أسعار قرية جاردينيا العين السخنة للقوات المسلحة

يُعتبر أن منتجع العين السخنة واحدة من أكثر المناطق السياحية البارزة في العالم وذلك بسبب أنها تمتلك البعض من المميزات والمقومات المتنوعة والتي تُساعد علي قضاء الوقت المناسب والاستمتاع بأكبر قدر ممكن بالإجازة أو علي مدار العام حيث أنها أصبحت الوجهة الترفيهية الأولي للعديد من الافراد الذين يرغبون في قضاء أروع الأوقات وأجملها لأنها تشتمل علي الإطلالة الرائعة علي البحر والعيون الكبريتية والجبال والهضاب بالإضافة إلي أنها تُعتبر الموطن الأول من أجل العديد من الطيور النادرة ذات الأشكال المتنوعة والتي تُحلق في السماء مع بناء المشروعات السياحية فيها وهو ما ساعد علي جذب العديد من العملاء للحصول علي أفضل تجربة سياحية متكاملة وممتازة وسنتعرف اليوم علي أسعار قرية جاردينيا العين السخنة للقوات المسلحة حيث أن الكثيرون يرغبون في التعرف علي التفاصيل الخاصة بالمشروع والتي سيتم طرحها من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية جاردينيا العين السخنة للقوات المسلحة أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

أسعار قرية جاردينيا العين السخنة للقوات المسلحة

تُعتبر أن قرية جاردينيا العين السخنة Gardenia Beach El Sokhna هي واحدة من القري السياحية المميزة بشكل كبير لدي العديد من الأفراد والتي يذهبون إليها من أجل الاستمتاع وقضاء أفضل الأوقات الممكنة إذ أن القرية تعمل علي توفير العديد من المميزات والخصائص المتنوعة والتي تُساعد علي البقاء فيها لأطول مدة ممكنة دون مواجهة أي مشاكل.

ولعل ما يجعل تلك القرية متميزة عن غيرها من القري الأخرى هو أنها تتمتع بالشواطئ الآمنة الممهدة بالعناية الفائقة والخدمات والمميزات المتنوعة التي يبحث عنها العملاء من أجل الراحة والاسترخاء ولذلك نجد أن هناك العديد من العائلات والأفراد يرغبون في الذهاب إليها.

بالإضافة إلي أن الشركة التي قامت بتطوير القرية قد اهتمت بتوفير عدد من المميزات وعلي رأسهم هو ميزة الأسعار التنافسية والتي من خلالها تعمل علي تقديم البعض من الوحدات بأسعار مناسبة مع الفئات المختلفة في المجتمع حيث أنها تبدأ من 500 الف جنيه مصري وتختلف من حيث المساحة والمميزات والإضافات المتنوعة فيها ولكن من المهم أن تعرف أن هذا السعر الحالي من الممكن أن يتغير في خلال الفترة القادمة نظراً لأن سوق العقارات يُعاني من بعض المشاكل والاضطرابات ولذلك إذا كنت ترغب في الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة في المشروع يُمكنك أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي أحدث التفاصيل.

كما أن الشركة المالكة قد اهتمت بتوفير كل سبل الراحة المناسبة من أجل العملاء وذلك من خلال الحرص علي توفير البعض من أنظمة السداد والدفع المناسبة والتي تُقدر ب 10% كمقدم من إجمالي ثمن الوحدة وباقي المبلغ يتم تقسيطه علي مدار 6 سنوات ويجب أن تعرف أنه يتم الحرص علي تسليم الوحدات تشطيب سوبر لوكس على المفتاح.

أسعار قرية جاردينيا العين السخنة للقوات المسلحة

تعرف اكثر علي :- قرية وينتر العين السخنة

أين تقع قرية جاردينيا العين السخنة؟

واحدة من أهم المميزات في قرية جاردينيا العين السخنة أنه قد تم الاهتمام بتحديد الموقع الاستراتيجي المناسب وذلك من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من العملاء والمستثمرين حيث أنه يتواجد عند الكيلو 24 العين السخنة طريق السويس أي أنه من الممكن الذهاب إليها في خلال مدة قصيرة من الوقت لات تتعدي حوالي ساعة ونصف من القاهرة ولذلك تُعد أنها الأمثل من أجل قضاء العطلة القصيرة أو حتي الطويلة دون أن تتعب من تأثير السفر.

بالإضافة إلي أن من ضمن مميزات الموقع هو أنه يتوفر كافة المميزات الطبيعية الخلابة المناسبة والأشكال المتنوعة من الخدمات المتكاملة والتي تُساعدك علي الحصول علي الراحة المناسبة والاسترخاء الذي يبحث عنه العملاء.

تصميم قرية جاردينيا العين السخنة Gardenia Beach El Sokhna

اهتمت الشركة المطورة للقرية بأن يتم تصميم القرية بأفضل شكل ممكن حيث تكون متناسبة مع الطراز الحديث ولذلك يُعد أن الشكل العام لها يكون علي الحرف (U) والذي يُعد أنه تصميم مناسب بحيث أن كافة الوحدات في القرية تتمتع بالإطلالة الرائعة علي البحر بشكل مباشر بالإضافة إلي مراعاة بناء أكبر عدد ممكن من الوحدات مع الاستفادة من أكبر مساحة ممكنة لذلك.

قد تم الحرص علي توفير مساحة كبير من المساحات الخضراء والمرافق والخدمات المتنوعة التي تعمل علي توفير الراحة التي يبحث عنها الزائر وضمان الحصول علي الرفاهية وذلك من خلال العمل علي التصميم للإنشاءات والمباني علي مساحة تكون ضئيلة جداً من القرية ولكن تتميز بأنها متنوعة وتتناسب مع الاحتياجات والمتطلبات التي يبحث عنها العملاء.

واحدة من أهم المميزات في المشروع هو أنه قد تم العمل علي الاهتمام بالتصميم للوجهات الخارجية للقرية بالألوان المميزة مع البحر والطبيعة المتاحة فيها بالإضافة إلي الاهتمام بتوفير التقسيم الداخلي المميز للوحدات والذي تم الاستغلال له بأفضل شكل ممكن وهو ما ساعد علي أن يتم الحصول علي الراحة والرفاهية التي يسعي لها العملاء.

تعرف اكثر علي :- تاون هاوس للبيع في العين السخنة

مساحات قرية جاردينيا العين السخنة Gardenia Beach El Sokhna

قد تم الحرص علي توفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المختلفة من حيث النوع ومنها شقق سكنية وفيلات وشاليهات والمساحات المتنوعة والأسعار والإطلالة الرائعة التي تتمتع بها كل وحدة ولذلك سوف تجد أن هناك البعض من الوحدات من أجل الأفراد الذين يريدون المساحات الكبيرة والواسعة بالإضافة إلي أن هناك البعض من الوحدات الأخرى المناسب مع الأسر الأصغر والإمكانيات المادية المتوسطة.

بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من الخيارات المتنوعة التي تُعد أنها مناسبة مع الاحتياجات والمتطلبات التي يرغب فيها العملاء حيث أنه يوجد البعض من الوحدات التي تتمتع بالإطلالة الرائعة علي البحر بشكل مباشر والبعض من الوحدات الأخرى التي تتمتع بالإطلالة الرائعة علي حمامات السباحة والمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء في القرية وهناك أيضاً البعض من الوحدات التي تمتلك أكثر من إطلالة في نفس الوقت.

تختلف مساحة الوحدات حيث أن متوسطها يتراوح بين 60 متر مربع إلي 250 متر مربع ومن الممكن أن يزيد في مساحة الفيلات ولذلك يُمكنك أن تجد ما تبحث عنه الآن.

تعرف اكثر علي :- قرية لافيستا راي العين السخنة

مميزات وخدمات قرية جاردينيا العين السخنة

تشتمل قرية جاردينيا العين السخنة علي عدد من المميزات الرائعة والتي لا بأس بها وهو ما يجعلها من القري الأكثر من ناحية التكامل والتميز سواء كانت من حيث الخدمات الأساسية أو الترفيهية مما يضمن للزائرين المستوي العالي من الرفاهية وسنتعرف الآن علي مجموعة من أبرز الخدمات والمميزات والتي تتمثل في:

  1. يوجد البعض من المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء واللاجون وغيرها من الأمور الأخرى التي يُمكنك الاستمتاع بها بالشكل المناسب وأن تتمتع الوحدات بالإطلالة المناسبة لها.
  2. يوجد في القرية البعض من الجراحات والساحات الخاصة من أجل انتظار السيارات والتي تكون مناسبة مع ركن عدد كبير من السيارات ومنع الزحام في شوارع القرية.
  3. تم الاهتمام بأن يتم توفير صالة حديد والتي تشتمل علي أحدث الأجهزة الرياضية وعدد مناسب من المدربين المحترفين الذين يحرصون علي متابعتك بشكل مستمر.
  4. يتوفر في القرية نظام مخصص من أجل الأمن والحراسة الذي يكون علي مدار الوقت بالإضافة إلي أن هناك العديد من أجهزة الحراسة والأمان وهو ما يُساعد علي توفير الشعور بالراحة للعملاء.
  5. بالإضافة إلي أن هناك البعض من الكافيهات والمطاعم العالمية والتي تكون عالية في المستوي من حيث توفير الخدمة المناسبة والنظافة وتقديم أعلي جودة ممكنة من المشروبات والمأكولات علي مدار اليوم.
  6. هناك العديد من حمامات السباحة التي تتواجد في القرية ويصل عددهم إلي 10 ومن المميز أنها مختلفة من حيث الحجم والأشكال والمساحات في كافة أنحاء القرية بالإضافة إلي أنه يوجد حمام سباحة مخصص من أحل السيدات وذلك من أجل الحفاظ علي المستوي المناسب من الخصوصية.
  7. في قرية جاردينيا قد تم الاهتمام بأن يتم توفير أكوا بارك والذي يُعد أنه مناسب مع الأفراد الذين يُحبون الالعاب المائية وتتميز بأنها ممتعة من أجل الكبار والصغار.
  8. هناك في القرية يوجد نادي رياضي وأخر اجتماعي يُمكنك الاستمتاع بقضاء الوقت المناسب فيهم والحرص علي ممارسة أنواع مختلفة من الرياضات وغيرها من الأمور.
  9. تم الاهتمام بالقرية بالشكل المناسب وتوفير البعض من الأماكن المخصصة من أجل ترفيه للأطفال والتي تشتمل علي العديد من الألعاب المتنوعة بالإضافة إلي أنها تتمتع بالأمان والاستمتاع في نفس الوقت.
  10. سوف تجد أن القرية يتوفر بها الأشكال المختلفة من الخدمات الطبية حيث أنه يوجد أحدث الأجهزة الطبية والعديد من الأطباء المؤهلين في مختلف التخصصات.
  11. وكافة الوحدات التي تتواجد في القرية تشتمل علي البعض من الخدمات الفندقية طوال فترة الإقامة ولذلك سوف تضمن الحصول علي الراحة التي تبحث عنها.
  12. بالإضافة إلي أن هناك البعض من الممرات المخصصة من أجل ركوب الدراجات والمشي والاستمتاع بالمناظر الطبيعية التي تتوفر في القرية.

قرية جاردينيا العين السخنة

عيوب قرية جاردينيا العين السخنة

علي الرغم أن قرية جاردينيا العين السخنة واحدة من القري المميزة بشكل كبير إلا أن هناك البعض من العيوب التي اشتكي منها البعض من العملاء والتي تتمثل في:

  1. هناك قرار من الإدارة بأن يتم منع أنواع معينة من الطعام والمشروبات في الدخول ويجب أن تعرف أنه قد تم الاهتمام بالأمر وتوفير كل ما يبحث عنه العملاء في القرية بأعلى مستوي ممكن من الجودة.
  2. قال البعض من الأشخاص أن هناك البعض من الفترات في السنة تكون القرية في حالة زحام شديد عن المعدل الطبيعي وهذا الأمر يُفسر أنها واحدة من أفضل القري إذ أنها تمتلك البعض من المميزات والخصائص التي تجذب العملاء.
  3. يقول البعض أن الكيدز اريا صغيرة بعض الشئ وليست مناسبة مع عدد كبير من الأطفال إلا أن إدارة القرية اهتمت بالأمر وتعمل علي التحسين من جودة الخدمة المقدمة لكي تتناسب مع العملاء.

تعرف اكثر علي :- قرية ذا جروف العين السخنة

مواعيد عمل قرية جاردينيا العين السخنة

في خلال الفترة الماضية تحتل قرية جاردينيا العين السخنة المركز الأول في عدد الزيارات اليومية في مدينة العين السخنة ويتساءل البعض عن مواعيد العمل إذ أنها تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً إلي الساعة السادسة مساءً ويُعد أن موقع القرية مميز ويكون من السهل الوصول إليها بالنسبة للعديد من الأفراد.

قرية جاردينيا العين السخنة داي يوز

إذا كنت ترغب في أن يتم قضاء داي يوز مناسب في العين السخنة يُمكنك الآن الذهاب إلي قرية جاردينيا والتي تُعد أنها من أفضل القري السياحية التي تكون مناسبة من أجل هذا الأمر إذ أنها قريبة من القاهرة ولا تحتاج إلي مدة طويلة من الوقت من أجل الوصول بالإضافة إلي أن سعر الداي يوز للفرد لا يتجاوز ال 280 جنيه مصري مع الحصول علي وجبة الغداء والكراسي والشمسيات.

تعرف اكثر علي :-مول العين السخنة اوربت للتطوير العقاري

سعر دخول قرية جاردينيا العين السخنة

بعد أن تعرفنا علي أسعار قرية جاردينيا العين السخنة للقوات المسلحة للوحدات المتاحة للبيع في القرية في خلال الوقت الحالي سوف نتعرف الآن علي واحد من أكثر الأسئلة التي شغلت تفكير العديد من الأشخاص في خلال الفترة السابقة وهو سعر دخول قرية جاردينيا وتُعد أن الأسعار مناسبة مع الخدمات المختلفة التي يتم تقديمها في القرية حيث أن تكلفة دخول الفرد الواحد تتراوح بين 150 جنيه مصري إلي 200 جنيه مصري والتي تشتمل علي كل من الكراسي والشمسيات على الشاطئ وفي حالة الرغبة في توفير وجبة الغداء المناسبة فإنه يُمكنك إضافة حوالي 80 جنيه مصري وبذلك تتراوح التكلفة بين 230 جنيه مصري إلي 280 جنيه مصري.

شاليهات جاردينيا

إذا كنت ترغب في الحصول علي أحد الشاليهات المتاحة في قرية جاردينيا فإنه يوجد البعض من الوحدات المناسبة التي يُمكنك ان تختار منها ما يُناسبك من حيث المساحة والإطلالة وغيرها من التفاصيل الأخرى ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن لتتعرف علي الأسعار المتاحة في الوقت الحالي ونظام التقسيط المناسب.

تعرف اكثر علي :- اين تقع العين السخنة

للتواصل مع مبيعات قرية جاردينيا العين السخنة

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية جاردينيا العين السخنة للقوات المسلحة أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737
البرشور اتصل بنا واتساب