ايفر ويست اكتوبر Ever West october
معلومات الوحدة
اسم الوحدة

كمبوند ايفر ever اكتوبر بجوار مول العرب شقه غرفتين متشطبه

اسم المشروع كمبوند ايفر 6 اكتوبر Ever West 6 October
لوكيشن الوحدة مدينة 6 أكتوبر
سعر الوحدة 0 جنيه
رقم المبيعات 01276211737
نموذج المطور

شارك المحتوى:

كمبوند ايفر ever اكتوبر بجوار مول العرب شقه غرفتين متشطبه

نبذه عن كمبوند ايفر 6 اكتوبر Ever october :

يُعتبر كمبوند إيفر ويست ٦ أكتوبر، واحدًا من أفضل مشاريع مدينة الشيخ زايد، وهو عملٌ يُنجزه شركة كريد للتطوير العقاري، التي كانت تُعرف سابقًا باسم كاسيل مارك. تم تغيير الاسم نتيجةً للشراكة التي تمّت ما بينها وبين شركة مصر المقاصة. ويُعد مشروع إيفر زايد كمبوندًا متكاملًا للأنشطة الاستثمارية.

تتجلى أهمية كمبوند إيفر الشيخ زايد في توفره على العديد من الشقق السكنية والمكاتب والعيادات، مما يوفر فرصة للمستثمرين والراغبين في الشراء لامتلاك وحدة متكاملة من حيث الخدمات والمرافق. يعتبر هذا الاستثمار ناجحًا سواء لتحقيق العوائد المادية أو للرقي بمستوى المعيشة للأفضل، داخل كمبوند سكني آمن وذو خصوصية عالية.

شقه للبيع بلوكيشن مميز فى اكتوبر

مساحه الشقه : 158م

التقسيمه : غرفتين + 2 حمام + ريسبشن + تراس + مطبخ

نظام السداد : بمقدم 10% و تقسيط على 8 سنين بدون فوائد

نوع التشطيب : تشطيب كامل الترا مودرن

لمزيد من التفاصيل كلمنا على tel:-01024765190

او ابعتلنا واتس اب https://wsend.co/201024765190

موقع كمبوند ايفر 6 اكتوبر ever october: 

يعد الموقع الجغرافي لمشروع سكني لي إيفر ويست الشيخ زايد ضروريًا ومهمًا جداً، وذلك لأن السكان يرغبون في تجربة حياتهم بشكل مستقر من خلال العيش قرب المرافق والخدمات المتنوعة، بالإضافة إلى الطرق والمحاور الرئيسية. يقع المشروع على محور 26 يوليو، الذي يعتبر شريانًا لمدينة أكتوبر والجيزة.

مميزات موقع ايفر ويست 6 اكتوبر

  • يقترب كمبوند ايفر ويست اكتوبر Ever West 6 October من عدة مستشفيات هامة منها دار الفؤاد والصفوة.
  • كما يبتعد عن مول العرب ومول مصر وهايبر وان مسافة لا تتجاوز 10 دقائق ومن ابرز مزايا الموقع ايضا اقترابه من المراحل التعليمية المختلفة مثل المدارس الدولية والجامعات الخاصة والاهلية.
  • يبتعد مشروع ايفر ويست الشيخ زايد Compound Ever West 6 October عن طريق وصلة دهشور بمسافة قصيرة كما يمتاز بقربه من بعض المشروعات السكنية التي منها ليفز ويست اكتوبر ومول بارك يارد اكتوبر.

خدمات ومرافق كمبوند ايفر ويست اكتوبر

  • يحتوي كمبوند ايفر ويست اكتوبر علي مساحات خضراء شاسعة ولاندسكيب يتوسطها الاشجار الكثيفة التي تجعل الهواء بالكمبوند منعش ومتغير بالإضافة الي الزهور التي تريح الاعصاب بسبب روعة المنظر المطلة عليه الوحدة.
  • كما يضم المشروع مول تجاري متكامل ومطاعم وكافيهات بها كافة انواع المأكولات والمشروبات لكل من يهتم ويحب الجلوس وسط فيو رائع ويشعر بالاسترخاء.
  • كما يضم المشروع عيادات للبيع في 6 اكتوبر وصيدليات تعمل طوال 24 ساعة وتخدم كافة السكان بالكمبوند ضمن جودة عالية من اجل الرعاية الصحة.
  • كما يتوافر طاقم تحت التدريب من الامن والحراسة بجانب كاميرات المراقبة عالية التقنية والجودة وتضمن لك انت واسرتك الكثير من الحماية والامان.

Ahmad El shafey

Ahmad El shafey

المشاركات
Ahmad El shafey

Ahmad El shafey

المشاركات