معلومات الوحدة
اسم الوحدة

كمبوند مار فيل mar ville زايد الجديده امتلك بمقدم 5%

اسم المشروع كمبوند مارفيل نيو زايد Marville New Zayed
الشركة المطورة شركة المراسم للتطوير العمراني
لوكيشن الوحدة زايد الجديدة
سعر الوحدة 15600000 جنيه
رقم المبيعات 01276211737

شركة المراسم للتطوير العمراني

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

شارك المحتوى:

كمبوند مار فيل mar ville زايد الجديده امتلك بمقدم 5%

نبذة عن كمبوند مار فيل زايد الجديده :

تم إطلاق مشروع مارفيل الشيخ زايد، وهو أحدث مشروعات العقارات في مدينة الشيخ زايد، بحضور عدد كبير من الشخصيات المهمة، بما في ذلك وزير الإسكان المصري الدكتور عاصم الجزار، ورئيس شركة المراسم الدولية للتطوير العقاري وشركة بوخمسين القابضة الكويتية، الشيخ جواد أحمد بوخمسين، ورئيس مجموعة بن لادن السعودية، المهندس عمر بن لادن. يعتبر كمبوند مارفيل الشيخ زايد مشروعًا سكنيًا راقيًا يجمع بين الخبرة المصرية والكويتية، حيث تتمتع الشركتان بخبرة كبيرة في مجال العقارات، وقد حققت شركة المراسم سجلًا ناجحًا في مصر في مجال المشروعات العقارية، مثل كمبوند فيفث سكوير المراسم.

امتلك شقتك متشطبه بالكامل

بمقدم 5% و تقسيط على 8 سنين بدون فوائد

غرفتين + 2 حمام || بفيو مميز على حمام سباحه

لمزيد من التفاصيل كلمنا على tel:-01024765190

او ابعتلنا واتس اب https://wsend.co/201024765190

مساحة كمبوند مارفيل الشيخ زايد : 

كمبوند مارفيل نيو زايد يجسد الرفاهية والفخامة في منطقة الشيخ زايد، حيث يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 111 فدانًا، وبذلك يوفر بيئة سكنية فسيحة ومريحة لسكانه.

يمتاز تصميم مارفيل نيو زايد بوجود مساحات خضراء شاسعة وحدائق جميلة، حيث تم تخصيص نسبة صغيرة جداً من المساحة الإجمالية للكمبوند لبناء الهياكل والوحدات السكنية، وهي نسبة 20% فقط. وبفضل ذلك، يمكن للسكان الاستمتاع بمساحات واسعة من الجمال الطبيعي والهواء النقي.

موقع كمبوند مارفيل الشيخ زايد Marville New Zayed

  • يبعد مشروع MarVille New Zayed مسافة 7 دقائق فقط عن الطريق الرئيسي. كما يوجد على مسافة أقل من 5 دقائق من كمبوند بيفرلي هيلز. ميزة هذا المشروع هي قربه من الطرق الرئيسية، مثل طريق الضبعة والدائري الأوسط. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الوصول إلى نادي الأهلي في أقل من 10 دقائق.
  • كما يحده كمبوند مارفيل مشاريع سكنية كبيرة مثل سوديك الشيخ زايد ودي جويا الشيخ زايد، مما يعزز التوافر الكبير للخدمات والمرافق المتاحة في المنطقة.
  • إجمالاً، يتمتع كمبوند مارفل بموقع مركزي ممتاز يجعله قريباً من مراكز التسوق والمعالم الرئيسية، بالإضافة إلى سهولة الوصول إلى أحياء القاهرة الأخرى. كما يتجاور مشاريع سكنية كبيرة، ما يتيح مجموعة واسعة من الخدمات والمرافق لسكان الكمبوند.

 


Ahmad El shafey

Ahmad El shafey

المشاركات
Ahmad El shafey

Ahmad El shafey

المشاركات