شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري

شركة بيبول اند بليسيز...

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري هي إحدى شركات التطوير والاستثمار العقاري الناشئة في السوق المصري، حيث بدأت أول مشروع بمنطقة الساحل الشمالي، وهي وجهة المستثمرين الرئيسية.

قدمت الشركة مشروع “ذا ميد الساحل الشمالي” الذي يقدم نمطًا مختلفًا وعصريًا للمنتجعات السياحية الفاخرة. تم اختيار الموقع في أفضل مناطق الساحل الشمالي، التي تتميز بقربها من المناطق الحيوية والمهمة في هذا المقال سوف نتعرف علي هذة الشركة بالتفصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري

أعلنت الشركة أنها تستلهم أنماط مشاريعها من حياة الشباب وتجاربهم، مع اعتبارهم قادة المستقبل. أيضًا ببناء مشاريع متطورة ذات طابع مختلف، تهدف الشركة أيضًا إلى بناء مشاريع مستدامة وأصيلة، بجانب تعزيز الشباب والإيجابية، لتمنح العملاء قيمة أكبر مما يدفعونه في الوحدات العقارية.

وبالتالي، تسعى الشركة لبناء قاعدة عملاء ضخمة واسعة، واكتساب ثقتهم وتحقيق سمعة مرموقة كواحدة من الشركات الرائدة في مجال التنمية العقارية في السوق المصري.

تضع الشركة أهمية كبيرة على الالتزام الكامل بمعايير الجودة والأمان والسلامة العالمية أثناء إنشاء مشاريعها. تم اختيار مواد البناء والتشطيب ذات الجودة العالية، وذلك لضمان سلامة السكان واستدامة المباني لأطول فترة ممكنة. ولتحقيق ذلك، تعتمد الشركة على قيادة قوية وخبرة وافرة في مجال التنمية العقارية، مما يمكنها من إدارة هذا المشروع الكبير بنجاح.

بيبول اند بليسيز

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا‏

شركاء شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري

تحت رئاسة المهندس/ محمد فارس، تُعد شركة الشيمي للتصميمات والديكور واحدة من الشركات المتميزة في مجالها، حيث قامت بتنفيذ العديد من المشاريع السكنية الناجحة والبارزة. تتميز الشركة بتصميماتها العصرية والفاخرة، التي حققت شهرة واسعة.

وتُعد شركة Campbell Gray العالمية، صاحبة أشهر سلسلة فنادق، من بين الشركات الرائدة في مصر وعدد من دول العالم. تشتهر الشركة بمشاريعها الفاخرة والراقية، وتتميز بمستوى الخدمة الممتازة التي تقدمها داخل فنادقها. من بين مشاريع الشركة.

يشمل فندق كينجس بولو في مدينة الشيخ زايد “Kings Polo”، وبحيرة Alex Lake في زيورخ بألمانيا، وقصر Palacio De Canavezes في البرتغال. وأخيرًا، يتواجد فندق Le Gray داخل منتجع ذا ميد الساحل الشمالي.

اهمم اعمال شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري

قامت الشركة المطورة بتنفيذ العديد من المشروعات المختلفة ومن تلك الأمثلة:

قرية ذا ميدل الساحل الشمالي.

ذا ميد الساحل الشمالي، المعروف أيضًا باسم “The Med”، هو واحد من أكثر المنتجعات شهرةً ونجاحًا في السوق المصري. يقدم هذا المشروع فخامة استثنائية وأناقة لا مثيل لها، مع تصميمات عالمية المستوى.

والخدمات غير المحصورة ومساحة قرية ذا ميد الساحل الشمالي 307 فدان مما يجعلها من القري المميزة.تقدي مجموعة واسعة من الأسعار والمساحات، لتلبية جميع احتياجات ومتطلبات العملاء. إذا كنت ترغب في الحصول على مزيد من المعلومات حول الساحل الشمالي للبحر الأبيض المتوسط.

وتقع قرية ذا ميد في قلب الساحل الشمالي بمنطقة راس الحكمة في طريق الاسكندرية مطروح كيلو 195 وهي من افضل المناطق بسبب المناخ المعتدل وقرية ذا ميد بجوار جون سوديك و سوان ليك مباشرة وعلي مسافة مقدرة 15 دقيقة من طرق الضبعة و30 دقيقة من طريق سيدي عبدالرحمن.

بادر بالحجز معنا الآن واستفيد بالاسعار الافتتاحية قبل الزيادة

كمبوند هيلز اوف وان زايد الجديدة

كمبوند هيلز اوف وان زايد الجديدة

وهي احدث مشروعات شركة بيبول اند بليسز وفي كمبوند هيلز اوف وان زايد الجديدةيوجد مجموعة من الوحدات الحديثة المتطورة لتكون متوافقة مع طلبات العميل كما يوجد في الكمبوند الراحة و الهواء المنعش والجو الهادئ وتم اختيار الكمبوند في طريق اسكندرية الصحراوي وهو ما يجعله مكان مميز بسبب قربه من المناطق الحيوية المشهورة ويوجد به جميع انواع الوحدات السكنية شقق و فلل.

تبلغ مساحة الكمبوند 167 فدان ومن مميزات الكمبوند ان مساحة الوحدة تبدأ من 185 متر وكل وحدة لديها يدكور مختلف وتصميم مختلف يتناسب مع رأي العميل ومن الجانب الاخر تضم الشركة افضل الاسعار وحرصت ان الاسعار تكون تنافسية حتي تكون مطابقة مع حجم المميزات التي يحصل عليها العميل و تفوفير انظمة دفع و سداد مميزة و تقسيط بمقدم 5% وتقسيط علي 8 سنوات.

اذا كنت ترغب في الحصول علي استشارة عقارية مجانية اتصل بنا ولا تتردد:

أهداف شركة بيبول اند بليسز

تريد شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري بتحقيق عدة اهداف علي المدي القصير وذلك لتغير مكانتها في مجال العقارات في مصر وهذه الاهداف هي :

  • تلبية احتياجات العملاء بأفضل صورة ممكنة وتأخذ بآراء جميع العملاء
  • طرح مشاريع كبيرة بجودة عالية يعلي من الاقتصاد المصري
  • رفع مستوي معيشة الافراد
  • الاعتماد علي مصادر الطاقة النظيفة
  • توفير الراحة والخصوصية للافراد في مشاريعها
  • الالتزام بمواعيد التسليم التي تم التعاقد عليها
  • توفير الامن والامان داخل المشاريع
  • تضم ايضا شركة بيبول اند بليسز انظمة سداد واقساط مختلفة و مميزة واسعار
  • مناسبة لجميع الفئات
  • تستخدم افضل مواد البناء لضمان امان وسلامة العملاء

إذا كان لديك أي استفسار عن شركة بيبول اند بليسيز للتطوير العقاري

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737