كمبوندات الحزام الأخضر والتي تتميز بالمساحات الواسعة بجانب التصميمات الفاخرة فالمنطقة من المناطق الراقية التي تقدم لك العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية احجز الأن وتمتع بتجربة فريدة أنت وأسرتك في هذة المنطقة الرائعة.
كمبوندات الحزام الأخضر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوندات الحزام الأخضر

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
المطور المطورين العقاريين
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 40000 جنيه

شارك المحتوى:

تعتبر منطقة الحزام الأخضر إحدى المناطق التي تشهد إقبال كبير من العملاء والمستثمرين، خاصة في الفترة الأخيرة، وذلك لأنها تحتوي على العديد من المميزات والأهداف التي تم إنشاؤها من أجلها، حيث إنها عبارة عن تلك المناطق الموجودة على أطراف المدن، وتنتشر بها المساحات الخضراء الواسعة، حيث النباتات والأشجار، والتي لها العديد من المميزات والمهام منها وقف الزحف العمراني، والحد من التلوث البيئي، بالإضافة إلى المحافظة على البيئة، كما أنها تعمل على زيادة اقتصاد الدولة، وذلك من خلال زراعة هذه الأشجار والنباتات.

تتميز منطقة الحزام الأخضر بموقع استراتيجي وحيوي بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية مثل طريق مصر الإسكندرية الصحراوي هذا إلى جانب أنها تحتوي على كافة الخدمات والمرافق المتكاملة والمشروعات السكنية الراقية التي تم تنفيذها على يد أكبر الشركات في مجال العقارات، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن كمبوندات الحزام الأخضر.

إذا كان لديك أي استفسار عن كمبوندات الحزام الأخضر

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

 كمبوندات الحزام الأخضر

تفصل منطقة الحزام الأخضر بين المدن وبعضها، وهي عبارة عن رقعة خضراء واسعة، ولا يمكن لأي شخص البناء عليها بموجب القانون، ولها العديد من الفوائد منها المحافظة على البيئة والتأثير على التخطيط العمراني، كما أنها تحتوي على العديد من المميزات والبنية التحتية المكتملة التي جذبت إليها العديد من شركات التطوير العقاري لتنفيذ العديد من المشروعات الاستثمارية في مختلف المجالات السكنية والإدارية والتجارية والطبية، وفي هذه الفقرة سوف نستعرض أهم كمبوندات الحزام الأخضر.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

كمبوند سوليمار زايد الجديدة

كمبوند سوليمار زايد الجديدة Solimar New Zayed:

كمبوند سوليمار زايد الجديدة اختيار مثالي لكل من يبحث عن الرقي والفخامة في منطقة الحزام الأخضر، وهو من إنتاج شركة سوليمار للتطوير العقاري، والتي عملت على تنفيذ المشروع على مساحة محدودة تبلغ نحو 2.5 فدان، إلا أنها على الرغم من ذلك فقد استغلت مساحة المشروع أحسن استغلال حيث قامت بتخصيص نسبة 85% من أجل الرقعة الخضراء، والحدائق والمتنزهات.

أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها من أجل الوحدات السكنية المتمثلة في فيلات مستقلة وتوين هاوس يبلغ عددها نحو 16 فيلا فقط بمساحات مختلفة تبدأ من 294 متر مربع ويعتبر أفضل كمبوندات الحزام الأخضر، حيث إنه يقدم أطول فترة سداد تصل إلى 12 عام للتسهيل على العملاء، ويتم استلام الوحدات بنظام نصف التشطيب بحلول عام 2024.

كمبوند جرين 6 أكتوبر Compound Green 6October

كمبوند جرين 6 أكتوبر واحد من أهم مشروعات شركة مباني إدريس للتطوير العقاري في منطقة الحزام الأخضر بالقرب من منطقة التوسعات الشمالية ومول مصر، وأهرامات الجيزة، وطريق الإسكندرية الصحراوي وتم تنفيذ كمبوند جرين 6 أكتوبر على مساحة 13 فدان، وقد حرصت الشركة على تخصيص النصيب الأكبر من أجل المساحات الخضراء.

أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها من أجل المباني السكنية التي تم تصميمها على الطراز الأوروبي الحديث، ويحتوي المشروع على عمارات سكنية تتألف من طابق أرضي بالإضافة إلى 4 طوابق علوية ويضم مجموعة من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة تتراوح بين 116 متر مربع، وتصل إلى 248 متر مربع بأسعار مميزة، وأنظمة سداد مريحة عن طريق دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط باقي المبلغ على 10 سنوات بدون فوائد.

اذا كنت ترغب في المزيد من التفاصيل اتصل بنا الان:

كمبوند ديونز الشيخ زايد West Dunes 6 October

كمبوند ديونز الشيخ زايد وجهتك المثالية للسكن والاستثمار في موقع استراتيجي ممتاز في منطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 من أكتوبر، وتحديدا بالقرب من ميدان جهينة، وميدان الرماية، ومدينة الإنتاج الإعلامي، ومسجد الحصري، ومحور محمد بن زايد، وطريق الإسكندرية الصحراوي ويمتد كمبوند ديونز الشيخ زايد على مساحة تبلغ نحو 20 فدان وقد حرصت الشركة المطورة على استغلال المساحة بأفضل طريقة ممكنة حتى يكون من أفضل كمبوندات الحزام الأخضر.

حيث إنها قامت بتنفيذ تصميمات معمارية على أحدث الطرز العالمية وتحقيق تنوع كبير في الوحدات السكنية بين التاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة لتلبية جميع رغبات العملاء وأسعار تنافسية تعتبر الأفضل في المنطقة مع أنظمة سداد تتسم بالمرونة عن طريق دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة ثم تقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات أقساط متساوية وبدون فوائد.

كمبوند وان 33 اكتوبر Compound One 33 October

كمبوند وان 33 اكتوبر من إنتاج شركة بدر الدين للتطوير العقاري يعتبر من أرقى كمبوندات الحزام الأخضر في موقع حيوي بالقرب من محور 26 يوليو، وميدان جهينة ومول العرب ويمتد على مساحة شاسعة تصل إلى 133 فدان، ويتمتع بانتشار المساحات الخضراء الواسعة.

كما إنه يحتوي على عمارات سكنية تتكون من طابق أرضي، بالإضافة إلى 3 طوابق علوية، ويحتوي على وحدات سكنية بمساحات متفاوتة تبدأ من 70 متر مربع بأسعار غير مسبوقة، وأنظمة سداد مرنة عن طريق دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بدون فوائد.

بادر بالحجز معنا الآن واستفيد بالاسعار الافتتاحية قبل الزيادة‏

كمبوند ذا يارد الشيخ زايد ZAYARD Sheikh Zayed

توجه شركة بالمير للتطوير العقاري كمبوند ذا يارد الشيخ زايد إلى الفئات الراقية وذلك حيث إنه يتمتع بموقع حيوي في منطقة الحزام الأخضر، ويحتوي على فلل سكنية فقط بمساحات متفاوتة 180 متر مربع مع تخصيص نسبة بناء تبلغ نحو 15% من إجمالي مساحة المشروع، أما باقي المساحة فهي عبارة عن لاند سكيب ومناظر طبيعية خلابة ومسطحات مائية.

مما يجعله من اجمل كمبوندات الحزام الأخضر وقد حرصت الشركة على طرح أسعار مميزة تتناسب مع جميع إمكانيات العملاء وأنظمة سداد مريحة تصل إلى 8 سنوات، ويتم استلام الوحدات بنظام تشطيب كامل للتسهيل على العملاء.

كمبوند ذا 8 الشيخ زايد 

من إنتاج شركة الجابري للتطوير العقاري في موقع حيوي في مدينة الشيخ زايد الجديدة، بالحزام الأخضر، يمتد على مساحة تبلغ نحو 20 فدان، وقد عملت الشركة على تخصيص نسبة 85% من إجمالي مساحة المشروع من أجل المساحات الخضراء الواسعة واللاند سكيب.

أما باقي المساحة، وهو ما يعادل 15%، فقد تم تخصيصه من أجل المباني السكنية المتنوعة بين التاون هاوس واستاند الون بمساحات متفاوتة تبدأ من 253 متر مربع هذا إلى جانب، إنه يتمتع بأسعار تنافسية للغاية، تجعله من أفضل كمبوندات الحزام الأخضر، وأنظمة سداد تتسم بالمرونة بتقسيط يصل إلى 9 سنوات، ويتم استلام الوحدات بحلول عام 2026.

اذا كنت ترغب في الحصول علي استشارة عقارية مجانية اتصل بنا ولا تتردد:

كمبوند سيلفا الشيخ زايد

كمبوند سيلفا الشيخ زايد Compound Silva Sheikh Zayed

كمبوند سيلفا الشيخ زايد لكل من يبحث عن الخصوصية التامة، والمساحات الشاسعة للاستمتاع بأعلى درجات الرفاهية، فإن الشركة فيرست جروب للتطوير العقاري تقدم كمبوند سيلفا للشيخ زايد في قلب منطقة الحزام الأخضر وبالقرب من أهم المعالم الموجودة في مدينة 6 أكتوبر يمتد على مساحة شاسعة تبلغ نحو 40 فدان.

ويضم عدد من الوحدات السكنية المتمثلة في فيلات تتنوع بين تاون هاوس وتوين هاوس، وفيلات مستقلة يبلغ عددها نحو 138 فيلا سكنية بمساحات مختلفة تبدأ من 223 متر مربع، وذلك حتى تتيح كامل الحرية إلى العملاء في اختيار المساحات والوحدات التي تتناسب مع رغباتهم.

وقد حرصت الشركة على تسهيل عملية الشراء على العملاء وتخفيف الضغوطات المادية من خلال طرح أسعار مميزة وأنظمة السداد مريحة تصل إلى 8 سنوات.

كمبوند لاديرا 6 أكتوبر Ladera 6 October

كمبوند لاديرا 6 أكتوبر واحد من أهم كمبوندات الحزام الأخضر من إنتاج شركة ميراث للتطوير العقاري في موقع حيوي في مدينة 6 من أكتوبر، وتحديدا بالقرب من العديد من المناطق الرئيسية والطرق المهمة مثل وصلة دهشور والطريق الدائري وطريق البوليفارد، و محور 26 يوليو، ومول مصر، ومول العرب.

يمتد على مساحة واسعة جدا، طول ونحو 4200 متر مربع، وقد حرصت الشركة على استغلال هذه المساحة باحترافية عالية، حيث أنها قامت بتخصيص نسبة 85% من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية والخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات السكان، أما باقي المساحة.

وهو ما يعادل 1505، فهو يحتوي على مباني سكنية تتمثل في تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تبدأ من 197 متر مربع حتى يختار العملاء ما يتناسب مع رغباتهم بأسعار مميزة، وأنظمة سداد ميسرة عن طريق دفع مقدم 10% من إجمالي قيمة الوحدة وتقسيط المبلغ على 7 سنوات بدون فوائد.

لمعرفة العروض المتاحة الان اتصل بنا

كمبوند بيل في الشيخ زايد Belle Vie Sheikh Zayed

كمبوند بيل في الشيخ زايد أحد مشروعات شركة إعمار مصر للتطوير العقاري في موقع استراتيجي مميز في قلب منطقة الحزام الأخضر في الشيخ زايد، وتحديدا على محور الضبعة، يمتد على مساحة شاسعة جدا تبلغ نحو 500 فدان، ويتميز بانتشار المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة.

بالإضافة إلى وجود العديد من الوحدات السكنية المتنوعة بين شقق سكنية وتاون هاوس وفيلات مستقلة بمساحات متفاوتة تبدأ من 75 متر مربع حتى تلبي جميع رغبات العملاء وتتكون العمارات السكنية الموجودة داخل الكمبوند من طابق أرضي، بالإضافة إلى 3 طوابق علوية.

حيث إنه يحتوي على نحو 4000 وحدة سكنية، ويتم تسليم جميع الوحدات بنظام كاملة التشطيب بأسعار مميزة في متناول جميع العملاء والمستثمرين تعتبر منخفضة، على الرغم من المستوى المعيشي الراقي الذي يقدمه، وأنظمة سداد ميسرة تصل إلى 8 سنوات، ويتم استلام الوحدات في عام 2025.

كمبوند يامور نيو زايد Yamour New Zayed

وجهتك المثالية للسكن والاستثمار في منطقة الحزام الأخضر من إنتاج شركة مالفيرن للتطوير العقاري، حيث إنه يتمتع بموقع استراتيجي للغاية في مدينة الشيخ زايد في مقابل مشروع بيفرلي هيلز، كما إنه يقترب من العديد من الطرق الرئيسية والمناطق الحيوية مثل الطريق الدائري الأوسطي، وطريق المحور، وطريق الإسكندرية الصحراوي، وطريق الواحات.

يمتد على مساحة كبيرة تصل إلى 10 فدان، وقد حرصت الشركة على تخصيص المساحة الأكبر من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية في كمبوند يامور نيو زايد كذلك فإن باقي المساحة تم تخصيصها من أجل الوحدات السكنية المتمثلة في فيلات راقية بتصميمات معمارية فاخره على الطراز الإيطالي، ومساحات مختلفة تبدأ من 403 متر مربع.

وقد حرصت الشركة على تسهيل عملية الشراء على العملاء والمستثمرين عن طريق طرح باقات من أفضل الأسعار التنافسية وأنظمة سداد تتسم بالمرونة، بتقسيط على اطول فترة سداد عن طريق دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

اذا كنت ترغب في الحصول علي مزيد من المعلومات اتصل بنا لمعرفتها:

كمبوند ايزولا فيلا أكتوبر Compound Isola Villas

لكل من يبحث عن السعادة والرفاهية، فقد حرصت شركة المصرية جروب للتطوير العقاري على تلبية جميع تطلعات العملاء في السوق العقاري، وذلك من خلال تقديم كمبوند ايزولا فيلا اكتوبر في موقع استراتيجي وحيوي في منطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 من أكتوبر، وتحديدا في الحوض 11 بالقرب من ميدان الرماية، وميدان جهينة، والطريق الدائري، وطريق أحمد زويل.

يمتد كمبوند ايزولا فيلا أكتوبر على مساحة شاسعة 15 فدان، وتستحوذ المساحات الخضراء الواسعة على النصيب الأكبر بما يعادل 85% من إجمالي المساحة، بالإضافة إلى وجود كافة الخدمات والمرافق التي تجعلها من أفضل كمبوندات الحزام الأخضر، بالإضافة إلى إنه يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي جميع الرغبات.

وتتنوع بين شقق سكنية وفيلات مستقلة، وبنت هاوس بمساحات مختلفة تبدأ من 190 متر مربع وحتى 503 متر مربع بأسعار تتسم بالمرونة عن طريق دفع مقدم 5%، وتقسيط باقي المبلغ على 5 سنوات بدون فوائد للتسهيل على العملاء.

كمبوند ماجوريل الشيخ زايد

كمبوند ماجوريل الشيخ زايد أحد مشاريع شركة الجابري للاستثمار العقاري في منطقة الحزام الأخضر بالقرب من مدينة 6 أكتوبر، يتمتع بتصميمات معمارية راقية والعديد من الفيلات السكنية المتنوعة، حيث إنه يمتد على مساحة 10 فدان ويحتوي على توين هاوس وتاون هاوس وفيلات مستقلة بمساحات مختلفة تبدأ من 245 متر مربع.

ويتميز بوجود كافة الخدمات والمرافق التي تساعد على توفير الراحة إلى السكان، بالإضافة إلى أنظمة السداد المريح للغاية بالتقسيط يصل الى 9 سنوات.

يوفر كمبوند ماجوريل العديد من الاسعار المميزة احجز الان:

كمبوند مونتانيا الشيخ زايد

كمبوند مونتانيا الشيخ زايد أحد إبداعات شركة إفرست فيو للاستثمار العقاري في قلب مدينة الشيخ زايد الجديدة، يمتد على مساحة محدودة تبلغ نحو 15 فدان، وقد تم استغلال المشروع بعناية فائقة من خلال تخصيص نسبة 85% من أجل المساحات الخضراء الواسعة والمسطحات المائية واللاند سكيب، أما باقي المساحة فقد تم تخصيصها من أجل المباني السكنية التي تتمثل في فيلات مستقلة بمساحات متفاوتة تبدأ من 285 متر مربع، ويبلغ عددها نحو 34 فيلا مستقلة.

يعتبر كمبوند مونتانيا الشيخ زايد فرصة مثالية، وذلك لأنه يحتوي على عدد محدود من الوحدات السكنية بأسعار مميزة، وأنظمة سداد تتسم بالمرونة، بتقسيط على 8 سنوات ويتم استلام الوحدات بنظام تشطيب على الطوب الأحمر.

 أين يقع الحزام الأخضر

واحدة من المميزات التي تتمتع بها منطقة الحزام الأخضر هو الموقع الاستراتيجي الحيوي حيث أنها تقع بالقرب من العديد من الطرق والمحاور الرئيسية والمناطق المشهورة والمدن المهمة التي تساعد العملاء على الوصول إلى وجهاتهم في أسرع وقت فنجد أنها تقع بالقرب من طريق الواحات، و محور جمال عبد الناصر، ومحور روض الفرج، ومحور 26 يوليو وطريق الإسكندرية الصحراوي، هذا بالإضافة إلى أنها تقع بالقرب من ميدان جهينة وميدان الرماية ومدينة الإنتاج الإعلامي.

وتقع على مسافة قصيرة من أهم المولات التجارية مثل داندي مول ومول مصر ومول العرب و هايبر وان، كذلك فإنها تقع بالقرب من العديد من الجامعات العريقة والمهمة مثل جامعة النيل وجامعة أكتوبر وجامعة زويل.

لمعرفة المزيد عن الحزام الأخضر اتصل بنا:

مميزات الحزام الاخضر

كما ذكرنا، فإن منطقة الحزام الأخضر تحتوي على العديد من المميزات التي جذبت إليها الكثير من العملاء والمستثمرين وشركات التطوير العقاري، ومن أهم هذه المميزات ما يلي:

  • يمكن استغلال منطقة الحزام الأخضر في عمل العديد من المتنزهات الترفيهية والرياضية، ولكن بشرط توفر بعض الشروط.
    تساعد منطقة الحزام الأخضر في تنقية الهواء وترطيبه وذلك عن طريق امتصاص الملوثات الموجودة في الغلاف الجوي.
  • تم تنفيذ كمبوندات الحزام الأخضر على. على مستوى من الجودة والكفاءة لتوفير بيئة معيشية صحية إلى السكان.
  • وتضيف منطقة الحزام الأخضر مظهر جميل إلى المنطقة الحضرية، كما أنها تمنحها أجواء هادئة ومريحة.
  • تشكل منطقة الحزام الأخضر متنفس رئيسي للسكان وذلك عن طريق أنها تعمل على تقريب النظام الطبيعي من البيئة الحضرية.
  • تساعد منطقة الحزام الأخضر على توفير العديد من المساحات الخضراء والنباتات والأزهار، وبالتالي تعمل على زيادة الغطاء النباتي في المناطق الحضرية.
  • تساهم منطقة الحزام الأخضر في المحافظة على البيئة، وذلك عن طريق التكوين الإيكولوجي، حيث إنه يتم ذلك من خلال تطويرها وغناها الطبيعي، بالإضافة إلى زيادة حجمها.
  • منطقة الحزام الأخضر تساعد على استمرار الغلاف الأخضر الموجود داخل وخارج المدينة.
  • تقعد على الحزام الأخضر في توجيه المخططين إلى اتجاهات أخرى للتعمير، وذلك من أجل الحد من التوسع العمراني.

تعرف علي:كمبوند جاذبية 6 أكتوبر

مشاكل الحزام الأخضر 6 أكتوبر

بعد أن تعرفنا على مميزات الحزام الأخضر، فإنها مثل أي مشروع آخر تعاني من بعض العيوب، ولكنها عيوب بسيطة يمكن التكيف معها وحلها مثل:

  1. تأخر صدور القرار الوزاري، من وزارة الإسكان من اجل اعتماد المشروعات العقارية، ويرجع هذا إلى التأثر بعد الموظفين الذين يعملون في هيئة المجتمعات العمرانية أثناء جائحة فيروس كورونا.
  2. انخفاض نسبة البناء في منطقة الحزام الأخضر، حيث إنها تبلغ نحو 15%؟ من إجمالي المساحة الكلية للمنطقة، وهي بذلك تعتبر أقل نسبة بناء على مستوى جمهورية مصر العربية.
  3. ارتفاع تكلفة صدور القرار الوزاري من وزارة الإسكان.
  4. عدم وضوح تبعية الأراضي في منطقة الحزام الأخضر هل هي تتبع إلى مركز مدينة الشيخ زايد، أم تتبع إلى مركز مدينة 6 أكتوبر.

اتصل بنا لمزيد من التفاصيل:

خريطة أحواض الحزام الأخضر

صراحة رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر أن منطقة الحزام الأخضر تنقسم إلى ثلاثة مناطق حيث إن المنطقة الأولى تمتد على مساحة تبلغ نحو 4500 فدان، وتحتوي على عدد من الأحواض يتراوح بين حوض واحد وحتى 16 حوض، وتحتوي على كافة الخدمات الأساسية مثل شبكة صرف صحي، ومياه شرب، وشبكات ري وشبكات حيث يبلغ إجمالي شبكات الخدمات الموجودة بها نحو 236 متر.

أما المنطقة الثانية فهي تمتد على مساحة تبلغ 2200 فدان، وتحتوي على عدد من الأحواض يتراوح بين 17 خوض وحتى 24 حوت، كذلك فإنها تحتوي على كافة الخدمات الأساسية مثل شبكات الصرف الصحي، وشبكات ري وشبكات مياه شرب وشبكة الطرق ويبلغ إجمالي شبكات المرافق الموجودة بها نحو 138 كم، بالإضافة إلى وجود 4 عدايات دفع أسفل الطريق الدائري الأوسطي ومحطات رفع مياه الشرب بإجمالي يبلغ 26,000 متر مكعب يوميا.

وأما المنطقة الثالثة فهي تمتد على مساحة شاسعة تبلغ نحو 3500 فدان، ويتراوح عدد الأحواض الموجودة بها بين 25 حوض وحتى 49 حوض وكما أنه يتم الانتهاء من أعمال التصميم والمرافق ويتم إعداد وثائق الطرح.

تعرف علي:كمبوند ليفز ويست اكتوبر

 نسبة البناء في الحزام الأخضر

منطقة الحزام الأخضر هي عبارة عن رقعة خضراء توجد على أطراف المدن على شكل هلال وتحتوي على العديد من النباتات والأشجار كما أنها تحتوي على العديد من المميزات حيث إنها تعمل كمصدات للرياح وتطل عادة على المواقع الحضرية، وتلعب دور مهم وحيوي في المحافظة على قلبها، بالإضافة إلى إنه يمكن استغلالها كحديقة ترفيهية.

وقد طرحت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة العديد من المساحات الاستثمارية والأراضي العمرانية في منطقة الحزام الأخضر ولكنها اشترطت أن تكون نسبة البناء في الحزام الأخضر لا تزيد عن 15% من إجمالي المساحة الكلية، بالإضافة إلى أن الارتفاعات لا تزيد عن طابق أرضي وطابق أول كما إنه يشترط أن يتم الانتهاء من المشروع بالكامل في مدة لا تتجاوز 6 سنوات من صدور القرار الوزاري الأول.

تواصل معنا واحصل علي أفضل العروض في الحزام الاخضر:

سعر الفدان في الحزام الأخضر

نظرا إلى العديد من المميزات التي تتمتع بها منطقة الحزام الأخضر، فقد جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين وعملت هيئة المجتمعات العمرانية على تقديم العديد من المساحات الاستثمارية في منطقة الحزام الأخضر 6 أكتوبر خلال الآونة الأخيرة، كما أنها عملت على طرح أراضي عمرانية تشتمل على مساحة كبيرة من الحزام الأخضر تبلغ نحو 162 فدان بأسعار تنافسية مقارنة بالمميزات التي يحصل عليها العملاء والمناطق الأخرى المجاورة لها.

هذا بالإضافة إلى أنها قامت بتوفير أنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء والمستثمرين، وذلك من خلال دفع مقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ على ثلاثة سنوات بدون فوائد.

إذا كان لديك أي استفسار عن كمبوندات الحزام الأخضر

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات
Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب