شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة أحد المشروعات السكنية المتميزة في القاهرة الجديدة، يحتوي على العديد من المميزات الجذابة حيث الموقع الاستراتيجي الحيوي والخدمات والمرافق المتكاملة والوحدات السكنية الراقية باسعار مميزة جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين من أجل تجربة حياة الراحة والرفاهية، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

 شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري

كمبوند تاج سيتي القاهره الجديده taj city new cairo أحد المشروعات الفخمة والمميزة التي قدمتها شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في القاهرة الجديدة على طريق السويس مباشرة وأمام فندق كيمبنسكي في موقع استراتيجي حيوي.

يمتد على مساحة واسعة حيث تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة وقد قامت الشركة بالاستعانة بمكتب تصميمات معمارية عالمي من أجل تنفيذ هذه التصميمات الراقية التي تشبه المدن الأوروبية.

ويعتبر كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة مجتمع سكني متكامل وذلك لأنه يحتوي على جميع الواحات الأساسية والترفيهية التي قد يحتاج إليها العملاء من أجل توفير أعلى مستوى من الرفاهية والحياة التي يحلم بها العملاء.

بالإضافة إلى أنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة التي تتنوع بين شقق سكنية تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفه وتصميمات معمارية عالمية حتى تتناسب مع جميع أذواق ورغبات العملاء، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات عن شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري يرجى التواصل معنا.

تعرف على: كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

 مميزات وعيوب كمبوند تاج سيتي

يتميز كمبوند تاج سيتي القاهره الجديده عن غيره من المشروعات الأخرى أنه يحتوي على العديد من المميزات الفريدة والخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات العملاء على أعلى مستوى من الراحة والرفاهية، وبعد ان تعرفنا على شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري سوف نتعرف في هذه الفقرة على أبرز هذه المميزات:

  • موقع استراتيجي متميز في القاهرة الجديدة بالقرب من العديد من الطرق الرئيسيه والاماكن المهمه والمولات التجاريه.
  • فريق أمن وحراسة مدرب على أعلى مستوى من افضل شركات الأمن في مصر.
  • مساحات خضراء واسعة تنتشر في جميع أنحاء الكمبوند لتوفير بيئة صحية وهواء منعش وأعلى درجات الهدوء الخصوصية للسكان.
  • خدمات طبية متكاملة وأجهزة حديثة وفريق طبي على أعلى مستوى من الكفاءة لتقديم الخدمات الطبية للسكان.
  • موقف سيارات خاص بالسكان في الكمبوند لمنع تكدس أو ازدحام السيارات.
  • العديد من البحيرات الصناعية والنافورات المائية لتوفير إطلالة بانورامية ساحرة لجميع الوحدات السكنية.
  • مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الفاخرة بتصميمات معمارية على طراز الأوروبي ومساحات مختلفة حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء.
  • يضم مجموعة من الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي جميع احتياجات العملاء حتى لا يضطروا إلى الخروج من الكمبوند من أجل قضاء احتياجاتهم.

وعلى الرغم من وجود كل هذه المميزات التي يتمتع بها كمبوند سيتي إلا أنه مثل أي مشروع آخر يحتوي على بعض العيوب حيث يشتكي بعض العملاء من وجود عدد قليل من الوحدات السكنية على الرغم من المساحه الواسعه التي يمتد عليها المشروع.

ولكنها لا تعتبر مشكلة حيث حرصت الشركة المطورة للمشروع على تخصيص المساحة الأكبر من الكومباوند من أجل المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب لتوفير أكبر قدر من الهدوء والخصوصية للسكان، بالإضافة إلى أنها تعمل على توفير المزيد من الوحدات السكنية الراقية في المراحل الأخرى من المشروع حتى تتيح الفرصة إلى العملاء تجربة حياة الراحة والرفاهية.

اقرأ ايضا: كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة 

 أسعار الشقق في كمبوند تاج سيتي

وبالحديث عن شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري فإن أسعار الوحدات السكنية في كومباوند تاج سيتي تعتبر الافضل على الاطلاق حيث حراسات شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير على طرح أسعار مناسبه مع كافة الخدمات والمميزات التي يتمتع بها الكمبوند من خلال تقديم باقات من الأسعار التنافسية التي لا مثيل لها.

بالإضافة إلى طرح انظمه سداد متنوعة ومميزة تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع العملاء، وتختلف الاسعار عن بعضها وفقا إلى الموقع والمساحة بالإضافة إلى التغيرات في السوق العقاري، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والأسعار يرجى التواصل معنا.

يمكنك قراءة: كمبوند بوتيك فيلدج القاهرة الجديدة 

اين يقع كمبوند تاج سيتي

وقد حرصت شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير على اختيار موقع استراتيجي مميز للمشروع حتى يكون دكتور من العديد من الطرق الرئيسية والمهمة مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه حيث أنه يقع في قلب التجمع الخامس على طريق السويس مباشرة.

  • يبعد مسافة 6 دقائق فقط عن شارع التسعين وهو من أهم الشوارع الحيوية الموجودة في التجمع الخامس.
  • يبعد مسافة 10 دقائق عن المعادى ومدينه نصر وذلك من خلال الطريق الدائري.
  • بالإضافة إلى أنه يبعد مسافة 10 دقائق عن مطار القاهرة الدولي.
  • يقع على مسافة تتراوح بين 15 دقيقة إلى 20 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة.
  • يقع على مسافة 25 دقيقة من أهم الميادين في العاصمة مثل وسط القاهرة.

اقرأ: كمبوند سراي القاهرة الجديدة 

مراحل كمبوند تاج سيتي

تم تقسيم كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة إلى عدة مراحل تحتوي كل مرحلة منها على العديد من الخدمات والمميزات والوحدات السكنية الراقية، وفي ظل حديثنا عن شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري فإن أهم هذه المراحل ما يلي:

مرحلة تاج فيل تاج سيتي القاهره الجديده:
تتميز هذه المرحلة بأعلى درجات الهدوء والخصوصية حيث أنها تمتد على مساحة واسعة وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة بنسبة 90% من أجل المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب لتوفير حياة الراحة والرفاهية للسكان.

أما باقي المساحة بنسبة 10% فقط تم تخصيصها من أجل المباني السكنية التي تتنوع بين فيلات مستقله وتوين هاوس حيث تبدأ مساحة الفيلات المستقله من 265 متر مربع بينما تبدأ مساحة التوين هاوس من 200 متر مربع.

وتتميز هذه المرحلة بأن لها مخرجين حيث يقع أحدهما على محور الأمل بينما يقع المحور الثاني على طريق السويس مباشره.

مرحلة شاليا تاج سيتي القاهره الجديده:
مرحلة مميزة ذات الطابع فريد حيث تتمتع بتصميمات معمارية راقية تهدف الى تقديم نمط حياة مختلف لكل من يبحث عن الراحة والرفاهية والمتعة حيث أنها تعتبر مجتمع سكني متكامل تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعية واللاند سكيب، بالإضافة إلى أنها تتميز بأنها تقع بالقرب من الطريق الدائري.

مرحلة كلوب سايد تاج سيتي القاهره الجديده:
تمتد هذه المرحلة على مساحة واسعة جدا ويضم العديد من المساحات الخضراء الواسعة والبحيرات الصناعيه والتصميمات الراقية التي تم تنفيذها على يد أفضل المعماريين في الشرق الاوسط حتى تساعد على توفير الهدوء والراحة للسكان.

بالإضافة إلى أنها تحتوي على العديد من الوحدات السكنية المختلفة بمساحات متفاوتة ومنطقة مخصصة للنوادي والمطاعم والكافيهات الفاخرة.

مرحلة ليك بارك تاج سيتي القاهره الجديده:
من افضل المراحل الموجودة في مشروع تاج سيتي حيث انها تقع بالقرب من مطار القاهره الدولي والطريق الدائري وتتمتع باعلى درجات الهدوء والخصوصية بعيدا عن الضوضاء الموجودة في المدينة.

وتتميز بانها تحتوي على أكبر حديقة خضراء في التجمع الخامس تمتد على مساحة 30,000 متر مربع بالإضافة إلى وجود نادى خاص بالسكان في الكومباوند وتضم مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق المتكاملة التي تلبي احتياجات العملاء.

مرحلة Elect تاج سيتي القاهره الجديده:
تعتبر من أميز المراحل الموجودة في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة حيث أنها تقع على ارتفاع من سطح الأرض يصل الى 9 متر وتتمتع بأعلى درجات الهدوء والخصوصية حيث تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة التي تضفي إطلالة بانورامية ساحرة لجميع الوحدات السكنية.

هذا إلى جانب أنها تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين فيلات مستقله الى 300 وحدة بمساحات متفاوتة حتى تلبي جميع رغبات العملاء، حيث تتراوح مساحة التاون هاوس بين 178 متر مربع وحتى 200 متر مربع بينما تبدأ مساحة الفيلات المستقله من 280 متر مربع.
وتوفرها يبيع المرحلة انظمه سداد مريحة للتسهيل على العملاء وذلك من خلال دفع مقدم 5% وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات.

منطقة الأعمال:
تتميز هذه المرحلة بأنها تحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات العملاء حيث أنها تضم شبكات انترنت في السرعة بتقنية 5 جي بالإضافة إلى أنها تحتوي على أحدث الوسائل التكنولوجية في العالم لتوفير بيئة مناسبة إلى العمل بالاضافة إلى أنها تقع في منطقه هادئه حتى تساعد السكان على إنجاز المهام بدون ازعاج اثناء العمل.

مرحلة بارك ريزيدنس تاج سيتي القاهره الجديده:
تعتبر من أكثر المراحل في كمبوند تاج سيتي التي تظهر فيها الهندسه المعماريه الحديثه والعصريه المستوحاة من الطراز الإيطالي هذا أنها تحتوي على العديد من الوحدات السكنية الواقية بتصميمات معمارية تجمع بين الهدوء والراحه.

مرحلة تاج جاردنز تاج سيتي القاهره الجديده:
هذه المرحلة عبارة عن مجتمع سكني متكامل منفصل عن العالم الخارجي والزحام الموجود في القاهرة حيث تنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة والاشجار ذات الرائحة الجميلة الفواحة التي تساعد على تقليل أشعة الشمس وتنقية الهواء وتقديم بيئه صحيه وهادئه للسكان.

تعرف على: كمبوند ايست شير القاهرة الجديدة 

الشركة المطورة كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير وهي واحدة من أهم الشركات العقارية الكبرى في مجال العقارات في مصر تمتلك سمعة جيدة وشهرة كبيرة حيث تم تأسيسها عام 1959 كشركة عامة ثم طرحها في البورصة المصرية عام 1995 وجذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين وأصبحت من أقوى الشركات في مجال العقارات.
لقد قامت الشركة بتطوير مساحة من الأرض تصل إلى 40 مليون متر مربع من الأراضي في مدينة نصر والأماكن المجاورة لها في محافظة القاهرة بالإضافة إلى مشروعات البنية التحتية في مختلف أنحاء مصر.

بالإضافة إلى أنها قامت بالتعاقد مع أكبر شركات الهندسة والتصميمات المعمارية من أجل تنفيذ مشروعاتها على أعلى المعايير العالمية لتوفير بيئه مثاليه وأنماط معيشة راقية للسكان تتواكب مع التغيرات العالمية.

ونجحت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير في تحقيق أرباح ضخمة وصلت الى 933 مليون جنيه في عام 2017، وقد تواصلت هذه الأرباح في الزيادة حتى وصلت إلى 1.11 مليار جنيه في عام 2018، ونجحت في الوصول إلى مكانة ريادية بين الشركات المنافسة لها.

وتمتلك شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير مجموعة من المشروعات الضخمة المتميزة في أكثر المناطق الحيوية في جمهورية مصر العربية، ومن أبرز هذه المشروعات ما يلي:

  • كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة.
  • كمبوند سراي القاهرة الجديدة.
  • مول ستريب.

وفي ختام هذا المقال فقد تحدثنا عن شقق للبيع في تاج سيتي استلام فوري وهو أحد المشروعات السكنية المتميزة في مدينة القاهرة الجديدة يحتل موقع استراتيجي المتميز ويحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتكاملة بالإضافة إلى وجود مجموعة من الوحدات السكنية الراقية باسعار تنافسيه وانظمه سداد مريحة للتسهيل على العملاء.

البرشور اتصل بنا واتساب