مدينة الشروق ليست مجموعة من المباني ولكنها مجتمع مزدهر يوفر لك كل ما تحتاجه من أجل حياة مميزة وفريدة توفر لك الرفاهية والفخامة بجانب العديد من الأحياء السكنية المميزة التي توفر الفخامة والرقي،فسوف تستمتع بالعديد من الخدمات والمرافق المتنوعة احجز الان وتمتع بتجربة فريدة في مدينة الشروق.
فيلا للبيع الشروق الحي السابع
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

فيلا للبيع الشروق الحي السابع

لوكيشن المشروع مدينة الشروق
موعد الاستلام 2024
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 85000 جنيه

شارك المحتوى:

تنقسم مدينة الشروق الى احياء كثيرة ومتعددة تختلف من الخدمات، والموقع الاستراتيجي، والتصميمات ايضًا، ستجد جميع التفاصيل التي تتناسب معك، هذا المقال سيكون توضيح تام لجميع التفاصيل التي تتواجد في الأحياء المختلفة وسيكون من السهل اختيار وحدتك معنا عندما تبحث عن فيلا للبيع الشروق الحي السابع يجب عليك معرفة المميزات التي تتوافر بها، تابع معنا واحصل علي جميع احتياجاتك بأقل مقابل مادي.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار فيلا للبيع الشروق الحي السابعأو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن فيلا للبيع الشروق الحي السابع

الحي السابع من اهم احياء مدينة الشروق يتمتع بوجود العديد من المميزات التي تجعله مكان مناسب لجميع سكان جمهورية مصر العربية، و تم بناءه على مساحة واسعة، حتى يتوفر به جميع احتياجات السكان من الخدمات والوحدات المتنوعة التي تكون عبارة عن فيلا للبيع  الشروق الحي السابع، وشقق سكنية فاخرة وغيرها من الوحدات بالإضافة إلى تنوع مساحتها ليجد العملاء مايناسبهم في هذا الحي.

استعانت الدولة والشركات المطورة بأهم وافضل المهندسين المعماريين، حتى يظهر هذا الحي تصميمات وتقسيمات عالمية، بالإضافة إلى استخدام مواد البناء والتقنيات الحديثة وتكنولوجيا ليتواكب مع العصور المختلفة والمتطورة دائمًا مع ضمان الاستمرارية لجميع سكان الحي السابع، وعدم وجود أي ملل في مجتمعاتهم السكنية، بالإضافة الى توفير عامل الراحة النفسية، لذا أطلق عليه حي الزمرد.

فيلا للبيع  الشروق الحي السابع تتمتع بموقعها الاستراتيجي المميز الذي يجعله قريب من أهم المناطق الحيوية الراقية، والطرق والمحاور الرئيسية التي يسهل منها التنقل والوصول إلى جميع الوحدات السكينة بكل سهولة ويسر، حيث وقع الاختيار على مدخل المدينة الذي يجعله بجوار كبير من المدارس والخدمات الأخرى.

تواصل معنا واحجز فيلا بتصميمات عالمية باقل مقابل مادي مع انظمة دفع مرنة

الحي السابع

لا تفوت فرصة التعرف على:ـ فلل للبيع في الشروق

أهم خدمات تم توفيرها في وحدات فيلا للبيع الشروق الحي السابع

تم توفير خدمات متنوعة في هذا الحي لذا أطلق عليه ارقى احياء مدينة الشروق، والجدير بالذكر أنه يقدم لجميع سكانة أجواء فريدة من نوعها، ومن أهم أنواع الخدمات التي وفرت:

  • مساحات خضراء امام جميع الوحدات، بالإضافة إلى النباتات والزهور المتنوعة من الألوان الهادئة.
  • خدمات تعليمية: يتوفر في الحي السابع (الجامعة العربية المفتوحة، البريطانية، والفرنسية، بالإضافة إلى المدارس الدولية والحضانات التي تقدم مستوى تعليم عالي).
  • خدمات امنية:ـ تتمثل في فريق عمل متكامل من الأمن والحراسة في جميع أنحاء الحي.
  • ويضاف الى ذلك، كاميرات مراقبة على أعلى مستوى أمني، لتوفير عامل الأمن والسلامة لجميع سكان الحي.
  • بحيرات صناعية و الاند سكيب، لتضيف هواء نقي واطلالات فريدة من نوعها.
  • خدمات صحية: يوجد عدد كبير من الخدمات الصحية،التي تكون عبارة عن مستشفيات، ومراكز طبية.
  • يتوفر جيم وسبا تكون قريبة من فيلا للبيع  الشروق الحي السابع و الوحدات الأخرى التي تم توفرها في هذا الحي.
  • يوجد مول تجاري ضخم يحتوي على براندات عالمية.
  • هايبر ماركت، يضم جميع المستلزمات الغذائية التي لا غنى عنها في حياتنا اليومية.
  • مناطق ترفيهية في الحي السابع، تتناسب مع جميع الأعمار.

قد يهمك التعرف على:ـ اسعار الشقق فى الشروق

ما هي مساحات فيلا للبيع في الشروق الحي السابع؟

حرصت الشركات التي على توفير مساحات متنوعه من كبيرة ومتوسطة ليكون أمامهم فرص متعددة في اختيار وحداتهم السكنية بالإضافة إلى تنوع التصميمات، لمعرفة المساحات التي تم توفرها، تواصل معنا واحصل على جميع الاستفسارات بكل سهولة ويسر.

احصل على اهم المساحات التي تتناسب معكـ وتوفر لك الخصوصية التامه

يأتي هنا السؤال الذي يدور في عقل جميع العملاء

لماذا نسكن في الحي السابع؟

من أهم الأحياء التي يتوفر بها فيلا للبيع الشروق الحي السابع، بالإضافة إلى تمتعه بوجود شقق فاخرة، يتوفر به عامل  الخصوصية التامة التي يبحث عنها الجميع والخدمات التي ذكرنها من قبل، ويضاف إلى ذلك الأسعار التنافسية التي تكون مناسبة جدًا، يضم المشروع مجموعة من أهم الخدمات مثل حمام سباحة – رووف جاردن.

  • ومن أهم مشاريع الحي كمبوند القصر.

يهمك التعرف على:ـ كمبوند كليوباترا الشروق

الحي الأول (حي الياقوت)

يتمتع هذا الحي بوجود العديد من المولات التجارية الضخمة التي تحتوي على العديد من الخدمات الترفيهية بجوار الوحدات السكنية مباشرة، التي يبحث عنها الجميع لتغيير الأسلوب التقليدي المنتشر في الحياة، وتقديم لأطفالهم حياة سلسة وسهلة في الحي الأول.

ويتمتع هذا الحي بموقع مميز ومهم، حيث يقع على طريق إسماعيلية الصحراوي التي يسهل منه التنقل من ناحية مدينة الشروق.

لمعرفة اسعار فيلا للبيع الشروق الحي السابع التي تكون مناسبة لك تواصل معنا

يهمك التعرف على:ـ شقق للبيع في الشروق 65 متر

الحي الثامن

الحي الثامن يتميز بتصميمات متنوعه استوحت من العالم الإيطالي الراقي، فعندما تسكن في هذا الحي ستشعر بأجواء أوروبية فريدة من نوعها، مع توفير أسعار مختلفة تتناسب مع جميع الطبقات الاجتماعية.

حيث يقع عند مدخل مدينة الشروق الاول، فاصلًا بين الحي التاسع والسابع.

علاوة على ذلك علينا ذكر معلومات اكثر عن اهم مدن الجيل الثالث وهي

مدينة الشروق

تم تنفيذ مدينة الشروق عام 1995م تقليل الكثافة السكنية وعمل على التوسع العمراني، ورفع مستويات السكنية لجميع سكان جمهورية مصر العربية، مع رفع الزيادة في النمو الاقتصاد المصري، وهي من أهم المدن التي وفرت فرص عمل لشباب، و تعبر مدين استثمارية ضخمة، واكثر مايميزها تتضمن اكثر نوع من الطبقات الاجتماعية، نتيجة الاسعار وانظمة الدفع والسداد المسيرة.

الموقع الاستراتيجي لمدينة الشروق

وقع الاختيار على موقع مميز ومهم، يجعل المدينة تقترب من المناطق الحيوية الراقية، والطرق والمحاور الرئيسية، وتتمثل في:

  • المناطق الرقية:ـ التجمع الخامس، والعاصمة الإدارية الجديدة.
  • بالإضافة إلى قربها من مدينة العبور، والسلام.
  • تقترب المدينة من الناحية الشرق مدينة هليوبوليس، وبدر ايضًا.
  • أهم الطرق التي يسهل منها التنقل: تقع على بعد 37 كيلو من طريق الإسماعيلية.

تعرف على: تاون هاوس للبيع في الشروق

مدينة الشروق

لمعرفة اهم المواقع الاستيراتيجية القريبة من فيلا للبيع الشروق الحي السابع والتي تسهل عليك الحياة تواصل معنا

أفضل كمبوندات مدينة الشروق

تتمتع مدينة الشروق بكثير من المشاريع المتنوعة التي تحتوي على العديد من المميزات والمجتمعات السكنية المتكاملة، ويكون أمامك فرص متعددة لاختيار وحدتك، وتقديم حياة سهلة وسلسلة، في الفقرات القادمة سنوضح أهم معلومات عن المشاريع والكمبوندات بالتفاصيل.

كمبوند سبرنجز

من مشاريع شركة حسن علام، لذا علينا توقع أن المشروع عبارة عن تحفة معمارية رسمت بكل اتقان، إذا كنت تبحث عن راقي يكون تحت أنظار كثير من المستثمرين ويكون أمامك فرصة ذهبية للدخول في عالم الاستثمار عليك النظر إلى كمبوند سبرنجز، الذي تم بناءه على معايير ومقاييس دولية، وهذا الكمبوند يوفر عوامل الاستثمار ولن تمل ابدًا من وحدتك السكنية.

استعانت شركة حسن علام بأهم فريق عمل لدراسة المواقع الاستراتيجية المميزة، حتى تضمن اختيار موقع يكون قريب من الطرق التي يسهل منها التنقل، بالاضافة الى ذلك تكون المجتمعات السكنية بعيدة عن أي ضوضاء وتلوث صناعي المنتشر الآن، حيث يقع على طريق عرابي فى الشروق، وعلى مسافة قريبة من طريق الحرية، ومن أهم المناطق القريبة من وحدات كمبوند سبرنجز:

  • تقترب بمسافة قصيرة من أكبر الأندية في مصر وهو نادي هليوبوليس، ونادي الشروق.
  • ومن أهم الطرق القريبة من كمبوند سبرنجز من طريق السويس الرئيسي، الذي يسهل على السكان والمقيمين التنقل.
  • يقترب من مدينتى والتجمع الخامس ايضًا.

تم بناء الكمبوند على مساحة تبلغ 150 فدان، حتى تتمتع بوجود خدمات مميزة ومساحات متنوعة من الوحدات، بالإضافة إلى وجود عامل الخصوصية التامة والهدوء، وتم استغلال مساحة كبيرة وواسعة من المساحة الإجمالية للمساحات الخضراء والاند سكيب وبحيرات الصناعية؛ لتوفير إطلالات بانورامية، والباقي للمباني والمنشآت، وتتمثل أنواع الوحدات و المساحات في:

  • تاون هاوس.
  • فلل مستقلة.
  • شقق سكنية.
  • توين هاوس.

والجدير بالذكر أننا نجد هذه المساحات التي سوف نذكرها في فيلا للبيع في الشروق الحي السابع والتي تكون عبارة عن:

  • مساحة الشقق السكنية تبدأ من 173 متر مربع و تصل إلى 223 متر مربع.
  • مساحة الفلل المستقلة داخل الكمبوند تبدأ من 447 متر مربع وتصل إلى 586 متر مربع.
  • مساحة التاون هاوس تبدأ من 330 متر مربع وتصل إلى 420 متر مربع.

مع العلم أننا نسعي الي المصداقية التامة، و كسب ثقة عملائنا وليس الربح فقط، نتيجة تغير الاسعار من الصعب تحديدها مباشرةً، لذا عليك التواصل مع فريق المبيعات لمعرفتها بكل دقة، ولن نتوقف هنا، ولكن سوف نساعدك على اختيار وحدتك التي تتناسب معك، مع تقديم أسعار غير قابلة لأي منافسة، ولا ننسى انظمة الدفع والسداد التي تمنع وجود أي ضغوطات مادية وتكون على مدار سنين طويلة تصل الى 8 سنوات.

تعرف على اكثر  المناطق القريبة من وحدتك

كمبوند البروج مدينة الشروق

جميع هذه المميزات والخدمات التي سوف نذكرها ستجدها في فيلا للبيع في الشروق الحي السابع، كمبوند البروج من مشاريع شركة كابيتال للتطوير العقاري، حيث ان الشركة اهتمت بكثير من التفاصيل الدقيقة، والتصميمات التي تم استوحاها من الطراز المصري والأمريكي، استثمر الان رأس مالك في أهم مشاريع مدينة الشروق.

تم بناء الكمبوند على مساحة واسعة تبلغ 1200 فدان، لضمان توفير جميع احتياجات المقيمين، مع العلم تم استغلال مساحة صغيرة تصل إلى 17% المباني والمنشاءات فقط، والباقي من المساحة الاجمالية تم تنفيذ عليها مساحات خضراء، وبحيرات صناعية، بالاضافة إلى الاند سكيب، و الخدمات المتنوعة، والمرافق التي منها يسهل على السكان العيش في تجربة مختلفة وجديدة؛ وصحية ايضًا، وتوفير الاسترخاء والرقي.

تنوعت الوحدات بمساحات مختلفة ومتنوعة ومنها:

  • الشقق فاخرة بتصميمات متنوعه.
  • فيلا للبيع في الشروق الحي السابع.
  • تاون هاوس.
  • شقق الدوبلكس.
  • مساحة الفلل تبدأ من 160 متر مربع .
  • مساحات التاون هاوس تبدأ من 165 متر مربع وتصل إلى 245 متر مربع.
  • الشقق السكنية تبدأ مساحتها من 90 متر مربع وتصل إلى 190 متر مربع.
  • تاون هاوس في كمبوند البروج يبدأ مساحته 160 متر وتصل إلى 440 متر مربع.

تتغير الاسعار من وقت الى اخر، لذا عليك التواصل معنا في اسرع وقت، لنقدم لك الاسعار التى تناسبك معك، مع العلم أنك ستحل على وحدة سكنية بأقل مقابل مادي مع توفير أنظمة دفع مسيرة تصل إلى 7 سنوات او اكثر، مع دفع مقدم 5%، والجدير بالذكر أننا نجد هذه الأسعار في فيلا للبيع في الشروق الحي السابع.

الآن يمكن توضيح ما الذي يمنعك في الحصول على وحدات في أرقى المناطق السكنية بأسعار غير قابلة لأي تنافس ولن تجدها في اي مكان اخر، تواصل معنا الان ولا تضيع هذه الفرصة من يديك.

الان يمكنك التواصل معنا لمعرفة المساحات التي تتناسب مع اذواقكم.

أهمية الاستثمار والسكن في فيلا للبيع الشروق الحي السابع

بعد ذكر مميزات المتواجدة في الحي السابع وبعض كمبوندات الشروق، سنتخلص نتيجة الإيجابية للاستثمار والسكن في الوحدات والمشاريع التي تم توفرها في المدينة والتي تتمثل في:

  • مشاريع و وحدات مدينة الشروق  بكثير من الخدمات التي تتمثل في : الكهرباء، المياه، الطرق والاتصالات، الصرف الصحي.
  • تتمتع مدينة الشروق بوجود مياه شرب صالحة للشرب ونظيفة دون انقطاع، لأنه هناك خط مياه موصل من مدينتي.
  • توجد العديد من المميزات التي تجعل مدينة الشروق من أهم المدن الاستثمارية في الوقت الحالي وفي المستقبل ايضًا، دائمًا المدينة تستمر في التطور ومواكب العصر المختلفة.
  • تتمتع فيلا للبيع الشروق الحي السابع و الوحدات الأخرى؛ بمستقبل كبير في القطاع الاستثماري في الشرق الأوسط، وتعد كبوابة استثمارية ضخمة تفتح أمام الجميع.
  • عندما تدخل مدينة الشروق، سيكون أمامك العديد من المشاريع الضخمة المميزة؛ التي توفير جميع احتياجات العملاء والمستثمرين ايضًا.
  • السكن في مدينة الشروق، يعد الطريق الصحيح لضمان مستقبل باهر يبتعد عن أي ضوضاء و ضغوطات مادية، مع تقديم اطفالك واسرتك مجتمع صحي يبتعد عن أي ملوثات.

حقق استثمارات اكثر من تعرف على:ـ كمبوند الباتيو كازا الشروق

من اهم مميزات وخدمات مشاريع مدينة الشروق ومنها

  • الابتكارات والابداعات في التصاميم والمساحات التي استغلت بطريقة مبهرة.
  • الأفكار الجديدة المتنوعة، المستوحاة من العالم الأوروبي والخليجي.
  • استخدام التكنولوجيا الحديثة والتقنيات في البناء والتشييد، لمواكبة المدينة التطورات التي تحدث في المستقبل.
  • توفير جميع الخدمات الأمنية.
  • استخدام الطاقة المستدامة، التي تكون صديقة للبيئة.
  • تحقق الزيادة في النمو الاقتصادي للسوق العقاري المصري بأكمله.
  • تكون بوابة كبيرة تقدم لكل مستثمر وتقديم ربح كبير ومضمون.
  • تعد من الحضارة المستقبل الجديدة،و تتواكب العصور المختلفة نتيجة التصميمات والخدمات التي يتمتع بها المجتمع السكني، والمشاريع المتنوعة ايضًا.

الآن يمكننا التأكد ان استثمارك في هذه المدينة يجلب اليك عائد كبير في اسرع وقت ممكن.

منذ تأسيس الحكومة المصرية مدينة الشروق، حرصت على ظهورها على أنها مدينة متنوعة من العقارات الاستثمارية، ومنها مراكز تجارية ضخمة، و مكاتب ادارية، فيلات ، الشقق السكنية الفاخرة؛ سيفتح أمامك مجتمع استثماري كبير وواسع.

اقرا ايضا: كمبوند كليوباترا الشروق

في النهاية: وضحنا لك أهم مشاريع مدينة الشروق التي تدخل منها إلى عالم مختلف ومتنوع، وتم تصنيفها كدولة أوروبية، تواصل معنا واحصل على جميع المعلومات التي تريد معرفتها، من خلال فريق المبيعات الخاص بنا وسيكون في انتظار في أي وقت.

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب