كمبوند اب ويست UP West Compound
معلومات الوحدة
اسم الوحدة

بنتهاوس للبيع فى كمبوند اب ويست اكتوبر بالتقسيط

اسم المشروع كمبوند اب ويست حدائق أكتوبر
الشركة المطورة جميرا مصر للتطوير العقاري
لوكيشن الوحدة مدينة 6 أكتوبر
سعر الوحدة 0 جنيه
رقم المبيعات 01276211737

جميرا مصر للتطوير العقاري

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

شارك المحتوى:

بنتهاوس للبيع فى كمبوند اب ويست اكتوبر بالتقسيط

معلومات عن كمبوند اب ويست UP West Compound

يعتبر مشروع أب ويست حدائق أكتوبر حقًا تجسيدًا لأحلامك، حيث يمنحك فرصة شراء وحدة سكنية في قلب مدينة 6 أكتوبر. ومن المهم أن تعلم أن أنظمة السداد والتقسيط المتاحة في هذا المشروع تعتبر الأفضل بين المشاريع المماثلة في نفس المنطقة، حيث يمكن أن تصل نسبة السداد حتى 22%.

يتواجد كمبوند اب ويست أكتوبر في موقع قريب من عدة خدمات ومرافق تسهل تنقلك وتلبية احتياجاتك، حيث يوجد بجوار كمبوند أو ويست.

ترتبط دائمًا المشاهد الطبيعية الخضراء بالهدوء والاسترخاء، ولهذا السبب تم تطوير مشروع أب ويست بتصميم هندسي شامل وفريد يتضمن مساحات خضراء تغطي 75٪ من مساحة المشروع.

امتلك بالتقسيط بافضل موقع فى 6 اكتوبر

بنتهاوس 135م + 27م روف + 81م تراس

التقسيمة : 3 غرف + 3 حمام + ريسبشن + مطبخ

بفيو مميز على لانداسكيب

لمزيد من التفاصيل كلمنا على tel:-01024765190

او ابعتلنا واتس اب https://wsend.co/201024765190

موقع مشروع اب ويست اكتوبر من شركة چميرا

يتمتع موقع مشروع “اب ويست اكتوبر” بموقع استراتيجي داخل منطقة المربع الذهبي في حدائق اكتوبر، مما يجعل الوصول إليه سهلاً للعديد من العملاء. بالإضافة إلى ذلك، يحيط المشروع بالعديد من المشاريع السكنية الفاخرة والمراكز التجارية والإدارية والطبية، مع إطلالة على ستة مراكز تجارية وإدارية وطبية.

احصل على شقتك الجديدة في مشروع أب ويست أكتوبر، وهو مشروع فريد يقع في حدائق أكتوبر، بالقرب من أو ويست وخلف مدينة الإنتاج الإعلامي، وتطل مباشرة على النهر الأخضر.

الشركة المطورة لمشروع اب ويست اكتوبر

شركة “جميرا للتطوير” هي إحدى الشركات العقارية الرائدة في مصر، تأسست في عام 2015 وأبدعت في تقديم العديد من المشاريع المميزة في مختلف مناطق البلاد. كما شاركت الشركة في العديد من المشاريع وتتمتع بخبرة استثنائية في قطاع التطوير العقاري، وتسعى دائما لإبتكار أساليب حياة راقية جديدة من خلال التركيز على التصميم المتميز وجودة البناء والالتزام بالجدول الزمني لتسليم المشاريع. وقد تم إطلاق أول مشروع للشركة وهو مشروع “نايا باي” في مدينة الساحل الشمالي، حيث تم تصميمه بشكل مبتكر ومميز عن أي مشروع استثماري آخر.


Ahmad El shafey

Ahmad El shafey

المشاركات
Ahmad El shafey

Ahmad El shafey

المشاركات