شقق للبيع في العاصمة الإدارية r3
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

شقق للبيع في العاصمة الإدارية r3

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

هناك البعض من شقق للبيع في العاصمة الإدارية r3 والتي تكون ضمن العديد من المشروعات المختلفة التي تم العمل علي تشييدها في خلال الفترة الأخيرة من قبل الشركات التي تعمل في مجال التطوير العقاري وهي تُعد أنها مميزة بشكل كبير حيث أنه يتوفر بها العديد من الخدمات المتنوعة التي يحتاج إليها الأفراد من أجل المعيشة بالشكل المناسب وسنتعرف علي البعض من التفاصيل المختلفة من خلال قراءة المقالة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مجمع تشيس فيلد التجمع الخامس أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع تشيس فيلد القاهرة الجديدة Chess Field New Cairo؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شقق للبيع في العاصمة الإدارية r3

قبل أن نتحدث عن شقق للبيع في العاصمة الإدارية r3 دعونا نتعرف أولاً علي البعض من المعلومات عن الحي الثالث في العاصمة الإدارية والذي تُعتبر أنه واحد من أهم الأحياء السكنية بل وإنها من أولي الأحياء التي قد تم تشييدها وخاصة أنه يجذب الاستثمار بشكل كبير لأنه يحتوي علي العديد من الخدمات الاساسية والترفيهية ليصبح مشروع متكامل من جميع الجوانب.

هناك البعض من التقارير التي صدرت في خلال الفترة الأخيرة عن الحي الثالث والتي تحدثت عنه أنه قد تم الانتهاء من 80% من أعمال البناء والمشروعات المختلفة فيه وجاري العمل علي الانتهاء من التشطيبات في أعقاب العام الجاري.

يُعد أنه واحد من الأحياء الرائعة جداً إذ أنه قد تم الاهتمام فيه ببناء مجموعة متنوعة من شقق للبيع في العاصمة الإدارية r3 المختلفة والتي يصل عددهم إلي 24 ألف وحدة سكنية وقد تم توزيعهم بالشكل المناسب علي 8 مجاورات وهذا مناسب لمن يبحثون عن الشقق السكنية في خلال الفترة الأخيرة حيث أنها تختلف من حيث المساحة وبالتالي تختلف في السعر ويُمكنك أن تتعرف علي المزيد من التفاصيل المختلفة عن طريق التواصل معنا وسنُساعدك من خلال توفير مجموعة متنوعة من الاقتراحات عن أفضل الوحدات وأسعارها المناسبة وأنظمة السداد المختلفة.

أنظر أيضًا في التالي: أسعار شقق العاصمة الإدارية الجديدة بالتقسيط

نبذة عن الحي السكني الثالث العاصمة الإدارية الجديدة

R3 New capital الحى السكنى الثالث r3 العاصمة الإدارية هو حي هام جداً والذي يُعد أنه ملك  لهيئة المجتمعات العمرانية وهو متميز بشكل كبير حيث أنه قريب من العديد من الأماكن الهامة ومنها منطقة الأعمال المركزية حيث يكون بالقرب جداً من البرج الأيقوني وهو أيضاً الحي الأقرب للقصر الرئاسي وحي المال و الاعمال والحي الحكومي.

قد تم تشييد هذا الحي علي مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 1000 فدان وتم التقسيم بالشكل المناسب علي 8 مجاورات ويحتوي كل منها علي وحدات سكنية متنوعة من الشقق والفيلات والتاون هاوس بالإضافة إلي أنه يوجد عدد 64 مبنى سكني تقريباً مختلط وتم الاهتمام بهذا الحي بأفضل شكل ممكن وقد بلغت التكلفة الكلية لإنشائه حوالي 31 مليار دولار تقريبًا.

أين يقع  الحي السكني الثالث؟

هو من الأحياء الرائعة جداً والتي تُعد أنها متميزة من كافة النواحي وأحد الأمور الهامة فيه هو أنه قد تم تحديد الموقع الاستراتيجي المناسب حيث أنه يتواجد في وجه مباشرة لمنطقة MU23 والاطلالة الخاصة به تكون علي المنطقة التجارية المركزية وهي واحدة من أشهر المناطق المختلفة والتي يوجد فيها العديد من الأبراج التجارية والإدارية.

بالإضافة إلي أن الحي الثالث يقع علي الطريق الذي يربط العاصمة الإدارية الجديدة بطريق السويس وهو أحد الطرق الهامة التي تُساعد علي أن يتم الوصول سريعاً إلي العديد من الأماكن المختلفة.

لا تفوت فرصة التعرف علي: كمبوند لوميا ريزيدنس العاصمة الإدارية

وحدات الحي السكني الثالث

حيث أنه قد تم تصميم هذا الحي بأفضل شكل ممكن علي أحدث المعايير العالمية المختلفة وتم العمل علي التقسيم للحي إلي 8 أحياء رئيسية وتم توزيعها بالشكل المناسب والذي يتمثل في:-

  • قد تم تشييد عدد 697 عمارة سكنية والتي تضم العديد من الشقق المختلفة والتي يصل عددهم إلي 19.944 وحدة.
  • كما أنه قد تم تشييد العديد من الفيلات المنفصلة والتي يصل عددهم إلي 328 وحدة سكنية.
  • هناك أيضاً البعض من وحدات التاون هاوس والتي يصل عددهم إلي 157 مبني ويصل العدد الكامل للوحدات إلي 624 وحدة.
  • يوجد أيضاً البعض من العمارات السكنية المختلطة والتي تشتمل علي العديد من الوحدات السكنية المتنوعة في المساحة ويصل عددهم إلي 2560 وحدة سكنية.
  • تم توفير منطقة متكاملة والتي تُقدر مساحتها ب 103.488 مترًا مربعًا والتي تضم العديد من المباني التجارية والإدارية و9 عمارات والتي تشتمل علي عدد من الوحدات السكنية التي يصل عددهم إلي 674 وحدة سكنية.

قد يهمك معرفة التالي: كمبوند كارديا العاصمة الادارية الجديدة

شروط حجز الشقق في الحي الثالث R3

بعد أن تعرفنا علي شقق للبيع في العاصمة الإدارية r3 قد تم وضع من قبل وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية البعض من الشروط التي يجب أن يتم تحقيقها في أثناء حجز الشقة في الحي السكني الثالث والتي سنتعرف عليهم من خلال النقاط التالية:-

  1. حيث أن الشخص المتقدم لحجز الوحدة أن يكون شخص حقيقي وليس اعتباري أي أنه لا يجب أن يكون شركة أو مؤسسة.
  2. أن يكون من الأشخاص الحاملين للجنسية المصرية.
  3. كما أنه لا يجب علي المتقدم أن يكون عمره أقل من 21 عام عن التقديم بالأوراق.
  4. واحدة من أهم الشروط أن يكون المتقدم كامل الأهلية والقدرة علي التصرف والتوقيع للتعاقدات.
  5. لا يتم حجز سوي وحدة سكنية فقط من أجل الأسرة أي أنه ليس مسموح بأن يتم حجز وحدة باسم الزوج وأخرى باسم الزوجة أو الأولاد.
  6. ويُعد أنه لا يكون للأسرة التي تمتلك وحدة في العاصمة التابعة لوزارة الإسكان التقدم من أجل الحصول علي وحدة أخرى.
  7. كما أنه لا يجب أن يكون لدي الأسرة أي وحدة سكنية أخرى في المشروعات المختلفة مثل مشروع سكن مصر أو دار مصر.

يتم إلغاء القرار في الحال من قبل الوزارة دون حكم قضائي أو سابق إنذار في حالة أنه قد تم ثبات أن الأسرة تمتلك أكثر من قطعة أرض أو وحدة سكنية تابعة لمشروعات الإسكان الاجتماعي بالعاصمة.

لا تفوت فرصة التعرف علي: كمبوند طلة العاصمة الادارية الجديدة

خطوات استلام الوحدات في الحي الثالث

هناك العديد من الافراد الذين يرغبون في التعرف علي كيفية الحصول علي الوحدات في الحي الثالث وقد أوضح رئيس جهاز العاصمة الإدارية أن هناك البعض من الإجراءات المخصصة من أجل استلام الوحدة والتي تتم من خلال الخطوات التالية:

  1. يجب علي العميل الذهاب إلي الفرع الخاص ببنك الإسكان والتعمير فرع بدر أو فرع النادي.
  2. ثم يُمكن سداد القيمة المحددة ب 10% من إجمالي قيمة الوحدة السكنية والتي تتمثل في أنها دفعة الاستلام.
  3. يتم تسديد مبلغ من المال والذي يُقدر ب 5% من إجمالي قيمة الوحدة والتي تُعد أنها عبارة عن وديعة الصيانة.
  4. هناك أيضاً البعض من المصروفات للتعاقد وتحرير العقد والتي تصل إلي حوالي 2000 جنيه مصري.
  5. بالإضافة إلي أنه يتم تحرير شيكات والتي تصل قيمتها إلي حوالي 70% من قيمة الوحدة السكنية وتكون علي أقساط ربع سنوية والتي يتم الاتفاق عليه بين العميل والشركة.
  6. يجب علي العميل الحصول علي خطاب من البنك والذي يتم توضيح فيه كافة التفاصيل التي تم التعاقد عليها.
  7. بعدها يُمكنك التوجه إلي العاصمة مباشرة وذلك من أجل أن يتم الانتهاء من كافة الإجراءات المتبقية.
  8. يجب معاينة الوحدة المذكورة التي قد تم الاتفاق عليها واستلامها بموجب خطاب التعاقد.

أنظر أيضًا في التالي: كمبوند راي ريزيدنس العاصمة الادارية

الخدمات التي يقدمها الحي الثالث R3

يُعد أن الحي السكني الثالث R3 في العاصمة الإدارية الجديدة واحد من أفضل الأحياء الرائعة جداً والتي تضم العديد من المميزات المتنوعة ومجموعة من الخدمات التي تجعله من أعلي الأحياء وخاص أنها تضمن الحصول علي المعيشة المناسب وتهيئة الأجواء للمستثمرين وسنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:-

  1. هناك العديد من المساحات الواسعة من الأراضي الخضراء والحدائق والمتنزهات المفتوحة بالإضافة إلي العديد من الأماكن الترفيهية من أجل الأطفال والكبار.
  2. وجود العديد من المولات التجارية الكبيرة والتي يتم من خلالها توفير احتياجات الناس من السلع المختلفة وتعمل طوال الوقت.
  3. كما أنه قد تم تشييد البعض من العمارات الضخمة والتي تشتمل علي 2 دور أرضي فقط وذلك من أجل أن يتم تخصيصها للمحلات التجارية وباقي المباني تتمثل في أنها وحدات سكنية.
  4. يوجد أيضاً البعض من قطع أراضي فضاء وذلك من أجل أن يتم إنشاء المدارس الدولية وجاري العمل علي أن يتم الانتهاء من أوراق التراخيص.
  5. تقديم العديد من الخدمات الطبية المناسبة من خلال توفير العديد من المستشفيات والمراكز الطبية مجهزة علي أعلي مستوي ممكن من أجل العديد من الأفراد وذلك من أجل علاج العديد من الحالات المتنوعة.
  6. هناك أيضاً البعض من الخدمات الدينية والتي تتمثل في أن يتم توفير العديد من الكنائس والمساجد داخل الحي.

قد يهمك معرفة الآتي: افضل كمبوند في العاصمة الإدارية الجديدة

أسعار الشقق في الحي السكني r3

قد تم طرح العديد من الوحدات السكنية المختلفة من قبل وزارة الإسكان والتعمير في الحي السكني الثالث والتي يصل عددهم إلي 3 آلاف وحدة سكنية والتي تختلف من حيث المساحة ونجد أن أسعار الشقق تبدأ من 11,250 جنيه مصري للمتر المربع ولكن يجب أن تعرف أن تلك الأسعار من الممكن أن تتغير في خلال الفترة القادمة وذلك بسبب البعض من العوامل والاضطرابات المختلفة التي تعمل علي التأثير في سوق العقارات.

شقق R3 العاصمة الإدارية للموظفين

سنتعرف علي أفضل شقق r3 العاصمة الإدارية للموظفين، حيث أنه هناك البعض من المشروعات السكنية التي قد تم تشييدها بشكل مخصوص من أجل الموظفين الذين يعملوا في الوزارات الحكومية في المقرات الجديدة في العاصمة الإدارية ويتم الحصول علي الوحدات من خلال الوزارة التي تكون تابع لها وذلك من خلال تقديم الأوراق المطلوبة.

أنظر أيضًا في التالي: تاج تاور العاصمة الادارية الجديدة

أفضل مشروعات الحي السكني الثالث R3

ويشتمل الحي السكني الثالث علي البعض من المشروعات السكنية الرائعة جداً حيث أنه من الممكن أن يتوفر بها شقق للبيع في العاصمة الإدارية r3 وتتمتع بالبعض من المميزات المختلفة من الطراز المعماري الحديث والتي تجذب مجموعة كبيرة من الأفراد للسكن فيها ومن أهم تلك المشروعات:

شقق للبيع في العاصمة الإدارية r3 في مشروع كابيتال ريزيدنس

يُعتبر أنه واحد من أحدث المشروعات التي تتواجد في الحي السكني الثالث والذي قد تم الانتهاء منه في بداية العام والذي يُعد أنه عبارة عن مجموعة من العمارات السكنية والتي تتواجد في مجموعة معينة من المجاورات وهم D1, D2, D7, D8 وكل عمارة منهم تكون 7 أدوار متنوعة بالإضافة إلي وجود الجراج الخاص بالملاك.

هو حد أهم المشروعات السكنية التابعة لهيئة المجتمعات العمرانية وقد تم توكيلها إلي البعض من الشركات الكبيرة في المقاولات وهم المقاولون العرب وطلعت مصطفى وقد تم افتتاح الحجز للوحدات فيه منذ العام 2018 ومن المتوقع أن يتم فتح باب الحجز مرة أخرى بعد انتقال الوزارة إلي العاصمة.

شقق للبيع في العاصمة الإدارية r3 في مشروع المقصد ريزيدنس

كمبوند المقصد ريزيدنس هو واحد من المشروعات السكنية والتي تتواجد في الحي الثالث بالعاصمة الجديدة وبالتحديد يقع في المجاورتين D6 و D3 وقد تم تنفيذه من قبل شركة City Edge والتي تُعد أنها واحدة من الشركات التي تعمل في مجال العقارات وسوف يتم تسليم الوحدات في المشروع كاملة التشطيب وسيتم البدء في تسليم الوحدات من أجل الأفراد الذين قاموا بالحجز في الموعد المحدد له وهو ال30 يونيو 2023 م.

شقق للبيع في العاصمة الإدارية استلام فوري

تُعتبر أن العاصمة الإدارية واحدة من أفضل المشروعات الرائعة جداً حيث أنه يوجد العديد من الوحدات السكنية المتنوعة في المساحة في مختلف الأحياء والكمبوندات ولذلك سوف تجد مختلف الوحدات التي تتناسب مع مختلف الطبقات والفئات المتنوعة من الأفراد ويُمكن أن نعرض عليك مجموعة متنوعة من الوحدات بأسعار تنافسية وبأنظمة سداد مناسبة جداً علي مدار عدة سنوات إذ أنه يوجد باقات مختلفة يُمكنك الاختيار من خلالها ما يتناسب معك من العديد من المشروعات التي قد تم الانتهاء من تنفيذها في خلال الفترة الماضية.

قد يهمك التالي: سباير تاور العاصمة الادارية الجديدة

ارخص شقق في العاصمة الإدارية

يجب أن تعرف أن العاصمة الإدارية فيها مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية والتي يكون البعض منها علي مستوي عالي جداً ومرتفع في السعر ولكن قد تم الاهتمام بكل الأفراد ولذلك تم تشييد البعض من الشقق الرخيصة في السعر بعض الشيء في البعض من الكمبوندات ويُمكنك أن تتعرف علي التفاصيل المختلفة عن الشقق من حيث الأسعار المتاحة في الوقت الحالي وخطط السداد التي قد تم وضعها وذلك من خلال التواصل معنا.

شقق للبيع بالعاصمة الإدارية من المالك مباشرة

حيث أنه هناك البعض من الأفراد الذين يرغبون في الحصول علي واحدة من الوحدات السكنية المتاحة للبيع في العاصمة الإدارية من المالك بشكل مباشر ولذلك نقدم لكم مجموعة من العروض المناسبة جداً الذي يُمكن أن تجد فيها ما ترغب فيه وإن كنت ترغب في التعرف علي التفاصيل المختلفة يُمكنك أن تتواصل معنا.

شقق للبيع في العاصمة الإدارية r3

حيث أن العاصمة الإدارية واحدة من أكبر المشروعات الأضخم علي مستوي الجمهورية وتم التخطيط لها علي مساحة كبيرة جداً وبها العديد من الأحياء المتنوعة الكثير منها مخصص من أجل الوحدات السكنية حيث أنه يتم توفير شقق سكنية متنوعة من حيث المساحة والسعر وأنظمة السداد ومن الممكن أن نعرض عليك قائمة بالبعض من الشقق المناسبة لك والتي يُمكن الانتهاء من الإجراءات والمعاينة في الحال وذلك من خلال التواصل معنا.

لا تفوت فرصة التعرف علي: فوربس ماجنوم تاور العاصمة الادارية

شقق للبيع في العاصمة الإدارية R7

يُعتبر أن الحي R7 هو واحد من الأحياء الكبيرة جداً في العاصمة الإدارية والذي يصل مساحته إلي حوالي 1700 فدان وهو من الأحياء التي تتميز بأنها تمتلك أفضل موقع استراتيجي ممكن في العاصمة ولذلك نجد أن هناك العديد من الأفراد يتساءلون عن الحصول علي شقق للبيع في العاصمة الإدارية R7 حيث أنه يوجد العديد من المشروعات السكنية المتنوعة التي يوجد فيها شقق سكنية تختلف من حيث المساحة والسعر ومن الممكن أن نعرض عليك قائمة بالبعض من الشقق المناسبة لك والتي يُمكن الانتهاء من الإجراءات والمعاينة في الحال وذلك من خلال التواصل معنا.

شقق للبيع في كمبوند المقصد

يُعد أن كمبوند المقصد هو واحد من المشروعات السكنية الحديثة التي قد تم تشييدها في خلال الفترة الأخيرة وهو راقي جداً لأنه يوجد فيه كافة الخدمات والمميزات المتنوعة وحيث أنه يتم توفير فيه مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المناسبة مع العديد من الأفراد والتي تختلف من حيث المساحة والنوع والسعر ولذلك يُمكن أن تجد فيه ما ترغب فيه وإن كنت ترغب في التعرف علي التفاصيل المختلفة يُمكنك أن تتواصل معنا.

في ختامنا لمقال شقق للبيع في العاصمة الإدارية r3 سوف تكون تعرفت علي كافة التفاصيل المختلفة عن الحي من حيث المساحة والموقع الاستراتيجي والخدمات والمميزات المتنوعة فيه والشروط المحددة من أجل شراء الوحدات والخطوات المناسبة من أجل الاستلام وإذا أردت التعرف علي المزيد من الأمور يُمكنك أن تتواصل معنا.

رقم المبيعات للتواصل مع شقق للبيع في العاصمة الإدارية r3

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مجمع تشيس فيلد التجمع الخامس أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات مشروع تشيس فيلد القاهرة الجديدة Chess Field New Cairo؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب