مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
مساحة المشروع 25 فدان
المطور هايد بارك للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2027
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري
سعر المتر 2500000 جنيه

شارك المحتوى:

مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة تسعى شركة هايد بارك للتطوير العقاري الي تقديم مفهوم مميز للاستثمار الناجح من خلال هذا المول الرائع حيث تعطى للأشخاص فرصة من أجل العمل في بيئة متنوعة توفر لهم كل المقومات من مكان هادئ وفريد من اجل انجاز نشاطاتهم المختلفة فعندما تستثمر في هايد بارك سوف تتمتع بالعديد من المميزات والخدمات المختلفة حيث انه يعتبر قريب من العديد من المحاور والطرق الرئيسية بجانب التصميمات الرائعة والتي تجذب رجال الأعمال والمستثمرين وايضا الوحدات الذي يوفرها مثل المكاتب المختلفة في هذا المقال سوف نتعرف على هذا المول بالتفصيل.

إذا كان لديك أي استفسار عن مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

معلومات عن مول هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

يعتبر Hyde Park Business من المشاريع الرائعة للغاية حيث انه يعتبر من تنفيذ شركة هايد بارك للتطوير العقاري حيث أنه يعتبر من ضمن المشاريع المميزة لتلك الشركة والتي قدمت العديد من المشروعات المختلفة فهي تعتبر رائدة في مجال العقارات بالاضافة انها تعتبر ايضا الخيار الأول لدى العديد من العملاء.

يقع المول على مساحة ضخمة للغاية فهو يحتوي على 21 مبني اداري وكل مبنى يتكون من 5 أدوار بجانب أنه يوجد على موقع مثالي للغاية في القاهرة الجديدة، فهو قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية وبالتالي فإنه يوفر العديد من الخدمات المتنوعة.

بجانب المساحة فإنه يوجد مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة والتي توفر العديد من المميزات ن بجانب أن الشركة قدمت العديد من الخيارات أمام العملاء من أجل تنفيذ المشاريع الخاصة بهم في أفضل الأماكن وهو القاهرة الجديدة.

في هايد بارك بيزنس التجمع الخامس من الممكن امتلاك وحدتك التي ترغب بها حيث وفرت الشركة أيضا العديد من الأسعار التنافسية وباقات السداد لكي يتمكن المستثمرين من الشراء.

وايضا يعتبر هذا المول من أهم المشاريع التي توجد في شارع التسعين فاذا كنت تريد الفخامة والرقي ويعتبر هذا المول هو الاختيار المناسب لك.

تعرف اكثر علي

مساحة وتصميم Hyde Park Business

من أهل العوامل التي يبحث عنها الأشخاص وهي المساحة حيث انه يوجد على مساحة ضخمة تبلغ حوالي 25 فدان، وتم تقسيم هذه المساحة بشكل رائع بين الوحدات التجارية ومكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة حيث تبلغ حوالي 30% من إجمالي المساحة الكلية للمول.

حيث استغلت الشركة خبرتها من أجل التنوع في المساحات وحتي يجد كل مستثمر ما يرغب به، فيبلغ عدد الوحدات داخل هايد بارك بيزنس ديستريكت حوالي 1700 وحدة والتي توفر العديد من الخدمات والمميزات فتبلغ مساحة كل وحدة من 61 متر مربع إلى 1300 متر مربع.

وايضا اهتمت الشركة المطورة بالمساحات الخضراء والتي تبلغ حوالي 70 & من المساحة الكلية، بجانب أنها وفرت العديد من النافورات والمناظر الطبيعية الخلابة من أجل الهدوء.

بجانب تلك المميزات التي ذكرناها فوق لم تغفل الشركة أيضا بتصميم مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة فلقد وفرت العديد من التصاميم الرائعة والفريدة وذلك على أحدث الطرز العالمية، حيث انه يتكون من حوالي 21 مبنى متخصص من أجل أن يوفر العديد من الخدمات التجارية والادارية، فكل مبني يعتبر على ارتفاع حوالي 21.5 متر مربع ويحتوي على 5 أدوار.

واستعانت الشركة المطورة بالعديد من شركات الهندسة والتصميم من اجل تنفيذه باستخدام اجود الخامات ومواد التشطيب الداخلية والخارجية، في الوجهات الخارجيه له من الزجاج المقوى والذي يوفر الهدوء ويحجب الضوضاء بجانب أن الوحدات تطل على المساحات الخضراء وتوفر منظر طبيعي خلاب ومتميز.

لمعرفة المزيد عن مساحات مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة تواصل معنا:

Hyde Park Business

تعرف اكثر علي

موقع مشروع هايد بارك بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

بعد أن تحدثنا عن مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة، يعتبر الموقع من أهم العوامل التي يسعى إليها رجال الأعمال وذلك من أجل أن يحصلوا على الوحدة التي يرغبون بها، ولذلك فإنه يقع في أفضل المواقع الحيوية والاستراتيجية على الإطلاق، في شارع التسعين الجنوبي امام المبني الاداري، بجانب أنه يوجد بجانب العديد من المشاريع الضخمة الأخري مثل كمبوند ماونتن فيو التجمع الخامس.

وايضا يعتبر قريب من العديد من المحاور الرئيسية والمعالم الشهيرة حيث يسهل التنقل منه واليه بجانب انه يعتبر:

  • قريب من الجامعة الأمريكية حوالي 10 دقائق.
  • بالقرب من الطريق الدائري والجولدن سكوير بمسافة صغيرة جدا.
  • يعتبر قريب من الجامعة الكندية وأكاديمية الشرطة
  • المسافة بينه وبين مصر الجديدة ومدينة نصر تعتبر صغيرة.
  • يعتبر قريب من طريق القاهرة والسويس.
  • قريب من مدينة الرحاب والمستقبل.
  • بالقرب من العاصمة الادارية حوالي 15 دقيقة فقط.

تعرف اكثر علي :-نوار مول القاهرة الجديدة

أسعار وأنظمة سداد مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة 

وفرت الشركة المطورة العديد من الأسعار التنافسية في المول لتمكن المستثمرين ورجال الأعمال من شراء الوحدات التي يرغبون بها، بجانب أنها ايضا قامت بتوفير العديد من أنظمة السداد المرنة حيث يتم تسليم الوحدات في هايد بارك بيزنس التجمع الخامس على هيئة تشطيب كامل، فوفرت العديد من الباقات وانظمة الدفع التي تسهل عليهم الشراء.

  • حيث يمكنك دفع حوالي 10% بدون أي فوائد تقسيط المبلغ على 5 سنوات باقساط متساوية ولمعرفة الاسعار برجاء التواصل معنا.

تعرف اكثر علي:-مول E12 القاهرة الجديدة

خدمات بيزنس ديستريكت التجمع

قامت الشركة المطورة بتوفير العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية داخل مول هايد بارك بيزنس من اجل خدمة العملاء حيث أنه يعتبر على مستوى كبير من الجودة والإتقان، حيث أنها تسعى الي توفير الجودة والاتقان فهو يوفر

  1. العديد من الخدمات مثل ماكينات السحب الآلي والخدمات البنكية.
  2. الكاميرات والحراسة من اجل توفير الامن والامان.
  3. إنترنت فائق السرعة.
  4. قاعات من أجل الاجتماعات ومجهزة بأعلى مستوى.
  5. جراجات ذكية للسيارات من أجل تقليل الازدحام.
  6. أنظمة الصيانة والنظافة الدورية.
  7. أنظمة الحرائق.
  8. كيدز اريا للاطفال من اجل الترفيه.

تعرف اكثر علي احدث الاسعار و المساحات المتوفر 

بيزنس ديستريكت التجمع

تعرف اكثر علي :-مول ان 90 بيزنس كومبلكس القاهرة الجديدة

مميزات الاستثمار في هايد بارك Hyde park business

  1. الموقع الحيوي المميز حيث يقع في أهم المناطق وبالتالي يعتبر قريب من العديد من الطرق والمناطق الحيوية حيث يسهل الوصول إليها والتنقل منه.
  2. المساحات الواسعة حيث يوجد على مساحة ضخمة وبالتالي يوفر العديد من الوحدات ومكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة بمساحات مختلفة تلبي كافة الاحتياجات.
  3. التصميمات المعمارية الفاخرة حيث تم الاستعانة بأفضل الشركات من أجل تصميمه وتنفيذه بجانب استخدام أفضل المواد الخام.
  4. الخدمات والمرافق العامة التي يوفرها والتي تشجع على الاستثمار فيه.
  5. سمعة الشركة وذلك عن طريق المشروعات التي قدمتها.

تعرف اكثر علي:مول وايت ووك القاهرة الجديدة 

نبذة عن الشركة المطورة

تعتبر شركة هايد بارك للتطوير العقاري من الشركات الرائدة في مجال العقارات حيث تم تأسيسها عام 2007 فقامت بتنفيذ العديد من المشروعات التجارية المميزة سواء التجارية او السكنية.

فوفرت الشركة العديد من الخدمات والتصميمات العصرية بجانب أنها تسعتين بأفضل الشركات من أجل تنفيذ مشاريعها واختيار أفضل المواقع الحيوية والاستراتيجية لها.

لمعرفة المزيد عن الشركة المطورة اتصل بينا:

مشاريع شركة هايد بارك للتطوير العقاري

تعرف اكثر علي:-جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر

جاردن ليكس هايد بارك أكتوبر

جاردن ليكس هايد بارك اكتوبر Hyde Park Garden Lakes October هو مشروع سكني متكامل من كافة الأشياء و متنوع في الوحدات السكنية و المساحات و يعتبر في موقع استراتيجي مميز جدا و وفرت الشركة المطورة أسعار تنافسية جدا تجذب العملاء و المستثمرين داخل مشروع هايد بارك ويست جاردن لايكس و تعتبر من انواع الفخامة و الرقي بتصميم مبدع مع وضع انظمة سداد مميزة بأقل مقدم و أطول فترة سداد.

و يقع الكمبوند علي مساحة 69 فدان و تعتبر مساحة كبيرة ليكون فيها كافة الخدمات و المرافق و بمساحات خضراء و بحيرات اصتناعية داخل كمبون جاردن ليكس هايد بارك اكتوبر و يضم Garden Lakes Hyde Park مجموعة مختلفة من الوحدات السكنية المكونة من شقق ودوبلكس باجمالي وحدات 360 وحدة بمساحات مختلفة ومتعددة المقاسات، حيث توجد بعض الوحدات المؤلفة من غرفتين نوم والبعض الآخر المكون من ثلاث غرف.

 

إذا كان لديك أي استفسار عن مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات
Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب