أحياء القاهرة الجديدة

أحياء القاهرة الجدديدة، حيث عليك معرفة أحياء القاهرة الجديدة التي تتمتع بميزات رائعة، فسوف نوفر لك معلومات كثيرة عن هذه الأحياء وكل ما يبحث عنه الجميع عن أحياء القاهرة الجديدة، وعن الخدمات في الأحياء، حيث تحظى القاهرة الجديد بموقع متميز، بناءً على ذلك تضم القاهرة مجموعه من ارقى الاحياء في مصر، علاوة على ذلك يلجأ إليها بعض المواطنين.

أفضل أحياء القاهرة الجديدة

تتمتع أحياء القاهرة الجديدة بمميزات يبحث عنها كل الأفراد والمستثمرين والسياح في كل مكان حول أنحاء العالم، وتتميز بموقع متميز ومتميزة ابضاً بتصميمات معمارية في الرقي وتعتبر من التصميمات الاوروبية الراقية التي تكون هادئة، وسهولة العيش بها من مناطق خدمات ومناطق ثقافية وتعليمية ويتوفر فيها مستشفيات وصيدليات، ويتميز كل حي من أحياء القاهرة الجديدة بميزة مختلفة.

وعندما تبدأ النظر في شراء من الأحياء القاهرة الجديدة تشعر بالحيرة ويكون القرار صعب عليك لوجود في كل منطقة ميزة مختلفة عن الأخرى، تكون مساحتها 70 ألف فدان، وتتكون من اكثر مجمع سكني ومن ضمنهم ( الرحاب والتجمع الخامس، ومدينتي وغيرهم من المشاريع).

خريطة أحياء القاهرة الجديدة

قد يهمك معرفة: كمبوند بوتيك فيلدج القاهرة الجديدة

أفضل أحياء القاهرة لشراء الشقة

من أشهر الأماكن في القاهرة الجديدة التي تتميز بالرقي والتصميمات الخياليه في السكن من الداخل، اذا كنت من محبين الهدوء والمناظر الخلابة عليك النظر الي هذه الاحياء لتجد كل ما تحبه فيها ومنها (حي الاندلس، حي النرجس، كمبوند بارك فيو، حي الياسمين، حي البنفسج).

حي الاندلس:

حي الاندلس هو أحد أحياء القاهرة الجديدة، يقع في حي التجمع الخامس على بعد حوالي 20 كم ويعتبر محور اهتمام لجميع المستثمرين وأصحاب الأراضي، يحيط الحي منتجع القطامية شمالاً، حيث يتميز الحي لكل لا يحبون الأماكن المرتفعة فتكون منطقة ذات ارتفاعات منخفضة، يصل عرش للشارع 16 م ، وتتسع مساحات خضراء لكل محبين المناظر الطبيعية واتساعها تبدأ من 6000 م، وهي من أكثر المشاريع لها عائد استثماري في الفترة الحالية.

حي النرجس:

يتكون من 8 أحياء ويقترب من التجمع الخامس، ويحتوي على كل ما تحتاجه في سبل الحياة ومنها خدمات تعليمية وترفيهية وطبية وايضاً خدمات حيوية، وهو عبارة عن عمارات ارضى و4 ادوار و تقسيم الفيلا ارضي ودورين، من أهم الطرق في حي النرجس التسعين الجنوبي من الشمال ومحور جمال عبد الناصر من الجنوب ومحور نجيب من الشرق ومحور طلعت حرب من الغرب.

أنظر في التالي: كمبوند سراي القاهرة الجديدة

حي الياسمين:

يوجد في حي الياسمين فيلات فقط ولا يوجد عمارات، ويسمي منطقة بأسم فيلات الياسمين، ويكون تصميم الفيلات على ارتفاع واحد تتكون من ارضي ودورين، ومساحات تبدأ من 300م، موقعها الاستراتيجي المتميز من شمال محور السادات ويحدها من الجنوب شارع التسعين الشمالي، وتقترب من أهم أحياء القاهرة الجديدة (4 دقائق عن حي البنفسج، 12 دقيقة عن مدينة الرحاب، 16 دقيقة عن حي الاندلس، 28 دقيقة عن مدينتي).

يوجد ايضاً مميزات مع موقعها الجغرافي الرائع ( تتوفر فيها مدارس تعليمية منها مدرسة صلاح الدين الأيوبي، و مدرسة مانشستر الدولية وبنغاؤءً على ذلك اتضح أنهم يهتمون بالتعليم بجانب كل هذه الاهتمامات.

حي البنفسج:

يتكون من منطقتين فيلات وعمارات، بالمناسبة بمنطقة الفيلات تتكون من 12 منطقة ويمكن الوصول إليها من شاعرا التعيين أو من على طريق دائري، ويتوفر في كلا المنطقتين مات ترفيهية، ومنتجع صحي، ومساحات خضراء، ومنتجع صحي للطب النفسي، و وجود مساجد ومساحات خضراء للترفيه والهدوء.

طريق حي البنفسج يحد على طريق يوسف السباعي، وطريق أحمد شوقي ومحور جمال عبد الناصر من الجنوب تجعل مستقبلك متكامل.

لا تفوت معرفة: أسعار كمبوند بيراج القاهرة الجديدة

شوارع القاهرة الجديدة:

تقع شوارع القاهرة الجديدة في شرق محافظة القاهرة، من الجنوب طريق القاهرة (العين السخنة)، ومن اتجاه الشمال طريق القاهرة السويس، و هذا الموقع الاستراتيجي يجعلها قريبة جداً من العين السخنة فالوقت بينهما لا يتجاوز ساعتين.

في نهاية المقال، نكون توصلنا الى الخاتمة من توضيح أحياء القاهرة الجديدة وفرنا لكم كثير من المعلومات تفيدكم، فعليكم النظر والتفكير الجيد لأن أحياء القاهرة الجديدة من أهم المشروعات الجديدة التي تجعل مستقبلك متكامل من كل شئ.

البرشور اتصل بنا واتساب