مدينه مصر للاسكان والتعمير للتطوير العقاري

مدينه مصر للاسكان والتعمير...

تواصل مع ممثل الشركة

نموذج المطور

تعرف على كافة تفاصيل شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير والتي تعد واحدة من أضخم شركات عقارات مدينة نصر الشركات الرائدة داخل السوق العقاري المصري وحرصت على جعل مشاريعها مناسبة لأصحاب الدخل المتوسط وقامت بتقديم العديد من مشروعات التنمية المبتكرة.

معلومات عن شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير

تعد شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير Nasr City Housing and Development واحدة من أفضل شركات عقارات مدينة نصر و الشركات الرائدة داخل مصر وتتمتع الشركة شركه مدينه نصر للاستثمار العقارى بتاريخ عريق يتجاوز الـ 60 عام وتعتبر مشروعات شركة مدينة مصر للاسكان.

هي المسؤلة عن انشاء مدينة مصر وتأتي في حدود اصحاب الدخل المتوسط وهذا ما حرصت عليه الشركة دائما ان تساعد أكبر فئة من الاشخاص في الحصول على وحدات متكاملة بجودة عالية وأسعار في متناول الجميع.

كما تم تأسيس مدينة مصر للاسكان والتعمير سنة 1959 وتم طرحها في شركات عقارات مدينة نصر السوق المصري كشركة شركه مدينه مصر للاستثمار العقارى عامة وفي عام 1995 تم طرحها داخل البورصة من اجل التداول.

والسبب في أنشاء شركة مدينة مصر من البداية هو من اجل تطوير 40.000.000 متر مربع حصيلة أراضي موجودة في مدينة نصر والقاهرة الكبرى وشركات عقارات مدينة مصر ولكن تم تغير اسمها الان الي مدينة مصر لتحقيق هدف اكبر والتوسع في كل مصر.

ان عدد موظفين شركه مدينه مصر للاستثمار العقاري يبلغ حوالي 450 موظف وجميعهم مدربين وماهرين ومن خلال طاقم العمل هذا طورت شركة مدينة مصر للاسكان العديد من المشروعات شركات عقارات مدينة نصر الكبيرة بجانب مشاريع البنية التحتية.

التي قامت بعملها في مختلف محافظات مصر والتي من خلالها شاملة أكبر قدر من العملاء من ذوي الفئة المتوسطة شقق للبيع شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير كما حرصت على ان توسع نشاطها وتضم أكبر قدر من العملاء.

لذلك قامت بالاستعانة بشركات كبيري في مجال التصميمات الهندسية والتخطيط من أجل جعل رؤية الشركة مدينه مصر للاستثمار العقاري تناسب التطور العمراني التي تريد ان تصل اليه خلال الفترة الاخيرة.

صاحب شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير

يعتبر رئيس مجلس ادارة شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير هو المهندس عبدالله سلام الذي قال في إحدى تصريحاته انه خلال السنوات المقبلة سوف يكون الاستثمار العقاري داخل مصر واحد من أبرز قطاعات التنمية ويجب علينا استغلال هذه الفرصة.

بصورة صحيحة لضمان نجاح كبير ومن خلال مشاريعنا الأخيرة قومنا بالنظر في ذلك ووضعنه بعين الاعتبار وحرصنا على ضم أكبر شريحة ممكنة ومساعدة الكثيرين في الحصول على وحدات قائمة على التطور والتنمية المستدامة لرقي بالمستوي المعيشي للأفراد شقق للبيع شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير.

مشروعات شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير العقارية

حرصت شركه مدينه مصر للاستثمار العقاري على القيام بالعديد من المشروعات الاستثمارية الناجحة في مختلف المدن ومن أبرز مشاريع شركة شقق للبيع في شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير التالي:

  • كمبوند تاج سلطان في القاهرة الجديدة
  • مشروع كافانا ليك القاهرة الجديدة
  • كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة
  • مشروع تاج فيلا القاهرة الجديدة
  • كمبوند سراي القاهرة الجديدة

تعتبر هذه بعض اعمال مدينة نصر للاسكان والتعمير وسوف نتكلم عن بعض منها من خلال التالي ولكن بصورة موجزة.

مشاريع شركة مدينة مصر للإسكان في القاهرة الجديدة 

اتجهت شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير الي القاهرة الجديدة وقامت بعمل العديد من المشروعات بها خاصة انها واحدة من أفضل مدن القاهرة الكبري ومن أحدث المشروعات التالي:

كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

يعد مشروع تاج سيتي القاهرة الجديدة واحد من أفضل مشاريع شركة مدينة نصر للتعمير ويقع المشروع بواحد من أفضل أماكن القاهرة الجديدة تحديدا أمام فندق دبليو ماريوت وكذلك فندق  كمبينسكي ويوجد على طريق السويس مما يجعلك تستطيع الوصول من خلاله الي اي مكان بسهولة كما يبتعد الكمبوند عن مطار القاهرة الدولي مسافة 5 دقائق فقط ويبعد عن شارع التسعين مسافة 10 دقائق وتم بنائه على قطعة أرض كبيرة بلغت مساحتها 900 فدان مدينة الناصر العقارية.

كما يحتوي كمبوند تاج سيتي مدينة مصر للإسكان على وحدات متنوعة ومراحل متعددة منها مرحلة تاج فيلا والتي تضم عدد من الفيلات السكنية بمساحات متعددة وتصميمات عصرية اما عن باقي مراحل المشروع فتضم حوالي شقق للبيع في القاهرة الجديدة وهناك تاون هاوس ودوبلكس بمساحات تبدأ من 85 متر مربع ويبلغ سعر المتر في القاهرة الجديدة داخل تاج سيتي حوالي 18 ألف جنيها مدينة الناصر العقارية.

كمبوند سراي القاهرة الجديدة

مشروع سراي القاهرة الجديدة يعد واحد من أحدث مشروعات شركة مدينة مصر وهو أحد المشاريع القوية لشركة حيث يقام على مساحة عملاقة تبلغ 1250 فدان وهذه المساحة جعلت من المشروع شقق للبيع شقق شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير مدينة مصر للإسكان والتعمير قرية متكاملة الخدمات والمرافق وتحتوي على العديد من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية التي تجعل الوحدات تطل على مناظر طبيعية خلابة تسحر العيون وتبعث الراحة في النفوس وشقق للبيع شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير مدينة الناصر العقارية.

كما يتمتع كمبوند سراي مدينة نصر للاسكان والتعمير بموقعه الجغرافي على طريق الامل وطريق السويس والذي يجعل منه مشروع استثماري ناجح يوفر حياة بها الكثير من الاستقرار ويضم الكمبوند وحدات سكنية متعددة منها فلل للبيع في القاهرة الجديدة وشقق وبنتهاوس بمساحات بداية من 122 متر مربع مدينة الناصر العقارية شقق شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير.

كمبوند كيندا القاهرة الجديدة

يعد كمبوند كيندا القاهرة الجديدة من أبرز مشاريع الإسكان والتعمير التي تديرها شركة مدينة مصر العقارية الموثوقة، حيث تضمنت جودة خدماتها وفاعلية مشاريعها كما تسعى الشركة دائمًا إلى تقديم أفضل جودة لأعمالها وخدماتها للحفاظ على رضاء عُمَلائِهَا بأسعارٍ منافسة وشقق شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير.

يقع مجمع كيندا في التجمع الخامس في منطقة استراتيجية حيوية واحدة من أفضل المواقع، وتفتح الخدمات العامة، والترفيهية، والتعليمية، والطبية أبوابها لك. هذا يوفر لك الاستقرار والهدوء تجد فيه كل ما تحتاج إليه في أي وقت. بسبب الموقع المركزي، يسهل عليك الوصول إلى جميع الأماكن المختلفة في غضون دقائق قليلة مدينة الناصر العقارية شقق شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير.

مرحلة كلوب سايد تاج سيتي

بمرحلته كلوب سايد، وهو مكان مميز يقع في كمبوند تاج سيتي في القاهرة الجديدة. وعادة ما تختار شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير المواقع الأفضل لإنشاء مشاريعها، فتناسبها مع ذوق العملاء تعتبر كلوب سايد تاج سيتي أحد أهم المشاريع التابعة لشركة مدينة مصر للاسكان والتعمير، حيث يظهر هذا المشروع بطابع فريد من نوعه.

تتميز المشروع الضخم بحصوله على موقع استثنائي يطل على طريق الدائري وطريق السويس في آن واحد، مما يجعله شقق شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير واحدًا من أفضل المشاريع في تلك المنطقة مدينة الناصر العقارية.

أعلنت شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير مؤخرًا عن افتتاح المرحلة الجديدة لمشروع كلوب سايد تاج سيتي في تاج سيتي القاهرة الجديدة وتميز هذه شقق شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير المرحلة بالخدمات المميزة والوحدات الفائقة الفخامة، بناءً على ما نعتاد عليه من شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير مدينة الناصر العقارية.

رقم مبيعات شركه مدينه نصر للاستثمار العقارى

لمزيد من المعلومات عن شقق للبيع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير او عن الشركة نفسها يمكنك التواصل على الرقم التالي:

  1. 01276211737
  2. او عبر الواتساب من هنا