تعتبر منطقة سيدي حنيش وجهة مثالية لقضاء عطلة ممتعة لكل من يبحث عن الاناقة والرفاهية على اجمل شواطئ البحر الابيض المتوسط حي ثجذبت إليها الكثير من شركات التطوير العقاري والمسمثمرين لتحقيق ارباح مضمونة، لا تتردد وتواصل مع فريق المبيعات للتعرف على المزيد من التفاصيل: 01276211737
قرى سيدي حنيش
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

قرى سيدي حنيش

لوكيشن المشروع سيدي حنيش
مساحة المشروع 70 فدان
المطور المطورين العقاريين
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي
سعر المتر 100000 جنيه

شارك المحتوى:

سيدي حنيش واحدة من أهم المناطق السياحية الموجودة في مدينة الساحل الشمالي وتتميز بأنها تحتوي على العديد من المقومات الساحرة التي لا تتوفر في غيرها من المناطق الأخرى، مثل الشواطئ الرملية الطويلة والجميلة، مما يجعلها وجهة سياحية في مصر جذبت إليها العديد من الزوار والسائحين.
وإلهنا تحتوي على كافة الخدمات الأساسية، والترفيهية والسياحية والرياضية أيضا التي تجعلها من أفضل الأماكن لقضاء عطلة صيفية ممتعة في موقع استراتيجي على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط، حيث والمياه الزرقاء الصافية والنقية والرمال الذهبية الناعمة المناسبة لإقامة الأنشطة المتنوعة.
كما إنها تحتوي أيضا على العديد من المنتجعات السياحية الشهيرة والفنادق والقرى الفاخرة التي تم تنفيذها على يد أفضل شركات التطوير العقاري، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن قرى سيدي حنيش.

أين تقع سيدي حنيش

يبحث الكثير من الأشخاص عن سيدي حنيش في الكيلو كام حيث الناس تتمتع بموقع استراتيجي بالقرب من العديد من المناطق الحيوية والأماكن السياحية الشهيرة، مثل مدينة العلمين الجديدة التي تحتوي العديد من المتنزهات الطبيعية والشواطئ الساحرة، ومدينة الإسكندرية التي تحتوي على العديد من المعالم التاريخية والأثرية الشهيرة، حيث إنها تقع على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 247.

  • تقع منطقة سيدي حنيش في الساحل الشمالي وتحديدا على مسافة 120 كم من محافظة مرسى مطروح في غرب محافظة الإسكندرية وتحتوي على العديد من الأنشطة والمطاعم والفنادق الفاخرة التي تجعلها وجهة مثالية لقضاء عطلة ممتعة طوال العام في فصل الصيف أو في الشتاء.
  • تبلغ المسافة بين مدينة العلمين وسيدي حنيش نحو 60 كم في غرب منطقة سيدي حنيش، وهي تعتبر من أحدث المدن الساحلية الجديدة التي تحتوي على العديد من الحفلات والأنشطة المتنوعة، كما أنها تضم منتزه الرمال الذهبية الشهير، ومتحف الحرب العالمية الثانية.
  • تتميز منطقة سيدي إحنا جبنا تقع بالقرب من مدينة الإسكندرية، حيث تبلغ المسافة بين مدينة الإسكندرية ومنطقة سيدي حنيش ونحو 100 كم في جنوب منطقة سيدي حنيش وتتميز بأنها تحتوي على العديد من المناطق الأثرية والتاريخية العريقة مثل مكتبة الإسكندرية والمسرح الروماني.
  • المسافة بين مدينة مرسى مطروح وسيدي حنيش تبلغ نحو 50 كم غرب منطقة سيدي حيث تتميز بالأجواء الهادئة والمناخ المعتدل والشواطئ الجميلة.
  • بينما تبلغ المسافة بين القاهرة وسيدي حنيش نحو 397 كم، ويمكن أن تقطع هذه المسافة في 5 ساعات تقريبا من خلال الطريق الدولي الساحلي، أو في مدة ساعتين فقط من خلال طريق الساحل الشمالي الجديد.
  • تبعد مدينة رأس البر عن منطقة سيدي حنيش مسافة 100 كم في جنوب منطقة سيدي حنيش وتتميز بالشواطئ الرائعة والمياه الزرقاء الصافية المناسبة لإقامة رحلات الصيد والغوص أيضا.
  • تبلغ المسافة بين منطقة سيدي حنيش و محمية وادي الريان نحو 250 كم وهي تعتبر واحدة من أفضل المحميات الطبيعية الموجودة في مصر.
    بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية التي تجعل الوصول إليها أمرا سهلا، مثل طريق وادي النطرون والطريق الساحلي الدولي، وطريق البترول، وطريق الفوكا، ومطر العالمين الجديدة، وخليج راس الحكمة، ومنطقة سيدي عبد الرحمن.

تعرف على: شاليه للبيع في مشروع سيدي حنيش الساحل الشمالي

بادر بالحجز معنا الآن لتحقيق واستثمارات مرتفعة وأرباح مضمونة في أسرع وقت بدون عمولات

لماذا سميت سيدي حنيش بهذا الاسم؟

قبل أن نتعرف على قرى سيدي حنيش فإن منطقة سيدي حنيش تم تسميتها بهذا الإسم نسبة إلى صغير الثعبان وهو مستلهم من اللهجة اليمنية الساحلية والتي تستخدم في الإشارة إلى الثعبان وهو اسم يوحي بالخصوصية والدقة كما ان أرخبيل حنيش يعرف بوجود مجموعة غنية من الجزر، حيث تعتبر جزيرة حنيش الكبرى من أشهر هذه الجزر، وتتميز بوجود العديد من المقومات الطبيعية الساحرة والتنوع البيئي الفريد، مما يعزز من أهميتها وجمالها.

قد يهمك: مشاريع شركة بالم هيلز الساحل الشمالي

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات، يرجى التواصل معنا

مميزات قرية سيدي حنيش

مميزات قرية سيدي حنيش

تعتبر قرية سيدي حنيش واحدة من أكبر القرى الموجودة في الساحل الشمالي حيث إنها تمتد على مساحة كبيرة تصل نحو 70 فدان، وقد تم تخصيص نسبة 13% من إجمالي المساحة الكلية للقرية من أجل المباني والمنشآت السكنية، أما باقي المساحة بنسبة 87%، فقد تم تخصيصها من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية التي تغطي أغلب مساحة القرية، وتحتوي على العديد من المميزات، مثل:

  • موقع استراتيجي ممتاز في مدينة الساحل الشمالي، بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمدن المهمة.
  • إطلالة ساحرة على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط.
  • مناخ معتدل طوال العام، وجو مناسب لقضاء عطلة صيفية ممتعة في فصل الصيف والشتاء.
  • تتميز بوجود كافة الخدمات والمرافق التي تساعد العملاء على الاستمتاع بإجازة صيفية مع أعلى درجات الرفاهية والكفاءة.

اطلع على: افضل موقع فى الساحل الشمالى مشروع ilcazar north coast

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه المميزات لضمان تحقيق أرباح مرتفعة

أهم فنادق قرية سيدي حنيش

تعتبر منطقة سيدي حنيش من أفضل المناطق الساحلية الموجودة على ساحل البحر الأبيض المتوسط، وتحتوي على مجموعة من الفنادق الفاخرة، مثل:

  • فندق جاز كريستال ريزورت.
  • فندق Jaz Tamerina, Almaza Bay.
  • Marmarica Boutique Cabana’s.
  • Royal Crown Hotel Marsa Matruh.
  • فندق السلام حنيش.
  • فندق ادرياتيكا.

انظر إلى: مشروع شركة الكازار الجديد في الساحل الشمالي

للحجز والاستعلام، يرجى التواصل معنا

قرى سيدي حنيش

تعتبر قرى سيدي حنيش من أفضل المنتجعات الساحلية التي تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تساعدك في قضاء عطلة صيفية ممتعة والاستمتاع بأعلى درجات الراحة والرفاهية حيث قامت الدولة بتطوير هذه المنطقة حتى تلبي جميع احتياجات العملاء وزيادة عدد المستثمرين، بالإضافة إلى تحريك عجلة السياحة في مصر.

ومن أجل هذا، فقد قامت بتوفير العديد من المقومات الجذابة والعوامل المتنوعة التي تساعد في قضاء عطلة صيفية ممتعة كما أنها تصلح للعيش طوال العام، وذلك بفضل توفر كافة الخدمات الأساسية والترفيهية، ومن أبرز قرى سيدي حنيش ما يلي:

قرية هاسيندا سيدي حنيش

قرية هاسيندا سيدي حنيش

هاسيندا سيدي حنيش واحدة من أحدث مشروعات شركة بالم هيلز للتطوير العقاري، وتحتوي على العديد من المميزات التي تجعلها وجهة مثالية لكل من يبحث عن مشروعات سياحية راقية في الساحل الشمالي، حيث إنه كما تتابع موقع استراتيجي على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 247 بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية.

وتتمتع القرية في تصميمات هندسية ومعمارية حديثة تم تنفيذها على يد نخبة من أفضل المصممين المعماريين، بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات والمرافق الأساسية والترفيهية المتنوعة. وتضم مجموعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين شقق وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة حتى تشبع جميع رغبات العملاء.

وتقدم القرية باقات من أفضل الأسعار التنافسية التي تجعلها اختيار مثالي و فرصة لن تتكرر للاستثمار مع اميز أنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء.

اقرأ أيضا: قرية ماركس الساحل الشمالي MarQs من ذا مارك

بادر بالحجز معنا الآن، واستفيد بالأسعار الافتتاحية قبل الزيادة

سيلفر ساندس اورا سيدي حنيش

اختيار مثالي لقضاء عطلة صيفية ممتعة، وتحقيق أحلام العملاء الذين يبحثون عن الاستمتاع بأساليب حياتية جديدة ومعاصرة، حيث المناظر الطبيعية الساحرة والمسطحات المائية الواسعة تمتد على مساحة 480 فدان بإطلالة مباشرة على أجمل شواطئ البحر الأبيض المتوسط.

تحتوي سيلفر ساندس الساحل الشمالي على العديد من الخدمات الأساسية والترفيهية على أعلى مستوى، حتى تساعدك على قضاء أفضل اللحظات بأفضل صورة ممكنة، وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، مثل فيلات مستقلة، وتاون هاوس وتوين هاوس، وشاليهات بمساحات مختلفة تبدأ من 155 متر مربع، وتقدم القرية أسعار لا مثيل لها، وأنظمة سداد مرنة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد أقساط متساوية.

تعرف على: قرية ليف سيزار رأس الحكمة

اغتنم الفرصة واحجز معنا الآن للاستمتاع بحياة الراحة والرفاهية في أفضل مشروعات سيدي حنيش

قرية أزميرالدا باي الساحل الشمالي

قرية أزميرالدا باي الساحل الشمالي

تحتل قرية ازميرالدا باي الساحل الشمالي موقع حيوي على طريق الإسكندرية مرسى مطروح عند الكيلو 247 بالقرب من مدينة رأس الحكمة في موقع مثالي بعيدا عن الصخب الصخب والضوضاء لمحبي الهدوء والاستجمام.

وهي من إنتاج شركة كليوباترا العقارية تمتد على مساحة 50 فدان وتحتوي على جميع الخدمات والمميزات لتوفير أفضل وقت ممتع مع أسرتك، بالاضافة الى انتشار المساحات الخضراء الواسعة و الإطلالة المباشرة على شاطئ سيدي حنيش، حيث الرمال الذهبية والمياه الزرقاء النقية.

تتمتع بتصميمات معمارية فريدة على أحدث الطرز المعمارية، وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتنوع بين الفيلات مستقلة، وبنتهاوس، فشلها توت وين هاوس بمساحات مختلفة تبدأ من 63 متر مربع وحتى 325 متر مربع، وتقدم أفضل الأسعار وأنظمة السداد الميسرة من خلال دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط المبلغ على 8 سنوات بدون فوائد.

قد يهمك: ساوث ميد ايجيبت الساحل الشمالي

تواصل معنا الآن لمعرفة أقوى العروض والخصومات

قرية وايت باي الساحل الشمالي

أحد مشروعات شركة باكيت للتطوير العقاري، وهي تعتبر من افضل قرى سيدي حنيش نتيجة إلى خدماتها المتكاملة والموقع الاستراتيجي الممتاز على طريق الإسكندرية مطروح عند الكيلو 230، تحتوي على العديد من المميزات، حيث أن جميع الوحدات الموجودة بها تتمتع بإطلالة مباشرة على البحث، بالإضافة إلى وجود الخدمات الرياضية والتجارية بالإضافة إلى الخدمات الطبية والأمنية وانتشار المساحات الخضراء الواسعة.

تمتد القرية على مساحة 76 فدان وتتميز بوجود مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية منها شاليهات وفيلات مستقلة وتون هاوس وبنتهاوس مع أسعار تنافسية للغاية تتناسب مع جميع المميزات التي يحصل عليها العملاء وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

اطلع على: سمر راس الحكمة الساحل الشمالي

للحصول على تفاصيل أحدث الأسعار وأنظمة السداد، يرجى التواصل معنا

قرية فوكا باي الساحل الشمالي

أحد مشروعات شركة تطوير مصر للتطوير العقاري في موقع حيوي مميز على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 211 بالقرب من خليج رأس الحكمة، والعديد من القرى السياحية الشهيرة في الساحل الشمالي مثل قرية لافيستا رأس الحكمة، وقرية هاسيندا باي الساحل الشمالي بإطلالة مباشرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

تمتد قرية فوكا باي الساحل الشمالي على مساحة 194 فدان، وهي مساحة كبيرة مقارنة بالعديد من القرى المجاورة لها، حيث إنها تحتوي على العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والصحية والأمنية المتنوعة التي تجعلها من أفضل قرى سيدي حنيش.

بالإضافة إلى أنها تضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، مثل شاليهات، وفيلات مستقلة، وتاون شاليه، وتوين شاليه بمساحات مختلفة تبدأ من 125 متر مربع وحتى 450 متر مربع باسعار لا مثيل لها، وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد.

شاهد: مشروع حسن علام الساحل الشمالي

حقق أحلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها في أفضل مشروعات سيدي حنيش بأقل مقدم وتقسيط على أطول فترة سداد من خلال التواصل معنا

قرية أمواج الساحل الشمالي

قرية أمواج الساحل الشمالي

منتجع ساحلي متكامل من انتاج شركة صبور للتطوير العقاري تقع على طريق الإسكندرية، مرسى مطروح عند الكيلو 135، وتعتبر من أفضل قرى سيدي حنيش حيث إنه تم تنفيذها على أحدث الأساليب العصرية التي جذبت إليها العديد من السياح بجانب الخدمات والمرافق المتكاملة و الإطلالة المباشرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط.

تمتد على مساحة 360 فدان، وقد تم تقسيمها إلى جزئين، حيث تم تقسيم الجزء الأول إلى فيلات وشاليهات، بينما تم تقسيم الجزء الثاني إلى خدمات مميزة مثل نادي رياضي متكامل ومطاعم وكافيهات راقية، ومنطقة مخصصة للأطفال، ومسرح خارجي، ومنطقة تجارية، بالإضافة إلى انتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية.

تتراوح مساحة الوحدات السكنية الموجودة بها بين 75 متر مربع وحتى 275 متر مربع، حتى تلبي جميع الرغبات بأفضل الأسعار المميزة وأنظمة السداد المرنة من خلال دفع مقدم 15% وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات بدون فوائد.

قد يهمك: تعرف على اسعار امواج الساحل الشمالي

لا تتردد وبادر بالحجز معنا الآن للاستمتاع بكل هذه المميزات التي تم تصميمها خصيصا لأجلك

قرية دي باي الساحل الشمالي

قرية دي باي الساحل الشمالي احد مشروعات شركة تطوير مصر العقارية في موقع استراتيجي على طريق الإسكندرية مطروح عند الكيلو 165 في منطقة سيدي حنيش، وهي تعتبر فرصة استثمارية رائعة، حيث أنها تمتد على مساحة 200 فدان، وتضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية مثل فيلات مستقلة و تاون هاوس، وبنتهاوس، وشاليهات بمساحات مختلفة وتصميمات عصرية جذبت إليها أنظار العديد من العملاء والمستثمرين.

هذا إلى جانب توافر كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها السكان، مثل الألعاب المائية، ومطاعم وكافيهات ومساحات خضراء واسعة وصالات رياضية مع أفضل الأسعار وانظمة سداد تتسم بالمرونة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

تعرف على: قرية لافيستا السخنة

كن من العملاء المميزين، واحجز معنا الآن للاستمتاع بخصم خاص

الشركة المطورة قرية سيدي حنيش

شركة كيلوباترا للتطوير العقاري هي شركة المتطورة لقرية سيدي حنيش، وذلك لأنها أدركت أهمية هذه المنطقة من حيث الموقع الجغرافي في الساحل الشمالي والمقومات الجذابة التي تتمتع بها.

تم تأسيس شركة كليوباترا للتطوير العقاري عام 1982 وهي تمتلك خبرات كبيرة في مجال العقارات تصل إلى أكثر من 20 عاما، تمكنت خلالها من تنفيذ العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة، على غرار المشروعات العالمية، ومن أبرز هذه المشروعات، ما يلي:

  • كمبوند كليوباترا بالاس الشروق.
  • كمبوند كليوباترا سكوير الشيخ زايد.
  • منتجع كليوباترا خليج مكادي.
  • كمبوند كليوباترا بلازا الإسكندرية.
  • مشروع كليوباترا بلازا بمدينة نصر.
  • قرية أزميرالدا باي الساحل الشمالي.
  • مشروع كليوباترا الشيخ زايد.
  • منتجع كليوباترا الجونة.

اقرأ أيضا: افضل شركات التطوير العقاري في الساحل الشمالي

عالم من الرفاهية والسعادة في انتظارك، لا تتردد في التواصل معنا الآن

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار قرى سيدي حنيش وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب