ريف تاون سوما باي الغردقة Reeftown Soma Bay
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

ريف تاون سوما باي الغردقة Reeftown Soma Bay

لوكيشن المشروع الغردقة
المطور شركة العليان للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 50000 جنيه

شارك المحتوى:

تعتبر قرية ريف تاون سوما باي الغردقة Reeftown Soma Bay وجهتك المثالية للاسترخاء والابتعاد عن صخب المدينة، حيث يمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة المذهلة والاستمتاع بإطلالات رائعة على البحر الأحمر والشعاب المرجانية. بالإضافة إلى ذلك، بإمكانك الاستمتاع بجميع وسائل الراحة والترفيه التي يقدمها المنتجع في مكان واحد.

تقع قرية ريف تاون سوما باي الغردقة على ساحل البحر الأحمر في خليج Reeftown Soma Bay، وتتميز بوحدات سكنية حديثة فريدة تطل على حمامات سباحة، وتبعد مسافة قصيرة عن الشاطئ يحاط منتجع أبو سوما بالكثير من معالم الجذب وأماكن الترفيه بفضل موقعه الاستثنائي داخل منتجعات سوما باي Soma Bay.

خليج سوما باي هو منطقة ساحلية في مصر تمتد على شبه جزيرة تبلغ مساحتها حوالي عشرة ملايين متر مربع. تم تصميمها لتوفير الأجواء المثالية للاستمتاع بالشمس وشاطئ البحر الخلاب. يعد قرية سوما باي رييف تاون واحدة من أجمل المنتجعات في سوما باي بفضل شواطئها الرملية اللامتناهية والشعاب المرجانية الساحرة. حيث يقع خليج سوما على بعد 20 دقيقة فقط من مطار الغردقة الدولي.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرية ريف تاون سوما باي الغردقة Reeftown Soma Bay أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع ريف تاون سوما باي الغردقة Soma Bay Reeftown؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب