شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

صاحب شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير

المطور مدينه مصر للاسكان والتعمير للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737

شارك المحتوى:

هناك العديد من الشركات الرائعة التي تتواجد في سوق العقارات منذ مدة طويلة من الوقت والتي تعمل علي المنافسة وتقديم المشروعات المختلفة في العديد من الأماكن ومن ضمن الشركات الرائدة شركة مدينة نصر والتي حرصت علي أن يتم تنفيذ مجموعة من المشروعات والأعمال السكنية المتنوعة ذات المكانة المتميزة والمرموقة في المجتمع ويتساءل البعض عن صاحب شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير وهو ما سنتحدث عنه من خلال مقالنا بالإضافة إلي البعض من المعلومات الهامة.

إذا كان لديك أي استفسار عن صاحب شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد،

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

صاحب شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

تُعد أن شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير واحدة من الشركات العقارية الرائدة التي تتواجد في الأسواق منذ العديد من السنوات والتي عملت علي تنفيذ مجموعة متنوعة من المشروعات المختلفة التي نالت الإشادة والتميز الكبير ومن خلالها تمكنت من حجز مكان بين الشركات العقارية المتنافسة في الأسواق.

ويُعتبر أن صاحب شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير هو المهندس محمد حازم بركات حيث أنه رئيس مجلس الإدارة والذي ساعد علي أن يتم إصدار البعض من القرارات والتصريحات المناسبة والتي ساعدت علي النهوض بالشركة واللحاق بعجلة التنمية والمكانة الريادية الكبيرة التي تتمتع بها الشركة في خلال الوقت الحاضر وذلك من خلال التعاون مع العديد من الأفراد المتواجدين في الشركة وعددهم 450 فرد من أمهر العمال والمهندسين والذين ساهموا في التنفيذ بالشكل المناسب وتحقيق أهداف الشركة السامية.

استطاع المهندس بركات أن يكتسب العديد من الخبرات المختلفة في المجالات الاقتصادية المختلفة حيث أنه سعي إلي أن يتم توفير البعض من الفرص الذهبية من أجل الاستثمار لكل الفئات المجتمعية المختلفة والتركيز علي أن يتم تحقيق الاستفادة المناسبة للعديد من الأفراد من أصحاب الطبقة الوسطي والشباب وذلك من أجل أن يتمكنوا من الحصول علي المستوي المناسب من المعيشة والتي تتمتع بالاستقرار في المناطق التي تتمتع بالرقي والجمال المناسب.

وفي هذا الأمر قد حصل علي التعاون من قبل أعضاء مجلس الإدارة والذين عملوا علي أن يتم خلق البعض من المشروعات السكنية المبهرة والتي تُعد أنها متشابهة مع الحياة الأوروبية وخاصة أنه من الكوادر البشرية التي تمتلك الخبرة المناسبة والتي حرصت علي أن يتم توفير مجموعة من الأعمال السكنية والتجارية والاستثمارية التي تكون مناسبة مع الأجيال المتعاقبة بالإضافة إلي أنه يتم الاهتمام بتوفير الرغبات والاحتياجات المتنوعة.

تعرف اكثر علي :- أسعار كمبوند أوريجامي جاردنز تاج سيتي

مجلس إدارة شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير

تمتلك الشركة مجموعة من أعضاء مجلس إدارة علي مستوي العالي من الخبرات والقدرة الكبيرة في العمل في مجال العقارات والذين نجحوا في أن يتم العديد من المشروعات الرائعة جداً ويتمثلوا الأعضاء فيما يلي:

  • رئيس مجلي الإدارة/ محمد حازم بركات.
  • العضو المنتدب/ أحمد على إبراهيم الهيتمي.
  • المدير التنفيذي/ محمد عبدالسلام.
  • نائب رئيس مجلس الإدارة/ شادي شريف.

بالإضافة إلي أنه يوجد البعض من الكوادر الماهرة والذين ساعدوا علي توفير النجاح الكبير الذي وصلت له الشركة حيث أنهم قد عملوا معاً من أجل إنشاء المشروعات التي من خلالها يتم توفير مستوى معيشي راقي بالإضافة إلي الاهتمام بالعديد من العوامل المختلفة من أجل النجاح والتي تتوفر في المشروعات ومنها المصداقية الشفافية والالتزام بالمواعيد المحددة لتسليم الوحدات.

صاحب شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير

تعرف اكثر علي :- شقق للبيع في كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة

صاحب شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير ويكيبيديا

تُعتبر أن شركة مدينة مصر للإسكان والتعمير Madinet Nasr for Housing & Development (MNHD) هي واحدة من أكبر الشركات العقارية التي تتواجد في السوق المصري حيث أنه قد تم تأسيسها في العام 1959 ومنذ ذلك الوقت نجحت في التخطيط والتنفيذ والتشييد للعديد من المشروعات في مختلف المجالات البنائية والاهتمام بتوفير أدق التفاصيل المختلفة في خلال كل مرحلة من مراحل العمل وذلك من أجل الوصول إلي مرحلة تطور غير مسبوق لها وذلك حتي يتم ضمان جذب أكبر عدد ممكن من العملاء والحرص علي توفير كافة الاحتياجات والمتطلبات المختلفة.

تمكنت الشركة من الحفاظ علي مستوي المرموق المناسب علي عرش مجال العقارات في داخل مصر وذلك بسبب الحرص الدائم منها علي أن يتم مواكبة التطور العالمي المتسارع وذلك من أجل أن يتم العمل علي إرضاء الذوق العام وضمان الراحة التي يبحث عنها العملاء إذ أنه يضع العميل في مقدمة أولوياتها.

مميزات وأهداف مدينة نصر للإسكان والتعمير

شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير Madinet Nasr for Housing & Development (MNHD) واحدة من الشركات المميزة كثيراً في سوق العقارات المصرية والتي امتدت لعقود طويلة والتي منذ أن تم تأسيسها ودخلت إلي المجال قد تمكنت من أن تحفر اسمها بأحرف من ذهب وذلك من أجل أن تُثبت احقيتها في التربع علي عرش المجال وذلك من خلال البعض من المميزات والأهداف المتنوعة التي ترغب في أن يتم تحقيقها والتي تتمثل في:

  1. واحدة من أكبر المميزات التي تحرص علي تنفيذها هو الاهتمام بتوفير الراحة المناسبة للعملاء وذلك من خلال وضع العملاء كأولوية عند التخطيط للمشروعات من أجل التعرف علي كافة المتطلبات والاحتياجات المتنوعة.
  2. وتعمل الشركة قبل البدء في أي من المشروعات أن تقوم بالحرص علي دراسة السوق العقاري بشكل تفصيلي وذلك من أجل أن يتم توفير كافة الاحتياجات والمتطلبات المتنوعة وذلك من أجل ضمان أن تكون المشروعات متكاملة.
  3. الحرص علي أن يتم التسليم لكافة المشروعات في الأوقات المتعاقد عليها بدون أي تأخير مما يُساعد علي ضمان الثقة بين العميل والشركة.
  4. يتم توفير ميزة العديد من الوحدات المتنوعة بالأسعار التنافسية في المشروعات التي تعمل علي تنفيذها وذلك من أجل ضمان أن تشمل أكبر عدد من الأفراد ومن مختلف الطبقات بالإضافة إلي الاهتمام بأن يتم توفير البعض من أنظمة السداد والتقسيط والتي تُساعد علي سهولة الحصول علي الوحدات.
  5. من الأمور التي تهتم بها الشركة هو أن يتم تحديد أفضل المواقع الاستراتيجية المناسبة من أجل إنشاء المشروعات بحيث أنها تكون متواجدة بالقرب من المناطق الحيوية المختلفة والأماكن المتنوعة وغيرهم بالإضافة إلي تسهيل التنقل من مكان إلي أخر.
  6. واحدة من أهم الأهداف التي تحرص عليها الشركة من خلال المشروعات التي تعمل عليها هو أن يتم بناء العلاقة المناسبة مع العملاء من حيث الثقة والمصداقية التي تتميز بأنها طويلة الأمد مع كل العملاء حتي بعد الانتهاء من المشروع والتسليم بنجاح.
  7. من الأهداف الرئيسية هو أن يتم توفير الأمن والأمان بالشكل المناسب من خلال أن يتم الحرص علي أن يتم إتاحة أقوي التدابير الأمنية وتتميز بأنها علي مدار الساعة.
  8. تهتم الشركة بأن يتم الحرص علي استخدام أفضل المواد في البناء ذات الجودة العالية ولذلك تضمن المباني الصمود لأطول فترة ممكنة أمام مختلف العوامل المتنوعة التي قد تؤثر فيها سواء كان من الزلازل أو التعرية.
  9. كما أن كافة المشروعات تضمن الحصول علي أفضل التصميمات الممكنة للوحدات وذلك من خلال التعاون مع البعض من الخبراء العالميين في مجال التصميم والتناسق.
  10. دائماً ما تجد أن الشركة تحرص علي مواكبة التطور المستمر في كل المراحل الإنشائية المختلفة وذلك من أجل الاستمرار في الحفاظ علي مكانتها الرائدة.
  11. تهتم الشركة في المشروعات التي تعمل علي أن يتم تنفيذها هي الحرص علي الحالة الصحية للعملاء وذلك من خلال الاعتماد علي استخدام مواد صديقة للبيئة وتخصيص معظم مساحات المشاريع للاند سكيب.
  12. تحرص الشركة علي أن يتم توفير المشروعات المختلفة والتي تُضاهي المشروعات العالمية وذلك من أجل الحرص علي أن يتم نقل الأسلوب التقليدي للسكن علي الأراضي المصرية إلي العالمية.

تعرف اكثر علي :- كمبوند سراي القاهرة الجديدة

نصب شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير

هناك البعض من المعلومات المختلفة التي قد تم تداولها في الفترة الأخيرة من البعض من المصادر الغير رسمية وهو أن هناك أزمة في عمارات النصر التي تم إنشاؤها من قبل الشركة مثل التشقق وغيره من الأمور ولكن حتي الآن لا يوجد تفاصيل متاحة عن الأمر بشكل واضح وحتي هذا الأمر فإننا سوف نستمر في البحث من أجل التعرف علي أخر التفاصيل.

ولكن يجب أن تعرف أن النظرة العامة للشركة هو أن هناك العديد من المشروعات المميزة والتي تُضاهي المشاريع العالمية والتي قد تم تنفيذها بأدق التفاصيل والعناية الشديدة وعلي المستوي المناسب من الجودة ولذلك لا يُمكن القول أن الشركة تنصب علي العملاء وذلك بسبب أنها غنية عن التعريف.

بيع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

يُعد أن شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير هي واحدة من الشركات التي تكون عبارة عن شراكة بين مؤسسات متنوعة حيث أن الحكومة المصرية تمتلك حوالي 15% من خلال الشركة القابضة بالإضافة إلي الحصول علي مقعد واحد بمجلس الإدارة وفي حالة أنه قد تم بيع تلك النسبة فإن الشركة لن تتأثر بشكل عام وسوف تعمل من خلال نفس الاستراتيجية والنمط الموضوع من أجل الوصول إلي الأهداف التي ترغب الشركة في أن يتم تحقيقها.

شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير الاسم الجديد

قد أعلنت اليوم شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير والتي تُعتبر أنها واحدة من الشركات الرائدة التي تعمل في مجال تطوير العقارات وإنشاء المجتمعات العمرانية الحديثة في مصر عن التغيير للاسم التجاري الخاص بها إلي مدينة مصر للاسكان و التعمير  وهو ما يتناسب مع الاستراتيجية الجديدة التي قد تم وضعها من قبل الشركة وعلي رأسهم أن يتم العمل علي التنمية من الأعمال والأنشطة المختلفة للشركة والبدء في توسع أعمالها في العديد من المناطق في مصر.

مقر شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

حيث أنه يُمكنك الذهاب إلي المقر الرئيسي للشركة بكل سهولة إذ أنه يقع في العنوان التالي في 4 شارع يوسف عباس في الحى الثانى في مدينه نصر في القاهرة.

تعرف اكثر علي :- كمبوند كافانا ليك القاهرة الجديدة

صاحب شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

مشاريع شركة مدينة نصر للاسكان والتعمير

تمتلك شركة مدينة نصر للتطوير العقاري مجموعة من الأعمال المميزة السابقة والتي تتمثل في المشروعات العقارية الكبرى وهو ما جعلها واحدة من أبرز الشركات الرائدة في مجال العقارات والتي تكون قادرة علي التنافس مع غيرها من الشركات وسوف نتعرف علي البعض من أبرز المشروعات في الأسواق والتي تتمثل في:

  1. كمبوند سراي القاهرة الجديدة Compound Sarai New Cairo.
  2. كمبوند تاج سيتي القاهرة الجديدة Compound Taj City New Cairo.
  3. مشروع تيجان.
  4. مشروع تاج سلطان.
  5. مشروع إطلالة العباسية.
  6. كافانا ليك مدينة المستقبل.
  7. تاج فيلا مرحلة جديدة في تاج سلطان.
  8. كمبوند بريميرا Primera Compound.
  9. كافانا سبرينجس بالقاهرة الجديدة Cavana Springs New Cairo.
  10. بارك ريز يدنس Park Residence.

بالإضافة إلي أنه يوجد مجموعة أخرى متنوعة من المشاريع السكنية حيث أن الشركة تضم محفظة من المشروعات الأخرى والتي يُعد أن الهدف الرئيسي منها هو تلبية الاحتياجات المختلفة التي يبحث عنها العملاء حيث توفير السكن الفاخر المناسب والعمل علي أن يتم التحسين من البنية التحتية العقارية في مصر.

تعرف اكثر علي :- تاج فيلا القاهره الجديدة مدينه نصر للإسكان والتعمير

مشاكل شركة مدينة نصر للإسكان والتعمير

تُعتبر أن شركة مدينة نصر واحدة من الشركات العقارية الرائدة التي تتواجد في الأسواق والتي تمتلك الخبرة الكبيرة في تنفيذ المشروعات الضخمة وهذا ما ظهر علي مدار السنوات الماضية وهناك البعض من الأقاويل المنتشرة علي البعض من صفحات التواصل الاجتماعي والتي لا يُعد أن لها مصدر صحة معين ولذلك يجب أن تعرف أن الشركة تحرص علي أن يتم توفير الأشكال المختلفة من المميزات والخدمات المتنوعة في المشروعات حتي تكون متكاملة.

للتواصل مع مبيعات صاحب شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير

إذا كان لديك أي استفسار عن صاحب شركة مدينة مصر للاسكان والتعمير أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد،

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات
iabdelrhman

iabdelrhman

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب