مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية

لوكيشن المشروع العاصمة الإدارية الجديدة
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري

شارك المحتوى:

حي المال والأعمال يعتبر من أهم المناطق الموجودة في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث إنه يحتوي على العديد من المشروعات الاستثمارية، ويعتبر مستقبل التنمية الاقتصادية في مصر، وذلك لأنه من المناطق المتميزة في مصر والشرق الأوسط، والتي تسعى الدولة إلى بذل كل جهودها من أجل تحقيق التنمية المستدامة في هذه المنطقة، حيث جذبت إليها الكثير من العملاء والمستثمرين لما تتمتع به من وجود العديد من الخدمات والمميزات الفريدة، وفي هذا المقال، سوف نتحدث عن مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية.

مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية

يعتبر حي المال والأعمال هو المركز المالي في العاصمة الإدارية الجديدة، وقد تم التخطيط إلى إنشاءه حتى يكون مركز إقليمي لأكبر الشركات والبنوك المصرية والعالمية، حيث إنه يحتل موقع استراتيجي متميز غرب الطريق الدائري الإقليمي بين كل من محور محمد بن زايد الشمالي، ومحور محمد بن زايد الجنوبي.

يمتد على مساحة واسعة تصل إلى 1703 كيلو متر مربع وهو ما يعادل من 195 فدان بحجم استثمارات ضخمة يصل إلى أكثر من 3.4 مليار دولار أمريكي، وقد عمل على إنشاء حي المال والأعمال شركة سيسيك الصينية CSCEC ويضم العديد من المشروعات الضخمة والمتميزة، حيث أنه نظرا إلى المساحة الواسعة التي يمتد عليها، فقد تم تقسيمه إلى عدة مراحل، حيث تحتوي المرحلة الأولى على 18 برج بارتفاعات شاهقة تتراوح بين 100 متر وحتى 400 متر.

وتتنوع الأوراق الموجودة في حي المال والأعمال بما يتناسب مع جميع المجالات المختلفة، حيث يحتوي على 10 أبراج مخصصة إلى النشاط الإداري، و 3 أبراج مخصصة إلى النشاط المختلط، بالإضافة الى 5 أبراج مخصصة إلى النشاط السكني والتي توفر العديد من الخدمات والمرافق التي تلبي احتياجات جميع العملاء المستثمرين، ويتميز بانه يحنوي على منطقة البنوك في العاصمة الادارية الجديدة بالاضافة الى وجود العديد من المباني الاستثمارية التي تعرف باسم أبراج حي المال والأعمال.

وقد تم إنشاء حي المال والأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة لتحقيق العديد من الأهداف، منها إنشاء منطقة خاصة بمشاريع الحي المالي، وتوفير منطقة هدا ورقية ومتطورة إلى كل المستثمرين، وذلك من خلال إنشاء العديد من البنوك العالمية والدولية، والأبراج الإدارية والتجارية، بالإضافة إلى وجود العديد من البورصات والمشاريع والمولات الاستثمارية الضخمة التي تحتوي على محلات تجارية ومكاتب إدارية ووحدات طبية، ايضا، ويعتبر حي المال والأعمال فرصة استثمارية واعدة في المستقبل، ولمعرفة المزيد من التفاصيل والمعلومات، عن مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية يرجى التواصل معنا.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

تعرف على

مميزات حي المال والأعمال

مميزات حي المال والأعمال

يحتوي حي المال والأعمال على العديد من المميزات والخدمات المتكاملة التي جذبت إليها العديد من العملاء والمستثمرين، وفي ظل حديثنا عن مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية فإن أهم هذه المميزات ما يلي:

يحتوي على أكثر من 5 مباني سكنية، و12 مجمع تجاري، و2 فندق خمس نجوم مجهز على أعلى مستوى من الراحة والرفاهية والرقي للعملاء.

يوفر العديد من النوادي الرياضية، الثقافة بالإضافة إلى مستشفى مجهزة على أعلى مستوى تحتوي على العديد من الخدمات الطبية والأجهزة الحديثة.

يحتوي على أكبر و أطول ناطحة سحاب في مصر وأفريقيا وهو البرج الأيقوني الذي يمتد بطول يصل إلى 345 متر.

يمتد الحي المالي على مساحة واسعة مما يتيح الفرصة إلى شركات التطوير العقاري من أجل إنشاء مشاريع الخاصة بهم في مجال العقارات.

يضم العديد من المشروعات ذات التصميمات المعمارية الراقية، وذلك من أجل توفير أجواء راقية ومناخ مناسب وملائم لجميع الشركات الاستثمارية العالمية.

اقرأ ايضا: مول تيفاني بيزنس بارك العاصمة الادارية 

خريطة حي المال والأعمال

يحتل حي المال والأعمال موقع استراتيجي حيوي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بين كل من محور محمد بن زايد الشمالي، ومحور محمد بن زايد الجنوبي، كما يتميز بأنه يقع بالقرب من العديد من المدن الجديدة والمهمة، مثل مدينة بدر، ومدينة الشروق والقاهرة.جديدة.

هذا إلى جانب، إنه يقع بالقرب من العديد من الطرق الرئيسية والمحاور المهمة، مما يؤدي إلى سهولة الوصول إليه مثل محور محمد بن زايد الشمالي، والجنوبي، وطريق القاهرة العين السخنة، وطريق القاهرة السويس، بالإضافة إلى الطريق الدائري الإقليمي ومطار العاصمة الإدارية الجديدة.

وبعد أن تعرفنا على مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية فإنه يبعد حي المال والأعمال عن قلب مدينة القاهرة مسافة تصل إلى ساعة بالسيارة.

يمكنك التعرف على: مول اوكان العاصمة الادارية 

موقع العاصمة الإدارية الجديدة

تحتل العاصمة الإدارية الجديدة موقع استراتيجي متميز بالقرب من العديد من المدن الجديدة والطرق الرئيسية، حيث إنها تقع على حدود مدينة بدر في المنطقة المحصورة بين كل من طريق القاهرة، العين السخنة، وطريق القاهرة السويس في شرق الطريق الدائري الإقليمي.

وفي ظل حديثنا عن مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية فإنها تقع بعد كل من مدينتي في مدينة المستقبل، والتجمع الخامس والقاهرة الجديدة.

تبعد مسافة 60 كيلومترا عن القاهرة، بالإضافة إلى أنها تبعد مسافة 60 كيلومترا عن كل من مدينة السويس ومدينة العين السخنة.

وتتميز العاصمة الإدارية الجديدة بأنها تقع على مسافة 42 كم من محافظة الشرقية، ومدينة العاشر من رمضان.

تعرف على: تراك 10 تاور العاصمة الادارية الجديدة 

مشاريع الحي المالي

مشاريع الحي المالي

يحتوي حي المال والأعمال على العديد من المشروعات الاستثمارية الضخمة والمتميزة التي تتيح الفرصة الى جميع العملاء والمستثمرين من اجل تجربة استثمار ناجحة وتحقيق رغبتهم في الوصول الى مشروعاتهم وأفكارهم والنجاح المضمون، كما أنها تحتوي على العديد من مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية، ومن أبرز هذه المشروعات، ما يلي:

مول سكيستي ثري بيزنس العاصمة الإدارية الجديدة Sixty Three New Capital:
أحد المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة البروج للتطوير العقاري، وهي أيضا تمتلك العديد من المشروعات الأخرى في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، يحتل موقع استراتيجي متميز شمال مشروع شركة يونيون اير، وفي وسط العديد الشركات الأخرى مثل المصرية للاتصالات والوزارات المختلفة مثل وزارة العدل و وزارة الأوقاف.

كما أنه يقع بجوار كل من مصلحة صك العملة، والبنك المركزي، وفندق الماسة، وادارة البنوك المصرية وغيرها من المشروعات الخدمية المتميزة.

يتميز مول سيكستي ثري بأنه يحتوي على العديد من المحلات التجارية، بالإضافة إلى مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية بأسعار مميزة، وأنظمة سداد ميسرة لتسهيل الفرصة أمام العملاء في امتلاك وحدات مميزة.

للمزيد من المعلومات عن: سيكستي ايكونيك تاور العاصمة الإدارية الجديدة 

إينزيو مول العاصمة الإدارية الجديدة Inizio Mall New Capital:
أحد المشروعات الاستثمارية الضخمة في العاصمة الإدارية الجديدة من إنشاء شركة كرمة للتطوير العقاري، يحتل موقع استراتيجي في حي المال والأعمال، ويمتد على مساحة 10,400 متر مربع، وقد تم تخصيص أغلب هذه المساحة بنسبة 70% من أجل اللاند سكيب والمساحات الخضراء الواسعة أما باقي المساحة بنسبة 30% فقد تم تخصيصها من أجل المباني، حيث إنه يتكون من طابق أرضي، بالإضافة إلى 7 طوابق علوية.

ويتميز بأنه متعدد الاستخدامات حيث إنه يحتوي على العديد من الوحدات التجارية والطبية بالإضافة إلى مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية بمساحات مختلفة تبدأ من 34 متر مربع بأسعار مميزة، وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 9 سنوات بأقساط متساوية.

ايليفن مول العاصمة الإدارية الجديدة Eleven Mall New Capital:
مول ضخم متعددة الاستخدامات من إنتاج شركة نيوبلان للتطوير العقاري، حيث إنه يحتوي على العديد من المكاتب بري، دارية، والمحلات التجارية بتصميمات معمارية فريدة تجعله من أفضل المشروعات المتميزة في منطقة المال والأعمال في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويتميز بأنه يقدم أسعار تنافسية للغاية وأنظمة سداد تتسم بالمرونة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات.

للمزيد من التفاصيل: مول ايليفن العاصمة الادارية الجديدة 

ثري سكوير تاور العاصمة الإدارية الجديدة Three Square Tower New Capital:
يقع في قائمة أفضل مولات العاصمة الإدارية الجديدة من إنتاج شركة دو مينار للتطوير العقاري، يحتل موقع حيوي في حي المال والأعمال، ويمتد على مساحة 5100 متر مربع، وقد تم تخصيص نسبة 60% من إجمالي المساحة الكلية من أجل المساحات الخضراء الواسعة، أما باقي المساحة بنسبة 40%، فقد تم تخصيصها من أجل المباني، حيث إنه يتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى سفن طوابق علوية.

يتميز بأنه يحتوي على وحدات إدارية فقط بمساحات مختلفة تبدأ من 35 م2، ويوفر أسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10%، وتقسيط يصل إلى 12 سنة.

للمزيد: ثري سكوير بيزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة 

فايننشال هاب مول العاصمة الإدارية Financial Hub Mall New cAPITAL:
يعد من أفضل مولات حي المال والأعمال من إنتاج شركة إنجاز المطور هو شركة الصفوة للتطوير العمراني، يمتد على مساحة 6000 متر مربع ومن طابق أرضي، بالإضافة إلى 7 طوابق علوية ويضم وحدات تجارية وإدارية فقط بمساحات مختلفة تبدأ من 45 متر مربع بأسعار مميزة وأنظمة تتسم بالمرونة بأقل مقدم على طول فترة سداد.

مول برو مارك العاصمة الإدارية الجديدة Pro Mark New Capital Mall:
أحد أعمال شركة مطاوع جروب للتطوير العقاري ويا واحدة من أهم الشركات العقارية في مجال العقارات، يحتل موقع استراتيجي متميز في أفضل مناطق حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة.

ويتميز بأنه يحتوي على العديد من المحلات التجارية، بالإضافة إلى وجود مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية بأسعار تنافسية، وأنظمة سداد مريحة للتسهيل على العملاء.

تعرف على المزيد: برو مارك مول العاصمة الإدارية الجديدة 

الكور فيردي العاصمة الإدارية الجديدة IL Cuore Verde New Capital:
واحد من الأفضل المولات في حي المال والأعمال تم تنفيذه على يد المهندس الاستشاري الكبير ستيفانو بويري، يمتد على مساحة 3030 متر مربع ويتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى سفن طوابق علوية ويحتوي على إدارية فقط بمساحات مختلفة تبدأ من 50 متر مربع ويتم تسليم جميع الوحدات بنظام كامل التشطيب.

ويقدم أسعار مميزة وأنظمة سداد ميسرة من خلال دفع مقدم 30% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات بأقساط متساوية، ويتم استلام الوحدات في خلال ثلاث سنوات من تاريخ التعاقد.

اوداز مول العاصمة الإدارية الجديدة Audaz Mall New Capital:
يعتبر من أفضل المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة جيتس للتطوير العقاري في قلب حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة في موقع استراتيجي متميز بالقرب من فندق الماسة ومجلس الوزراء، يمتد على مساحة 16,800 متر مربع ويتكون من طابق أرضي، بالإضافة إلى 7 طوابق علوية.

يحتوي على العديد من الوحدات الاستثمارية حتى تتناسب مع جميع رغبات العملاء، وتتنوع بين مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية ومحلات تجارية وعيادات طبية بمساحات مختلفة تبدأ من 16 متر مربع بأسعار مميزة تتناسب مع القدرة الشرائية لجميع الفئات، وأنظمة سداد مريحة من خلال دفع مقدم 10% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات للتسهيل على العملاء.

تعرف على المزيد: مول اوداز العاصمة الادارية الجديدة 

مول كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية الجديدة Cairo Business Plaza New Cairo:
أحد المشروعات المتميزة التي قدمتها شركة بيتر هوم للتطوير العقاري في موقع استراتيجي في حي المال والأعمال بالعاصمة الإدارية الجديدة، يمتد على مساحة 25 ألف متر مربع، وقد تم تخصيص نسبة 60% من إجمالي المساحة من أجل البلازا واللاند سكيب، أما باقي المساحة بنسبة 40% فقد تم تخصيصها من أجل البناء حيث أنه يتكون من برجين، حيث يتكون البرج الأول من 5 طوابق علوية ويتكون البرج الثاني من 7 طوابق علوية.

ويقدم المول أسعار مميزة وأنظمة سداد ميسرة من خلال دفع ما دام 10%، وتقسيط باقي المبلغ على 6 سنوات بأقساط متساوية.
تعرف على المزيد: مول كايرو بيزنس بلازا العاصمة الإدارية 

ماركيه مول العاصمة الإدارية الجديدة Marquee Maii New Capital:
أحد مشروعات شركة وارنر للاستثمار العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة في الحي المال الأعمال وتحديدا أمام وزارة المالية، يمتد على مساحة 8812 متر مربع ويتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 7 طوابق علوية، ويتميز بأنه مختلف النشاطات، حيث إنه يحتوي على العديد من الوحدات الطبية والمحلات التجارية، بالإضافة إلى وجود مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية بمساحات مختلفة تبدأ من 25 م2، ويوفر أسعار مميزة، وأنظمة سداد مريحة بالتقسيط على 9 سنوات.

للمزيد من المعلومات: ماركيه مول العاصمة الإدارية 

فيجن تاور العاصمة الإدارية الجديدة Vision Tower New Cairo:
أطلقت شركة الوطنية للاستثمار العقاري هذا المشروع في قلب العاصمة الإدارية الجديدة، والذي يعتبر من أفضل مولات حي المال والأعمال، حيث إنه يمتد على مساحة 11,000 متر مربع وقد تم تخصيص نسبة 70% من أجل اللاند سكيب والبلازا، أما باقي المساحة بنسبة 30% فقط تم تخصيصها من أجل المباني.

يتكون من طابق أرضي بالإضافة إلى 7 طوابق علوية ويحتوي على وحدات إدارية فقط بمساحات مختلفة تبدأ من 44 متر مربع ويتم تسليم جميع الوحدات كاملة التشطيب بالتكيفات، بالإضافة إلى وجود أنظمة سداد ميسرة من خلال دفع مقدم 25% وتقسيط باقي المبلغ على 8 سنوات.

تعرف على المزيد: فيجن تاور العاصمة الادارية الجديدة 

مول تيرا سايد بيزنس بارك، أحدث مشروعات الحي المالي:

يعتبر المول أحدث مولات حي المال والأعمال، هو مول إداري بالكامل، و بالتقسيط حتي عام 2030، و يقع بين 26 بنك في العاصمة الإدارية الجديدة.

و يتوفر في المول أفضل المكاتب الإدارية للبيع بالحي المالي في العاصمة، بأفضل مقدم، و أطول فترة سداد.

تعرف علي المزيد: مول تيرا سايد بيزنس بارك العاصمة الإدارية الجديدة 

وفي ختام هذا المقال، فقد تحدثنا عن مكتب اداري للبيع بحي المال والاعمال بالعاصمة الإدارية حيث أن له مستقبل واعد، وذلك لأنه يحتل موقع استراتيجي متميز، ويحتوي على العديد من المميزات والخدمات الراقية التي جذبت إليها العديد من المطورين العقاريين والمستثمرين من أجل تنفيذ المشروعات الاستثمارية المتنوعة والمتميزة بأسعار تنافسية وأنظمة سداد مريحة تتناسب مع جميع الطبقات.


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب