اين يقع كمبوند تاج سيتي

كمبوند تاج سيتي القاهره الجديده taj city new cairo أحد المشروعات السكنية المميزة الموجودة في القاهرة الجديدة حيث يحتل موقع استراتيجي متميز يحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة والوحدات السكنية الراقية بأسعار مميزة وأنظمة سداد تتسم بالمرونة للتسهيل على العملاء، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن اين يقع كمبوند تاج سيتي.

اين يقع كمبوند تاج سيتي

يعتبر كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة مشروع سكني متكامل من إنتاج شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير ويعد فرصة مثالية لكل من يبحث عن حياة سكنية راقية ومميزة وذلك حيث أنه يحتوي على أفضل الخدمات والمرافق ويعمل على تقديم مفهوم جديد للحياة العصرية الحديثة، وفي هذه الفقرة سوف نتعرف على اين يقع كمبوند تاج سيتي.

حيث حرصت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير على اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية في القاهرة الجديدة ولذلك من أجل توفير الراحة للسكان وسهولة الوصول إلى الكومباوند، ونجد أن كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة يحتل موقع فريد في هليوبوليس الجديدة ويتوسط العديد من الأماكن الحيوية في القاهرة الجديدة.

  • ويتميز بأنه يقع بالقرب من العديد من الأماكن المهمة والطرق والمحاور الرئيسية مما يجعل الوصول إليه أمرا سهلاً.
  • يقع على مسافة 5 دقائق فقط من شارع التسعين الذي يعتبر من أهم الشوارع الحيوية الموجودة في التجمع الخامس.
  • يبعد مسافة 10 دقائق عن مطار القاهرة الدولي.
  • ويبعد مسافة 12 دقيقة عن العاصمه الاداريه الجديده من خلال الطريق الدائري.
  • يبعد مسافة 15 دقيقة عن مدينة نصر ومصر الجديدة ووسط القاهرة.
  • ويبعد مسافة 16 دقيقه عن دائري المعادي.
  • بالاضافة الى انه يبعد مسافة 20 دقيقة عن وسط البلد.
  • ويتميز بأنه يبعد مسافة قصيرة عن طريق القاهرة السويس الدولي.
  • ويقع بالقرب من العديد من المشروعات التجارية المتميزة مثل مول كرينل بيزنس هاب ومول افالون التجمع الخامس.
  • ويقع على مسافة خطوات قليلة من ميراج سيتي وفندق كمبنسكي.

تعرف اكثر علي :- مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي طريق السويس

اين يقع كمبوند تاج سيتي

تعرف اكثر علي :-اغلي كمبوند في التجمع الخامس

مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي

وفي ظل حديثنا عن اين يقع كمبوند تاج سيتي فإنه يحتوي على العديد من المميزات المتنوعة والجذابة التي تلبي جميع احتياجات العملاء على اعلى مستوى من الراحة والرفاهية التي يبحث عنها العملاء، ومن أبرز هذه المميزات ما يلي:

  • موقع استراتيجي متميز في قلب القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والأماكن الحيوية وبعيدا عن الضوضاء والزحام الموجود في المدينة.
  • تنتشر به المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الواسعة التي تشكل أغلب مساحة الكمبوند.
  • مسطحات مائية ونافورات صناعية لتوفير اطلالة بانورامية ساحرة لجميع الوحدات السكنية.
  • يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية بتصميمات معمارية عصرية على الطراز الأوروبي ومساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع الاذواق.
  • أسعار تنافسية وانظمه سداد مريحة تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء.
  • يحتوي على مول تجاري ضخم يضم أشهر الماركات والبراندات العالمية لتجربة التسوق ممتعة.
  • مسجد كبير يتسع أكبر عدد من المصلين لأداء الصلاة.
  • نادي رياضي مجهز على مستوى يحتوي على العديد من الاجهزه الرياضيه الحديثه.
  • منطقة طبية تحتوي على العديد من المراكز الطبية والصيدليات ومعامل التحاليل من أجل توفير الرعاية الصحية المتكاملة للعملاء.
  • منطقة ترفيهية للأطفال تحتوي على العديد من الأنشطة والألعاب الممتعة.
  • نادي اجتماعي لقضاء أوقات ترفيهية مع العائلة وممارسة الأنشطة الترفيهية المختلفة.
  • ممرات مخصصة لركوب الدراجات وممارسة الأنشطة الرياضية والمشي والجري بعيدا عن السيارات.
  • جيم وسونا وسبا وجاكوزي على أعلى مستوى.
  • خدمات نظافه وصيانه على مدار اليوم من المحافظة على المظهر الجمالي كمبوند وإصلاح أي عطل في أسرع وقت.
  • حمامات سباحة متنوعة تنتشر في جميع أنحاء الكمبوند حتى تتناسب مع الصغار والكبار بالإضافة إلى وجود حمامات سباحه مغطى للسيدات.
  • جراجات تحت العمارات السكنية يتصل أكبر عدد من السيارات من أجل تجنب ازدحام وتكدس السيارات أمام الكومباوند.
  • خدمات أمن وحراسة على أعلى مستوى حيث أنه يحتوي على أفراد أمن مدربين وكاميرات مراقبه حديثه متطوره بالإضافة إلى بوابات الكترونية من أجل تحقيق عنصر الأمان للسكان.

وإلى جانب وجود كل هذه المميزات الفريدة من نوعها والتي لا حصر لها في كمبوند تاج سيتي إلا أنه يحتوي على بعض العيوب مثل أي مشروع آخر إلا أنها عيوب بسيطه يمكن التكيف معها، حيث يشتكي بعض العملاء من ارتفاع أسعار الوحدات السكنية نوعا ما.

إلا أنه عند المقارنة بين أسعار الوحدات السكنية في مشروع تاج سيتي وبين المشروعات الاخرى المجاورة لها في المنطقة نجد انها مناسبة تماما ومعقوله، بالإضافة إلى أن الشركة قامت بتوفير أنظمة سداد مريحة تمتد إلى 10 سنوات من أجل التسهيل على العملاء بالإضافة إلى وجود خصومات في حالة الدفع كاش.

تعرف اكثر علي :- اسماء كمبوندات التجمع الخامس

اين يقع كمبوند تاج سيتي

أسعار الشقق في كمبوند تاج سيتي

إذا كنت تبحث عن اين يقع كمبوند تاج سيتي قد يهمك معرفة اسعار الشقق في كمبوند تاج سيتي حيث حرصت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير على توفير العديد من الشقق السكنية الراقية في كمبوند في القاهره الجديده بأسعار تنافسية لا مثيل لها وذلك لأنها تسعى الى تقديم حياة مثالية للعملاء بأقل الأسعار المميزة والتي تتناسب مع القدرة الشرائية للعملاء.

بالإضافة إلى توفير انظمة سداد مريحة ومتنوعة حتى يختار العملاء ما يتناسب مع قدراتهم وطرح خصومات كبيرة في حاله الشراء كاش.

وتختلف أسعار الشقق السكنية تبعا إلى العديد من العوامل من المساحة ورقم الدور والخدمات التي ستتمتع بها والموقع الموجودة به إضافة إلى التغيرات التي تحدث بشكل يومي في السوق العقاري المصري، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن أسعار الشقق في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة يرجى التواصل معنا.

تعرف اكثر علي :- كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

شقق للبيع في كمبوند تاج سيتي

يمتد الكمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة على مساحة واسعة جدا تصل إلى 960 فدان وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة بنسبة 82% من إجمالي المساحة الكلية من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الثلاجه من اضافة الى توفر كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء.

أما باقي المساحة بنسبة 18% فقط تم تخصيصها من أجل المباني السكنية التي تم تنفيذها على أعلى مستوى من الدقة والجودة وتنقسم ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية التي تنقسم بين شقق سكنية تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفه وتصميمات معمارية راقية، وقد تم فصل الفلل عن العمارات السكنية من أجل المحافظة على المظهر الجمالي داخل الكومباوند.

ونظراً إلى المساحة الواسعة التي يمتد عليها كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة فقد تم تقسيم هذه المساحة إلى عدة مراحل تحتوي كل مرحلة منها على العديد من الخدمات المتكاملة والوحدات السكنية الراقية بمساحات مختلفة، وبعد أن تعرفنا على اين يقع كمبوند تاج سيتي فإن مساحة الشقق السكنية تبدأ من 76 متر مربع حتى تلبي جميع رغبات واحتياجات العملاء، ولمعرفة المزيد من المعلومات والتفاصيل عن شقق للبيع في كمبوند تاج سيتي يرجى التواصل معنا.

مراحل كمبوند تاج سيتي

وبالحديث عن اين يقع كمبوند تاج سيتي فإنه يمتد على مساحه واسعه ولهذا فقد تم تقسيم الكمبوند إلى عدة مراحل تتمتع كل منها بالعديد من الخدمات المميزة والوحدات السكنية الراقية، ومن أبرز هذه المراحل ما يلي.

مرحلة كلوب سايد تاج سيتي مدينه نصر:
تتميز هذه المرحلة لأنها تمتد على مساحة واسعة حس تنتشر بها العديد من المساحات الخضراء الواسعة لتوفير الهدوء و الخصوصيه والراحه النفسيه التي يبحث عنها العملاء.

بالاضافة الى انها تحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الراقية بتصميمات معمارية عصرية بمساحات مختلفه تبدا من 80 متر مربع الى جانب انها تحتل موقع استراتيجي في قلب كومباوند تاج سيتي.

وتتميز هذه المرحلة بأنها تحتوي على العديد من الخدمات المتميزة مثل نادي صحي ونادي رياضي بالاضافة الى انها تحتوي على نظام أمني عالي المستوى من خلال استخدام الذكاء الاصطناعي من اجل التعرف على اي حركات غريبه لتوفير اعلى درجات الأمان والراحة للسكان.

مرحلة ليك بارك التجمع الخامس:
هذه المرحلة تتميز بأنها تتناسب مع الشباب الذين يرغبون في الإقامة بالقرب من اماكن عملهم، وتحتوي على وحدات استوديو بتصميمات معمارية إبداعية ومبتكرة.

مرحلة كيندا تاج سيتي القاهره الجديده:
تتميز هذه المرحلة بأنها تطبق فكرة الاستدامة وذلك لانها مغطاة باحد المواد التي تقاوم الحرائق والمياه والغبار مما يساعد على تقليل تكاليف أعمال الصيانة السنوية وتقليل درجات الحراره بالنسبه كبيرة بالإضافة إلى أنها تنتشر بها الأشجار والأزهار من أجل خفض درجة الحرارة و تنقية الهواء.

وتحتوي هذه المرحلة على العديد من الوحدات السكنية بتصميمات معمارية عصرية على الطراز الكندي مما يميزها عن غيرها من المراحل الأخرى وتحتوي على مجموعة متنوعة من الخدمات حيث تضم العديد من المناطق الترفيهية ومراكز اجتماعية، وتم تسليم جميع الوحدات السكنية بنظام كامل التشطيب للتسهيل على العملاء.

مرحلة elect كمبوند تاج سيتي:
أحد المراحل المميزة داخل كمبوند تقع على ارتفاع يصل إلى 9 متر فوق مستوى سطح الأرض وبالتالي تتمتع بتصميمات معمارية فريدة وأقصى درجات الهدوء والخصوصية والأمان بالاضافة إلى أن جميع الوحدات السكنية الموجودة بها تتمتع بإطلالات بانورامية ساحرة على المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعيه والكريستال لاجون.

بالاضافة إلى أنها تحتوي على العديد من الوحدات السكنية الراقية التي تتمثل في فيلا فاخرة تتكون من طابق واحد واخرى ذات الطابقين بتصميمات معمارية حديثة وتعتبر اختيار مثالي لكل من يبحث عن حياة مثالية وصحية تتوفر بها كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية.

مرحلة بارك ريزيدنس:
تقدم هذه المرحلة العديد من الوحدات السكنية تصميمات معمارية رائعة على الطراز الايطالي بالإضافة إلى أنها تحتوي على كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية التي توفر سبل الراحة للعملاء.

مرحلة تاج فيل:
تتميز هذه المرحلة بأنها تعكس حياة الراحة والرفاهية وتقدم بيئة عالية المستوى وتعد اختيار مثالي لكل من يبحث عن حياة الرفاهية بعيدا عن الروتين الحياة حيث انها تحتوي على العديد من الفيلات الفاخرة بمساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء.

وتنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية التي تساهم في توفير اطلالة بانورامية ساحرة لجميع الوحدات السكنية بالاضافة إلى أن تتمتع بتصميمات معمارية حديثه وعصريه وتحتل موقع استراتيجي متميز بعيدا عن الضوضاء والزحام في المدينة.

مرحلة تاج جاردنز القاهرة الجديدة:
مرحلة مميزة تتمتع بالهدوء والخصوصيه والمناظر الطبيعية الرائعه بالإضافة إلى أنها تحتوي على مجموعة من الوحدات السكنية الراقية بمساحات مختلفة تتراوح بين 80 متر مربع وحتى 190 متر مربع وتتميز باطلاله مباشره على المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية.

وتضم العديد من المطاعم العالمية التي تقدم أشهى المأكولات الشرقية والغربية بالاضافة الى حمامات السباحه والخدمات الطبية والترفيهية والأمنية المتكاملة بأفضل الاسعار وأنظمة السداد المميزة.

مرحلة شاليه تاج سيتي في القاهرة الجديدة:
تقع على مسافة خطوات معدودة من الطريق الدائري وتتميز بتوفر كافة وسائل الراحة والرفاهية التي يبحث عنها العملاء بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من المساحات الخضراء الواسعة والحدائق والمتنزهات والبحيرات الصناعية بالإضافة إلى الوحدات السكنية بأسعار مميزه وانظمه سداد مريحة.

منطقة الأعمال:
تتميز هذه المرحلة بأنها تحتوي على خدمات إنترنت فائقة السرعة حتى تساعد العملاء على إنجاز الأعمال والدراسة وغيرها، بالاضافة إلى أنها تتمتع بأقصى درجات الهدوء والخصوصية حتى تساعد العملاء على إنجاز المهام.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا اين يقع كمبوند تاج سيتي وهو أحد المشروعات المميزة الموجودة في القاهرة يحتوي على العديد من المميزات بداية من الموقع الاستراتيجي والخدمات والمرافق المتكاملة والوحدات السكنية الراقية بأسعار مميزة وانظمة سداد مريحة.