فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

تعتبر مدينة 6 أكتوبر واحدة من أهم المدن المصرية التي تم تحقيق العديد من الأهداف وحل الأزمة السكنية الموجودة في العاصمة القاهرة، وهي تابعة إلى محافظة الجيزة، وتتميز بأنها تحتوي على العديد من الأحياء السكنية وكل حي متكامل الخدمات والمرافق، بالإضافة إلى انتشار المدارس في مختلف أحياء المدينة لتوفير جميع احتياجات السكان، وتكون هذه الأحياء مرقمة بداية من الحي الأول حتى الحي الاثنى عشر، وفي هذا المقال، سوف نتحدث عن فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر.

فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر

تعتبر مدينة السادس من أكتوبر من أهم المناطق الموجودة في محافظة القاهرة وقد تم إنشاءها لتحقيق العديد من الأهداف، منها تخفيف الكثافة السكانية، والضغط الموجود في العاصمة المصرية إلا أنها بعد ذلك أصبحت وجهة مثالية لكل العملاء والمستثمرين الذين يبحثون عن حياة إجتماعية مميزة، كما أنها تتناسب مع الشباب المقبلين على الزواج، وذلك لأنها تقدم أنظمة سداد ميسرة.

وتضم مدينة 6 من أكتوبر العديد من المميزات، حيث إنها تحتل موقع إستراتيجي متميز بالقرب من العديد من المدن الحيوية والطرق الرئيسية، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا، هذا إلى جانب ارتفاعها عن مستوى سطح البحر، مما يؤدي إلى تلطيف درجة الحرارة واعتدال الطقس على مدار العام.

تتميز مدينة 6 من أكتوبر بتقسيم رائع، وتخطيط جيد على اعلى مستوى، وذلك لأنها تفصل بين المناطق السكنية والمناطق الصناعية لتوفير أكبر قدر من الهدوء والخصوصية والراحة للسكان، هذا إلى جانب وجود العديد من المساحات الخضراء الواسعة التي تشكل أغلب مساحة المدينة لتوفير بيا سكنية هادئة وراقية للسكان.

وتوفر المدينة كافة السلع والخدمات الأساسية التي تلبي جميع احتياجات العملاء والسكان، بالإضافة إلى أنها تتمتع بتصميمات معمارية راقية على التراث الأوروبي تتناسب مع أصحاب الذوق الرفيع، وتحتوي على مختلف أنواع الوحدات السكنية مع مساحات متفاوتة، حتى تلبي جميع رغبات وإمكانيات العملاء، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات، عن فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر يرجى التواصل معنا.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

تعرف على: كمبوند ليفز ويست اكتوبر 

عيوب السكن في 6 أكتوبر

تعتبر مدينة 6 من أكتوبر من عشر أهم المدن الموجودة في محافظة القاهرة بت بت فيها العديد من السكان من السكن والاستثمار حيث تتمتع بالعديد من المميزات إلا أنها تحتوي أيضا على بعض السلبيات إلا أنها عبارة عن عيوب بسيطة، يمكن التكيف معها، وفي ظل حديثنا عن فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر فإن أهم هذه العيوب ما يلي:

  • بعض المناطق تعاني من قلة الإنارة في الطرقات، مما يؤدي إلى صعوبة السير في الليل بها وتعمل الجهات المختصة على معالجة هذه المشكلة.
  • المدينة إلى أن المدينة ما زالت تحت الإنشاء فإنها تحتوي على العديد من الحفر التي ما زالت مستمرة ولكن سوف يتم التغلب على هذه المشكلة عند الانتهاء من أعمال الإنشاء.
  • تعاني المدينة من ظهور العشوائيات في بعض المناطق، مما يجعلها تظهر بشكل غير مناسب، خاصة أن المدينة تتميز بالرقي والتفرد.

اقرأ ايضا: كمبوند نيوم 6 اكتوبر 

مميزات السكن في 6 أكتوبر

مميزات السكن في 6 أكتوبر

تحتوي مدينة 6 أكتوبر على العديد من المميزات المتكاملة التي جذبت إليها العديد من السكان والعملاء من أجل تجربة حياة سكنية متكاملة وراقية، وبالحديث عن فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر فإن أهم مميزات السكن في 6 أكتوبر ما يلي:

  • تحتل موقع استراتيجي حيوي ومتميز حيث تبعد عن وسط القاهرة مسافة 38 كيلو متر.
  • تتميز بتقسيم معماري جيد وطرق ممهدة وشوارع واسعة، بالإضافة إلى ان ارتفاع المباني لا يزيد عن عدد معين من أجل المحافظة على المظهر الجمالي.
  • تتميز بسهولة الوصول إليها من خلال الطريق الدائري ومحور 26 يوليو وطريق الوحيد، وطريق الفيوم وطريق مصر الإسكندرية الصحراوي.
  • تحتوي على مناطق صناعية، وهي تنقسم إلى ستة مناطق بالإضافة إلى وجود منطقة أبورواش والمخازن وهي تحتوي على العديد من المصانع في المجالات المختلفة.
  • تتمتع بالهدوء والرقي، وتعتبر مكان مثالي لكل من يبحث عن حياة الاستقرار والاسترخاء، حيث أنها تتمتع بكثافة سكانية محدودة، كما أنها تخلو من التكدس المروري والضغط.
  • تضم العديد من الجامعات العريقة والمهمة، مثل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، ومدينة الثقافة والعلوم وجامعة 6 أكتوبر وجامعة النيل وفرع كلية الهندسة جامعة القاهرة، بالإضافة إلى مدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا.
  • تحتوي على العديد من المعالم المهمة والمشهورة، مثل مدينة الإنتاج الإعلامي و أكاديمية أخبار اليوم، ودريم بارك ومول العرب، ومدينة زويل للعلوم والتكنولوجيا.
  • تضم مجموعة من المستشفيات مثل مستشفى زايد التخصصي ومستشفى دار الفؤاد، ومستشفى زايد العام، ومستشفى التعليمي.
  • تتميز بانخفاض درجة الحرارة بها مقارنة بالقاهرة.
  • تحتوي على العديد من المولات والمراكز التجارية الشهيرة مسلسل هايبر وان وكارفور و مول العرب ومول مصر.
  • تعتبر أحد المدن الجديدة التي تتمتع بتنوع مستوى المعيشة بها، حيث إنها تحتوي على إسكان وقت صادي وإسكان متوسط، بالإضافة إلى وجود إسكان فاخر.

يمكنك التعرف على: كمبوند لاديرا 6 اكتوبر 

كم تبعد مدينة 6 أكتوبر عن القاهرة

تتميز مدينة 6 أكتوبر بأنها تحتل موقع استراتيجي بالقرب من العديد من المدن المهمة والطرق الرئيسية، وبالحديث عن فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر فينا تبعد مسافة 38 كم عن محافظة القاهرة وهو ما يعادل حوالي ساعة بالسيارة.

انظر إلى: أسعار كمبوند ايزولا فيلا اكتوبر 

خريطة 6 أكتوبر بالتفصيل

تحتل مدينة 6 أكتوبر موقع استراتيجي حيوي تجذب إليها العديد من المطورين العقاريين والعملاء حيث إنها تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن المهمة مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا، وفي ظل حديثنا عن فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر فإنها تقع على الضفة الغربية لنهر النيل، على مسافة 32 كيلو متر من مركز العاصمة.

وعند النظر إلى خريطة 6 أكتوبر، نجد أنها يحدها من ناحية الشرق محافظة الجيزة والحذاء من ناحية الغرب حدود مشتركة مع البحيرة ومطروح، بينما يحدها من ناحية الشمال مركز وسيم ويحدها من ناحية الجنوب محافظة الوادي الجديد.

بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة، مما يجعل الوصول إليها أمرا سهلا مثل طريق مصر إسكندرية الصحراوي، والطريق الدائري، والمحور، وطريق الواحات، وطريق الفيوم هذا إلى جانب أنها تقع بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية مثل المهندسين و وسط البلد.

وتتمتع مدينة 6 من أكتوبر بموقع استثنائي بالقرب من العديد من الأماكن الحيوية، مما جذب إليها العديد من السكان، حيث إنها تقع بالقرب من مول مصر ومول العرب ومدينة الإنتاج الإعلامي وأهرامات الجيزة، والمتحف المصري والقرية الذكية.

تعرف على: كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر 

أفضل أحياء اكتوبر للسكن

أفضل أحياء اكتوبر للسكن

تحتوي مدينة 6 أكتوبر على العديد من الأحياء السكنية المتميزة حيث أنها تحتوي على كافة الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات السكان على أعلى مستوى من الراحة والرفاهية، بعد أن تعرفنا على فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر فإن أفضل أحياء أكتوبر للسكن ما يلي:

غرب سوميد:
أحد الأحياء الفاخرة الموجودة في مدينة 6 من أكتوبر يتمتع بموقع استراتيجي عند مدخل مدينة 6 من أكتوبر على محور 26 يوليو، ويشتهر بالشوارع الواسعة والحدائق والمتنزهات والفيلات الفاخرة.

حدائق أكتوبر:
تعد مدينة متكاملة وهو من أشهر الأحياء السكنية الاقتصادية في مدينة 6 من أكتوبر، حيث إنه يحتوي على كافة الخدمات والمرافق بالإضافة إلى سهولة المواصلات، حيث تعتبر توسع طبيعي لمدينة 6 من أكتوبر، وتحتوي على المشروع القومي للإسكان و مشروع ابني بيتك، بالإضافة الى ما تحتوي على العديد من المشروعات السكنية الاقتصادية والمتوسطة وفوق المتوسطة حتى يتناسب مع الجميع إمكانيات المواطنين، وكمبوندات سكنية راقية بأسعار مميزة لفئات الشباب، وحديثي الزواج.

الحي المتميز:
تعتبر من أقدم الأحياء الموجودة في مدينة 6 من أكتوبر، إلا إنه أحد أفضل الأحياء الموجودة بها، حيث يحتل موقع استراتيجي على محور 26 يوليو، ويحتوي على العديد من المعالم الشهيرة مثل مستشفى دار الفؤاد و فندق نوفوتيل وجامعة مصر.

الحي الأسباني:
يقع في منطقة حدائق أكتوبر على مسافة دقائق قليلة من حي الأشجار، وميدان الرماية ودريم لاند، ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية الرقية بمساحات مختلفة تبدأ من 80 متر مربع.

التوسعات الشمالية:
من أكبر المناطق العمرانية الموجودة في مدينة السادس من مكتوبة في موقع مثالي على محور جمال عبد الناصر، وتحتوي على العديد من التجمعات السكنية الكبيرة المملوكة الى الشركات العقارية التابعة إلى وزارة الاستثمار والأوقاف، وتتميز بأنها تقع بالقرب من جامعة مصر، ومول العرب، ومنطقة النوادي، ومستشفى دار الفؤاد، بالإضافة إلى أنها تحتوي على إسكان فوق متوسط.

جنوب الأحياء:
يعتبر من أفضل الأحياء السكنية الاقتصادية في مدينة 6 من أكتوبر في موقع حيوي على امتداد الطريق الوحيد، و محور 26 يوليو، وحتى المنطقة الصناعية جنوب الأحياء الأول والثاني والثالث والرابع والخامس والسادس، في موازاة شارع عبد السلام أمين.

ويتميز بأنه يحتوي على العديد من المشروعات ذات الإسكان العائلي وإسكان الشباب، بالإضافة إلى وجود شقق بأسعار اقتصادية في متناول جميع المواطنين.

الحي الأول:
من أفضل الأحياء في مدينة 6 أكتوبر، ومن هو إلى الأحياء التي تم بنائها في المدينة، حيث إنها يعتبر مدخل الرسمي لمدينة اكتوبر بالقرب من مسجد الحصري، وجامعة مصر للعلوم الحديثة، يحتوي على العديد من العمارات السكنية التي تضم شقق سكنية بمساحات مختلفة.

بالإضافة إلى وجود العديد من الخدمات المتكاملة، حيث المستشفيات والمدارس والجامعات والمراكز التجارية، وصيدليات، وين نوادي الرياضية؟ ومستشفى النوادي و مستشفى الصفوة ومعهد الحصري الأزهري، وجامعة مصر للعلوم الحديثة والآداب.

الحي الثاني:
من أهم الأحياء الموجودة في مدينة الدكتور يقع على طريق المحور المركزي وعلى حدود شارع عمر بن الخطاب و عبد السلام أمين وشارع التحرير ويضم العديد من العمارات السكنية والفيلات الفاخرة، بالإضافة إلى وجود العديد من العيادات الطبية والمطاعم الراقية والمولات والجامعات التي تلبي جميع احتياجات السكان.

الحي الرابع:
يتمتع بالهدوء والرقي، ويعتبر من أفضل الأحياء السكنية في مدينة 6 من أكتوبر. يقع على حدود شارع عبد السلام أمين والمحور المركزي ويضم العديد من الوحدات السكنية الراقية بالاضافة إلى وجود فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر وكافة الخدمات المتكاملة حيث المساجد والمدارس والصيدليات ايضا.

الحي الخامس:
من أرقى الأحياء الموجودة في مدينة 6 من أكتوبر، يقع على حدوث شارع عبد السلام أمين والمحور المركزي ويضم العديد من الوحدات السكنية المتنوعة، والخدمات المتكاملة، مثل وجود مستشفى وحضانة، ومدرسة، وأسواق تجارية ومسجد الدوحة.

الحي السابع:
يعتبر من أكثر الأحياء المشهورة في مدينة 6 من أكتوبر، والمفضلة لدى الكثير من العملاء، حيث يحتل موقعا استراتيجيا على محور 26 يوليو أمام جهاز مدينة 6 أكتوبر، ويحتوي على العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين شقق سكنية وبنتهاوس دوبلكس وفيلات بمساحات متفاوتة.

ويحتوي على العديد من الخدمات المتميزة التي تلبي جميع احتياجات السكان، مثل نادي مدينة 6 أكتوبر، ومستشفى العزبي، ومستشفى الزهور، ومكتب البريد، وقسم شرطة أول أكتوبر، ودايموند مول.

الحي الثامن:
من أرقى وأفضل الأحياء في المدينة، يقع على حدود محور جمال عبد الناصر وطريقة التحرير أمام جامعة 6 أكتوبر، ومسجد الحصري، ويحتوي على العديد من المميزات، حيث إنه يقع بالقرب من العديد من المعالم مثل مستشفى الزهور، ومدارس الخليل للغات، وسوبر ماركت أولاد رجب ودايموند مول.

حي البشاير:
يعد من أرقى الأحياء الموجودة في مدينة 6 من أكتوبر كمان ويتميز بالهدوء، ويحتل موقع استراتيجي على حدود المنطقة العمرانية الثانية، ومحور جمال عبد الناصر، وبالقرب من محور 26 يوليو، وطريق الواحد والحي الحادي عشر، يتميز بأنه يحتوي على العديد من العمارات السكنية الفاخرة والمنازل المزدوجة بمساحات متفاوتة.

ويضم العديد من الخدمات مثل مدينة الثقافة والعلوم ومنطقة البنوك، ومدرسة القلعة الجديدة، ومول النصر الرياضي.

اقرأ ايضا: كمبوند سوان ليك اكتوبر 

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر وهي تعتبر من أهم المناطق الموجودة في محافظة القاهرة تحتوي على العديد من المميزات الفريدة التي جذبت لها العديد من العملاء والمستثمرين حيث تحتل موقع استراتيجي بالقرب من العديد من المدن المهمة والطرق الرئيسية بالإضافة إلى أنها تحتوي على كافة الخدمات والمرافق وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية بأسعار تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع شرائح المجتمع.


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب