شركات عقارية في التجمع الخامس

هناك الكثير من شركات عقارية في التجمع الخامس، ولذلك في المقال سوف نتعرف على الكثير من التفاصيل المهمة والمختلفة التي تخص هذه الشركات المميزة، كما سوف نتعرف على تفاصيل أخرى عن افضل الشركات العقارية في التجمع الخامس

إذا كان لديك أي استفسار عن افضل شركة عقارات في التجمع الخامس

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شركات عقارية في التجمع الخامس

يوجد العديد من شركات التطوير العقاري في مصر والتي تتسم بالرقي والفخامة والتميز، وقد اشتهر التجمع الخامس بالعديد من الشركات العقارية حيث اتجه إليه العديد من المستثمرين، ومن أهم هذه الشركات العقارية ما يلي:

شركة هايد بارك:
قامت شركة هايد بارك بالعديد من المشروعات الباهرة في المدن الجديدة، وتوجد في شارع التسعين القطعة 67بالتجمع الخامس حيث انها تعتبر من شركات التطوير العقاري في التجمع الخامس.

شركة افينيو 90:
قامت بالعديد من المشروعات الكبرى ذات التصاميم المتميزه في السوق العقاري، توجد في شارع التسعين بالتجمع الخامس واهم شركات التطوير العقاري في التجمع الخامس.

شركة الحمصاني للخبرة والتقييم العقاري:
من أفضل شركات عقارية في التجمع الخامس وتمتلك فريق عمل متميز يتم ن من أمهر المهندسين والمعماريين، توجد في عمارات البنفسج بالتجمع الخامس.

وهناك المزيد من الشركات الأخرى المصرية مثل ما يلي .

شركة مدينة نصر للتطوير العقاري:
من افضل شركات العقارات في التجمع الخامس في مجال التطوير العقاري، تم إنشائها عام 1959، وخلال تلك الفترة قامت بمشروعات ضخمة وناجحة حتى تمكنت من تحقيق اسم ذو صيت في هذا المجال، ولم تغفل عن توفير احتياجات العملاء من خدمات ومرافق لتوفير سبل الراحه مع الاناقه والرقي ومن اهم هذه المشروعات: مشروع بريميرا الواحة، كمبوند سراي التجمع، مشروع تاج سلطان، كمبوند تاج سيتي.

شركة سيتي ايدج للتطوير العقاري:
شركه سيتي ايدج  ذاتا شهره في مجال التطوير العقاري في مصر تحت اداره المهندس محمد الدهان الرئيس التنفيذي للشركه تحتوي على فريق عمل يتكون من المهندسين المعماريين ومهندسين الديكور وتمتلك خضره واسعه وقد ساعدها على ذلك دعمها من شركات اخرى مثل بنك الإسكان والتعمير، هيئة المجتمعات العمرانية والشركة القابضة للتطوير والاستثمار العقاري، ومن أهم مشاريع شركة سيتي إيدج ما يلي: كمبوند باروك العاصمة الإدارية، أبراج ذا جيت العلمين الجديدة، كمبوند ايتابا الشيخ زايد، كمبوند مزارين العلمين الجديدة، كمبوند المقصد العاصمة الإدارية، داون تاون العلمين الجديدة.

شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري:
تعتبر شركة ماونتن فيو  أهم وافضل شركات العقارات في التجمع الخامس الموجودة في مصر وهي شركة رائدة حازت على ثقة العديد من العملاء، تاسست على يد المهندس عمرو اسماعيل رئيس مجلس الاداره عام 2005، يضم فريق عمل متميز يتكون من أهم وأمهر المهندسين والفنيين والمتخصصين والاستشاريين في مجال التطوير العقاري، قامت بالعديد من المشروعات الضخمة الأنيقة في التجمع الخامس مثل: مشروع اي سيتي في 6 آكتوبر، مشروع اي سيتي في التجمع الخامس، مشروع جيزه بلاتيوه، مشروع ماونتن فيو العين السخنة، مشروع رأس الحكمة في الساحل الشمالي، مشروع ماونتن فيو 1 – 2 – 3 بمدينة التجمع الخامس، مشروع هايد بارك التجمع ومشروع أكتوبر بارك.

شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري:
من ضمن شركات عقارية في التجمع الخامس وفي مصر استطاعت في سنوات قليله ان تتربع شركات التطوير العقاري فأصبحت من أهم وأفضل شركات التجمع الخامس، وذلك بتقديم تصاميم في غاية الجمال وتكوين صلات وثيقة مع عملائها، وقد قدمت مشروعات رائعة مثل: كمبوند اوديسيا صبور مدينة المستقبل، كمبوند كيفا 6 أكتوبر الأهلي صبور، كمبوند جرين سكوير التجمع الخامس، كمبوند لافينير صبور المستقبل، أمواج الساحل الشمالي وجايا الساحل الشمالي.

شركة بالم هيلز للتطوير العقاري:
شركة بالم هيلز من افضل شركات العقارات في التجمع الخامس تم انشاها عام 2005، قامت بالعديد من المشروعات المتميزه في العديد من المدن الجديده باداء توفير سبل الراحه والامان والرقي لعملائها، ومن أهم هذه المشروعات ما يلي: مشروع palm hiils الشيخ زايد، مشروع بالم هيلز السخنة، مشروع بالم هيلز أكتوبر، مشروع بالم هيلز التجمع، مشروع بالم بارك في أكتوبر ومشروع بالم فالي.

شركة حسن علام العقارية:
شركة حسن علام إحدى أهم وأكبر الشركات العقارية في مصر وافضل شركات التجمع الخامس، تم إنشائها عام 1938، أظهرت خلال تلك الفترة خبرة ومعرفة باهرة فحازت على إعجاب الكثير من العملاء، وتهدف إلى إنشاء مشاريع متميزه من خلال اختيار افضل المواقع الحيوية والتصاميم العصرية الراقية لتنفيذ هذه المشاريع، وهي تمتلك رؤية واضحة لمفهوم التجمعات السكنية بالإضافة إلى اهتمامها براحة العملاء حتى تنال ثقتهم، ومن أهم مشروعات شركة حسن علام ما يلي: مشروع سوان ليك في الساحل الشمالي، مشروع سوان ليك بالقاهرة الجديدة وكمبوند هاب تاون في مدينة المستقبل.

شركة Pre للتطوير العقاري:
شركة pre واحده منها افضل شركات العقارات في التجمع الخامس تم تأسيسها عام 2017 ومنذ ذلك الوقت قامت بالعديد من المشروعات الضخمة والناجحة في مختلف المجالات سواء تجارية أو سكنية أو إدارية وكذلك ساحلية، وتهدف إلى إحتلال مكانة كبيرة من خلال المشروعات التي تقدمها مثل: ستون ستريت التجمع الخامس، كمبوند ذا بروكس القاهرة الجديدة، كمبوند الهضبة 6 أكتوبر، كمبوند ستون ريزيدنس التجمع الخامس وجبال العين السخنة.

شركة اورا للتطوير العقاري:
شركة اورا للتطوير العقاري من أكبر الشركات الرائدة في مجال العقارات حيث انها من اهم شركات التجمع الخامس تحت إشراف رجل الأعمال نجيب ساويرس وتم إنشاءها في 8دول بالخارج تحت اسم جيمناي ثم تغير هذا الإسم عام 2018، وتتمتع بالعديد من المزايا حتى تلبي رغبات العملاء، وقامت بمشروعات متميزة مثل: مشروع او ويست اكتوبر، مشروع بيراميدز هيلز، مشروع زيد ستريب، مشروع أبراج زيد، مشروع سنترادا مول، سولانا الشيخ زايد وكمبوند زيد ايست.

شركة المراسم للتطوير العقاري:
شركة المراسم تتمتع بعدد من المقومات التي تجعلها من افضل شركات العقارات في التجمع الخامس وتم تاسيسها عام 1997، ومنذ ذلك الحين استطاعت أن تحقق ذاتها في مجال العقارات بمشاريعها المتميزة كما تهتم بتنفيذ مشروعات ذات تصاميم جذابة وتسليمها في الوقت المحدد، ومن أهم هذه المشروعات: كابيتال جيت القاهرة الجديدة، مول فيفث سكوير، ليك ريزيدنس فيفث سكوير، المراسم فيفث سكوير.

شركة تاج مصر للتطوير العقاري:
شركة تاج مصر افضل شركات العقارات في التجمع الخامس وتتميز بمشاريع المتميزه ذات المواقع المهمه تاسست عام 2006، تتمتع بخبرة ضخمة جعلت مشاريعها متميزة وأصبحت في مقدمة شركات العقارات في مصر، واهم ما يميزها انها نالت ثقه عملائها بتسليم المشاريع في الوقت المحدد وقد قامت بالعديد من المشروعات أهمها: ازدان مول العاصمة الإدارية، تاج تاور العاصمة الإدارية، دي جويا العاصمة الإدارية، دي جويا 3 العاصمة الإدارية، دي جويا الشيخ زايد حيث انها تعتبر من افضل الشركات العقارية في التجمع الخامس.

شركات التطوير العقاري في التجمع الخامس

نصائح الاستثمار العقاري في افضل الشركات العقارية في التجمع الخامس

وبعد التعرف على شركات عقارية في التجمع الخامس ، الاستثمار في العقارات مكلف جداً ولا يحتمل الخطأ، ولذلك سوف نقدم في هذا المقال بعض الأخطاء التي قد تقع بها عند التعاقد مع شركات العقارات

عدم تحديد مواصفات الشقة المعروضة للبيع:
من أهم المواصفات التي يجب معرفتها عن الشقة نموذج الشقة هل هو أمامي أم خلفي تجنباً لبعض المشكلات ومساحه الشقه ورقم الدور وايضا رقم قطعه الارض بالإضافة إلى مساحة الحديقة إن وجدت.

عدم ذكر الأوراق الكاملة للشقة المعروضة للبيع:
قد تكتفي بشئ واحد فقط أو عدم ذكر أوراق الملكية كلها، ويجب أن تكون أوراق الملكية عبارة عن التوكيلات وإخطار التخصيص، وترخيص البناء العقاري ومحضر استلام، ايضا يجب كتابه ارقام التوكيلات وتاريخ الاستلام ورقم الترخيص.

إضافة مساحة الجراج إلى مساحة الوحدة السكنية أو الشقة:
يجب وضع ملحق منفصل بالرسم الهندسي يكتب فيه حصة الجراج وملحق بالرسم الهندسي المذكور فيه، ويجب التأكد من العقد هل مذكور مساحة الشقة فقط أم بالجراج لأن الجراج لا يذكر مساحته داخل مساحة الشقة .

عدم ذكر أن المالك حصة من أرض المشروع:
في بعض الأحيان قد لا تذكر الشركة العقارية حصة المشتري في أرض المشروع، لذا يحب أن يذكر في عقدك نصيبك من الأرض ونسبتك منها.

عمل عقد البيع بالمساحة الصافية فقط:
من الضروري أن يكون عقد البيع الإجمالي شامل نسبة التحميل، فيجب أن لا تشتري الشقة من المساحة الصافية فقط.

عدم رفع دعوى صحة توقيع:
يجب رفع دعوى صحة توقيع بعد توقيع عقد البيع بحضور ممثل شركة العقارات لصحة توقيع العقد.

الاستلام بدون محضر:
من الاخطاء الساعه عدم وجود محضر عند الاستلام فيجيب تجهيز محضر يوقع عليك كلا من المشتري والبائع .

كتابة تاريخ التسليم باليوم والشهر والسنة:
يجب كتابة تاريخ التسليم في عقد البيع باليوم والشهر والسنة مع كتابة غرامة تأخير تحسباً لأي مشكلات قد تواجهه مثل جهاز القاهرة الجديد أو التراخيص والتي تستغرق من ثلاثة إلى أربعة أشهر.

عدم التوقيع على ملحق مواصفات التشطيب الداخلية للوحدة:
يجب أن تعرف نوع المحارة وسمكها والسباكة وتشطيبات الواجهة الخارجية والتوقيع على هذه المواصفات في ملحق منفصل بالكامل.

وإلى هنا نصل نهاية هذا المقال بالتفصيل عن شركات عقارية في التجمع الخامس، حيث علمنا أهم المعلومات حول افضل شركة عقارات في التجمع الخامس وتفاصيل أخرى مهمة.

قد يهمك:كمبوندات التجمع الخامس بالتقسيط

إذا كان لديك أي استفسار عن افضل شركة عقارات في التجمع الخامس

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737
البرشور اتصل بنا واتساب