نيكسوس اندستريل باركس القاهرة الجديده Nexus Industrial Parks

نيكسوس اندستريل باركس القاهرة الجديده
تفاصيل المشروع
اسم المشروع نيكسوس اندستريل باركس القاهرة الجديده Nexus Industrial Parks
لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 14 فدان
المطور شركة الماهر للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري

شارك المحتوى:

مول نيكسوس اندستريل باركس القاهرة الجديده Nexus Industrial Parks المشروع يجمع بين الكثير من الوحدات وهو من تنفيذ شركة كبيرة ذات كيان كبير وضخم وهي شركة الماهر AMD للتطوير العقاري، ويتمتع بكثير من عوامل النجاح التي تدوم على مدار سنين طويلة، وله نتائج استثمارية مختلفة وايجابية، احصل على المزيد من المعلومات من هذا المقال.

بعد زيادة الأسئلة وأصبح المول مجمع كبير وصريح للمحلات التجارية المختلفة، قرر موقع عقار راوند تقديم كافة التفاصيل الدقيقة التي تفيد عملائنا الكرام لتسهل لهم عملية الاختيار والحصول على مشروع استثماري الذي يحلمون بها بأسعار تتناسب مع ميزانيتك المالية مع ضمان كبير لجميع رحلتك الاستثمارية معنا خالية من أي أعباء مادية.

تواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل عن نيكسوس اندستريل باركس القاهرة الجديده Nexus Industrial Parks

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

نبذة هامة عن مول نيكسوس اندستريل باركس القاهرة الجديدة

من احدث مشاريع القاهرة الجديدة واستطاعت الشركة المطورة ان تجعلة كبير وضخم يحتوي على العديد من المشاريع الاستثمارية، ووضعت بي جميع عوامل النجاح المستمرة التي يبحث عنها جميع رجال الأعمال، وبالرغم من ذلك اهتمت اهتمام كبير بالتصميمات الخارجية ووضعت بي اشكال هندسية ذات تخطيط حديث ومبتكر.

نيكسوس اند سيتريل باركس مول مجمع كثير من المجالات الاستثمارية والتي تتمثل في تجارية، إداري، وصناعي ايضًا ويُعتبر أول مشروع يجمع بين هذه المجالات المختلفة، ولن تتوقف شركة الماهر للتطوير العقاري عند ذلك بل وفرت مخازن بمساحات كبيرة وواسعة في المول، بالإضافة إلى المجموعات العددية من المصانع.

يتميز مشروع شركة الماهر القاهرة الجديدة بتعدد كبير في المجالات وهذا يجعله يأخذ اهتمام أكبر لدى المستثمرين واكبر رجال الأعمال وهذا يرفع من قيمته الاستثمارية، ومن أهم المميزات التي وفرتها الشركة في مشروعها الموقع الجغرافي الذي اضاف العديد من النتائج الايجابية لكل الملاك والشركة المطورة ايضًا.

اين يقع Nexus Industrial Parks New Cairo؟

بالرغم أن المشروع أخذ اهتمام كبير بين المستثمرين ورجال الاعمال الا ان البعض لا يعرف الموقع الجغرافي الذي اختارته الشركة المطورة لتنفيذ عليه المشروع، ولكنه من أهم الميزة التي وفرتها شركة الماهر ووضعت خبراتها الكبيرة التي تمتلك في اختيار هذا الموقع بقدرة فائقة وعالية.

بعد دراسات كثير وقع الاختيار في اهم وابرز المناطق التي تضيف قيمة استثمارية عالية وهي في قلب التجمع الخامس وفي أكبر مدينة صناعية لضمان نجاح مشروع نيكسوس اندستريل باركس القاهرة الجديدة، وبالتالي يكون قريب من الطرق والمناطق السكنية، وتتمثل المناطق القريبة فيما يلي من النقاط التالية:-

  • من أكثر عوامل نجاح مول نيكسوس اندستريل التجمع الخامس ووقعة على محور محمد نجيب الذي يعتبر من المحاور الهامة التي تسهل الوصول إليه في دقائق معدودة.
  • واستغلت شركة الماهر للتطوير العقاري الموقع الجغرافي بطريقة مميزة نتيجة قربة من الطريق الدائري الإقليمي ويسهل الوصول اليه من خلالهم.
  • كما يقع بمسافة قريبة جدًا تعتبر من اهم الشوارع وأكثر تداول وتنقل من السكان والزوار وهو التسعين الجنوبي وتكون المسافة بينهما حوالي 10 دقائق.
  • يبعد مشروع Nexus Industrial Parks New Cairo عن طريق القطاميه بحوالي 7 دقائق فقط.
  • وتكون المسافة بين المشروع و طريق السخنه 10 دقائق تقريبا، فيمكن لجميع اللاجئين والذاهبين إلى المدينة الساحلية الدخول الى المشروع وأخذ كل ما يحتاجونه.
  • وتكون المسافة بين المشروع و المعادي مسافة قصيرة تبلغ 20 دقيقة.
  • مشروع Nexus Industrial Parks New Cairo يقع على بُعد 20 دقيقه من العاصمه الاداريه.

بعد ان تعرفنا على المناطق السكنية والطرق والمحاور الرئيسية القريبة من مشروع الماهر القاهرة الجديدة ظهر أنه عبارة عن نقطة ترابط قوي، هذا يرفع من القيمة الاستثمارية لكل المجالات التي تتوفر في المشروع، فرصة كبيرة نقدمها لكل عملائنا في الحصول على مشروع استثماري خاص بهم لتحقيق عوائد ومكاسب لن ترى مسبقًا.

احصل معنا على اهم مشروع استثماري متواجد في التجمع الخامس وخالي من اي خسائر مادية ‏

موقع نيكسوس للتطوير العقاري

تصميمات وافكار مشروع الماهر التجمع الخامس DMA New Cairo

لجعل المشروع مختلف تمامًا واستثنائي بدايةً من فكرته والى تصميماته وطريقة تنفيذه والشكل الهندسي الخاص بي استعانت الشركة بأمهر المهندسين المعماريين والشركات الإدارية والمكاتب الهندسية وغيرهم لتنفيذ مشروع نيكسوس إندستريل باركس التجمع الخامس بطريقة مميزة تتواكب مع الأفكار الحديثة.

واهتمت اهتمام كبير في تحقيق التناغم القوي بين الانسجام والرقي والتناغم لغرضها في خلق بيئة عمل مريحة للجميع، وتم الاستعانة بشركة أوكو بلان كي تكون الاستشاري الهندسي للمشروع الغنية عن التعريف، وكان هذا الاختيار موفق بالفعل لانها استطاعت ان تجسد الابداع بطريقتها الخاصة في الاشكال والتصميمات ومواد البناء والتشييد التي استخدمتها وهي متوافقة مع الأنشطة الصناعية.

وتم تقسيم المساحة على كثير من الخدمات، وكل مجال استثماري أخذ نسبة سواء كان مصانع، ومكاتب ومحلات.

مساحة نيكسوس إندستريل باركس التجمع الخامس

أول مشروع يمتد على مساحة 14 فدان، وتعد هذه المساحة من اكبر واضخم المساحات التي أخذتها شركة الماهر العقارية، وتم تقسيم هذه المساحة بطريقة هندسية مبتكرة لتكون قادرة على استيعاب كافة أنواع الخدمات التي تريديها الشركة في توفيرها ووضعها في نيكسوس اندستريل باركس القاهرة الجديده.

واستطاعت الشركة تلبية احتياجات العملاء من المساحات لغرضها في تقديم بيئة عملية تتسم بالنجاح الكبير والمستمر بدون وجود اي انقطاع، وهذا الأمر يزيد في نجاح مول Nexus Industrial Parks ، وتتسم مساحة الوحدات التي تم توفيرها:

  • الوحدات التجارية تكون مساحتها متعددة في نيكسوس إندستريل باركس القاهرة الجديدة حيث تبدأ من 80 متر مربع.
  • بالنسبة للمكاتب الإدارية في مشروع ماهر التجمع الخامس تبلغ 40 متر مربع.
  • مساحة المصانع والمخازن في Nexus Industrial Parks New Cairo تبدأ من 500 متر مربع.

للحصول على المزيد من المساحات التي تتناسب مشروعك تواصل مع فريق المبيعات ‏

اسعار مشروع نيكسوس إندستريل باركس Nexus Industrial Parks

من أكثر الأسباب التي تمنع العملاء في الحصول على أحلامهم الاستثمارية، وهذا ما تدركه شركة الماهر للتطوير العقاري فقامت بطرح أسعار مميزة تجعل الملاك أمامهم فرصة ذهبية لن تتعوض ولن يرونها مما سبق في المشاريع الأخرى، وتعد باقات الأسعار التي طرحتها مناسبة مع المزايا التي قدمتها.

انظمة حجز وسداد في المشروع

تستكمل الشركة في تقديم عوامل النجاح الدائمة وتساعد على تخفيف الأعباء المالية، لذلك قامت بتقديم باقات عديدة من الدفع والتقسيط حيث يمكنهم الحجز باقل قيمة مقدم، وتمنحهم أطول مدة تتمثل على مدار سنين طويلة، كما انها ايضا العديد من باقات التقسيط ليتمكن العميل اختيار النظام المناسب بالنسبة له، وتختلف حسب الوحدة وتتمثل في:

أنظمة السداد في الـ ستريب مول:

  • النظام الاول:
    • ويمكنك دفع مقدم 10% من القيمة الاجمالية للحجز والاستلام في مشروع نيكسوس إندستريل باركس، مع تقسيط الباقي على مدار 6 سنوات.
  • النظام الثاني
    • يكون أمام العميل دفع مقدم بنسبة 15% من سعر الوحدة، مع وجود فترة سداد تصل إلى 7 سنوات.
  • النظام الثالث
    • دفع مقدم بنسبة 20% من سعر الوحدة، مع وجود أطول فترة سداد و تقسيط الباقي على 8 سنوات.

بالنسبة لأنظمة الحجز في المصانع والمخازن:

  • النظام الاول
    • يمكن للعميل دفع مقدم بنسبة 10% من القيمة الإجمالية في وحدات مشروع Nexus Industrial Parks، وتسديد الباقي على 3 سنوات.
  • النظام الثاني
    • دفع مقدم بنسبة 15% ، وتسديد الباقي على 4 سنوات.
  • النظام الثالث
    • مقدم بنسبة 25% من السعر الكلي وتقسيط الباقي على 5 سنوات.

لن يتوقف فريق المبيعات الخاص بنا على ذلك يقدم العديد من الاسعار وباقات مختلفة من التقسيط تواصل معنا واحصل عليها ‏

مميزات الاستثمار في Nexus Industrial Parks التجمع الخامس

وفرت الشركة العديد من انواع عوامل النجاح الدائمة وتعد فرصة لكل من يبحث عن مشاريع استثمارية مليئة بالمميزات المختلفة والتي تقدم ارباح ومكاسب بدون وجود اي مخاطر او خسائر مهما طال الوقت، ومن أهم مميزات واسباب الاستثمار في نيكسوس اندستريل باركس القاهرة الجديدة:

  • يوجد في مشروع شركة الماهر العقارية خدمات ومرافق تجعل الزوار والسكان في المناطق المجاورة يتداولون باستمرار.
  • الموقع الجغرافي الذي يعد من أهم أسباب نجاح المشروع وهذا تم اختياره بعناية فائقة واهتمام كبير، حيث انه يقع في قلب التجمع الخامس الذي يعد من أهم مناطق مصر.
  • يوجد العديد من المساحات فيجد العميل كل ما يناسب مشروعة.
  • يوجد في نيكسوس إندستريل باركس القاهرة الجديدة برامج اسعار معقولة وتتلائم القيمة العقارية وتكون مناسبة مع المستثمرين ورجال الأعمال المبتدئين. ‏

خدمات ومرافق في نيكسوس إندستريل التجمع الخامس

استطاعت الشركة أن توفر العديد من الخدمات التي تجعل من مشروعها الاستثماري الضخم تجربة تسويقية مميزة لكل الزوار، والعمل على خلق بيئة عمل مستدامة لا يوجد بها اي تقصير يُذكر، وتتمثل فيما يلي:

  • يوجد في نيكسوس إندستريل باركس القاهرة الجديدة مصاعد كهربائية لسهولة التنقل بين الوحدات.
  • يوجد العديد من شبكات إنترنت عالية السرعة في نيكسوس إندستريل باركس ليتمكن أصحاب الوحدات من إنجاز كل الأعمال المطلوبة منهم.
  • تم توفير نادي اجتماعي وتكون مجهزة على أعلى مستوى.
  • تم توفير مطاعم وكافيهات تقدم جميع انواع الاكلات في مشروع Nexus Industrial Parks New Cairo.
  • ومن أجل مواكبة التطورات التي تحدث في المستقبل تم توفير بوابات إلكترونية لمنع أي تكدسات تحدث أثناء الدخول والخروج.
  • يعمل أفراد الأمن والحراسة في المشروع على مدار 24 ساعة لتوفير الأمان في المول.
  • ولكي يتناسب المشروع ويغطي جميع الفئات العمرية تم تنفيذ كيدز اريا للاستمتاع بأوقاتهم وهي تكون مؤمنة بالكامل.
  • ويوجد العديد من المخازن وتحتوي على كافة عوامل الأمن والسلامة ومؤمنة بالكامل.
  • ومن هذه الخدمات التي تم توفيرها أصبح المشروع عبارة عن مشروع متكامل وفرصة ذهبية تتقدم للجميع.

لونش شركة الماهر للتطوير العقاري

تعرف على الشركة المنفذة للمشروع

شركة الماهر للتطوير العقاري AMD Developments من أكبر الكيانات في هذا المجال، وتمتلك العديد من الأفكار الحديثة التي تجعل من مشاريعها نادرة واستثنائية وتم تأسيسها عام 1960م، واستطاعت أن تضيف بصمة قوية وكبيرة لها في القطاع العقاري.

وتتميز باستخدام افضل المعايير ومواد البناء والتشييد، وتسعى على التطور الدائم، وتعمل على تنفيذ مجتمعات سواء كانت تجارية وسكنية كأنها قطعة اوروبية وليست قطعة على الأراضي المصرية،وتتمتع بإدارتها قوية ذات خبرات عالية وتتمثل في أيمن الماهر وحامد الماهر، وهم الذين ساعدة شركة الماهر للوصول الى هذه المكانة العالية والتي تعد أفضل نقطة ممكنة من بين شركات العقارات داخل مصر.

في النهاية: نيكسوس اندستريل باركس القاهرة الجديده Nexus Industrial Parks من الفرص الذهبية التي قدمتها الشركة، اغتنم فرصتك معنا ويش تجرية استثمارية مليئة بكثير من المكاسب والفوائد التي لا حصر لها.

تواصل معنا لمعرفة المزيد من التفاصيل عن نيكسوس اندستريل باركس القاهرة الجديده Nexus Industrial Parks

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب