مول نييو القاهرة الجديدة Neo New Cairo أحدث أنطلاقات شركة JUZUR التي تقدم لنا هذا الصرح المتميز فهو يوفر لك العديد من المميزات التي ليس لها مثيل بداية من الموقع الحيوي حتي الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة اذا كنت تبحث عن مكان يمكنك أن تنجز فيه كافة انشاطتك في أقل وقت ممكن يعتبر هو الخيار الأمثل لك.
مول نييو القاهرة الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول نييو القاهرة الجديدة Neo New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور شركة جذور للتطوير العقاري JUZUR Developments
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة إداري, تجاري, طبي
سعر المتر 150000 جنيه

شارك المحتوى:

مول نييو القاهرة الجديدة Neo New Cairo احدث انطلاقه لشركة جذور للتطوير العقاري فهي توفر فيه العديد من العناصر المختلفة والكبيرة من الفرص الاستثمارية الممتازه للعديد من العملاء الذين يبحثون عن مزيد من الوحدات توفر لهم النجاح.

فإنه في هذا المول قامت الشركة بتقديم كل العوامل التي توفر النجاح لكافة الاشخاص وايضا للوحدات التي توجد به، والذي تحقق ذلك عن طريق اختيار افضل موقع للمول في أهم المواقع الحيوية التي توجد في القاهره الجديده.

وبالتالي فإنها تضمن له اعلى ترافيك والذي يترتب عليه انه يجذب العديد من العملاء والمستثمرين على مدار اليوم بجانب أيضا التصميمات المعماريه الرائعه التي تمت وفق المعايير الدولية المتفق عليها بواسطه افضل المصممين والاستشاريين وبالتالي فإنه تحفه معماريه وأيقونه رائعه في عالم العقارات في هذا المقال سوف نتعرف على هذا المول بالتفصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عن مول نييو القاهرة الجديدة Mall Neo New Cairo أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن مول نييو القاهرة الجديدة

قامت شركة جذور للتطوير العقاري بتلبية جميع الاحتياجات سواء للعملاء والمستثمرين وذلك من خلال التنوع في Mall Neo New Cairo من خلال المساحات التي يوفرها والتي تتناسب مع جميع الأذواق حتى يختار كل مستثمر ما يريد من محلات تجارية او مكاتب ادارية والذي ساعد في نجاح هذا المول بشكل كبير فقامت الشركة بتوفير الوحدات بأسعار تنافسيه حتى تلبي جميع احتياجات المستثمرين وذلك من خلال باقات حجز وانظمه سداد مريحة والتي تمنح الوقت الكافي من أجل الدفع.

فاتسعي الى التخفيف من الاعباء الماليه بجانب الخدمات والمرافق العامه التي تسهل على العملاء والمستثمرين التسوق والتنزه بشكل مريح بجانب انجاز كافه مهامهم في اسرع وقت ممكن ولذلك فان مول نييو القاهرة الجديدة يوجد في افضل المواقع الحيوية في القاهرة الجديدة وبالتالي يعتبر قريب من كافة الطرق والمحاور الرئيسية وأيضا المناطق الخدمات فيسهل التنقل منه والوصول إليه في أي وقت وهذا ما سعت اليه الشركه حتى يكون قريب من كافه احتياجات العملاء والمستثمرين.

بجانب انها ايضا قامت بتصميمه بواسطة أفكار معمارية إبداعية وبالتالي فانه ينافس ايضا المولات التي توجد في نفس المنطقه ولذلك فانه يجمع بين الطابع الغربي والعربي حتى يناسب كافة الاذواق.

اقرأ أيضًا: نوار مول القاهرة الجديدة

Mall Neo New Cairo 

 

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا 

أسعار وأنظمة مشروع نييو Mall Neo

دائما تبهرنا شركة جذور للتطوير العقاري بانها بتعمل على راحه العميل فقامت الشركة في هذا المول بتوفير العديد من الوحدات بأسعار تنافسية ومميزة لانها بتعرف بان الاسعار من أهم العوامل التي يبحث عنها العملاء والمستثمرين.

بجانب ايضا انها تسعى الى ان تمكن المستثمرين من شراء الوحدات في Mall Neo New Cairo التي يرغبون بها حيث تختلف تلك الأسعار بناء على العديد من العوامل المختلفة منها مساحة الوحدات والمميزات التي تقدمها.
فوفرت العديد من التسهيلات بجانب تلك الأسعار حتى تمكن العملاء من دفع اقل مقدم مع السداد على فترات زمنيه طويله حتى تقلل من الضغوطات المالية التي قد يتعرض لها اي مستثمر ولذلك فإنها تبدأ من:

  1. يمكنك دفع 5% مقدم بالتقسيط على 5 سنوات في مول نييو القاهرة الجديدة .
  2. 15% مقدم بالتقسيط على 7 سنوات.
  3. مقدم 10% وبالتقسيط على 6 سنوات.
  4. دفع 40% مقدم والتقسيط على 9 سنوات.
  5. كما يمكنك شراء الوحدات كاش ويمكنك الحصول على خصم 28%.
  6. يوجد رسوم صيانه تبلغ حوالي 8% حيث يتم تسليم الوحدات في خلال 2027.
النوعالسعر
الوحدات التجاريةيبدأ سعر المتر فيها من 270.000 جنيه.
الوحدات الإداريةيبدأ سعر المتر فيها من 155.000 جنيه.
العيادات الطبيةيبدأ سعر المتر فيها من 155.000 جنيه.

لمعرفة تفاصيل احدث الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا:

موقع مشروع نييو القاهرة الجديدة

يعتبر الموقع من أهم النقاط التي تهتم بها شركات التطوير العقاري وبالتحديد شركة جذور للتطوير العقاري فهي تسعى إلى بناء مشروع متميز يوفر كل سبل النجاح للمستثمرين وايضا العملاء.

لأنها تدرك بأن الموقع يساعد في نجاح أي مشروع ويرفع من قيمته الاستثمارية والتسويقية أيضا فقامت باختيار افضل مكان لمول نييو في القاهره الجديده، لانها تعتبر من المناطق التي تجذب العديد من الأشخاص في خلال اليوم وبالتالي تضمن له اعلى ترافيك.

ايضا يعتبر مول نييو القاهرة الجديدة قريب من العديد من المشاريع الاخرى بجانب الجامعات والمدارس والطرق الرئيسيه المهمه ولذلك فإنه يسهل التنقل منه في أي مكان في القاهرة ويعتبر:

  1. Mall Neo New Cairo قريب من الطريق الدائري وايضا الجامعه الامريكيه.
  2. بالقرب من طريق السويس ومطار القاهرة الدولي.
  3. المسافه بينه وبين مدينة نصر تعتبر قريبه للغايه.

انظر إلى: ريو كومبلكس مول القاهرة الجديدة

تصميم ومساحة مول نييو التجمع الخامس

يعتبر التصميم عامل من العوامل التي تبرز أهمية المشروعات ولذلك فإن الشركات تتجه الى ان توفر تصميمات معماريه راقيه يتم اختيارها بعنايه فائقه بواسطة أفضل الاستشاريين والمصممين في العالم، ولذلك حرصت شركة جذور للتطوير العقاري بالاستعانة بافضل المهندسين.

فهي تسعى الى تقديم ايقونه معماريه رائعه ومنتج عقاري ليس له مثيل حتى توفر تجربة متميزة ومول له العديد من الاستخدامات لكل الاشخاص الذين سوف يتواجدون به حيث يظهر براعة التصميم في مول نييو القاهرة الجديدة Mall Neo New Cairo  من خلال الديكورات الداخلية والشكل الخارجي للمول، بجانب انه ايضا قامت بتصميم مساحات خضراء ولاند سكيب حتى توفر المناظر الطبيعية الخلابة.

كما انها قامت ايضا بتوزيع الوحدات بشكل رائع واضافه العديد من الديكورات الداخليه الفريدة حيث راعت أن يكون هناك مسافات بين الوحدات من أجل توفير الخصوصية لجميع الأشخاص الذين يتواجدون في المول وايضا قامت بتوفير الاساليب والتقنيات التكنولوجية الحديثة حتى تسهل على العملاء والمستثمرين كافة أنشطتهم، بجانب أنها اعتمدت على افضل المواد الخام حتى يصبح من اجمل المشاريع التي قامت بتنفيذها.

أما بالنسبة للمساحة فاستغلت شركة جذور للتطوير العقاري خبرتها في توفير العديد من المساحات المختلفة التي قد يبحث عنها المستثمر وذلك عن طريق دراسة السوق حتى تستطيع من خلالها معرفة احتياجات المستثمرين.

كما انها قامت باختيار المساحات التي تتلاءم مع طبيعة تلك الوحدات المتنوعه سواء مكاتب او محلات حتى توفر النجاح في مول نييو القاهرة الجديدة ، وبالتالي تتراوح المساحات في المول كالتالي:

  • الوحدات التجارية تبلغ مساحة المحلات من 40 متر مربع.
  • الوحدات الإدارية تبلغ المساحة حوالي 50 متر مربع.
  • الوحدات الطبية تبلغ المساحة حوالي 50 متر مربع.

للحجز والاستعلام تواصل معنا الآن

خدمات مشروع Mall Neo New Cairo

الخدمات من الأشياء التي يسعى إليها العملاء والمستثمرين لأنها توفر لهم الراحة فقامت شركه جذور التطوير العقاري بتوفير تلك التجربه الفريده من خلال هذا المول حيث انها حرصت بأن تكون الخدمات والمرافق بجوار الوحدات حتى يسهل الوصول اليها في اي وقت ومن أمثلتها:

  1. العديد من المداخل الإلكترونية والتي تعمل على تنظيم الدخول والخروج الى مول نييو القاهرة الجديدة .
  2. يتم تشغيل المول العديد من التقنيات التكنولوجية الحديثة حتى توفر تجربة مريحة.
  3. العديد من مكاتب الاستقبال والتي بتوفر جميع الخدمات المختلفة للعملاء والمستثمرين.
  4. غرف الاجتماعات من اجل الفعاليات حيث انها تعتبر مجهزه على اعلى مستوى.
  5. انترنت عالي السرعة.
  6. المصاعد والسلالم الكهربائيه حتى تسهل التنقل بين الادوار بعضها البعض.
  7. الكاميرات والحراسه من اجل توفير الامن والامان وذلك على مدار 24 ساعة.
  8. جراجات للسيارات من أجل تقليل الازدحام أمام الوحدات.
  9. ماكينات الصرف الآلي في Mall Neo New Cairo.
  10. أنظمة الصيانة ونظافة دورية حتى يكون في أفضل صوره له.
  11. المولدات الكهربائيه في مول نييو القاهرة الجديدة .
  12. أنظمة الحرائق للتعامل مع الطوارئ.
  13. يوجد العديد من المساحات الخضراء من أجل توفير المناظر الطبيعية.
  14. منطقه مخصصه للاطفال من اجل الترفيه والتسليه.

شركة جذور للتطوير العقاري

قد يهمك: ذا فينيو مول القاهرة الجديدة

مميزات الاستثمار في مول نييو القاهرة الجديدة

سعت شركة جذور من خلال هذا المول الى توفير كافة المميزات التي يبحث عنها اي مستثمر حتى يحصلون على النتائج التي يحلمون بها وكما انها تريد ان ينجح هذا المشروع بشكل كبير ولذلك من اهم مميزات التي توجد به:

  • الموقع الحيوي المتميز فهو يوجد في القاهره الجديده والتي تعتبر من ارقى المناطق التي توجد حاليا حيث أنه يعتبر قريب من كافة الطرق والمحاور الأساسية.
  • التصميمات المعمارية الفاخرة فهو أيقونة معمارية رائعة في عالم العقارات حيث انه تم الاشراف عليه أفضل الاستشاريين والمعماريين في مصر.
  • المساحات المتنوعه والمختلفه في Mall Neo New Cairo التي يوفرها والتي تلبي كافة احتياجات العملاء والمستثمرين.
  • ايضا الاسعار التنافسيه وأنظمة السداد المرنة والتي تعتبر مناسبة للجميع.
  • الخدمات والأنشطة الترفيهية والتي تجعله تجربه فريده تخدم العملاء والمستثمرين.

حقق احلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها الآن في مول نييو القاهرة الجديدة من خلال التواصل معنا

عيوب نييو مول  Neo New Cairo

حتى الان لا يوجد عيوب تذكر في مول نييو القاهرة الجديدة المتميز حيث سعت الشركة إلى توفير كافة العوامل التي من خلالها تؤدي الى نجاحه بشكل كبير فهي حرصت على توفير المميزات وكافة التفاصيل التي قد يبحث عنها اي شخص سواء عميل او مستثمر وبالتالي يعتبر الخيار الأمثل له.

تعرف على: ذا لارك مول التجمع الخامس

نبذة عن شركة جذور للتطوير العقاري

تعتبر شركة جذور للتطوير العقاري Juzur Developments من أهم الشركات العقارية التي توجد حاليا حيث انها تمتلك العديد من الخبراء الذين لديهم خبرة كبيرة كما انها تسعى الى توفير العديد من المشاريع العقارية الفريدة التي تلبي متطلبات العملاء والمستثمرين بشكل كبير.

وايضا تقوم بدراسة السوق ووضع كافه الخطط وذلك وفق المعايير العالمية المتفق عليها من اجل نجاح كافة مشاريعها المختلفة ولذلك فانها تسعى الى ان تكون من أهم شركات العقارات في مصر في الفترة القادمة.

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتجربة حياة السعادة والرفاهية 

ليه استثمر في القاهرة الجديدة؟

  • تعتبر واحدة من أهم وأكبر مدن محافظة القاهرة حيث تبلغ مساحتها حوالي 70000 فدان بجانب أنها تقدم العديد من المشاريع السكنية المميزة مثل التجمع الخامس والرحاب ومدينتي والتجمع الاول بجانب التجمع الثالث.
  • توجد في الجانب الشرقي للقاهرة شرق الطريق الدائري بجانب أنها تعتبر قريبه من طريق القاهرة السويس الصحراوي وطريق
  • العين السخنة.
  • بتتميز بانها تمتلك العديد من الأحياء المميزه والراقيه التي تعتبر على اعلى مستوى مقارنه بباقي أحياء القاهرة.
  • ايضا تمتلك العديد من المراكز التجاريه والترفيهيه مثل امريكانا بلازا مون فالي وكايرو فيستيفال سيتي.
  • العديد من الجامعات المختلفة مثل الجامعه الألمانية والجامعة الأمريكية والجامعة الكندية بجانب جامعه المستقبل.
  • ايضا العديد من المدارس المشهورة مثل مدرسه القاهره التجريبيه للغات والمدارس الفرنسيه الدوليه و المدرسه الكنديه الدوليه بجانب مدرسة اخناتون للغات.
  • العديد من النوادي المميزة مثل نادي القاهرة الجديدة ملاعب الجولف نادي القطاميه ونادي الطيران وايضا النادي الاهلي.
    تمتلك العديد من الأحياء المميزة مثل حي الشويفات وحي النرجس وايضا مربع الجامعه الامريكيه بجانب حي اللوتس الشماليه وحي اللوتس الجنوبية.

أهم المشاريع القريبة من مول نييو القاهرة الجديدة

  • مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة
  • مول سعادة القاهرة الجديدة

مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

يعتبر مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة من اهم المولات التي توجد في القاهره الجديده والتي تعتبر قريبة من مول نييو القاهرة الجديدة فهو يقع في القاهرة الجديدة حيث يعتبر قريب من مطار القاهرة الدولي والجامعة الامريكية ومدينة نصر ومصر الجديده.

كما انه يتميز بالتصميمات المعمارية الفاخرة فتبلغ مساحته حوالي 5000 متر مربع فهو من تنفيذ شركه W’s العقارية والتي قامت بتوفير العديد من المساحات الخضراء التي تبلغ النسبة الأكبر من المشروع حيث تتراوح المساحات من 74 متر مربع.

كما قامت الشركة المطورة بتوفير العديد من الاسعار التنافسيه وأنظمة السداد المرنة حيث يمكنك دفع حوالي 10% مقدم والتقسيط على 5 سنوات.

مول نييو التجمع الخامس

لمعرفة أخر العروض في مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة اتصل بنا 

مول سعادة القاهرة الجديدة

يتميز مول سعاده القاهرة الجديدة بطابع مختلف قامت بتنفيذه شركة هورايزون ايجيبت للتطوير العقاري،فهو يوجد بالقرب من طريق السويس والجامعه الامريكيه الجامعه الالمانيه وايضا الطريق الدائري الأوسطي.

بجانب المساحة الكبيرة التي يوجد عليها والتي تبلغ حوالي 370000 متر مربع، بجانب التصميمات المعماريه الفاخرة والتي تشبه الى حد كبير مول نييو القاهرة الجديدة، حيث تتراوح مساحة الوحدات في مول سعادة من 60 متر مربع بجانب الخدمات والأنشطة الترفيهية التي يوفرها والتي تلبي جميع احتياجاتك المختلفة.

أيضا قامت الشركة المطورة بتقديم العديد من انظمه السداد المرنة وذلك باقل مقدم مع التقسيط على فترات زمنيه طويله فهي تسعى الى تلبية جميع احتياجات العملاء والمستثمرين من خلال هذا المول الرائع.

إذا كان لديك أي استفسار عن مول نييو القاهرة الجديدة Mall Neo New Cairo أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات
Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب