اول مشروع سكني من تطوير شركة ذا ارك للتطوير العقاري كمبوند ايدج التجمع الخامس يوفر عدد كبير من الشقق السكنية المتنوعة والمختلفة في المساحات، حيث يمكنك التعاقد الان بدفع 10% فقط من اجمالي الوحدة السكنية، تواصل معنا الأن لمعرفة كافة تفاصيل كمبوند Compound Edge New Cairo 01276211737
كمبوند ايدج التجمع الخامس
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

كمبوند ايدج التجمع الخامس Compound Edge New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور ذا ارك للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

تعلن شركة ذا ارك للتطوير العقاري The Ark Development عن انشاء اولى مشروعاتها السكنية في التجمع الخامس كمبوند ايدج التجمع الخامس Compound Edge New Cairo في اميز وأرقى المناطق بالقاهرة الجديدة وبالتحديد في تقاطع شارع التسعين مع محور ممد نجيب.

يتميز كمبوند ايدج القاهرة الجديدة بتصميماتة الراقية التي سيتم تشييدها بناءاً على تصميمات امشهر المهندسيين المعمارين المهندس رائف فهمي، تم اختيار قطعة ارض بمساحة كبيرة تتنوع فيها الوحدات بمساحات مختلفة للشقق السكنية بالاضافة الى المساحات الشاسعة من اللاند سكيب والحدائق المنتشرة بين جميع وحدات كمبوند ايدج التجمع الخامس

احجز موعد استشارة مجانية لكعرفة تفاصيل كمبوند ايدج التجمع الخامس وسقوم احد ممثلي خدمة مبيعات الشركة بتوضيح كافة الاستفسارت المقترحة

موقع كمبوند ايدج التجمع الخامس

من اهم المميزات التي وفرتها شركة ذا ارك للتطوير العقاري في مشروعها الجديد كمبوند ايدج التجمع الخامس هو موقعة الإستراتيجي والذي اختارتة بعناية شديدة بعد دراسة كاملة لمدينة القاهرة الجديدة، حيث يقع Compound Edge New Cairo بالقرب من أهم المناطق الحيوية والخدمية بالتجمع الخامس والطرق الهامة والرئيسية ايضاً مما يسهل الذهاب منة والية حيث يقع مشروع ايدج نيو كايرو عند تقاطع شارع التسعين مع محور محمد نجيب

اهم الاماكن القريبة من Compound Edge New Cairo

  • يقع كمبوند إيدج التجمع الخامس على بعد مسافة قصيرة من العاصمة الإدارية الجديدة حيث يفرق بينهم حوالي 20 دقيقة بالسيارة.
  • يبتعد مطار القاهرة الدولي عن كمبوند ايدج نيو كايرو بحوالي 15 دقيقة.
  • يمكن الوصول الى كمبوند ايدج التجمع الخامس في اسرع وقت في حالة الاتجاة الية عن طريق محور المشير طنطاوي.
  • تعتبر مدينة نصر ومصر الجديدة من اقرب المدن لكمبوند ايدج ذا ارك التجمع الخامس.

نعرف على تفاصيل

الموقع الاستراتيجي هو أول من يبحث عنة العملاء لذلك وفرت الشركة كمبوند ايدج التجمع الخامس في اميز مواقع القاهرة، بادر بحجز وحدتك الأن قبل زيادة الأسعار

تصميم ومساحة كمبوند ايدج التجمع الخامس

اختارت شركة ذا ارك للتطوير العقاري قطعة ارض بمساحة كبيرة لإنشاء وتصميم Compound Edge New Cairo حيث يعتبر الكمبوند من أرقى مشروعات القاهرة الجديدة والتي تبعث حياة الرفاهية والراحة والهدوء بالاضافة الى انة يقدم ارقى التصاميم المعمارية العصرية وذلك بعد تعاقد الشركة المطورة مع اكبر المهندسيين المعماريين على مستوى الشرق الأوسط وهو المهندس رائف فهمي والغني عن التعريف بتصميماتة العصرية والراقية في مختلف واعم المشروعات العقارية دخل الجمهورية.

قامت شركة ذا ارك للتطوير العقارية بتقسيم مساحة كمبوند ايدج التجمع الخامس بين المساحات الانشائية وتركت المساحة الكبيرة للخدمات والمرافق واللاند سكيب والحدائق والبحيرات الصناعية التي تنتشر بيجمع انحاء كمبوند ايدج التجمع القاهرة الجديدة، توجد الوحدات السكنية داخل مشروع ايدج بأنواع من الشقق التي تم توفيرها بمساحات مختلفة ومتنوعة لكي تتيح الفرصة لعملائها في اختيار الوحدة التي تناسبهم حيث تبدأ المساحات من 45 مترم ربع وتصل 347 متر مربع.

اقرأ من هنا لمعرفة تفاصيل :- كمبوند ذا كريست القاهرة الجديدة

اختار وحدتك السكنية من بين العديد من الشقق التي قام بتصميها المهندس رائف فهمي

تصميم ومساحة كمبوند ايدج التجمع الخامس

اسعار كمبوند ايدج التجمع الخامس

قدمت الشركة المطورة لكمبوند ايدج ذا ارك القاهرة الجديدة خطة أسعار متميزة ومتناسبة مع الخدمات والمميزات التي تم توفيرها بة بالاضافة الى انها تعتبر من الأسعار التنافسية بين مشروعات القاهرة الجديدة.

انظمة سداد Compound Edge New Cairo

بعد توفير خطة اسعار تنافسية ومتناسبة الى حدٍ ما مع الخدمات التي تم تقديمها داخل كمبوند ايدج التجمع الخامس، فقد وضعت ذا ارك للتطوير العقاري نظام للدفع والسداد يوفر على جميع العملاء التفكير في كيفية سداد اسعار الوحدة المشتارة حيث يمكن للعميل ان يدفع 10% فقط من إجمالي قيمة الوحدة السكنية كدفعة مقدم وتقسيط المبلغ المتبقي ععلى اقساط تصل الى 7 سنوات بدون فوائد.

يمكنك الإطلاع على كافة تفاصيل :- كمبوند ذا واتر مارك التجمع الخامس

الاسعار وانظمة السداد التي وفرتهم الشركة المطورة في كمبوند ايدج التجمع الخامس احدث اسباب نميز المشروع، اذا كنت تريد معرفة خطة الاسعار الخاصة بالمشروع كل ما عليك هو التواصل معنا 

خدمات Compound Edge New Cairo

بالإضافة الى الموقع الاستراتيجي التي سعت ذا ارك العقارية على اختيارة بعناية فائقة لتعجل مشروعها مميز قامت اييضاً الشركة بتوفير كافة الخدمات والمرافق التي تزيد من تميز ورقاء مشروعها كمبوند ايدج التجمع الخامس لكي تحقق حياة الرفاهية الكاملة بالاضافة الى الشعور بالراحة والأمان، حيث تأتي الخدمات والمرافق :-

  • توفير الخدمات الأمنية عن طريق التعاقد مع شركة أمن لتوفير رجال الأمن والحراسة بكافة انحاء الكمبوند، بالاضافة الة توزيع عدد من كاميرات المراقبة لزيادة الطمأنينة بين سكان كمبوند ايدج التجمع الخامس.
  • يوجد نادي رياضي بة العديد من الملاعب الرياضية ومنها كرة القدم والسلة وغيرها الكثير التي يحتاج اليها جميع العملاء مع توفير جيم رياضي كبير يحتوي على احدث الأجهزة.
  • يوجد نادي صحي ايضاُ بة العديد من مراكز السبا والساونا والجاكوزي التي تعمل على راحة واسترخاء العملاء.
  • يزجد داخل Compound Edge New Cairo مول تجاري كبير يحتوى على الكثير من المحلات التجارية التي توفر على السكان الخروج من الكمبوند.
  • بالاضافة الى وجود هايبر ماركت على مساحة كبيرة يسهل على جميع السكان التسوق وشراء كل المنتجات التي يحتاجونها خلال يومهم.
  • تم تخصيص اماكن معينة لإقامة حفلات الشواء.
  • وفرت ذا ارك للتطوير العقاري حمامات سباحة مختلقة في الاحجام لكي تناسب جميع اعمار سكان كمبوند ايدج التجمع الخامس.
  • منطقة كيدز اريا مليئة بكافة الألعاب التي يحتاجها الأطفال بالإضافة الى انها مؤمنة بالكامل للحفاظ على سلامتهم.
  • يوجد تراكات مخصصة للمشي والجري وركوب الدراجات بعدية عن الإزدحام.
  • وفرت الشركة الكطورة صيدلية تعمل على مدار اليوم وعدد من العيادات الطبية المنتشرة بكافة انحاء كمبوند ايدج التجمع الخامس لتوفير الخدمات الطبية لسكانة.

تعرف اكثر عن :- كمبوند أفيلين التجمع الخامس 

استمتع بكل تلك الخدمات التي وفرتها شركة ذا أرك للتطوير العقاري في اول مشروع سكني لها في التجمع الخامس

كمبوند ايدج التجمع الخامس

مميزات استثمار في كمبوند ايدج التجمع الخامس

وفرت شركة ذا ارك للتطوير العقاري العديد من المميزات التي تجعل من كمبوند Compound Edge New Cairo فرصة مميزة للإستثمار الأمن والناجح أيضاً، فقد اصبح الإستثمار العقاري هو أفضل فرص الإستمثار في الفترة الاخيرة :-

  • وفرت شركة ذا ارك كمبوند ايدج التجمع الخامسفي موقع استراتيجي متميز يجعلة قريب من الكثير من المناطق الخدمية والطرق والمحارو الرئيسية.
  • تعاقد شركة ذا ارك للتطوير العقاري مع المهند رائف فهمي لتصميم الكمبوند فهذا يعجل لة ميزة إستثمارية ايضاً بسبب التصميمات العصرية والراقية التي سيقدمها المهندس رائف.
  • وجود العديد من الخدمات والمرافق التي يحتاج اليها اي ساكن في المنطقة او الكمبوند السكني الذي يعيش فية.
  • توفر خطة اسعار وانظمة سداد متناسبة مع وحدات كمبوند ايدج القاهرة الجديدة، حيث يمكن للعملاء امتلاك وحدتهم السكنية بكل سهولة لما وفرتة الشركة من الاسعار وطرق السداد.

تعرف على تفاصيل :- كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

الاستثمار العقاري هو انجح طرق الاستثمار التي يلجأ اليها الكثير من العملاء للحفاظ على اموالهم، توفر شركة ذا ارك للتطوير العقاري اهم مميزات الاستثمار العقاري في كمبوند كمبوند ايدج التجمع الخامس

عيوب كمبوند ايدج القاهرة الجديدة

في الفقرة السابقة قمنا بذكر عدد من المميزات التي تجعل من كمبوند ايدج التجمع الخامس وجهة استثمارية مميزة ومع ذلك فإنة لا يوجد عيوب تذكر حتى الأن غير ان الكمبوند تحت الإنشاء ولا يوجد وحدات للمعاينة وهذا ليس عيباً لان الشركة قد تعاقدت على المشروع حديثاً.

تعرف على تفاصيل :- فيلا للبيع كمبوند سراي القاهرة الجديدة

المطور العقاري لمشروع ايدج نيو كايرو

تعتبر شركة ذا ارك للتطوير العقاري واحدة من اميز الشركات العقارية في مصر فقد تم إنشاء الشركة بعد دمع اربعة كيانات عقارية ذات اسماء كبيرة في عالم العقارات فهما:-

  • مجموعة أربيلا العقارية.
  • مجموعة الصافي.
  • أرجواني جروب.
  • مجموعة عبد المقصود.

فقد راعت ذا ارك للتطوير العقاري The Ark Development توفير كافة معايير الجودة والامان التي يبحث عنها العملاء داخل اي مشروع سكني قي مصر.

قد يمهم الاطلاع على :- كمبوند باتيو تاون القاهرة الجديدة 

المشروعات السابقة لشركة ذا ارك العقارية

  • مول ذا ارك بيزنس ديستريكت التجمع الخامس.
  • مول كليف القاهرة الجديدة.

مميزات السكن والاستثمار في التجمع الخامس

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة من اميز المدن الجديدة التي تم إنشائها برعاية الحكومة المصرية كما انها تتميز بوجود الكثير من الاحياء السكنية والتي من أشهرها التجمع الخامس والذي يقع في الاتجاة الشرقي لمدينة القاهرة الجديدة.

يتميز حي التجمع الخامس بإنتشاء المشروعات السكنية والادارية بة بكثافة عالية مما يجعلة اكثر المناطق توفيراً للاستثمارات الناجحة، المشروعات السكنية داخل التجمع الخانس تغتبر من اميز المجمعات السكنية في جميع انحاء الجمهورية لما تتميز بة من مواقعها الاستراتيجية ومساحتها التي ستقام عليها المباني والخجمات والمرافق التي سيتم توفيرها بها.

اذا كنت تبحث عن استثمار ناجح في كمبوند سكنيي مميز داخل القاهرة الجديدة يمكنك الاطلاع ومعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بكمبوند ايدج التجمع الخامس

رقم هاتف مبيعات كمبوند ايدج التجمع الخامس

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737

التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

سنواتعن طريق دفع 10% دفعة مقدم وتقسيط المبلغ المتبقي عل ى

شركة ذا ارك للتطوبر العقاري
نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب