شقق للبيع في ابراج العلمين الجديدة

تعتبر أبراج العلمين الجديدة من أجمل المجمعات السكنية في مدينة العلمين الجديدة حيث أنها تتمتع بإطلالة مباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط في موقع استراتيجي متميز في قلب منطقة الساحل الشمالي وبالقرب من العديد من المناطق الحيوية والمعالم المهمة، يحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية والمتنوعة بأسعار متميزه وأنظمة سداد مريحة، وفي هذا المقال سوف نتعرف على شقق للبيع في ابراج العلمين الجديدة.

شقق للبيع في ابراج العلمين الجديدة

يبحث الكثير من الأشخاص عن شقق للبيع في ابراج العلمين الجديدة حيث أنها تعتبر من أهم المشروعات الاستثمارية الضخمة والمتميزة في مدينة العلمين الجديدة، جذبت إليها اهتمام العديد من العملاء والمستثمرين حيث انها تحتل موقع استراتيجي ومتميز في قلب مدينة العلمين الجديدة، وهو عبارة عن مجموعة من الأبراج السكنية يصل عددها إلى 15 برج يضم كل برج نحو 230 وحدة سكنية.

تمتد ابراج العلمين الجديدة على مساحة واسعة تصل إلى 200 فدان وتنقسم إلى جزئين غير منفصلين وتحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات متفاوتة تتراوح بين 49 متر مربع وحتى 351 متر مربع وتصميمات معمارية إبداعية ومبتكرة، وتتمتع جميع الوحدات بإطلالة مباشرة على أجمل الشواطئ في العالم حيث المياه الفيروزية الصافية.

ويتم تسليم الوحدات تشطيب كامل سوبر لوكس.
هذا بالإضافة إلى وجود أسعار تنافسية تتناسب مع جميع الخدمات والمميزات التي تتمتع بها أبراج العالمين الجديدة وأنظمة سداد ميسرة للتخفيف على العملاء وتشجيعهم في امتلاك وحدات سكنية في المشروع، ولمعرفة المزيد من الأسعار والتفاصيل يرجى التواصل معنا.

موقع أبراج العلمين الجديدة

وبعد أن تعرفنا على شقق للبيع في ابراج العلمين الجديدة سوف نتحدث عن موقع أبراج العلمين الجديدة حيث انها تحتل موقع استراتيجي ومتميز باطلاله مباشره على شواطئ البحر الأبيض المتوسط وبالقرب من العديد من المناطق المهمة والمعالم المشهورة وبالتالي يكون الوصول إليها أمرا سهلا.

وتقع أبراج العلمين الجديدة على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 48، بالاضافة الى انها تقع ضمن الحدود الإدارية لمحافظة مرسى مطروح، وتتميز بانها تقع بالقرب من المنطقة الصناعية في ميناء الحمراء بالاضافة إلى أنها تقع بالقرب من المدينة التراثية.

وتحيط بها العديد من المدن المهمة والمعالم المشهورة مثل منطقة ميد تاون، وحدائق العلمين الجديدة، وفندق الماسه، ويبعد مسافة 54 كيلو متر عن مطار العلمين الدولي بالإضافة إلى أنها تقع على مسافة 89 كيلو متر عن مطار برج العرب الدولي، ويتميز بأنه يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مثل الطريق الساحلي الدولي وطريق العلمين وطريق البترول وطريق وادي النطرون.

تعرف اكثر علي :- مشروعات مدينة العلمين الجديدة

شقق للبيع في ابراج العلمين الجديدة

ارتفاع أبراج العلمين

وبعد أن تعرفنا على شقق للبيع في ابراج العلمين الجديدة سوف ننتقل في هذه الفقرة للحديث عن ارتفاع ابراج العالمين الجديدة حيث يصل ارتفاع البرج الأيقوني في العلمين الى 250 متر ويتكون من 68 طابقا، بينما يقل ارتفاع الأبراج الأخرى عن 200 متر.

تتنوع بين الوحدات الموجودة في هذه الأبراج بين وحدات سياحية ووحدات فندقية وناطحات سحاب، بالاضافة الى ان كل برج يحتوي على العديد من الخدمات المتنوعة مثل المطاعم والكافيهات وهايبر ماركت وأسواق ومحلات تجارية وغيرها من الخدمات الأخرى.

تعرف اكثر علي :- ما هي أسعار شقق مدينة العلمين الجديدة

عيوب أبراج العلمين

بعد ان تعرفنا على شقق للبيع في ابراج العلمين الجديدة سوف نتعرف على عيوب أبراج العلمين حيث انها تعتبر من افضل المشروعات العقارية في قلب مدينة العلمين الجديدة وهي إحدى مدن الجيل الرابع وأول مدينة مليونية في الساحل الشمالي.

يحتوي على العديد من الخدمات والمميزات المتكاملة التي في جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين، ولهذا فإنه لا توجد أي عيوب داخل أبراج العلمين الجديدة.

تعرف اكثر علي :- قرية مزارين العلمين الجديدة

مميزات أبراج العلمين

بعد ان تعرفنا على شقق للبيع في ابراج العلمين الجديدة سوف نتعرف في هذه الفقرة على مميزات ابراج العالمين حيث انها تحتوي على العديد من المميزات والخدمات المتنوعة التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين وتعتبر فرصة استثنائية لا مثيل لها، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي متميز يطل على ساحل البحر الأبيض المتوسط، بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والمدن المهمة مما يؤدي الى سهولة الوصول اليها.
  • مسجد يمتد على مساحة واسعة يتسع لأكبر عدد من المصلين.
  • مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعيه خلابه لتوفير الراحة والهدوء والخصوصيه للسكان.
  • العديد من البحيرات الصناعية والمسطحات المائية التي تضيف البهجة إلى المكان.
  • مركز طبي يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 44 فدان مجهز على أعلى مستوى لتقديم الرعاية الصحية للسكان.
  • مكتبة كبيرة لمحبي القراءة تمتد على مساحة ضخمة أكبر من مكتبة الاسكندرية.
  • مدارس لجميع المراحل التعليمية بالإضافة إلى وجود جامعات مثل جامعة العلمين الجديدة وجامعة أهلية.
  • نوادي رياضية مجهزة على أعلى مستوى وتحتوي على العديد من الأجهزة الرياضية الحديثة.
  • حمامات سباحة متنوعة مغطاة ومكشوفة حتى تتناسب مع الرجال والسيدات والأطفال.
  • مركز عالمي لإقامة المؤتمرات المهمة مجهز على اعلى مستوى.
  • فنادق عالميه ومنتجعات سياحية جذبت إليها العديد من السياح، بالإضافة إلى وجود 6 فنادق في منطقة ميد تاون.
  • أماكن ترفيهية مخصصة للأطفال لقضاء أوقات مرحة دون القلق عليهم.
  • هايبر ماركت يحتوي على العديد من السلع والمنتجات التي تلبي جميع مستلزمات الأسرة.
  • منطقة ملاهي تحتوي على العديد من الألعاب المتنوعة التي تتناسب مع الكبار والصغار لقضاء ترفيهية ممتعة.
  • منطقة تاريخية وتراثية بالإضافة إلى مقابر الحرب العالمية والمتحف المفتوح.
  • مولات تجاريه كبرى تحتوي على العديد من السلع والبراندات العالمية الشهيرة.
  • مسارات مخصصة للاستمتاع والجري وممارسة الرياضة والمشي واستنشاق الهواء النقي وركوب الدراجات.
  • دار أوبرا ومركز ثقافي ومعارض بالإضافة إلى منافذ بيع.
  • متنزه واسع لتقديم الخدمات الترفيهية والترويح عن السكان.
  • جراج سيارات مغطى ومؤمن من أجل المحافظة على السيارات الموجودة به.
  • منطقة صناعية ضخمة تقع في اقصى الجنوب.
  • خدمات أمن وحراسة على مدار اليوم بالاضافة إلى وجود كاميرات مراقبة لزيادة الأمان وتوفير الحماية للسكان.

شقق للبيع في ابراج العلمين الجديدة

اسماء أبراج العلمين

وفي ظل حديثنا عن شقق للبيع في ابراج العلمين الجديدة سوف نتعرف على اسماء ابراج العلمين الجديدة حيث أنها من المشروعات العقارية الاستثمارية الضخمة التي في جذبت إليها أنظار العديد من المستثمرين من كل مكان.

تعرف اكثر علي :-معلومات عن مدينة العلمين الجديدة

أبراج العلمين ذا جيت the gate towards:
من المشروعات الضخمة والقوية في مدينة العلمين الجديدة، يمتد على مساحة 200 فدان ويتكون من 18 برج ويحتوي كل برج على 40 طابق، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة حتى تلبي جميع احتياجات العملاء وتتراوح بين 49 متر مربع وحتى 387 متر مربع، بالإضافة إلى وجود أسعار معقولة وأنظمة سداد مرنة.

أبراج العلمين سيتي ايدج North Edge towers:
أحد المشروعات المميزة والجذابة في مدينة العلمين الجديدة، تحتل موقع استراتيجي متميز في قلب مدينة العلمين، وتحتوي على العديد من الخدمات التي تلبي جميع احتياجات العملاء، تتكون من 15 برج ويحتوي كل برج على 40 طابق ويضم نحو 230 وحدة سكنية بمساحات متفاوتة تتراوح بين 183 متر مربع وحتى 230 متر مربع، وتصميمات معمارية جذابة، وأسعار تنافسية وأنظمة سداد مميزة.

تعرف اكثر علي :- أبراج نورث ايدج العلمين الجديدة

الأبراج الصينية بالعلمين الجديدة:
قامت وزارة الإسكان بالتعاون مع شركة سيسيك الصينية للإنشاءات CECSES من اجل انشاء 5 أبراج في مدينة العلمين الجديدة تعتبر الأطول في المدينة حيث يتراوح عدد الطوابق بها بين 56 طابق وحتى 68 طابق ومن بين هذه الأبراج هو البرج الأيقوني بمدينة العلمين الجديدة، وتتمتع بإطلالة مباشرة على بحيرة صناعية ضخمة وتحتوي على العديد من الخدمات المتكاملة والمتنوعة.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شقق للبيع في ابراج العلمين الجديدة حيث تعتبر مدينة العلمين الجديدة من أهم المشروعات التي جذبت إليها اهتمام العديد من العملاء المستثمرين في الفترة الأخيرة وهي إحدى مدن الجيل الرابع تم تنفيذها بأحدث التقنيات الحديثة وتحتوي على العديد من المميزات والخدمات بالإضافة إلى الموقع الاستراتيجي المتميز والوحدات السكنية الراقية بأفضل الأسعار وأنظمة السداد المرنة والبسيطة.

البرشور اتصل بنا واتساب