مول وايت ووك القاهرة الجديدة White Walk New Cairo
معلومات الوحدة
اسم الوحدة

محل تجارى 50م فى وايت ووك من شركة upwyde التجمع الخامس

اسم المشروع أسعار مول وايت ووك القاهرة الجديدة White Walk New Cairo
لوكيشن الوحدة القاهرة الجديدة
سعر الوحدة 2700000 جنيه
رقم المبيعات 01276211737
نموذج المطور

شارك المحتوى:

محل تجارى 50م فى وايت ووك من شركة upwyde التجمع الخامس

موقع مول وايت ووك القاهرة الجديدة White Walk New Cairo

يتواجد مركز تجاري وايت في التجمع الخامس في موقع استراتيجي متميز. تدرك الشركة المطورة للمشروع أهمية الموقع المتميز كعامل أساسي في نجاح أي مشروع عقاري، ويمتاز المركز التجاري بموقع حيوي قريب من المدن الرئيسية والمحاور الرئيسية والطرق الرئيسية، مما يسهل الوصول إليه والتنقل منه.

  • كما يقع في قلب التجمع الخامس على محور محمد نجيب.

محل تجارى 50م

بفيو مميز على الشارع – فى التجمع الخامس

بمقدم 10% و بالتقسيط على 8 سنين بدون فوائد

المشروع عبارة عن ارضي و دورين تجارى

امام كمبوند سكني وايت ريزدينس

لمزيد من التفاصيل كلمنا على tel:-01024765190

او ابعتلنا واتس اب tel:-01024765190

الشركة المطورة مول وايت ووك القاهرة الجديدة White Walk New Cairo

على الرغم من أن شركة أب وايد للتطوير العقاري هي شركة جديدة، إلا أنها استطاعت أن تحقق مكانة متقدمة بين أفضل شركات العقارات في مصر. وذلك بفضل تنفيذها لمشاريع هامة في مواقع مهمة واستثمارها في أراضٍ تشهد نموًا وتطورًا في المستقبل.

أسست مجموعة من ستة رجال أعمال ذوي خبرة تمتد لأكثر من 40 عامًا في صناعة العقارات شركة أب وايد للتطوير العقاري. يهدف مدير الشركة التنفيذي، المهندس هاني الرفاعي، إلى تلبية طموحات عملاء الشركة وتحقيق استثمار كبير في العاصمة الإدارية الجديدة في المستقبل، بعد تحقيقها نجاحًا كبيرًا في منطقة التجمع الخامس.

من اهمم أعمال شركة أب وايد للتطوير العقاري :-

معلومات عن مول وايت ووك white walk mall :

واحدة من الإنجازات الملفتة لشركة أب وايد للتطوير العقاري في التجمع الخامس هو مشروع وايت ووك. تتميز الشركة بتاريخها الغني وتضم العديد من المشاريع العقارية الكبرى والمتنوعة. حرصت الشركة على توفير جميع الخدمات والمرافق المطلوبة في هذا المشروع لتلبية رغبات السكان والعملاء.

قد حددت شركة أب وايد للتطوير العقاري موقع استراتيجي مميز داخل التجمع الخامس لتوفير الرفاهية والترفيه لسكان المنطقة، عن طريق توفير مجموعة واسعة من الأنشطة والمزايا في المنطقة. فضلاً عن ذلك، تتميز الشركة بتوفير أسعار خاصة وخطط سداد متنوعة تلبي احتياجات جميع العملاء.

من أجل ضمان راحة الزبائن وتسهيل عملية الشراء، تسعى الشركة بكل جهدها في مشروع وايت ووك في التجمع الخامس للجمع بين الجودة والرفاهية. يعكس هذا المشروع التفاني الذي تتحلى به شركة أب وايت في تقديم تجارب سكنية فريدة وشاملة لزبائنها.


Ahmad El shafey

Ahmad El shafey

المشاركات
Ahmad El shafey

Ahmad El shafey

المشاركات