تمكن رجل الاعمال المصري الشهير نجيب ساويرس من تنفيذ العديد من المشروعات المتألقة في السوق العقاري المصري وفي مختلف المجالات التي تلبي جميع متطلبات العملاء وتضمن تحقيق استثمارات مرتفعة، كن من العملاء المميزين وبادر بالحجز معنا الآن في افضل مشاريع نجيب ساويرس في مصر من خلال الاتصال على: 01276211737
مشاريع نجيب ساويرس في مصر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مشاريع نجيب ساويرس في مصر

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور شركة اورا للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني, سياحي
سعر المتر 100000 جنيه

شارك المحتوى:

اقام رجل الأعمال الشهير نجيب ساويرس العديد من المشروعات الهامة وله باع طويل في الاستثمارات في شتى المجالات منها الاتصالات والتكنولوجيا وأهمها الاستثمار العقاري حيث يقوم باختيار استثماراته بعناية مما يضمن له ولكل من يستثمر معه عائدا كبيرا من الاموال، لذلك يعتبره الكثيرون أحد أنجح رجال الأعمال في مصر.

وقام المهندس نجيب ساويرس بالقيام بالعديد من المشاريع العقارية الهامة والمميزة في مصر وخارجها وتمكن من صنع لمسة ابداعية مميزة له، حيث يختار المواقع التي يستثمر بها بدقة متناهية وينشئ عليها مشروعاته كما يتميز بكونه دائما مايختار الكوادر ذات الخبرة الكبيرة في السوق العقاري من المهندسين والشركات الرائدة في في مجال المقاولات، وكذلك الاستشاريين الخبراء.

إذا كان لديك أي استفسار عن مشاريع نجيب ساويرس في مصر وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

معلومات عن نجيب ساويرس

هو أحد أبرز رجال الأعمال المصريين يتربع حاليا ضمن قائمة أكبر رجال الأعمال في مصر المهندس نجيب بدأ حياته في مجال الاستثمار التكنولوجي ومنه إلى مجال الاتصالات لتكون إنشاء شركة موبينيل للاتصالات هي نقطة التحول الحقيقية ومنها إلى التلفزيون مع مجموعة قنوات ON ومنها إلى الاستثمارات الضخمة في المجال العقاري ومنها إلى النقطة الحالية وهو اغنى اغنياء العالم ويأخذ منصب رئيس مجلس إدارة شركة أوراسكوم للاستثمار.

ويمتلك المهندس نجيب ساويرس مجموعة من أكبر شركات الاستثمار في مجال المقاولات والسياحة ونقل عن مؤشر بلومبرج للاثرياء يتواجد نجيب ساويرس ضمن قائمة اغنى 500 رجل أعمال في العالم حيث تبلغ ثروتة الحالية حوالي 5.5 مليار دولار في عام 2023م.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا 

مشاريع نجيب ساويرس في مصر

يمتلك المهندس نجيب ساويرس العديد من المشاريع الهامة والبارزة كما يمتلك شركة خاصة به متخصصة في مجال العقارات وهي شركة اورا لتطوير العقاري والتي قدمت العديد من المشاريع الفريدة والمميزة عبر مرور الزمن ومن ضمن تلك المشروعات ما يلي:

مشروعها الضخم في الساحل الشمالي:

  • سيلفر ساندس الساحل الشمالي

أبرز مشروعات شركة أورا في التجمع الخامس:

  • سولانا ايست التجمع الخامس Solana east
  • كمبوند زيد ايست التجمع الخامس Zed East New Cairo
  • برج زيد التجمع الخامس Zed Tower New Cairo

أهم مشروعات شركة أورا في الشيخ زايد:

  • أبراج زيد الشيخ زايد
  • زيد ويست الشيخ زايد
  • سولانا الشيخ زايد Solana New Zayed

للحجز والاستعلام تواصل معنا الآن 

سيلفر ساندس الساحل الشمالي

سيلفر ساندس الساحل الشمالي

سيلفر ساندس الساحل الشمالي هي أحد أفضل المشروعات الساحلية لشركة Aura للتطوير العقاري والتي تعتبر جوهرة الساحل الشمالي وأكثر ما يميزها هي التصميمات المعمارية المميزة وكل ذلك حتى يتسنى لعملائها قضاء عطلة صيفية غاية في الراحة والاستجمام، كما تم الحرص على توفر كافة الأنواع المميزة والمساحات المختلفة للوحدات وكل ذلك تم تقديمه بسهولة حيث أن المشروع يمتد علي مساحة هائلة تصل إلى 489 فدان تقريبا.

وتم توفر العديد من المرافق والخدمات العديدة من اجل راحة العميل والتمتع بأقصى قدر من الرفاهية في منتجع سيلفر ساندس الساحل الشمالي، كما تم اختيار أسعار مفصلة بعناية حتى تناسب جميع الفئات والطبقات الاجتماعية كما تم توفير العديد من أنظمة السداد المميزة والتي تتيح للعملاء كامل الراحة المادية في الدفع وبالتالي امتلاك وحدتهم بكل سهولة وسلاسة.

تعرف على: أغلى قرى الساحل الشمالي

احجز مكانك معنا الآن في افضل مشروعات الساحل الشمالي، عالم من الجمال والرفاهية في انتظارك 

سولانا ايست التجمع الخامس Solana east

يتمتع كمبوند سولانا التجمع الخامس بعدة مزايا أبرزها تواجده في أحد أهم المواقع الاستراتيجية والتي تضعه في موقع مميز في قلب التجمع الخامس محاطا بأبرز المحاور والطرق الرئيسية مثل محور محمد نجيب ومحور جمال عبدالناصر، والطريق الدائري وطريق السويس، كما أن كمبوند Solana East التجمع الخامس يتمتع بالعديد من الخدمات الرئيسية والترفيهية العديدة، كما تم تصميم الكمبوند بحيث يتمتع كافة السكان بالخصوصية التي يحتاجونها مع أهلهم.

وتوفير العديد من المساحات الخضراء الخاصة التي تحيط بالوحدات والعديد من الحدائق الموجودة المتوفرة لكافة قاطني الكمبوند، كما تم توفر العديد من حمامات السباحة الخاصة لكل واحدة حتى يتمتع اهل الكمبوند بكل الراحة التي يستحقها، ولم تقف المميزات عند هذه الحد بل أتاحت الشركة أسعار مميزة جدا تتناسب للغاية مع عدد الخدمات والمميزات الضخم، وختمت كل وذلك بأنظمة سداد مريحة ولا تشكل أي أعباء مادية على عملائها.

قد يهمك: افضل كمبوندات الشيخ زايد

لمعرفة تفاصيل احدث الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا 

كمبوند زيد ايست التجمع الخامس Zed East New Cairo

إذا أردت جوهرة معمارية متكاملة على مساحة واسعة وفي قلب أكثر المناطق الحيوية والمميزة في القاهرة الجديدة فعليك باقتناء وحدة في كمبوند زيد ايست التجمع الخامس، حيث تجتمع كافة الخدمات الأساسية كمنها والترفيهية كما تم تصميم المشروع على مساحة هائلة تصل إلى 420 فدان حتى تتمكن من توفير كافة المساحات المختلفة والمتنوعة للوحدات، لذلك يتوفر العديد من أنواع الوحدات في كمبوند Zed East New Cairo، مثل تاون هاوس، و التوين هاوس والفلل والشقق السكنية.

وتم استغلال تلك المساحة على أكمل وجه حيث تم تخصيص أكثر من 70% من مساحة الكمبوند من أجل المساحات الخضراء والمسطحات المائية حتى يتمتع كافة السكان بإطلالات ساحرة أمام الوحدات الخاصة بهم، وإعطاء كل الأولوية لراحة العملاء كما تم تسعير الوحدات بناء على المزايا والخدمات العديدة للغاية في الكمبوند والتي تعد من وجهة نظر الكثيرين مناسبة للغاية، وليس ذلك فقط بل اعتمدت شركة اورا للتطوير العقاري أنظمة سداد مرنة ومميزة تساعد العملاء وتهدف لراحتهم.

ولمعرفة كافة التفاصيل عن الأسعار وأنظمة سداد في كمبوند زيد ايست التجمع تواصل معنا:-

برج زيد التجمع الخامس Zed Tower

برج زيد التجمع الخامس هو أحد أبرز المعالم الموجودة بالتجمع الخامس حيث يوفر نظرة بانورامية كاشفة لكافة مساحة التجمع الخامس والقاهرة الجديدة كما يمكنك رؤية العاصمة الإدارية الجديدة من على قمته، برج زيد تاور التجمع الخامس هو أطول ناطحة سحاب في التجمع الخامس حيث يبلغ المبنى الهائل ارتفاع 30 طابق.

ويتم تسليم الوحدات الفندقية في برج زيد التجمع الخامس كاملة التشطيب سوبر لوكس بالمفتاح، مجهزة بكافة الاثاث الفندقى الفخم والاجهزة، كما تتوفر خدمة فندقية على أعلى مستوى، كما تم توفير أسعار مميزة مصحوبة بأنظمة سداد مرنة وسهلة تمكنك بكل سهولة اقتناء وحدتك الفخمة والتمتع بفيو كامل على كافة القاهرة الجديدة والتجمع الخامس.

اطلع على: مشروع نجيب ساويرس في التجمع الخامس

حقق احلامك وامتلك الوحدة التي تحلم بها الآن في افضل مشروعات التجمع الخامس من خلال التواصل معنا 

أبراج زيد الشيخ زايد

في قلب مدينة الشيخ زايد وبالتحديد بالقرب من محور 26 يوليو تقبع التحفة الفنية كمبوند ابراج زيد الشيخ زايد مما يجعله موقع استراتيجيا مميزا للغاية لأنه يعد محاطا بعدة أماكن ومعالم رائعة مميزة وحيوية، وتم بناء المشروع على مساحة ضخمة تتعدى 167 فدان تقريبا، مما أدى إلى وجود تنوع كبير في أنواع الوحدات والمساحات المختلفة أيضا.

كما تم تخصيص المساحة الأكبر من المشروع من أجل تصميم المساحات الخضراء والتي تعطي المينب مناخ معتدل طوال العلم وهواء نقي يعطي السكان راحة لا توصف، كما توفير العديد من الخدمات المختلفة ومنطقة تجاري ة بها الكثير من الماركات والبراندات العالمية.

وكل ذلك حتى تحرص الشركة علي رضا العميل وفرت أسعار غاية في التميز حيث تعتبر مناسبة جدا بالنسبة للخدمات المقدمة، ووفرت أيضا العديد من أنظمة الدفع المثالية لتجعل اقتناء الوحدة في غاية السهولة بمقدمات تبدأ من 5% وسداد الباقي على مدة زمنية تصل إلى 8 سنوات، وتسلم الوحدة بسهولة ودون عناء.

شاهد: مشروع نجيب ساويرس الشيخ زايد

تواصل معنا لمعرفة كافة تفاصيل الأسعار وأنظمة الحجز من خلال فريق المبيعات:-

سولانا الشيخ زايد Solana New Zayed

يعتبر كمبوند سولانا الشيخ زايد هو أضخم المشاريع التي قامت بها شركة أورا مؤخرا حيث لم يخطط ليكون هذه المشروع مجرد مجتمع سكني بل قررت الشركة بناء هذا المشروع ليكون مدينة كاملة بها كافة الخدمات الممكنة ولأجل ذلك تم تخصيص مساحة تخطت الـ 315 فدان تقريبا، وتم بناء كمبوند سولانا الشيخ زايد على موقع استراتيجي مميز محاط بالكثير من المناطق الحيوية والهامة والطرق والمحاور الرئيسية مثل محور الضبعة والطريق الدائري.

ومما يمنح المشروع نقطة تفرد عن باقي المشاريع التي حوله هي وجود أسعار متميزة مناسبة للعملاء، وتوفير العديد من أنظمة السداد التي يمكن للعميل الاختيار منها كما يشاء ليتمكن من امتلاك الوحدة دون عناء يذكر، وهو الأمر الذي عملت عليه شركة اورا لتوفره بكل جد، وأيضا تواجد المهندس نجيب ساويرس كمستثمر رئيسي في هذا المشروع يزيد من القيمة السوقية للمشروع سرعيا وبالتالي ننصحك بالاستثمار في مشروعات شركة اورا من أجل استثمار أمن يعود بأكبر منافع ممكنة.

امتلك الوحدة التي تحلم بها الآن بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد من خلال التواصل معنا 

زيد ويست الشيخ زايد Zed West

زيد ويست الشيخ زايد Zed West

كمبوند زيد ويست الشيخ زايد هو أحد أبرز الأعمال لدى شركة أورا في الشيخ زايد يتكون المبوند من حوالي 30 برج مصممين على مساحة تصل إلى 165 فدان وتصل الأبراج إلى ارتفاع 20 طابق مزودة بالعديد من المميزات والخدمات وتم تخصيص أكثر من نصف تلك المساحة لإنشاء حديقة مركزية ضخمة تمنح كافة الوحدات إطلالات ساحرة.

كما تم إنشاء مول ضخم يضم العديد من الماركات البراندات العالمية لتوفير كافة الاحتياجات لكامل السكان، مما لاقى إقبالا كبيرا من قبل العملاء والمستثمرين لامتلاك وحدة سكنية فخمة في تلك الأبراج، وحرصت شركة اورا للتطوير العقاري بقيادة المهندس نجيب ساويرس اختيار موقع مميز على بعد دقائق من أهم معالم القاهرة الكبري وأكتوبر.

استعانت الشركة نخبة من المصممين ذوي الخبرة للعمل على تصميمات تحاكي العمارة المعاصرة الأوروبية، كما أتاحت الشركة العديد من الأسعار المختلفة والمميزة وتختلف حسب مساحة كل وحدة كما أتاحت العديد من أنظمة السداد المرنة والمميزة جدا وتبدأ تلك الأنظمة بمقدمات تصل إلى 5% وفترات سداد تصل إلى 8 سنوات، حتى يوفر الارتياح الكامل لكافة العملاء.

انظر إلى: سعر المتر في زد الشيخ زايد

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتجربة حياة السعادة والرفاهية 

مكادي هايتس الغردقة Makadi Heights

تقع تلك اللؤلؤة الشاطئية على سواحل البحر الأحمر المتميز وتحديدا في قلب مدينة الغردقة وتقع مكادي هايتس الغردقة البحر الأحمر في خليج مكادي، وتقترب كثيرا من مطار الغردقة، وتقترب من الكثير من الطرق والمحاور الرئيسية الأخرى، كما تم تصميم القرية لتكون مدينة متكاملة الخدمات ذات طراز عصري مميز وتمتد مساحتها على 900 فدان كاملة.

وتم تخصيص مساحة تتعدى 80% من المساحة الكلية بالمساحات الخضراء كما تم تصميم الوحدات لتتمتع بإطلالات مباشرة على البحر، كما تم طرح أسعار مختلفة ومتنوعة تلبي كافة الاحتياجات الممكنة للعملاء، وتم دمجها بأنظمة دفع وسداد مميزة تبدأ بمقدمات تصل إلى 10% وتقسيط الباقي على دفعات متساوية على مدة تصل إلى 6 سنوات.

قد يهمك: شاليهات للبيع في مكادي هايتس

اغتنم الفرصة وبادر بالحجز معنا الآن بأقل مقدم وتقسيط على اطول فترة سداد من خلال التواصل معنا 

كمبوند أو ويست 6 أكتوبر O West

تعاقدت شركة أوراسكوم للتطوير العقاري مع أكبر الشركات من أجل خلق تصميمات رائعة تجعل من كمبوند او ويست اكتوبر هو أحد أضخم المشاريع التي قامت ببنائها الشركة وتم اختيار الموقع بعد القيام بالتحليلات الهامة لاختيار موقع استراتيجي يربط بين أبرز الأماكن الهامة في القاهرة بأكتوبر والقاهرة الجديدة تم اختيار موقع مميز قريب من طريق الوحدات والعديد من المناطق الهامة في القاهرة الكبرى القاهرة الجديدة.

اهتمت الشركة ببناء مدينة كاملة متكاملة من كافة الجوانب وقد امتدت تلك المدينة على مساحة ضخمة تصل إلى 1000 فدان، وتتوفر بداخلها كافة الخدمات والمرافق الهامة على أعلى مستوى، كما تم وضع أسعار مميزة ومتنوعة ومناسبة لكافة الفئات المجتمعية وأنظمة سداد بمقدمات تبدأ من 10% ويتم تقسيم فترات السداد على مدة سداد تصل إلى 8 سنوات.

تواصل معنا الآن لمعرفة كافة التفاصيل عن الخدمات والأسعار اختيار أكثر الأنظمة التي تناسبك:-

إذا كان لديك أي استفسار عن مشاريع نجيب ساويرس في مصر وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب