مشروع شركة بايونير الجديد في الشيخ زايد

مشروع شركة بايونير الجديد الشيخ زايد هو مشروع سكني فريد من نوعة و تم اطلاق علية اسم كمبوند ايفوار الشيخ زايد او كما يطلق علية البعض كمبوند ايفوري الشيخ زايد من أنشاء شركة بايونير للتطوير العقاري PRE developments و حرصت الشركة علي توفير الكثير من المساحات و الأسعار و الخدمات المختلفة بالأضافة الي انه قريب من الطرق و المحاور الرئيسية.

تأسست شركة بايونيرز للتطوير العقاري PRE developments عام 1992 و تندرج تحتها 57 شركة في سوق البورصة المصرية و تم عمل كمبوند ايفوار الشيخ زايد Ivoire PRE Zayed بتصميم مميز يشبة التصميم الأوروبي و بأنوع اجواد البناء و بسماحات خضراء و بحيرات اصتناعية متوزعة بشكل متوازن علي كافة مساحة المشروع.

حرصت الشركة المطورة علي تنوع الوحدات و الخدمات لتناسب جميع أذواق العملاء و المستثمرين و يوجد في المشروع كافة وسائل الراحة الذي يحلم بها أي ساكن حيث يقع في موقع استراتيجي و مميز في قلب الشيخ زايد و علي بعد دقائق من كافة الخدمات الأساسية و مطار اسفينكس الدولي.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع شركة بايونير الجديد PRE developments أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مشروع شركة بايونيرز الجديد الشيخ زايد؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن مشروع شركة بايونير الجديد الشيخ زايد

يعتبر كمبوند ايفوري الشيخ زايد هو أهم و أرقي المشروعات التي تتواجد في الشيخ زايد و تم اختيار الموقع بعد دراسة جيدة ليكون قريب من كافة المرافق و المحاور الرئيسية و تم عمل وحدات سكنية متنوعة منها دوبلكس و فلل مستقلة و التي تتميز بإطلالتها الساحرة علي المساحات الخضراء و البحيرات الأصتناعية و تم استعانة بأكبير الأستشاريين الهندسية و منهم المهندس ياسر البلتاجي من شركة YBA الهندسية و هي وحدة من أفضل الشركات في مجال التصميمات الهندسية.

شركة بايونيرز للتطوير العقاري PRE developments هي شركة لها خبرة كبيرة في مجال التطوير العمراني في مصر و الشرق الأوسط حيث تم أطلاق أحدث مشريعها و هو كمبوند ايفوار الشيخ زايد Ivoire PRE Zayed وضعت الشركة كافة خبرتها في هذا المشروع و تم العمل علية بكل جهد حيث تم وضع مساحات و أسعار مختلفة و أنظمة سداد بأقل مقدم و أطول فترة سداد.

تعرف اكثر علي :- كمبوند ايفوار الشيخ زايد

ايفوري الشيخ زايد

موقع كمبوند ايفوار الشيخ زايد Ivoire PRE Zayed

أهم ميزة في المشروع هو موقع المشروع وتم اختيار الموقع بعد دراسة دقيقة للغاية لختيار أفضل موقع و تم اختيار مدينة الشيخ زايد لكونها مدينة حديثة و لها بينة تحتية حديثة و ضخمة و هو بالقرب من مطار اسفنكس الدولي ليكون مفيد جدا لأصحاب الأستثمار و علي طرق مصر أسكندرية الصحراوي و دقائق من محور 26 يوليو و الطريق الدائري و يقع بالقرب من الكثير من الخدمات الرئيسية و الترفيهية.

تعرف اكثر علي :- تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد

تصميم و مساحة مشروع بايونير الجديد الشيخ زايد PRE Developments

تم عمل مشروع بايونير الجديد الشيخ زايد لتقديم مشروع استثماري مميز تصميمات معمارية فريد و مميز من نوعة بتصميمات معمارية مميزة لتنال اعجاب المستثمرين و العملاء.

ولقد عملت الشركة علي مشروع ايفوار الشيخ زايد بتصميمات عالمي مبتكر و عصري لمن يبحث عن التميز و الأسترخاء داخل مشروع بايونير الجديد الشيخ زايد وليس ذلك فقط بل اعلنت شركة بايونير ان المشروع علي مساحة 77 فدان حيث تم تقسيم المساحة الكلية للمشروع ب20% من المساحة للوحدات السكنة و 80% من المساحة للخدمات و المساحات الخضراء و البحيرات الصناعية في كمبوند ايفوار نيو زايد و تبداء مساحات الوحدات السكنية في المشروع كلأتي:-

  • تبدأ مساحات وحدات الدوبلكس من 220 متر مربع وتصل الي 300 متر مربع.
  • تبدأ مساحات وحدات الستاندالون من 278 متر مربع وتصل الي 344 متر مربع.

تعرف اكثر علي :- مميزات مدينة الشيخ زايد

أسعار وحدات مشروع بايونيرز الجديد في الشيخ زايد PRE Developments

و تم طرح اسعار كمبوند ايفوري الشيخ زايد بأقل مقدم و أطول فترة سداد في الشيخ زايد و بأقل سعر متر في الشيخ زايد بيناسب الكثر من العملاء و فرصة مميزة لمن يبحث عن استثمار و مقالب ما يقدمة لك المشروع هو فعلا قيمة مقابل سعر.

أنظمة سداد كمبوند ايفوري مشروع بايونيرز الجديد في الشيخ زايد PRE العقارية

في مشروع شركة بايونير الجديد PRE، تقدم الشركة مجموعة متنوعة من أنظمة الدفع والسداد التي تهدف إلى تسهيل عملية التقسيط والامتلاك بسهولة. تشمل هذه الأنظمة بعض التسهيلات التالية للدفع:

  • كما يمكنك دفع 10% مقدم وقسط الباقي من الوحدة علي 8 سنوات بدون فوائد.
  • يتم استلام الوحدات بعد 4 سنوات.
  • قيمة وديعة الصيانة 8%.
  • قيمة الـ EOI تبلغ 100,000 جنية مصري.

تعرف كثر علي :- كمبوند بيلفا الشيخ زايد

مشروع شركة بايونير الجديد في الشيخ زايد

شركة بايونير للتطوير العقاري PRE Developments

شركة بايونير العقارية PRE Developments هي إحدى الشركات العقارية الواعدة في مصر والتي تتمتع بسمعة مرموقة في مجالات الاستثمار والتنمية العقارية ولقد نجحت الشركة في إنجاز العديد من المشاريع المتميزة خلال فترة قصيرة.

فتأسست شركة بايونيرز للاستثمار والتنمية العقارية في عام 2017، حيث تمكنت في فترة قصيرة من ترك أثرًا واضحًا ومميزًا وتطوير العديد من المفاهيم المرتبطة بمجالات الاستثمار والتطوير العقاري في مصر. يعود ذلك إلى وجود خبراء ومستشارين متخصصين لديها، بالإضافة إلى تنفيذها مشاريع عقارية فاخرة تتميز بالفخامة والجودة والدقة.

تهتم شركة بايونيرز بشكل دائم بالاستفادة من التقنيات الحديثة للذكاء الاصطناعي وأحدث الأساليب الفنية، بهدف توفير أقصى مستويات الراحة والأمان والرفاهية. يهدف ذلك إلى إنشاء بيئات حضرية متقدمة للعديد من الأفراد الذين يرغبون في العيش في مجتمعات ذات تطور وتقدم متميز.

سابقة أعمال شركة بايونير العقارية

رقم مبيعات مشروع شركة بايونير الجديد PRE Developments

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مشروع شركة بايونير الجديد PRE developments أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مشروع شركة بايونيرز الجديد الشيخ زايد؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737
البرشور اتصل بنا واتساب