أسعار أبراج العلمين الجديدة

تعتبر ابراج العلمين الجديدة أحد المشروعات الضخمة والمتميزة في مدينة العلمين الجديدة وهي عبارة عن مجتمع سكني متكامل تم تنفيذها على أعلى مستوى وبأحدث الأساليب والتكنولوجية في البناء والتشييد، تعمل على تقديم مفهوم جديد عن الحياة في مدينة الساحل الشمالي، وفي هذا المقال سوف نتعرف على أسعار أبراج العلمين الجديدة.

أسعار أبراج العلمين الجديدة

أبراج العلمين الجديدة من أضخم المشروعات الموجودة في مدينة العلمين الجديدة، وتسمى أبراج العلمين الجديدة الجيل الرابع وذلك لأنها تشبه التصميمات المعمارية الموجودة في مدينة العاصمة الإدارية الجديدة.

تحتوي على 15 برج وتضم العديد من الوحدات السكنية والفندقية والتجارية والإدارية على أعلى مستوى، بالاضافة إلى أنها تحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية التي تلبي جميع احتياجات العملاء، حيث انها تحتوي على مطاعم وكافيهات وهايبر ماركت وأسواق تجارية وغيرها من الخدمات الأخرى.

وقد تم إنشاء أبراج العلمين الجديدة من أجل تخفيف التكدس السكاني الموجود في المناطق الساحلية بالإضافة إلى إعادة توزيع السكان، وتتمتع بتصميمات معمارية تجمع بين أصالة الماضي وحداثة الحاضر على الطراز الروماني والاغريقي، مستوحاة من الأبراج الموجودة في دبي والتي تعتبر من افخم الواجهات السياحية في العالم.

تتراوح مساحة الوحدات السكنية بين 90 متر مربع وحتى 350 متر مربع، بإطلالة مباشرة على البحر، ويتميز بأن جميع الوحدات متاحة لكل المصريين وليس على فئة محددة فقط أو أبناء محافظة بعينها، بالإضافة إلى وجود اسعار متميزه وانظمه سداد مريحة للتخفيف على العملاء، ولمعرفة المزيد عن أسعار أبراج العلمين الجديدة يرجى التواصل معنا.

أسعار أبراج العلمين الجديدة

تعرف اكثر غلي :- أسعار الشقق في ابراج العلمين الجديدة

مساحة أبراج العلمين الجديدة

بعد أن تعرفنا على أسعار أبراج العلمين الجديدة نتعرف على مساحة ابراج العلمين الجديدة حيث أنها تمتد على مساحة واسعة جدا تصل إلى 200 فدان، حتى تتسع الى اكبر عدد من السكان دون حدوث أي تكدس سكاني، وقد تم استغلال هذه المساحة وتقسيمها بطريقة احترافيه بين المنشآت السكنية والمرافق الأساسية والترفيهية المتنوعة.
يتكون المشروع من 15 برج يحتوي كل برج على 230 وحدة سكنية، وتنتشر به المساحات الخضراء الواسعة بالاضافة إلى أنه يتميز بالشوارع الواسعة وأكبر قدر من الخصوصية والهدوء.

ارتفاع أبراج العلمين

بعد ان تعرفنا على أسعار أبراج العلمين الجديدة سوف نتعرف على ارتفاع ابراج العلمين الجديدة حيث يصل 100 متر ويضم كل برج حوالي 40 طابق باستثناء أبراج ذا جيت والتي يضم كلا منها نحو 44 طابقا، بالاضافة إلى مجموعة من الوحدات التي تتنوع بين وحدات سياحية ووحدات فندقية وناطحات سحاب.

بالإضافة إلى أن كل برج يحتوي على مجموعه من الخدمات مثل الأسواق التجارية ومطاعم وكافيهات وهايبر ماركت وغيرها من الخدمات الأخرى.

تعرف اكثر علي :- شقق للبيع في ابراج العلمين الجديدة

موقع أبراج العلمين الجديدة

بعد أن تعرفنا على أسعار أبراج العلمين الجديدة سوف نتعرف في هذه الفقرة على موقع أبراج العالمين الجديدة حيث أنها تحتل موقع استراتيجي متميز في المنطقة الشاطئية على طريق الإسكندرية مرسى مطروح الصحراوي عند الكيلو 21، في قلب مدينة العلمين الجديدة بإطلالة متميزة على أجمل الشواطئ الموجودة في منطقة الساحل الشمالي، بالقرب من مارينا العلمين ومتحف العلمين العسكري.

وتتميز أبراج العالمين الجديدة بأنها تقع على مسافة 54 كيلو متر فقط من مطار العلمين الجديدة، بينما تقع على مسافة 89 كيلو متر عن مطار برج العرب، ويمكن الوصول إليها بسهولة حيث أنها تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة مثل طريق وادي النطرون والطريق الساحلي الدولي، وطريق العلمين بالإضافة إلى طريق البترول.

وقد تم تنفيذ أبراج العلمين الجديدة على أعلى المعايير العالمية حيث يطلق عليها الجيل الرابع، وتعمل على تغيير مفهوم الحياة السياحية في الساحل الشمالي.

تعرف اكثر علي :- مشروعات مدينة العلمين الجديدة

مميزات أبراج العلمين الجديدة

وفي ظل حديثنا عن أسعار أبراج العلمين الجديدة سوف نتعرف على مميزات أبراج العلمين الجديدة حيث انها تحتوي على العديد من المميزات والخدمات التي تلبي جميع احتياجات العملاء على أعلى مستوى من الكفاءة والرفاهية، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية واللاند سكيب في جميع أنحاء المدينة.
  • بحيرات صناعيه ومسطحات مائية تنتشر لإضافة البهجة على المكان.
  • تحتوي على جامعة العلمين الجديدة وهي جامعة أهلية وحي ميد تاون ومركز خدمات إقليمية.
  • الاهتمام بالخدمات الدينية حيث أنها تحتوي على مسجد وكنيسه.
  • تحتوي على 8 منصات منفصلة تطل على البحر.
  • حمامات سباحة متنوعة ومختلفة الأحجام حتى تتناسب مع جميع الفئات العمرية.
  • محطه خاصه بتحلية مياه الشرب بطاقة إنتاجية تصل إلى 150 ألف لتر.
  • سوبر ماركت ومغسلة.
  • مركز ثقافي ومتاحف ودار اوبرا.
  • تم التعاقد مع أكبر المستشفيات في الدولة حتى يكون لها فرع في المدينة.
  • مسارات مخصصة للجري وركوب الدراجات وممارسة الأنشطة الرياضية.
  • تحتوي على منطقة تاريخية وتراثية بالإضافة إلى مقابر الحرب العالمية والمتحف المفتوح.
  • مركز مؤتمرات عالمي مجهز على أعلى مستوى لإقامة المؤتمرات الهامة.
  • تحتوي على العديد من المرافق الأساسية من طرق ومواصلات وكهرباء وطاقة شمسية وغيرها.
  • فنادق عالمية بالإضافة إلى وجود 6 فنادق في حي ميد تاون.
  • منطقة صناعية توجد في أقصى جنوب مدينة العلمين تمتد على مساحة 8 آلاف فدان.
  • حدائق وتنزهات تمتد على مساحة ضخمة.
  • مركز طبي مجهز على أعلى مستوى يمتد على مساحة 44 فدان.
  • مكتبه ضخمه لمحبي القراءة أضخم من مكتبة الاسكندرية من حيث المساحة.
  • معارض ومنافذ بيع.
  • مجموعة من النوادي الرياضية والاجتماعية التي تلبي جميع رغبات العملاء.
  • ممشى سياحي يمتد بطول 14 كيلو متر وشاطئ خاص بمياه فيروزيه.
  • خدمات أمن وحراسة على مدار اليوم وعلى أعلى مستوى.

أسعار أبراج العلمين الجديدة

تعرف اكثر علي :- 5 مزايا لمدينة العلمين الجديدة

مراحل أبراج العلمين الجديدة

وبعد أن تعرفنا على أسعار أبراج العلمين الجديدة سوف انتقل للحديث عن مراحل الابراج العلمين الجديدة حيث أنها تنقسم إلى أربعة مراحل على النحو التالي:

مرحلة مزارين العلمين الجديدة:
تعتبر من أرقى وأفخم مراحل أبراج العلمين الجديدة، حاجه تم تنفيذ الوحدات بها على شكل حرف U حتى تتمتع جميع الوحدات السكنية بها بإطلالة مباشرة على شاطئ أبراج العلمين، وتتميز بأنها تحتوي على العديد من الفيلات الراقية التي تشكل مساحة 702 فدان وتتمتع بإطلالة مباشرة على الكريستال لاجون والبحيرات الصناعيه.
بالاضافة إلى أنها تحتوي على شاليهات وبنت هاوس بمساحات متفاوتة تبدأ من 165 متر مربع، بينما تبدأ مساحه الفيلات من 359 متر مربع.

مرحله الداون تاون العلمين الجديده:
تعد من أقل المراحل من حيث الكثافة السكانية حيث يقل بها عدد المباني السكنية ويرجع ذلك إلى أنه قد تم تخصيص الجزء الأكبر من هذه المرحلة من أجل الخدمات التجارية، حيث أنها تضم العديد من المولات والمراكز التجاريه وتعد من أفضل المراحل الاستثمارية في أبراج العلمين الجديدة.

مرحله ذا جيت العلمين الجديده:
تتكون من برجين يصل ارتفاع كل منهما إلى 170 متر ويحتوي كل برج على 44 طابق، تمتد على مساحة 200 فدان وتعتبر ثاني أطول الأبراج التي تطل على ساحل البحر الأحمر بعد أبراج إسبانيا.

وقد تم إنشاء الأبراج على منصة بارتفاع 5 طوابق ويقع بينهما ممشي سياحي يؤدي إلى شاطئ ابراج العلمين مباشرة.

وتحتوي على العديد من الخدمات التجارية وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنطقة ترفيهية للأطفال وغيرها من الخدمات الترفيهية، تتميز بأنها تحتوي على العديد من الفندقية بمساحات مختلفة تتراوح بين 49 متر مربع وحتى 387 متر مربع، بواجهات زجاجية تطل مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط.

تعرف اكثر علي :- شاليهات للبيع العلمين الجديدة

مرحله نورث ايدج الساحل الشمالي:
تتكون من 5 أبراج سكنية وتتمتع بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من الكريستال لاجون، وتنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات الترفيهية مثل مجمع تجاري وملاهي وسينمات ومطاعم وكافيهات ومقرات البنوك وغيرها.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن أسعار أبراج العلمين الجديدة وهي أحد المشروعات المميزة والضخمة في مدينة العلمين الجديدة تحتل موقع استراتيجي متميز بإطلالة مباشرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط يتمتع بتصميمات معمارية راقية جذبت إليها أنظار العديد من العملاء والمستثمرين وتحتوي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية بأسعار متميزة وأنظمة سداد مريحة.

البرشور اتصل بنا واتساب