لوشن شركه روابط للتطوير العقاري
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

لونش شركة روابط للتطوير العقاري

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

أعلنت شركة روابط للتطوير العقاري عن ضخ استثمارات بقيمة 4 مليارات جنيه في مصر خلال عام 2024، تشمل خطتها ثلاثة مشروعات جديدة في العاصمة الادارية الجديدة وفي مدينة القاهرة الجديدة ومدينة الشروق، مع بدء طرح أول مشروع في رمضان 2024.

وتعاونت مع بروة للتنمية العمرانية في مشروعات الشروق ويستهدفون مشاريع أخرى في العاصمة الإدارية يشهد السوق العقاري المصري استقرار اقتصادي بفضل القرارات الحكومية، مما يعزز الثقة ويشجع الاستثمار الخليجي، هذه الخطط تعكس إمكانيات النمو الكبيرة وتدعو المزيد من المستثمرين الخليجيين للاستثمار في السوق المصري الواعد.

لتفاصيل اكثر عن لونش شركة روابط للتطوير العقاري تستطيع التواصل معنا من خلال

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن لونش روابط للتطوير العقاري

أعلنت شركة روابط للتطوير العقاري عن خطتها الاستثمارية الطموحة لعام 2024، والتي تتضمن ضخ 4 مليارات جنيه في السوق العقاري، حيث يشمل هذا الاستثمار إطلاق ثلاثة مشروعات جديدة في القاهرة الجديدة ومدينة الشروق، مع البدء في طرح أول المشروعات خلال شهر رمضان 2024.

حيث قال خالد سيوطي، رئيس مجلس إدارة شركة روابط، إن الشركة ستبدأ بثلاثة مشاريع جديدة في القاهرة الجديدة ومدينة الشروق،وكما أشار عمرو صبري، مدير التطوير والاستثمار، إلى أن الشركة ستدخل في شراكة مع شركة بروة للتنمية العمرانية، التي تدير مشاريع بقيمة 2 مليار جنيه في مدينة الشروق، وتستهدف مشروعات أخرى بقيمة مليار جنيه في القاهرة الجديدة ومشروع إضافي في العاصمة الإدارية.

كما أوضح محمد حمدي، مدير القطاع التجاري، أن الشركة ستكشف عن أول مشروعاتها قريبا في العاصمة الادارية الجديدة، حيث تشمل المشروعات الجديدة عمارات منفصلة ،ميني كمبوند بمستوى عالي من الخدمات، بإجمالي استثمارات تبلغ مليار جنيه، تعكس هذه المشروعات تصاميم مبتكرة تسعى لتلبية احتياجات السوق العقاري.

كما أشار محمد حمدي إلى أن السوق العقاري في مصر قادر على جذب المزيد من الاستثمارات بفضل القرارات الحكومية الأخيرة التي تعزز استقرار أسعار الصرف ومواد البناء، مما سيدعم استقرار أسعار المشروعات.

شركة روابط للتطوير العقاري تسعى من خلال هذه الاستثمارات إلى تقديم تجارب سكنية متكاملة ومبتكرة تلبي تطلعات العملاء وتساهم في نمو السوق العقاري في مصر.

لونش شركة نبني روابط العقارية

شركة روابط للتطوير العقاري

شركة روابط للتطوير العقاري هي شركة سعودية رائدة في مجال تطوير المشاريع العقارية، و تتميز بخبرتها الواسعة ورؤيتها الابتكارية في هذا القطاع، تعمل الشركة على تقديم مشاريع عقارية تلبي تطلعات العملاء وتوفر لهم بيئة سكنية وتجارية مريحة وعصرية.

تأسست شركة روابط للتطوير العقاري بهدف تطوير مشاريع عقارية مميزة ترتقي بمستوى الحياة وتوفر حلولا سكنية وتجارية مبتكرة، تلتزم الشركة بأعلى معايير الجودة في كل مراحل تطوير المشاريع، بدءا من التخطيط وحتى التسليم.

تلتزم الشركة بتلبية متطلبات الأُسر السعودية من خلال تبني أسلوب معماري مميز، يعزز من صورة القطاع العقاري المستقبلي، وتحرص على مواكبة رؤية المملكة التحولية التي تركز على التميز والجودة والوفرة في مجالي العقار والإسكان.

كما تبني الشركة مجتمعات سكنية ذات مساحات واسعة في أكثر مواقع جدة حيوية ، وتقدم من خلالها تصاميم فنية تعكس الحداثة والاستقرار والتطور.

تضم الشركة فريق عمل نخبة من الخبراء والمتخصصين في مجالات الهندسة والتصميم والتسويق، مما يضمن تنفيذ المشاريع بأعلى مستويات الاحترافية والإتقان.

تلتزم شركة روابط في مشاريعها بأعلى معايير الجودة في كل مراحل تطوير، مع التركيز على استخدام أفضل المواد وأحدث التقنيات لضمان تحقيق أفضل النتائج.

كما تحرص شركة روابط على تقديم حلول عقارية مبتكرة ومستدامة تراعي البعد البيئي وتلبي احتياجات المجتمع، مما يجعلها رائدة في مجال التطوير العقاري الحديث.

تعرف على:- كمبوند نوشن القاهرة الجديدة Compound Notion New Cairo

تشتهر شركة روابط بتقديم مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية التي تشمل:

  • المجمعات السكنية حيث تتميز بتصاميم عصرية ومرافق متكاملة توفر للسكان راحة وأمان.
  • المشاريع التجارية التي تشمل مراكز تجارية ومكاتب تلبي احتياجات الشركات والأعمال.
  • مشاريع متعددة الاستخدامات تجمع بين السكن والتجارة والترفيه في مكان واحد.

رسالة شركة روابط للتطوير العقاري

تسعى شركة روابط للتطوير العقاري إلى أن تكون الخيار الأول للعملاء الباحثين عن جودة وابتكار في القطاع العقاري، تتمثل رؤيتها في تقديم منازل عصريه تتلاقي في مواصفاتها مع طموحات الأسر للعيش ضمن مساحة رحبة بنيت فوق أسس متينة، وتوفير بيئات سكنية وتجارية مستدامة تلبي احتياجات الحاضر والمستقبل.

رؤية شركة روابط للتطوير العقاري

ان تكون شركه روابط للتطوير العقاري مقصد أساسي لمن يبحث عن خدمات ذات جودة في مجال التطوير العقاري المحلي.

المهندس خالد الأسيوطى رئيس مجلس إدارة شركة روابط للتطوير العقاري

يتمتع المهندس خالد سيوطي، رئيس مجلس إدارة روابط، بخبرة تزيد عن 25 عام في إدارة المشاريع وإدارة رأس المال البشري، حيث عمل في شركات عالمية مثل دلة البركة وصافولا وبيبسي.،هذه الخبرة تعزز من قدرة الشركة على تنفيذ مشروعات متميزة وذات جودة عالية في السوق المصري.

لونش شركة روابط للتطوير العقاري

  • رحيب
  • وهيج
  • وتد
  • رغيد
  • مرسال
  • ترف
  • ذا جروف

مشروع رحيب لشركة روابط للتطوير العقاري

يعد مشروع رحيب واحد من افضل مشاريع لوشن شركه رباط للتطوير العقاري، بوقوعه في منطقة محاطة بحزام تجاري غني بالمطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية، بالإضافة إلى شوارع رئيسية وفرعية تربطك بأهم وجهات جدة في وقت قياسي.

تسعى شركة روابط للتطوير العقاري دائما للاستحواذ على أفضل الأراضي في جدة لبناء مجمعات سكنية فاخرة في أرقى أحيائها،مشروع “رحيب” هو تجسيد لهذا السعي، حيث يقدم للسكان تجربة سكنية تجمع بين الفخامة والراحة والحداثة.

توفر الشقق في رحيب تجربة سكنية راقية ومريحة في قلب المدينة، مما يجعلها الخيار الأمثل للباحثين عن الفخامة والراحة.

موقع مشروع رحيب

  • يقع مشروع “رحيب” في حي السلامة في جدة، كما يتميز بموقعه الاستراتيجي القريب من شوارع اليمامة، الأمير سلطان، وعبد المقصود خوجة، الشارع الثقافي الشهير بوجهاته الخدمية والترفيهية.
  • يوفر هذا الموقع سهولة الوصول إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي، الواجهة البحرية، والمدارس والمساجد القريبة، مما يجعله موقع مثالي للاستقرار والعيش الفاخر.

تصميم مشروع رحيب

يمتد مشروع “رحيب” على مساحة 2300 متر مربع ويضم عمارة سكنية من خمسة أدوار،تشمل العمارة مواقف سيارات في الطابق الأرضي وشقق واسعة مصممة بأحدث أنظمة الأمان والبيوت الذكية، وتتوزع الشقق على الطوابق الأربعة، حيث تبلغ مساحة كل شقة 186 متر مربع، وتحتوي على مدخلين لضمان الخصوصية وسهولة التنقل.

كل شقة في مشروع “رحيب” تحتوي على خمس غرف كبيرة، دورتين مياه، صالتين للمعيشة، مطبخ تشغيلي، وحيز يمكن استخدامه لتنظيم مساحة لطاولة طعام أو لأغراض أخرى. الممرات الواسعة تضمن سهولة التنقل بين الغرف وتوفير راحة إضافية للسكان.

قد يهمك كمبوند سراي القاهرة الجديدة Sarai New Cairo

استمتع بالعيش في أيقونة سكنية متألقة في مركز حيوي بجدة،احجز شقتك في مشروع رحيب السكني، تواصل معنا

مشروع وهيج لشركة روابط للتطوير العقاري

يعتبر مشروع وهيج من أهم لونش شركة رباط للتطوير العقاري ، حيث تعتبر كأيقونة سكنية في قلب جدة، جمال وتفاصيل تأسر الأنظار، كما تتميز العمارة بتفاصيلها المبهرة التي تخطف الأنظار وتنعش الروح بجمالها وإتقانها،تم تصميم البنيان بعناية فائقة ليوفر تجربة سكنية فريدة تجمع بين الفخامة والتميز.

تميز شقق “وهيج” بإطلالاتها الخلابة من خلال الواجهات الزجاجية، مما يتيح لك التمتع بجمال المدينة دون انقطاع، حيث تتجلى الفخامة والراحة في كل زاوية، لتوفر لك تجربة سكنية لا تُنسى.

تتوزع المنتجات السكنية الفاخرة على خمسة طوابق، حيث تم تصميم كل شقة باستخدام مواد بناء عالية الجودة واتباع أحدث أساليب الهندسة المعمارية الحديثة،كل تفصيلة في الشقق تعكس الرقي والرفاهية.

في مشروع وهيج حيث المساحة والخصوصية ،هتستمتع بإطلالات بانورامية ساحرة على أفق جدة ، التي تتراوح مساحاتها بين 170 و180 متر، كما يتوفر في كل شقة مدخلين خاصين لضمان خصوصية الدخول والخروج، دون التأثير على حركة العائلة أو استقبال الضيوف.

تتميز شقق “وهيج” بتوزيع ذكي يشمل ثلاث غرف نوم، مجلس، غرفة طعام، مطبخ، صالة معيشة، وأربع دورات مياه، الممرات الواسعة تفصل بين المناطق لتوفير راحة إضافية وتنظيم مثالي.

تعرف على :- كمبوند ايزولا كواترو القاهرة الجديدة Isola Quattro New Cairo

موقع مشروع وهيج لشركة روابط للتطوير العقاري

عِش بالقرب من كل شيء مع “وهيج” في حي الزهراء بجدة، حيث تتمتع بالاستقرار في مشروع “وهيج” الواقع في حي الزهراء، جدة، بالقرب من شارع الأمير سلطان وطريق الملك،يوفر لك المشروع سهولة الوصول إلى الواجهة البحرية الساحرة وأبرز وجهات المدينة.

تقدم شقق “وهيج” خصوصية كاملة في موقع محاط بحزام تجاري وخدمي متطور، وعلى بُعد دقائق من مركز “يو ووك جدة”. يتميز الموقع بتنوع المحلات التجارية التي تلبي جميع احتياجاتك، مما يوفر لك الوقت والجهد.

يطل المشروع على شارعين رئيسيين ويقع بالقرب من النقاط الخدمية، موقف السيارات العام، والمسجد، مما يجعله موقع مثالي في قلب جدة.

اكتشف سحر العمارة في مشروع وهيج السكني ،لتفاصيل اكثر تواصل معنا

مشروع وتد لشركة روابط للتطوير العقاري

تجربة سكنية مميزة في مشروع “وتد” حي الزهراء، جدة، وفرت الشركة المطورة روابط للتطوير العقاري تجربة سكنية استثنائية ، وذلك بفضل موقعه الاستراتيجي على شارع الدعيجي، كما يتيح لك الوصول السهل إلى شارع حراء، طريق الملك عبد العزيز، وطريق الأمير سلطان، مما يربطك بالمرافق الحيوية وأماكن الفعاليات في المدينة.

يحتوي مشروع وتد على 12 وحدة سكنية موزعة على 4 طوابق، مع تصاميم عصرية تتوافق مع أعلى المعايير العالمية. تضم كل شقة غرفتي نوم، 3 دورات مياه، مطبخ، غرفة معيشة، ومجلس منفصل لضيوفك، مع الحفاظ على خصوصية العائلة.

موقع مشروع وتد

  • كما يبعد عن الواجهة البحرية جدة ورد سي مول حوالي 7 دقائق.
  • ويمكنك الوصول إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي في غضون 11 دقيقة.

اعرف اكتر عن كمبوند تاج سلطان القاهرة الجديدة Taj Sultan new cairo

عيش الفخامة في مشروع وتد السكني،تواصل معنا

مشروع رغيد شركة روابط للتطوير العقاري

مشروع رغيد السكني يعد من افضل واهم لونش شركة روابط للتطوير العقاري في حي النهضة يمنحك راحة البال ، حيث يتميز بموقعه الجغرافي في حي النهضة، جدة، مع قربه من طريق الملك عبد العزيز.

  • يبعد دقيقتين فقط عن الطريق الرئيسي.
  • يقترب من أتيليه لافي بحوالي 5 دقائق بالسيارة.
  • يقترب المشروع من مجمع الرد سي مول بحوالي 7 دقائق.
  • يقترب من واجهة جدة البحرية بحوالي 10 دقائق.

كما يتميز مشروع رغيد السكني بتصميم عصري وراحة، حيث يوفر تصاميم ذكية تلبية لمتطلبات الحياة الحديثة، مع نظام “سمارت هوم” للأمان والراحة،يضم المبنى 14 وحدة سكنية موزعة على 5 طوابق، مع 3 نماذج مختلفة (3 و 4 غرف) لتناسب احتياجاتك.
عيش بالقرب من كل شيء مع “رغيد” في حي النهضة جدة، لمزيد من التفاصيل تواصل معنا

مشروع ترف إحدى لونش شركة روابط للتطوير العقاري

يقدم مشروع ترف السكني ربة سكنية متميزة في حي الزهراء بجدة، وفرصة للتمتع بشقق سكنية واسعة بتصميم عصري يتوافق مع أعلى معايير البناء والهندسة العالمية، ويشمل مواقف سيارات خاصة، كما أن مبنى ترف السكني يضم 4 طوابق تحتوي على وحدات سكنية متنوعة بمساحات مختلفة، تشمل كل منها غرفتين أو ثلاث غرف، لتلبية احتياجاتك وعائلتك.

ويتميز بموقعه الجغرافي حيث تقع الشقق في حي الزهراء بجدة، بالقرب من طريق الملك عبد العزيز وشارع حراء، مما يسهل الوصول إلى الواجهة البحرية مجمع رد سي مول،و يتميز المشروع بأنه يطل المشروع على حديقة الحى ومسجد الصابرين.

اقرا ايضا على :- كمبوند ذا لارك ريزيدنس القاهرة الجديدة

مشروع ذا جروف إحدى لونش شركة روابط للتطوير العقاري

في مشروع “ذا جروف”، نعيد تعريف مفهوم الحياة الفاخرة بفضل تصميماتنا الراقية وتجربتنا السكنية الفريدة. يهدف مشروعنا، بفضل “روابط العقارية”، إلى تقديم وجهة سكنية نابضة بالحياة تجمع بين متطلبات الحياة العصرية وراحة العيش.

موقع ذا جروف السكني

تميزت الشركة المطورة روابط للتطوير في اختيار المكان بعناية، حيث يقع “ذا جروف” في حي السلامة في جدة، ويتميز المشروع بانه يطل على ثلاث شوارع رئيسية وممر جانبي، مما يوفر سهولة الوصول إلى معالم المدينة البارزة مثل

  • يقترب المشروع من مجمع يو ووك، ومستوصف الحي،و مسجد معاذ بن جبل،والأندية الرياضية، المستشفى السعودي الألماني،مجمع الرد سي مول.
  • المشروع يتميز بقربه من الشوارع الرئيسية مثل طريق إبراهيم مسعود، طريق قريش، وطريق الأمير سلطان، ويتيح وصولاً سريعاً إلى مطار الملك عبد العزيز الدولي.

يضم ذا جروف السكني أربعة مبانٍ ضمن مجمع سكني متكامل، يحتوي على 56 شقة بمساحات متنوعة من 2 الي 5 غرف و8 ملاحق، حيث تم تصميم الشقق والملاحق لتلبية احتياجاتك مع اهتمام بأدق التفاصيل، بما في ذلك تشطيبات عصرية وراقية.

يوفر المشروع مجموعة من المرافق الفاخرة، بما في ذلك حوض سباحة خاص، ذا جروف كوفي، ذا جروف لونج، وذا جروف بارك بمساحة 317 متر،كما يتضمن المشروع أيضا حضانة للأطفال توفر بيئة آمنة لرعايتهم بالقرب من عائلاتهم.

ذا جروف هو الخيار المثالي للبحث عن ملاذ مريح أو منزل واسع لعائلتك، إذا كنت تبحث عن تجربه سكنية تجمع بين الفخامة والرقي اليك مشروع ذا جروف السكني، لتفاصيل اكثر تواصل معنا

في الختام، أن تشجيع الاستثمار الخليجي في مصر يمثل فرصة مهمة لتعزيز التعاون الاقتصادي وتعظيم الفوائد المتبادلة بين البلدين، تستفيد مصر من الاستثمارات الخليجية في تعزيز نمو اقتصادها وتطوير بنيتها التحتية، بينما توفر للمستثمرين الخليجيين فرصة مميزة للاستثمار في سوق واعدة،كما نتطلع إلى مزيد من الشراكات المثمرة التي تساهم في تحقيق الأهداف التنموية المشتركة وتدعم استقرار النمو الاقتصادي في المنطقة.


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب