من منا لا يبحث عن الهدوء والرقي ومكان يوفر له ما يحتاجه، تعتبر مدينة الشروق من أهم المدن الموجودة حاليا فهي توفر شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب والتي تتميز بالعديد من المميزات المتتوعة مثل المساحات والاسعار التنافسية احجز الأن وتمتع بأفضل العروض والخدمات المتاحة بها.
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب

لوكيشن المشروع مدينة الشروق
مساحة المشروع 5000 فدان
المطور المطورين العقاريين
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 30000 جنيه

شارك المحتوى:

يوجد أمام سكان جمهورية مصر العربية مجتمعات سكنية على أعلى مستوى سكني، تبتعد عن أي ضغوطات وملوثات المنتشرة الآن، في هذا المقال سنوضح أهم المعلومات التي تساعدك الحصول علي شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب، بأقل الاسعار الممكنة، وتقدم لاسرتك واطفالك مجتمع سكني متكامل من الخدمات التي لا غنى عنها، بالإضافة الى الترفيهية التي تغير من أسلوب الحياة الملل.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب

حرصت الشركات المطورة على تنفيذ جميع الوحدات التي تتناسب مع العملاء، بتصميمات عالمية، واستخدام أحدث التقنيات في البناء والتشييد، ولكن يوجد عملاء يريدون الحصول علي شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب، ليكون أمامهم فرص متعددة لوضع جميع التصميمات والديكورات التي تليق بأذواقهم، الان يمكنك الحصول على هذه الشقق في أسرع وقت، مع توفير كافة الخدمات التي تكون بجوار وحدتك مباشرةً.

لكل من يبحث عن شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب، سيكون أمامه فرصة متعددة لاختيار ما يناسبه من الموقع الاستراتيجي، واي الشركات الذي يريد أن يتعامل معها؟ حيث تم تنفيذ جميع الكمبوندات في الشروق علي يد اكبر الشركات الرائدة في القطاع العقاري، بالإضافة إلى استخدام الطاقة المستدامة لتقديم بيئة صحية لجميع سكان المدينة.

في الفقرة القادمة سنتحدث عن أهم الكمبوندات التي تحتوي على شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب، وباسعار مناسبة مع الخدمات والمرافق التي تتقدم، وتتمثل في:

كمبوند الشروق جاردنز

كمبوند الشروق جاردنز

تم تنفيذ الكمبوند في أهم مدن الجيل الثالث، حيث يتمتع بكثير من المميزات والتصميمات العالمية، واستعانت الشركة المطورة بأكبر المهندسين المعماريين لوضع تصميمات مستوحاة من العالم الأمريكي الراقي، حيث سعت علي تقديم مجتمع صحي، يتوفر في كافة عوامل الراحة والسعادة، ومنها تضمن مواكبة العصور المتطورة، وتوفير عامل الاستمرار لجميع السكان، وعدم حدوث أي ملل وتنقل من وحداتهم السكنية.

حيث تعمل شركة الحلواني للتطوير العقاري، على تحقيق جميع احلام العملاء في جمهورية مصر العربية، وتستعين بفريق عمل متنوع لدراسة الموقع الاستراتيجي لتنفيذ كمبوند جاردنز، لاهتمامها الكبير لراحة عملائها وسكان مشاريعها، ويُضاف إلى ذلك تعمل علي جذب المستثمرين اليها بطريق مثالية، الكمبوند يعد من أهم المجتمعات التي تحتوي على شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب، بتصميمات من الخارج في غاية الروعة.

احصل على اهم وحدات سكنية باقل الاسعار التي تحلم بها

يهمك التعرف على: تاون هاوس للبيع في الشروق

الموقع الاستراتيجي كمبوند الشروق جاردنز

وقع الاختيار على أهم مدن البلاد، لإنشاء مجمع سكني راقي يكون وجهة مثالية للشركة، ولجمهورية مصر العربية، حيث نفذ وحدات المشروع التي تتمثل في شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب علي طريق السويس مباشرةً، حتى يسهل للعملاء التنقل من وحدتهم الى المناطق الاخرى، ويكون قريب من الطرق والمحاور الرئيسية، وتتمثل المناطق القريبة في:

  • يقترب من أكبر النوادي الرياضية وهو نادي هليوبوليس تكون المسافة بينهم 100 متر.
  • تتمثل الطرق التي يسهل منها التنقل من وحدات شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب وغيرها من الوحدات في: الطريق الدائري الأوسطي.
  • يقترب المشروع من الخدمات الطبية على بعد مسافة 10 دقائق فقط.
  • ومن الخدمات التعليمية القريبة من الكمبوند: المدارس الدولية، الجامعة البريطانية، والعربية المفتوحة ايضًا.
  • تتمثل المناطق الراقية القريبة منه في كمبوند سوديك، وغيره.
  • تكون المسافة بين المشروع ومطار العامة الإدارة الجديدة لا تقل عن 5 دقائق.
  • وبالتالي تكون المسافة بين كمبوند الشروق جاردنز والعاصمة الإدارية الجديدة قريبة جدًا.

تواصل معنا واحصل على وحدة استثمارية مربحة

تعرف على: كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتي

مساحات وحدات كمبوند الشروق جاردنز

تبلغ مساحة الكمبوند الاجمالية من 147 ألف متر مربع، تم تخصيصها لوحدات الفيلات فقط، ليكون أمام عشاق المساحات الواسعة والخصوصية فرصة ذهبية لن تتعوض غير في كمبوند جاردنز، وتم استغلال مساحة كبيرة للمساحات الخضراء، والاند سكيب، يُضاف إليهم بحيرات صناعية أمام جميع الوحدات السكنية، حتى يصبح الكمبوند بأكمله راقي ومميز، يتوفر بي جميع عوامل الرقي.

الان امام كل من يبحث عن اماكن مخصصة للفيلات فرصة كبيرة، اغتنم هذه الفرصة باسعار خيالية، مع توفير أنظمة الدفع وسداد مسيرة، وسيكون فتح بوابة استثمارية ضخمة أمام جميع المستثمرين.

تم تصميم المخطط الهندسي للوحدات عبارة عن دور ارضي+ وبيزمنت+ دور اول+ روف، وتم تصميمه على يد أكبر المهندسين العقاريون، بالإضافة عدم وجود أي تكدسات سكنية، وتوجد مساحات واسعة فاصلة بين جميع الوحدات.

تعرف على المزيد من المشاريع في مدنية الشروق: مول ايجل هاب الشروق سيتي

الاسعار وانظمة الدفع والسداد

لمعرفة الاسعار يجب التواصل معنا، وسيكون فريق المبيعات الخاص بنا سيقدم جميع المعلومات التي تساعدك علي الحصول علي وحدتك الاستثمارية والسكنية، مع تقديم أنظمة دفع مسيرة تسهل عملية الشراء، وتتمثل أنظمة الدفع المريحة التي يحلم بها الجميع في:

النظام الاول

  • يكون أمام المُشتري دفع مقدم 25% و سداد الباقي علي 5 سنوات.

النظام الثاني

  • اشتري وحدة بدفع 25% مقدم، وقسط الباقي علي 6 سنوات.

النظام الثالث

  • يكون أمام العميل دفع مقدم يبدأ من 20%، والتقسيط على 7 سنوات.

هذه الفرصة ذهبية لجميع عملاء وسكان مصر، احصل علي وحدتك في اسرع وقت، واحصل على جميع الخدمات ولن تجد اي تقصير.

لمعرفة المزيد من أنظمة الدفع التي تسهل عليك عملية الشراء تواصل معنا في اسرع وقت

تعرف على: دوبلكس للبيع في الشروق

كمبوند سيتى ون

كمبوند سيتى ون City One El Shrouk Compound

تم تنفيذ الكمبوند على يد احد الشركات الرائدة، والتي تمتلك العديد من الخبرات التي ظهرت لنا في كمبوند سيتي ون، وهى شركة A One group للتطوير العقاري، وهو يعد من المشروعات المميزة في مدينة الشروق، التي يتمتع بوجود كثير من الخدمات والمرافق التي تجعل من المشروع مجتمع متكامل، والجدير بالذكر أن هذه الخدمات تكون بجوار وحدات شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب.

حيث استخدمت الشركة تكنولوجيا حديثة حتى يتواكب الكمبوند بجميع العصور المتقدمة، وتم توفير ايضًا جميع الأنشطة الترفيهية التي يعلم منها الشباب.

موقع مشروع سيتي ون Compound City One

وقع الاختيار على موقع استراتيجي مميز، وهو المدخل الأول عند مدينة الشروق، حتى يكون من الطرق والمحاور الرئيسية التي يسهل منها التنقل، وتتمثل المناطق القريبة من وحدات شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب فى كمبوند سيتى ون:

  • يكون امام اكبر مشروع يحتوي على جميع الاحتياجات اليومية والمستلزمات الغذائية، وهو كارفور الشروق.
  • يمكنك الوصول الى وحدتك السكنية عن طريق الدائري الأوسط.
  • يكون قريب مسافة تصل الى 5 دقائق من الجامعة البريطانية، والمدارس الدولية.

تخيل معنا اذا وضعت رأس مالك في وحدات شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب او اي وحدة اخرى في الكمبوند، ستجد عائد كبير ومميز، لان المشروع تحت أنظار كثير من العملاء والسكان الذين يبحثون عن مجتمعات سكنية راقية.

تواصل معنا واحصل على وحدتك بالاسعار التي تحل بها، والمساحات التي تتاسب معك

تعرف ايضًا على: مول ايجل هاب الشروق سيتي

مساحات الوحدات السكنية في كمبوند سيتى ون

تبلغ مساحة الكمبوند 304 فدان، حتى تتنوع بها الوحدات والخدمات، ومنها يتوفر بها أحلام الشباب وتحويلها الى ارض الواقع المصري.

عندما تنظر إلى كمبوند سيتى ون ستجدها لوحة فنية مرسومة، أكثر المساحات الخضراء التي تحيط بالكمبوند، البحيرات الصناعية التي تتمتع بوجود كميات الكريستالية، وتنوع الوحدات التي سيجد العميل جميع احتياجاته التي تناسبه من:

  • فيلات.
  • توين هاوس.
  • قصور.
  • شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب.

مساحات الوحدات تبدأ من:

تختلف المساحات من وحدة إلى أخرى، ولذلك لرغبة الشركة المطورة يجد العميل جميع المساحات التي تناسبه وتكون مناسبة ايضًا للوحدة، وتكون عبارة عن:

  • مساحات الفلل متعددة وتبدأ من مساحتها 336 متر مربع وتصل إلى 800 متر مربع.
  • وتبدأ مساحة شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب 70 متر مربع، تصل إلى 187 متر مربع.
  • توين هاوس تبدأ مساحتها من 336 متر مربع.
  • قصور تبدأ مساحتها من 800 متر مربع.

والجدير بالذكر أن هذه الوحدات توجد على أعلى هضبة متواجدة في جمهورية مصر العربية، وهذا سيكون اعتدال جوها طوال العام، وتتمتع بعدم وجود أي ازدحام.

الآن ما الذي يناسبك من المساحات التي تم ذكرها، لمعرفة أكثر عن المساحات تواصل معنا

تعرف على: كمبوند بالم كابيتال الشروق سيتي

اسعار وحدات كمبوند سيتي ون

علينا تأكيد أن شركة المطورة تسعى علي تقديم أسعار مناسبة تماما للخدمات التي توفرها في مجتمعها السكنية، بالإضافة إلى تقديم أنظمة دفع مسيرة، ولكن الاسعار تتغير من وقت إلى أخرى، لذا عليك التواصل معنا في اسرع وقت، قبل زيادة الاسعار، احصل علي وحدتك السكنية والاستثمارية بأقل مقابل مادي، ولن تتخلى عن أي خدمات تقدمها الشركة.

أنظمة الدفع والسداد في كمبوند سيتي ون

خطط مميزة و متعددة تتناسب مع جميع الطبقات الاجتماعية، تقدمها شركة سيتي ون، لكل من يرغب في الحصول علي شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب، ووحدات تم توفرها في الكمبوند، بتقسيط المريح التي يحلم بها الجميع، وتتمثل في:

  • دفع مقدم 15 % من إجمالي المبلغ، وعليك تقسيط باقي الثمن على 7 سنوات.
  • إليك اسهل خطط دفع مقدم 8 % من إجمالي المبلغ، وتقسيط باقي الثمن على مدار 3 سنوات.
  • اشتري وحدتك السكنية والاستثمارية بدفع مقدم 20 %، بالاضافة الى دفع إضافية بقيمة 10 %، على أن يقسط باقي الثمن على 8 سنوات.
  • يكون أمام العميل بتسديد القيمة الأولى بدفع قيمة 30 %، وبعد فتره يمكنه دفع قيمة أخرى 10 %، وتقسيط الباقي علي 10 سنوات.

هذه خطط الدفع لن تجدها في اي مكان، تمنع من وجود أي ضغوطات مادية، ولن تتخلى عن أي خدمات تقدمها الشركة في المشروع، أمامك فرصة ذهبية لن تتعوض استغلها واحصل عليها في اسرع وقت

امامك فرصة التعرف على: فلل للبيع في الشروق

كمبوند جراندا الشروق

كمبوند جراندا الشروق

تم اطلاق اسم علي كمبوند جراندا الشروق شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب ارخص مشروع في المدينة، لكن شركة ايجي جاب للتطوير العقاري ، لن تقصر في تقديم مجتمع سكني راقي، ولكن بالرغم من انه اطلق علية ارخص كمبوند، إلا أنها اهتمت بأدق التفاصيل التي تجعل منه مجتمع سكني متكامل، والجدير بالذكر أنها استعانت بأفضل المهندسين، وطهر لما الكمبوند بتصميمات راقية مستوحاة من الثقافة المصرية ودمجها مع الثقافات الأخرى.

الموقع الاستراتيجي كمبوند جراندا الشروق

يتمتع الكمبوند بقربه من أهم المعالم واشهر الاماكن المتواجدة في مدينة الشروق، حيث وقع الاختيار في قلب مدينة الشروق، وتتمثل الطرق والمحاور الرئيسية التي يسهل منها التنقل بكل سهولة، وتتمثل في:

  • يبتعد المشروع عن مدينة الرحاب وتكون المسافة بينهم 7 دقائق.
  • تكون المسافة بين التجمع الخامس و شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب 7 دقائق.
  • يقترب كمبوند جراندا الشروق عن 10 دقائق مطار القاهرة الدولي.
  • تتمثل المناطق الراقية التي تتمتع بوجود العديد من الخدمات الحكومية القريبة من الكمبوند عن مصر الجديدة ومدينة نصر 15 دقيقة فقط.

يمكنك التاكد ان وحدتك الاستثمارية ستكون تحت أنظار كثير من العملاء الذين يبحثون عن وحدتين سكنية تتنوع من شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب فيلات وغيرها، وسيكون أمامك فرصة تحقيق عائد كبير وضخم.

تواصل معنا لمعرفة المزيد من المعلومات التي تساعهدك على اختيار وحدتك

تعرف على: بلوم مول الشروق

مساحات كمبوند جراندا الشروق

تم تقسيم مساحات خضراء، ولاند سكيب، وبحيرات صناعية، أمام وحدات السكنية، وحرصت على تنوع جميع الوحدات التي يرغب العملاء شرائها وتكون عبارة عن:

  • شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب.
  • بنتهاوس.
  • دوبلكس.
  • دوبلكس تبدأ مساحتها من 180 متر مربع,
  • بنتهاوس يتمتع بوجود العديد من المساحات التي بحث عنها الجميع.
  • حيث تبدأ المساحات شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب 100 متر مربع.

اسعار وحدات كمبوند جراند الشروق

تتغير الاسعار من وقت إلى أخرى، نتيجة التغيرات التي تحدث في القطاع العقاري ولكن معنا ستحصل على جميع احتياجاتك بأقل الاسعار الممكنة، مع الحصول على أنظمة دفع مسيرة تجعلك تشتري وحده بدون وجود أي ضغوطات مادية.

  • يمكنك دفع مقدم يبدأ من 10%، وتسهيلات تصل حتى 6 سنوات.

تعرف على: كمبوند البروج الشروق

مميزات مدينة الشروق

  • تتمتع مدينة الشروق بمزايا عديدة، ويضاف اليها تحتوي على أفضل كمبوندات التي تجعلها من أهم من الجيل الثالث، ومن أهم مميزاتها موقعها الجغرافي الاستراتيجي المتميز، الذي يجعلها قريبة من بواباتها و طرق هامة: طريق مصر السويس الصحراوي، و مصر الإسماعيلية الصحراوي، وهي من أهم المميزات التي تساعد على نجاح أي مشروع في اسرع وقت.
  • نتيجة الموقع، يبعد وحدات السكنية للمدينة تبتعد عن اي د مناطق صناعية في مدينة الشروق، وملوثات، بالإضافة إلى الضوضاء المنتشر من السيارات، فيجعلها مدينة صحية، مما تقد عيشة هادئة وصحية بعيدة عن أي رر صحي أو نفسي.
  • تم بناء المدينة على مساحة واسعة تبلغ مساحتها 16 ألف فدان، ومن هنا نضمن تقديم مجتمعات سكنية متكاملة من الخدمات والمرافق التي تقدم أسلوب حياة راقي ويبتعد عن أي أسلوب تقليدي.
  • امام جميع وحدات سكنية وشقق للبيع في الشروق نصف تشطيب، خدمات ترفيهية، تتمثل في الحدائق، وممرات المشي، والمطاعم والكافيهات، وغيرها من الخدمات التي يحلم بها الجميع التواجد بالقرب من وحدتها.
  • يوجد في مدينة الشروق امتداد ماء الشرب دون انقطاع، نتيجة وجود خط مياه من المدن المجاورة والتي تكون من مدينتي، و العاشر من رمضان.
  • عند دخول المدينة ستجد الحيرة التامة لتمتعها بالعديد من المراكز التجارية المتنوعة، بالاضافة الى الأسواق التجارية تلبي جميع احتياجات الساكنين في مدينة الشروق، التي لا غنى عنها في حياتنا اليومية.

تعرف على: كمبوند الباتيو 5 ايست الشروق

ادخل معنا عالم الاستثمار في وحدات متواجدة في الشروق

اهم شركات العقارية في مدينة الشروق

منذ الإعلان عن نهاية تنفيذ المدينة، ظهرت شركات متعددة ومختلفة، وكل شركة تتمتع بطابع خاص لها ولمسة سحرية في طريقة تقديم المشاريع، لذلك ظهرت المدينة لوحة فنية متنوعة من المجتمعات السكنية، وتعد من أهم مدن الجيل الثالث وتتمثل أنواع الشركات التي نفذت مشاريع في المدينة:

  • شركة A one group developments للتطوير العقاري.
  • شركة ايجي جاب للتطوير العقاري.
  • شركة زيد جروب للتطوير العقاري.
  • شركة نواصي للتطوير العقاري.
  • شركة فاليو للتطوير العقاري.

يهمك التعرف على: ميجا مول الشروق

في النهاية: وضحنا أهم الكمبوندات التي تحتوي على شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب، اغتنم فرصتك الان واحصل عليها بأقل الأسعار الممكنة، والتي تتناسب مع والخدمات والمرافق التي تغير أسلوب الحياة، ومعنى ستحصل على انظمة دفع وسداد مسيرة لن تجدها في أي مكان أخر، تواصل معنا واستفيد من الأسعار وخطط الدفع التي تسهل على الجميع الحصول على متطلباته بكل جهد.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار شقق للبيع في الشروق نصف تشطيب أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

تعتبر من أهم مدن القاهرة الجديدة وتابعة لها

الشروق من مدن الجيل الرابع والتي توفر العديد من المميزات والخدمات المتنوعة
نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب