محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن بالتقسيط
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن بالتقسيط

لوكيشن المشروع الساحل الشمالي
المطور شركة سيراك للتطوير العقاري Serac Development
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سياحي

شارك المحتوى:

جدول المحتوى

منطقة سيدي عبد الرحمن في الساحل الشمالي هي واحدة من أفضل المناطق التي توجد فيها، بفضل موقعها الممتاز الذي يقع بين الاسكندرية ومطروح. وتتميز بتوفرها على جميع العناصر التي تجعلها واحدة من أفضل المناطق الساحلية.

يتفوق بحر سيدي عبد الرحمن على جميع شواطئ الساحل الشمالي، فهو يتميز برمال بيضاء جميلة ومياه صافية وزرقاء. إضافة إلى ذلك، يتميز بالهدوء والاسترخاء لأولئك الذين يبحثون عن إقامة إجازة رائعة. يحتوي على جميع وسائل الترفيه والخدمات السياحية ذات الجودة العالية.

تعرف منطقة سيدي عبدالرحمن بجمال مناظرها الطبيعية الخلابة، وتعتبر إحدى أفضل وجهات السياحة الشاطئية في مصر، حيث يزورها الآلاف من السياح من جميع أنحاء العالم سنويًا.

تتميز منطقة سيدي عبد الرحمن بموقعها المتميز في أفضل مناطق الساحل الشمالي، وتقع بالتحديد على ساحل البحر المتوسط، على بعد 132 كم غرب الإسكندرية وأقل من 30 كم شرق مرسى مطروح. كما تُعتبر من أفضل أماكن التوقف على الطريق من الإسكندرية إلى واحة سيوة ومرسى مطروح.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن بالتقسيط أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات في منطقة سيدي عبدالرحمن بالساحل الشمالي؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

شاليهات للبيع في الساحل الشمالي

مميزات الاستثمار داخل منطقة سيدي عبد الرحمن الساحل الشمالي

تعمل العديد من الشركات على إنشاء العديد من المشاريع في منطقة سيدي عبد الرحمن، وتوفر العديد من الخدمات والمزايا فيها، مما يساهم في جعلها واحدة من أفضل المناطق الساحلية والمكان المثالي لعشاق السباحة واستجمامهم على الشاطئ. ومن بين أهم هذه المزايا:

  • الشواطئ الجميلة ذات الرمال الناعمة والمياه الزرقاء الصافية التي تشبه الكريستال هي مثالية لأي شخص يبحث عن أفضل مكان للاسترخاء والتمتع بالصيف.
  • توجد عدة مناطق خضراء جميلة ومتعددة أماكن للتنزه، ما يمنح الزبائن والزائرين فرصة الاستمتاع بالهواء النقي.
  • هناك العديد من الفنادق والمنتجعات السياحية ومراكز التسوق في إضافة إلى العديد من المقاهي والمطاعم المتنوعة في جميع الأنواع.
  • بسبب موقعه الاستراتيجي القريبة من العديد من المحافظات، يعتبر هذا المكان الخيار الأمثل للسفر.
  • تواجد أماكن ترفيهية مثل الملاعب الرياضية للجولف والمنتزهات المائية.
  • هناك العديد من الآثار والتاريخ القديم في هذه المنطقة.
  • الأمن والسلام في منطقة سيدي عبدالرحمن يعتبران من السمات الرئيسية لها.

ما هي الإجراءات المطلوبة لشراء محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن بالتقسيط 

في بعض الأحيان، لا يعرف بعض المستثمرين أي الوثائق المطلوبة لشراء محل تجاري، ويحدث ذلك بسبب اختلاف المتطلبات بين شركة عقارية وأخرى. فكل شركة لديها مجموعة خاصة بها من الوثائق المطلوبة، ولكن هناك بضعة وثائق يتعين توافرها عند شرائك أي محل في منطقة سيدي عبدالرحمن، وتشمل هذه الوثائق التالي…

  • صورة عقد الإيجار أو التمليك مع الإطلاع على أصل العقد.
  • تتضمن هذه الوثيقة شهادة تفيد بقيمة الإيجار للمحل وتعتبر من الضرائب العقارية.
  • هناك خريطة مساحية تشير بتفصيل إلى المساحة الإجمالية للمحل بالإضافة إلى ثلاث نسخ من الرسومات الهندسية له.
  • صورة بطاقة الرقم القومي.
  • تقديم ما يثبت سداد التأمينات الاجتماعية للشخص مقدم الطلب وللعاملين بالمحل من شهادة، خطاب أو إيصال.
  • تصوير الشهادة الصحية المطلوبة للعاملين في المحال التي تعمل في مجال الطعام والمشروبات.
  • بعد أن يتم الاطلاع على الأصول، سيتم إلتقاط صورة للبطاقة الضريبية لمقدم الطلب.
  • شهادة الخدمة العسكرية.
  • صحيفة الحالة الجنائية لطالب الترخيص.

محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن بالتقسيط

فلل للبيع في الساحل الشمالي

أهم المشاريع التي تضم محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن بالتقسيط

  • قرية ذا واتر واي سيدي عبد الرحمن.
  • قرية لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي.
  • قرية مسايا الساحل الشمالي.
  • قرية لاسيرينا الساحل الشمالي.
  • قرية بيانكي الساحل الشمالي.
  • قرية الورا الساحل الشمالي.
  • قرية كون الساحل الشمالي.
  • قرية سولاري الساحل الشمالي.
  • قرية سيزن الساحل الشمالي.
  • قرية دوس الساحل الشمالي.

محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن في قرية الورا

الورا الساحل الشمالي Alura North Coast هو مشروع جديد في سوق العقارات، يتم تنفيذه بواسطة شركة سيراك للتطوير والاستثمار العقاري. حيث قامت الشركة بجعل المشروع مكانًا خاصًا ومهمًا بشكل كبير، وذلك لضمان اختيارها للموقع بعناية فائقة. يستوحى المشروع من جمال الطبيعة ورونق الأسلوب.

تتميز هذه القرية بالبساطة و المظهر الأنيق، مع سهولة الوصول والقرب من الأساليب الحديثة والعصرية في الهندسة المعمارية المدهشة والفن المعاصر الرائع للحياة الرفيعة. تم تصميم قرية الورا الساحل الشمالي وفقًا لأفضل التصميمات العمارية العالمية. ساهمت شركة سيراك، بالتعاون مع مجموعة من الشركات الكبرى، في تنفيذ هذا المشروع الضخم.

تتميز قرية سيتلا هايتس في الساحل الشمالي بتوفير جميع وسائل الراحة الممكنة وتوفر محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن في قرية الورا Alura North Coast، بالإضافة إلى العديد من المزايا والخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات جميع أفراد أسرتك. كما تتوفر مجموعة متنوعة من المساحات لتختار الوحدة المناسبة لك ولعائلتك.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن بالتقسيط أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات في منطقة سيدي عبدالرحمن بالساحل الشمالي؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن في قرية دوس

قامت شركة اكام الراجحي بإنشاء مشروع جديد في الساحل الشمالي في قرية دوس الساحل الشمالي Dose North Coast بتكلفة تقدر بحوالي 8 مليارات جنيه. يبرز هذا المشروع جهود الدولة في إعادة تقييم الساحل الشمالي وفقًا لاحتياجاتك، وسيتيح لك قضاء أفضل الأوقات.

قرية دوس تمنحك فرصة الابتعاد عن روتين الحياة اليومية المعتادة. لذلك، حرصت الشركة على اختيار موقع القرية بدقة على أجمل الشواطئ الساحلية. حيث توجد القرية في الكيلو 174 على طريق الإسكندرية/مرسى مطروح، وتغطي مساحة 125 فدانًا. فتضم القرية مجموعة متنوعة من وحدات الإقامة الصيفية الفاخرة المعروضة للبيع، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس والتوين هاوس والشاليهات، بأسعار تنافسية.

عند زيارتك للساحل الشمالي، ستشعر وكأنك في مدينة سياحية متكاملة تبعدك عن الروتين اليومي الذي عشته، وهي تمتاز بالرفاهية والخصوصية وتعزز الاستثمار والتطور في المجتمع بأكمله بسبب توافر العديد من المحلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن بالتقسيط.

محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن في قرية دوس

تاون هاوس للبيع في الساحل الشمالي

محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن في قرية سيزن

تعتبر قرية سيزن الساحل الشمالي seazen north coast من أحدث مشاريع شركة القمزي للاستثمار العقاري، والتي تعد واحدة من أكبر الشركات العقارية في السوق. تتميز القرية بتقديمها دائماً لأحدث وأرقى المشروعات، بالإضافة إلى تنوع المساحات والأسعار المناسبة لجميع الفئات. استغل الفرصة واستمتع بأجمل إطلالة على البحر في قلب الساحل الشمالي.

يوفر الموقع المبتكر لقرية سيزن ضمانًا فريدًا للخصوصية، حيث يحلق حول مناظر البحيرة المفتوحة بدون انقطاع. كما تدعو القرية أولئك الذين يبحثون عن الهدوء والاسترخاء للاستمتاع بحياة مريحة، حيث يتمتعون بالمناظر الخلابة للبحيرة والطبيعة المشذبة. ويكون شاليهاتهم محاطة من كل زواياة بالمشاهد الجميلة.

بطريقة خيالية، وضعت خطة لرسم لوحة قماشية مستوحاة، بمزج جميع درجات الألوان الهادئة والطينية، تعكس جمال المناظر الساحرة للبحيرة في فصل الصيف الساحلي، وتستدعي إلى غرفة المعيشة الخاصة بك بهدوء مع رؤية نوافذ واسعة وبهاء.

محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن في قرية سولاري

سولاري الساحل الشماليsolare north coast هو مشروع عقاري حديث تحت إشراف إحدى أكبر شركات العقارات في سوق العقارات المصري الإيطالي. يعتبر هذا المشروع أحدث مشاريع الساحل الشمالي ونجحت الشركة المالكة في اختيار أفضل المواقع الاستراتيجية، فهي عامل مهم يضمن النجاح والاستثمار العالي للمشروع.

تتميز الشركة بتقديم أكبر مجموعة متنوعة من الأسعار والمساحات التي تتناسب مع جميع الأذواق. نجح المشروع الضخم في تقديم مرافق وخدمات متعددة تغطيها المشروع بالكامل، مما يجعلك لا تحتاج إلى أي شيء خارج قرية سولاري في الساحل الشمالي برأس الحكمة. لا نتوقف أبدًا عن البحث عن حلول مبتكرة لتقديم خدمة لا مثيل لها التي تعيد تعريف الراحة والمتعة. لا يمكننا أن نتصور أي شيء آخر عندما نريد نقل نمط الحياة الفاخرة التي نسعى لتقديمها لمجتمعنا.

تمكنت شركة سولاري الساحل الشمالي من اختيار موقع استثنائي في قلب الساحل الشمالي، لتنفيذ واحدة من أكبر وأهم المشاريع التجارية في هذه المنطقة. وتميز اختيارهم بمنطقة حيوية لضمان نجاح وتميز الاستثمار في هذا المشروع، والموقع بالتحديد هو كيلو 199 رأس الحكمة، طريق الإسكندرية مرسى مطروح.

محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن في قرية كون

قررت شركة مباني إدريس للتطوير العقاري الإعلان عن مشروع جديد في الساحل الشمالي بأسم قرية كون الساحل الشمالي koun Ras al Hikma. يعتبر هذا المشروع الأحدث في المنطقة ويوفر للزائرين فرصة للاستمتاع بأجواء الساحل الشمالي الجميلة في خليج رائع يطل على البحر الأبيض المتوسط، ويتوفر أيضًا داخل قرية كون محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن بالتقسيط.

تقدم شركة مباني ادريس للاستثمار والتطوير العقاري مجموعة فريدة من الأسعار والمساحات في أجمل وأحدث المشروعات المتواجدة في قلب خليج رأس الحكمة، والذي يعتبر أحد أجمل سواحل البحر الأبيض المتوسط. يتولى المشروع شركة مباني ادريس العقارية، وهي شركة ذات اسم ذائع الصيت وتاريخ حافل في مجال العقارات، ويشكل هذا المشروع فرصة مميزة للعميل لبدء حياة جديدة تنبض بأجواء الترف والهدوء.

تعتبر الشركة المالكة لمشروع كون الساحل الشمالي فرصة رائعة للاستمتاع بوقت ممتع في الساحل الشمالي. وهناك مجموعة متنوعة من الأسعار والمساحات المتاحة. تحتوي الوحدات الموجودة في القرية السياحية على مجموعة من الشاليهات والفيلات المستقلة، بالإضافة إلى التوين هاوس، والتاون هاوس والدوبلكس.

وفرّ كون الساحل الشمالي أحدث وأرقى التصاميم المعمارية والتصاميم الحديثة، بالإضافة إلى جمال الطبيعة. يجمع كون بين تصميم الوحدات السكنية المتنوعة التي توفر مناظر رائعة، حيث يمكن رؤية فسيفساء مدهشة من البيئات الفردوسية، والشواطئ الرملية البيضاء، والبحيرات الاصطناعية الممتلئة بالمياه النقية. تم تصميم كون بمساهمة خبراء ومشاركة مهندسين معماريين مشهورين عالميًا.

محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن في قرية كون

شقق فندقية للبيع في الساحل الشمالي

محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن في قرية ذا واتر واي

لم يعد من الضروري أن يكون قضاء الوقت على سواحل البحر والاستمتاع بأجوائها ورمالها الذهبية محصوراً في فصل الصيف فقط، بل أصبح بإمكانك الاستمتاع بكل مزايا الصيف طوال العام في أفضل منتجعات الساحل الشمالي.

الماء المسار سواحل الشمال، منها فقط سوف يكون لديك شعور بالسلام والوضوح الذهني التي تريحك من الرشوة والضوضاء التي تشعر بها في شوارع القاهرة المزدحمة والعديد من الأماكن في مصر.

في هذه اللحظة، سنتحدث عن واحدة من أكبر القرى السياحية الموجودة في قلب الساحل الشمالي. إن واتر واي الساحل الشمالي هو المكان الرائع الذي يمتلكه شركة Equity development، وهي إحدى أكبر شركات مجموعة السويدي العقارية، حيث رغبت في تصميمها لتشبه قرية ذا واتر واي، والتي تُعد واحدة من أفخم القرى السياحية العالمية.

توجد قرية ذا واتر واي الساحل الشمالي the waterway north coast في موقع متميز على الساحل الشمالي للبحر الأبيض المتوسط. يقع في منطقة سيدي عبد الرحمن عند الكيلو 186 تحديدًا. الموقع يبعد قليلاً عن خليج رأس الحكمة، ما يعني أنه يمكنك زيارة واحدة من أجمل ثلاث شواطئ في العالم والاستمتاع بالهواء النقي والأجواء اللطيفة.

محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن في قرية لفلز ماونتن فيو

قرية لفلز ماونتن فيو الساحل الشمالي LVLS Mountain View North Coast هي أحدث مشروعات شركة ماونتن فيو للتطوير والتنمية العقارية في الساحل الشمالي. تتميز بإطلالة فريدة ومباشرة على ساحل البحر الأبيض المتوسط. تقع القرية في قلب مدينة الساحل الشمالي على الطريق الضبعة، مما يسهل الوصول إليها عبر الطرق الرئيسية الهامة.

حيث تحرص الشركة على توفير مجموعة كبيرة من الخدمات والأنشطة الترفيهية لتلبية احتياجات السكان من جميع الفئات العمرية. وتقدم المرافق العامة المتنوعة بأحدث التقنيات العالمية لتواكب التطور العمراني للمدن الحديثة. كما تقدم الشركة مجموعة كبيرة من الوحدات السكنية المتنوعة بمساحات مختلفة وبأسعار منافسة ليتسنى لجميع العملاء الاستفادة من هذه الفرصة وامتلاك وحدة سكنية تتمتع بإطلالة مباشرة على البحر.

تعد شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري واحدة من أكبر شركات العقارات في سوق العقارات المصري. وتمتلك الشركة قاعدة عملاء واسعة ونسب ثقة عالية التي ساهمت في جعلها تتمتع بسمعة طيبة واسمًا رائدًا في صناعة العقارات.

وتعود هذه السمعة إلى المشاريع السكنية والساحلية الضخمة التي تقدمها الشركة بحجم استثمارات هائلة. وبفضل ذلك، اكتسبت الشركة شهرة كبيرة، وأصبحت من الشركات الرائدة في صناعة التطوير العقاري في السوق المصري، حيث تلتزم بمعايير الجودة العالمية في جميع مشاريعها وتتنافس بقوة مع الشركات الكبيرة محليًا وعالميًا.

محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن في قرية مسايا

مسايا الساحل الشمالي – أعلنت مؤخرًا شركة Egy Gab Developments عن مشروع كبير وفريد في أروع شواطئ البحر الأبيض المتوسط في قلب سيدي عبد الرحمن بالساحل الشمالي، حيث يتميز بموقعه المتميز على البحر مباشرة ويتميز بمياهه الزرقاء الصافية ورماله الناعمة.

وبما أن مسايا سيدى عبد الرحمن يقع موقعه في الكيلو 133 من طريق الإسكندرية/مرسى مطروح، ويقع قرب أرقى القرى والمواقع السياحية في هذه المنطقة.

تتميز إنشاء مسايا الساحل الشمالي بتوفير تشكيلة متنوعة من أنواع الوحدات السكنية، وتنقسم إلى شاليهات وبيوت متلاصقة وبيوت متعددة الأدوار ووحدات سكنية فردية بأسعار مناسبة وإمكانية السداد بالتقسيط لتناسب جميع العملاء.

بفضل موقعه المميز في قلب الساحل الشمالي، تتميز قرية مسايا الساحل الشمالي Masaya North Coast. يقع المنتجع على بعد 30 كيلومترًا من مدينة العلمين الجديدة في أول خليج سيدي عبد الرحمن.

محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن في قرية مسايا

توين هاوس للبيع في الساحل الشمالي

محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن في قرية لاسيرينا

شاليهك مواجه للبحر في قرية لاسيرينا الساحل الشمالي lasirena North Coast. قامت شركة لاسيرينا جروب ببناء منتجع ساحلي فريد حيث ستستمتع بالطبيعة الساحرة والهدوء المريح أمام البحر. ستجد فيه شاليهات جديدة وحديثة المصمم بإطلالات ساحرة وتصميمات عصرية. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع لاسيرينا الساحل الشمالي بأسعار تنافسية وخطط تسهيل الدفع المتعددة التي سنتحدث عنها بالتفصيل.

قد أصبح من السهل الآن قضاء أجازتك أمام البحر في قرية لاسيرينا الساحل الشمالي المتميزة لأنها تتمتع بموقع قريب من كافة الطرق الرئيسية والأماكن الحيوية. تقع القرية في الكيلومتر 165 إسكندرية-مطروح، بعد سيدي عبد الرحمن بجوار مخرج طريق الضبعة الجديد، وبالتالي فأنت لست معزولًا عن أي مكان تود الذهاب إليه. يمكنك الاستمتاع بقضاء إجازتك مع عائلتك وأصدقائك بكل سعادة.

تمتع بشاطئ رملي ساحر في منتجع لاسيرينا الساحل الشمالي ذو البحر اللون الفيروزي. حينما تدخل القرية، لن تفكر إلا في تناغم الطبيعة الساحرة مع ألوان تصاميم القرية بأكملها، ومشاهد رائعة تهدي الراحة النفسية والهدوء للأرواح. ستستمتع أمام بحيرات كريستالية وتستمتع بتوقيتك في المساحات الخضراء الكبيرة. كل هذه الميزات ستستمتع بها بشراء وحدات في لاسيرينا الساحل الشمالي مباشرة أمام البحر.

سمات مشروع لاسيرينا تشمل الأناقة والرقي، حيث ساعد الموقع الاستراتيجي للقرية على إضفاء اللمسات الجمالية المثلى وجمالها، إلى جانب التقسيمات الداخلية المثالية التي توفر تنوعًا كبيرًا بين وحدات السكن مع المحافظة على الخصوصية. قامت شركة لاسيرينا بتلبية جميع الاحتياجات الأساسية والترفيهية داخل القرية لتحويلها إلى مجتمع كامل.

محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن في قرية بيانكي

قرية بيانكي الساحل الشمالي Bianchi North Coast هو الخيار المثالي لك إذا كنت تبحث عن الترف والفخامة. تم تطوير هذه المنشأة السياحية الرائعة لتكون ملجأً للأشخاص الذين يبحثون عن حياة هادئة وسعيدة بعيداً عن الضوضاء والازدحام، وحياة تساعدهم على الهروب من ضغوط الحياة.

تم بناء القرية على مساحة واسعة جدًا، حيث يمكنها أن تضم العديد من الوحدات المختلفة المحاطة بالمساحات الخضراء والمناظر الطبيعية الساحرة. تم تصميم هذه الوحدات بمهارة وجودة عالية لتوفير إجازة فريدة ومثالية لسكان القرية.

تطوير قرية بيانكي الساحل سيدي عبد الرحمن في الشمال جاء بواسطة شركة اكس للتطوير العقاري. وقد قامت الشركة أيضًا بتوفير وحدات سكنية ضمن القرية بأسعار لا يمكن التعبير عنها بكلمات ساحرة، حيث تتمتع بمنافستها الشديدة مع أسعار المجمعات السكنية الأخرى. وجاءت مع هذه الأسعار أنظمة سداد ميسرة تُيسر عملية الشراء لجميع العملاء.

رقم مبيعات محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن بالتقسيط

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار محلات و مطاعم للبيع بسيدي عبد الرحمن بالتقسيط أو تريد حجز وحدتك التجارية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم هاتف مبيعات في منطقة سيدي عبدالرحمن بالساحل الشمالي؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب