كمبوند ايفور الشيخ زايد من شركه Pre
معلومات الوحدة
اسم الوحدة

كمبوند Ivoire الشيخ زايد فيلا مستقله344م بالتقسيط على 8 سنين

اسم المشروع مشاريع نيو زايد الجديدة تعرف الان علي افضل كمبوندات الشيخ زايد
لوكيشن الوحدة زايد الجديدة
سعر الوحدة 34400000 جنيه
رقم المبيعات 01276211737
نموذج المطور

شارك المحتوى:

كمبوند Ivoire الشيخ زايد فيلا مستقله344م بالتقسيط على 8 سنين

موقع كمبوند ايفوري الشيخ زايد

يتمتع كمبوند ايفوري الشيخ زايد بموقع استراتيجي في مدينة الشيخ زايد، حيث يقع على بُعد ثلاث دقائق فقط من طريق الإسكندرية وعشر دقائق من محور 26 يوليو والطريق الدائري. هذا بالإضافة إلى قربه من العديد من وسائل الراحة والترفيه داخل المدينة، مثل أكاديمية زد للتنس وبيفرلي هيلز وداندي مول.

الشركة المطورة كمبوند ايفوري الشيخ زايد

تعد شركة بايونيرز للتطوير العقاري شركة مطورة ومستثمرة في قطاع العقارات، حيث تمتلك مشاريع شاملة في مصر، وتعتبر واحدة من الشركات الرائدة في صناعة العقارات.

تأسست شركة بايونيرز للتطوير العقاري في العام 2017، ومنذ ذلك الحين حققت نجاحًا استثنائيًا وفريدًا في مجال عملها. تمكنت الشركة أيضًا من إبتكار فكرة جديدة في مجال تطوير العقارات في مصر.

نفّذت الشركة خمسة مشاريع أنيقة ومتقدمة، كما قامت بإنشاء مساحة بمساحة 800,000 متر مربع، والتي تضم أكثر من خمسة آلاف عائلة فيها.

احجز الان بـ 100 الف

فيلا للبيع Standalone مستقله بجاردن

مساحه الفيلا : 344م

5 غرف + 5 حمام + ريسبشن + تراس + مطبخ

بمقدم 10% و تقسيط على 8 سنين بدون فوائد

لمزيد من التفاصيل : 01024765190 + واتس اب

خدمات كمبوند ايفوري نيو زايد

  • تشمل مجمع إيفوري الشيخ زايد العديد من البحيرات الاصطناعية ذات الألوان الشفافة واللامعة، حيث يوجد مساحات معدة للجلوس والاستمتاع بأجمل اللحظات مع العائلة بجوار المياه البراقة.
  • تمتاز إيفوار شيخ زايد بمميزات فريدة مثل وجود ممرات خاصة للمشاة والجري وركوب الدراجات في إطار جميل من الحدائق الخضراء، مما يعزز راحة ونشاط العملاء.
  • تم تقديم وحدات سكنية فاخرة ومنازل تاون هاوس وتوين هاوس بتشطيبات كاملة وتجهيزات للتكييف، بهدف تحقيق رفاهية أكثر وأناقة للعملاء.
  • يتضمن مجمع إيفوري الشيخ زايد مجموعة متنوعة من الحدائق الخاصة التي تمكّنك من ممارسة اليوغا والتأمل بهدف تحقيق حالةٍ من السكينة النفسية التي تصبو إليها.

Ahmadnewstart

Ahmadnewstart

المشاركات
Ahmadnewstart

Ahmadnewstart

المشاركات