 65 عامًا في قطاع العقارات وهو الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على كل ما تقدم من مشاريع، وهي واحدة ضمن مجموعة موفق القابضة التي تعمل في عدد من دول الخليج العربي وعلى رأسهم السعودية، وتحظى الشركة بشهرة واسعة بين شركات التطوير العقاري.

كما دخلت الشركة إلى مصر بعد الطفرة العمرانية التي حدثت في الآونة الأخيرة، وتعتمد على نخبة من المهندسين والاستشارين العقاريين أصحاب الخبرات المتراكمة والذين قدموا أفضل ما لديهم، فإن عنصر الإبداع والابتكار هو ما يميز الشركات عن بعضها لذا ركزت عليه رادكس.

شركة رادكس للتطوير العقاري

وتمتلك شركة رادكس للتطوير العقاري رأس مال جيد مكنها من تقديم مشروعاتها بشكل ممتاز دون النظر إلى التكلفة المادية التي غالبًا ما تقف حجر عثرة أمام شركات التطوير العقاري، حيث تقدم كل ما هو جديد من الخدمات والمرافق العمرانية الحديثة التي يبحث عنها العملاء، لذلك يتهافت المستثمرين ورواد الأعمال الناشئين للحصول على وحدة عقارية في مشروعاتها التي تحقق لهم أفضل العوائد المادية في أسرع وقت ومن ضمنها مول سبينر العاصمة الادارية Spinner new capital.

ومن الجدير بالذكر، أن الشركة لديها الخبرة الكافية في مجالات متعددة مرتبطة بالتشييد والتعمير مثل الزراعة والمقاولات والتشجير وإدارة الأعمال، فهي تسعى إلى بناء ثقة بينها وبين العملاء من خلال ما تقدمه من مشاريع ناجحة ومن أبرزها ما يلي:

  • كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الإدارية.
  • مول رادكس اجيل العاصمة الإدارية.
  • تنفيذ عدة مشروعات في القاهرة الجديدة.

وفي النهاية، إن شراء وحدة تجارية في مول سبينر العاصمة الادارية Spinner new capital من الخطوات الإيجابية التي تدُر عليك مكاسب مالية جيدة، كما يوجد أنظمة سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار الوحدات العقارية داخل مول سبينر العاصمة الادارية Spinner new capital وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد، فيرجى التواصل معنا:

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737 

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب