إذا كنت تبحث عن مشروع استثماري مضمون يسلعدك على بدء مشروعك الخاص وتحقيق استثمارات مرتفعة، نقدم لك مول نورم العاصمة الإدارية Mall Norm Spaces New Capital وهو صرح استثماري عظيم وفريد من نوعه بأسعار غير مسبوقة، لا يفوتك التعرف على التفاصيل من خلال التواصل معنا على:
مول نورم العاصمة الإدارية
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول نورم العاصمة الإدارية Mall Norm Spaces New Capital

لوكيشن المشروع العاصمة الإدارية الجديدة
المطور شركة مزايا للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2028
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة إداري, تجاري, طبي
سعر المتر 100000 جنيه

شارك المحتوى:

يعتبر مول نورم العاصمة الإدارية Mall Norm Spaces New Capital أحدث مشروع تنفذه شركة مزايا العملاقة في مجال التطوير العقاري، والذي يعتبر طفرة نوعية في عالم الإنشاء والتعمير لما يحتويه من إمكانيات جعلته يشبه الخيال، حيث من السهل أن يطل قاطني الوحدات السكنية الموجودة بالمشروع على جمال الطبيعة الفاتنة المختلطة بالأشكال والأعمال الصناعية، مما يجعل للحياة بريقًا في نفوسهم.

قامت الشركة بالعمل الدؤوب على تشييد عمل معماري ينافس المباني الغربية التي تتسم بالطراز المعماري الفاخر والتصميم الهندسي ذو الأشكال الرائعة، ويعد المشروع نموذجًا عصريًا للتطلعات المستقبلية للمباني وما تحتويه من حرفية مهنية في الشكل الخارجي من حيث التناسق والتناغم الذي يعطي إحساسًا بالتكامل، ويجذب إليه الأفراد والمستثمرين من شتى أنحاء العالم.

كما أن شركة مزايا تبنت معايير جديدة في الاستخدام الأمثل لمواد البناء للخروج بعمل معماري متكامل، يشمل جميع الخدمات ذات الدرجة الأولى والمرافق التكنولوجية والعصرية الفاخرة، فضلًا عن الشركة أتاحت الكثير من الوحدات الاستثمارية المختلفة من أمثال الوحدات التجارية والطبية والإدارية، وركزت على أن تكون المرافق الحديثة ملائمة لأن تكون أسعار تنافسية، وفي هذا سنتعرف على مول نورم من الداخل بكل التفاصيل وصولًا إلى المشاريع السابقة للشركة والأسعار والمساحات والموقع. 

معلومات عن مول نورم العاصمة الإدارية Mall Norm Spaces New Capital

دائمًا ما يسأل العميل على الشركة المنفذة للوحدات السكنية، لأن رأس مال الشركات يعتمد على ثقة العملاء بها من خلال أعمال سابقة تبرهن نجاحها من فشلها، وفي الدرب سلكت شركة مزايا للتطوير العقاري مسلكًا إيجابيًا صنعت لها سمعة مستساغة لدى حتى منافسيها، فهي تمتلك خبرة واسعة في قطاع التشييد والتعمير والتي تمتلئ محافظات مصر بمشروعاتها الضخمة.

ومن الجدير بالذكر، أن مشروع مول نورم يأخذ رقم 4 في المشروعات التي قامت بها الشركة بالعاصمة الإدارية، فلم تكن أعمالها وليدة اللحظة بل تجارب سابقة منذ بدأ خطة التعمير التي بدأت في العاصمة، وهي دائما ما تختار الموقع الاستراتيجي الحيوي، خاصة اختيارها الموفق للمول في منطقة 23 – MU والذي يعتبر المكان الأكثر نشاطًا في كافة المجالات.

ونفذت شركة مزايا المشروع بطريقة مثالية وباحترافية شديدة باستخدام تقنيات التحديث في التخطيط والتنسيق والرؤية المستقبلية والشكل النهائي لـ مول نورم العاصمة الإدارية، فقد استخدمت أحدث الأساليب التكنولوجية الحديثة لتوفير بيئة عمل جيدة وتنفيذ تصميمات عالمية جعلتها محل نظر العديد من المستثمرين والعملاء، بالإضافة لوجود الكثير من الوحدات الاستثمارية التجارية والإدارية والطبية بمختلف المساحات التي تلائم مختلف الأنشطة.

حيث توجد مشروعات سابقة لشركة مزايا العقارية تتمثل، في تطوير ثلاث مشاريع في حي اللوتس الجديدة، وتنفيذ 5 مشروعات في منطقة جاردينا هايتس، بالإضافة إلى إنشاء 4 فلل في منطقة الأندلس بجانب الجامعة الأمريكية، كما نفذت 11 مشروعاًا سكنيًا في حي الوطن بالتجمع الخامس.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول نورم العاصمة الإدارية Mall Norm Spaces New Capital وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

موقع مول نورم العاصمة الإدارية Mall Norm Spaces New Capital

موقع مول نورم العاصمة الإدارية Mall Norm Spaces New Capital

خططت الشركة جيدًا لاختيار الموقع الاستراتيجي للمشروع الذي وضعت له ميزانية مالية ضخمة، حيث يقع على شارع رئيسي بعرض 70 متر في منطقة -23 – MU وهي منطقة مميزة ومن أول مناطق الطرح في العاصمة وبها مباني سكنية متنوعة الأشكال والتصميمات، كما تحول يوجد مجموعة الإنشاءات التي تعمل عليها الشركات في هذه المنطقة مما يبرهن حيوية موقع مول نورم.

كما أن المول يطل على المنطقة السكنية R 2 وأيضًا R 3، إن الموقع الجغرافي للمشروع ينطق بالحياة إذ يقع في موضع استراتيجي تحيط بها من الجوانب الأماكن الهامة، ومن تلك الأماكن المدينة الرياضية مما يعطيه أهمية كبيرة من قبل المستثمرين والأفراد الراغبين بالتملك في مول نورم بالعاصمة، إذ يعتبر فرصة استثمارية معززة باهتمام شديد من الحكومة المصرية التي أخذت على عاتقها تطوير المدينة بأحدث الطرق العصرية التي تنافس بها الغرب، فنقلت وزارتها لتلك المنطقة.

  • يتمتع بإطلالة مباشرة على النهر الأخضر.
  • يقع على مسافة 5 دقائق فقط من فندق الماسة.
  • يقع بالقرب من العديد من الأحياء المهمة في العاصمة الإدارية الجديدة، مثل حي المال والأعمال.
  • يمكن الوصول إليه بسهولة، حيث إنه يقع بالقرب من محطة قطار المونوريل.
  • يبعد مسافة 30 دقيقة فقط من القاهرة الجديدة.

تعرف على: الكور فيردي العاصمة الادارية

احجز مكانك معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وأرباح مرتفعة في أفضل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة 

مساحة وتصميم مشروع نورم بالعاصمة Mall Norm Spaces New Capital

عملت شركة مزايا للتطوير العقاري بشكل مهني جدًا وباحترافية متناهية للوصول لأفضل التصميمات المعمارية الجاذبة للسكان، فهي شركة رائدة في قطاع العقارات ومن منطلق التميز والخبرة بدأت بتنفيذ مول نورم العاصمة الإدارية، على أيدي مجموعة من الخبراء المتمرسين الذين عرفوا بالجودة الفاخرة في تصميماتهم.

ويتصدر القائمة في مجال التصميم شركة Archrete التي قامت بوضع تصميم فاخر يتميز بالبساطة والرقي، وذلك من أجل تلبية رغبات العملاء والمستثمرين الذين يريدون كسر الروتين الممل والوصول لشيء من الجمال في مجال العقارات.

كما يعتبر المول تحفة معمارية من العصر القديم خرجت لتبهر الجميع بالجمال الفاتن في الشكل الخارجي والتشطيبات المتنوعة ما بين كلاسيكي قديم وعصري حديث، مع المزج في استخدام الطراز العصري الفاخر، حيث أن مول نورم يتكون من 3 بيزمنت وطابق أرضي، بالإضافة إلى 9 طوابق علوية تطل على المناظر الطبيعية الساحرة، فضلًا عن وجود محلات تجارية ومكاتب إدارية متنوعة وعيادات طبية بمساحات مختلفة يوجد بها جميع الخدمات التكنولوجية الحديثة.

أما عن المساحة فهي ملائمة للمرافق المخطط لها حيث بلغت 6661 متر مربع، ويمتاز مول نورم العاصمة الإدارية بالتكامل الشامل مع وجود منطقة بلازا خارجية تمتد على مساحة بلغت نحو 2000 متر مربع، كما يشمل المول وحدات استثمارية متنوعة، كما راعت الشركة ضمان أعلى مستوى للخصوصية، وهي تتمثل في التالي:

  • خصص الطابق الأرضي والطابق الأول والثاني من أجل المحلات التجارية التي تتوافر فيها كل احتياجات العملاء.
  • من الطابق الثالث إلى الطابق التاسع للعيادات الطبية والمكاتب الإدارية، فضلًا عن وجود مساحات فاصلة بين كل منهما، وذلك لضمان عدم وجود أصوات تزعج العملاء فتوفير الهدوء والخصوصية هدفًا ركزت عليه الشركة.

حرصت شركة مزايا للتطوير العقاري على الاستخدام الأمثل للمساحة المخصصة للمول، فأتاحت مجموعة مميزة من المرافق والخدمات الراقية التي تساعد على تحقيق رغبات العملاء وتتلائم مع كافة الأذواق المتعددة، فضلاً عن أخذها في الاعتبار تحقيق أحلام رواد الأعمال الناشئة، لذا وفرت العديد من المساحات المتباينة التي تناسب جميع الأنشطة، وهي كالتـــــالي:

  • تبدأ مساحة الوحدات التجارية المشتركة من 15 متر مربع، كما تبدأ المحلات التجارية من 36 متر مربع، وهناك تفاوت في المساحات على حسب الطلب والميزانية الشرائية للعميل.
  • تبدأ مساحة المكاتب الفندقية من 15 متر مربع، فيما تبدأ من مساحة المكاتب الإدارية من 2 متر مربع.
  • أما بالنسبة للعيادات الطبية فتبدأ من 36 متر مربع، مع وجود مدخل خاص.
  • أتاحت شركة مزايا داخل مشروع مول نورم العاصمة الإدارية على ميزة هامة جدًا بالنسبة للشركات، حيث أتاحت مقرات رئيسية للشركات بمتوسط مساحات يبلغ نحو 270 متر مربع.

قد يهمك: سعر المتر الإداري في العاصمة الإدارية

حقق أحلامك، وامتلك الوحدة الاستثمارية التي تحلم بها في أفضل مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة، من خلال التواصل معنا 

سعر الوحدات داخل مشروع نورم بالعاصمة الإدارية

تعد المنهجية المتبعة في خطة مول نورم مميزة لما ركزت عليه من نقاط مهمة خاصة بتوفير فرص استثمارية رائعة، حيث حرصت الشركة على مساعدة رواد الأعمال الناشئين من أجل تحقيق عائد مادي جيد، ومن ناحية أخرى المساعدة في تنشيط سوق العقارات.

وتختلف الأسعار على حسب المساحة والمواصفات من حيث التشطيبات الخارجية والديكورات الداخلية، فضلاً عن التباين في جودة الوحدات العقارية من كافة النواحي، إذ أن الشراء في الطابق الأول يختلف كليًا في السعر عن الطابق التاسع.

اطلع على: 6 من شركات الإيجار الإلزامي بالعاصمة الإدارية

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن للاستفادة من الأصغار الافتتاحية قبل زيادة الأسعار 

أنظمة سداد مول نورم العاصمة الإدارية

تضمنت خطة الشركة في عملية البيع توفير عنثر المرونة في التقسيط فـ أتاحت أنظمة سداد وتقسيط متنوعة للمستثمرين والعملاء، وذلك في محاولة للتخفيف من الأحمال المادية الزائدة على كاهلهم، وهي على النحو التالي:

  • دفع 15% مقدم من القيمة الإجمالية للوحدة العقارية وتسديد الباقي على مدار 7 سنوات.
  • دفع 20% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على مدار 8 سنوات.
  • دفع 25% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على مدار 9 سنوات.
  • دفع 30% من إجمالي قيمة الوحدة وتسديد المتبقي على مدار 10 سنوات.
  • ومن الجدير بالذكر، أن استلام الوحدات في مول نورم العاصمة الإدارية عام 2028.

شاهد: مول تراك 15 تاور العاصمة الادارية الجديدة

احصل على الوحدة التي تحلم بها الآن بأقل مقدم وتقسيط على طول فترة سداد، من خلال التواصل معنا 

خدمات مول نورم العاصمة الإدارية الجديدة

حرصت شركة مزايا للتطوير العقاري على توفير كافة الخدمات الأساسية والأنشطة الترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء لتوفير بيئة عمل مريحة وتجربة ممتعة للتسوق في مول norm new capital ومن أهم هذه الخدمات، ما يلي:

  • يتميز بوجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب التي تحيط بالوحدات من كل اتجاه لتوفير إطلالة بانورامية ساحرة.
  • العديد من المطاعم و الكافيهات الفخمة التي تقدم المأكولات الشهية والمشروبات اللذيذة التي تتناسب مع جميع أذواق العملاء.
  • غرفة اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى بتكنولوجيا حديثة لإقامة المجتمعات المؤتمرات المهمة.
  • 8 مصاعد كهربائية بتكنولوجيا حديثة، بالإضافة إلى وجود 4 سلالم متحركة لسهولة الانتقال بين الطوابق.
  • محلات تجارية تحتوي على أشهر البراندات العالمية والماركات الشهيرة لمحبي التسوق ومواكبة الموضة.
  • كاميرات مراقبة تنتشر في جميع أنحاء المول للمحافظة على سلامة وأمان الزوار.
  • أفراد أمن وحراسة على مدار 24 ساعة في جميع مداخل المبنى لتوفير الأمان والحماية إلى العملاء.

انظر إلى: أورو تاور الداون تاون العاصمة الإدارية أقل مقدم وأطول فترة سداد

لا تتردد في الحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه الخدمات التي تم تصميمها خصيصا لأجلك وأكثر.. 

عيوب مول نورم العاصمة الإدارية الجديدة

يرى بعض العملاء ان مول norm new capital يعاني من مشكلة واحدة، وهي أن العاصمة الإدارية الجديدة تقع بعيدا عن القاهرة ولكن في الحقيقة أن هذه ليست مشكلة كبيرة حيث أن الجهات المختصة، وقامت بإنشاء شبكة طرق طويلة ومتطورة ساعدت على ربط العاصمة الإدارية الجديدة بالعديد من المناطق الحيوية والمدن المهمة المجاورة لها، حيث أصبح الوصول من العاصمة الإدارية الجديدة والى القاهرة أمرا في غاية السهولة.

اقرأ أيضا: مول ميد زي العاصمة الإدارية

تواصل معنا الآن، لمعرفة أقوى العروض والخصومات 

مميزات الاستثمار في مول نورم شركة مزايا للتطوير العقاري

مميزات الاستثمار في مول نورم شركة مزايا للتطوير العقاري

يحتوي مول نورم العاصمة الإدارية الجديدة mall norm new capital على العديد من المميزات الفريدة التي لا تتوفر في غيره من المشروعات الأخرى في العاصمة الإدارية الجديدة، مما يجعله وجهة مثالية للاستثمار، ومن أهم هذه المشروعات التالي:

  • الموقع الاستراتيجي الممتاز في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، بالقرب من العديد من المعالم المشهورة والمناطق المهمة.
  • يحتوي على كافة الخدمات والمرافق المتكاملة والمميزات المتنوعة لتوفير بيئة عمل مريحة.
  • حرصت الشركة المطورة للمشروع على الاستعانة بأمهر الكوادر البشرية في مختلف المجالات لتنفيذ المشروع على أعلى المعايير العالمية.
  • يمتد على مساحة واسعة، حيث إنه يضم العديد من الوحدات الاستثمارية المتنوعة بمساحات متفاوتة حتى تتناسب مع مختلف الأنشطة.
  • التعاقد مع واحدة من أكبر الشركات العقارية الرائدة في مجال العقارات في مصر، وهي شركة مزايا للتطوير العقاري، مما يضمن الحصول على فرصة استثمارية ذهبية.

انظر إلى: مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة

اقتنص الفرصة، وبادر بالحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وأرباح مرتفعة بدون عمولات 

الشركة المطورة مول نورم العاصمة الإدارية

شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments أحد الشركات العقارية التي تمتلك خبرة طويلة في مجال العقارات، حيث إنها تم تأسيسها منذ أكثر من 11 عاما، تمكنت خلال هذه الفترة من الأزمات كفاءتها العالية في السوق العقاري المصري، وتنفيذ العديد من المشروعات على على مستوى من الجودة، حتى كسبت ثقة شريحة.كبيرة من العملاء والمستثمرين.

تتميز شركة زايا للتطوير العقاري بأنها تمتلك أهداف واضحة وخطط ثابتة للوصول إلى مكانة ريادية بين الشركات المنافسة لها في السوق العقاري، حتى نجحت في يمكن بصمة مميزة لها تدل على مدى الاحترافية والدقة والجودة التي تنعكس على المشروعات التي قدمتها.

احصل على مستشار عقاري مجانا مدى الحياة من خلال التواصل معنا 

مشاريع شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments

نجحت شركة Mazaya Developments في تنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية الضخمة التي حصلت على إعجاب العديد من العملاء والمستثمرين، مثل:

  • جيمني تاور العاصمة الادارية الجديدة.
  • مول ذا روك العاصمة الإدارية الجديدة.
  • تنفيذ 8 مشاريع في حي اللوتس الجديدة ومنطقة جاردينيا هايتس.
  • إنشاء 11 مشروع سكني في حي الوطن في التجمع الخامس.
  • تطوير 4 فلل في منطقة القرنفل في القاهرة الجديدة.
  • إنشاء 8 مشروعات في منطقة الأندلس التي تقع بجانب الجامعة الامريكية.

اطلع على: مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية

للحجز والاستعلام، يرجى التواصل معنا

رقم هاتف مبيعات شركة مزايا للتطوير العقاري Mazaya Developments

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول نورم العاصمة الإدارية Mall Norm Spaces New Capital وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

وفي النهاية، إن الاستثمار في مول نورم من الطرق الإيجابية التي تحقق أرباحًا مضمونة لما تتمتع به العاصمة الإدراية من اهتمام من قبل الحكومة، وهو ما جعل كبرى الشركات العقارية تتجه للمنطقة، ويوجد أنظمة تقسيط ميسرة للعملاء على مدار سنوات طويل، يرجى التواصل معنا. 


Eman ibrahim

Eman ibrahim

المشاركات
Eman ibrahim

Eman ibrahim

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب