احجز وحدتك الإستثمارية الأن في مول كليف التجمع الخامس Cliff Mall New Cairo الذي يوفر وحدات تجارية وإارية تمكن العديد من المستثمرين من تشغيل نشاطهم الإستثماري بالحصول على افضل عوائد مادية، يمكنك الحجز الأن بأسعار الطرح المقدمة حالياً قبل زيادة الأسعار، كل ما عليك هو الأتصا على 01276211737 او التواصل واتساب على نفس الرقم
مول كليف التجمع الخامس
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول كليف التجمع الخامس Cliff Mall New Cairo

لوكيشن المشروع القاهرة الجديدة
المطور ذا ارك للتطوير العقاري
موعد الاستلام 2026
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة تجاري

شارك المحتوى:

مول كليف التجمع الخامس Cliff Mall New Cairo هو مشروع تجاري من أنشاء شركة ذا ارك للتطوير العقاري فهو يعتبر واحد من أحدث المشروعات الإستثمارية على الإطلاق في القاهرة الجديدة التي توفر كافة سبل الاستثمار الناجح بسبب موقعة الاستراتيجي المميز على شارع التسعين،  وبتصميمة الفريد من نوعة والذي سيتم تنفيذة على يد أمهر شركات التصميمات المعمارية.

اختارت شركة The Ark Development انشاء مول كليف القاهرة الجديدة على مساحة كبيرة تتيح توفير عدد ضخم ومتنوع من المساحات بين التجارية والادارية والتي تسهل على العملاء فرصة أختيار الوحدة التي تناسبهم، مع توفير الكثير من المساحات الخضراء والتي تعضي جواً مريحا لرواد المول.

انتهز فرصتك الإستثمارية الأن، وبادر بحجز وحدتك بأفضل الأسعار

موقع مول كليف التجمع الخامس

موقع مول كليف التجمع الخامس

دائماً ما تختار شركة ذا ارك للتطوير العقاري أميز المواقع لبناء مشروعاتها حيث تعمل على إرضاء رغبات عملائها والمستثمرين الذي يبحون عن أفضل المواقع الاستراتيجية للاستثمار بها،لذلك اختارت شركة ذا ارك العقارية شارع التسعين الجنوبي بالقرب من محور محمد نجيب لإنشاء مول كليف التجمع الخامس Cliff Mall New Cairo مما يقربة من الكثير من المناطق والطرق الحيوية والتي تتمثل في :-

  • يقترب مول كليف التجمع الخامس من الدائري الأوسطي.
  • يقترب ايضاً مول كليف القاهرة الجديدة من الجامعة الأمريكية.
  • من اهم المدن التي تقع بالقرب من Cliff Mall New Cairo مدينة الرحاب ومدينتي.
  • يمكن الوصول من مول كليف التسعين الجنوبي الى مطار القاهرة الدولي في اقل من نصف ساعة.
  • يبتعد مول ذا ارك التجمع الخامس عن طريق السويس بحوالي 15 دقيقة.
  • تعتبر المسافة من مول كليف القاهرة الجديدة الى العاصمة الادارية الجديدة ليست بالبعيدة.
  • يقترب مول كليف من كمبوند ايفر القاهرة الجديدة

احجز مكتبك بفيو على شارع التسعين الجنوبي مباشرةً 

تصميم ومساحة مول كليف القاهرة الجديدة Cliff Mall New Cairo

تعاونت شركة ذا ارك للتطوير العقاري مع افضل الشركات للهندسة المعمارية للحصول على افضل التصميمات المعمارية لمول كليف القاهرة الجديدة من خلال استخدام احدث معدات البناء والتشييد لانتاج احدث التصميمات العصرية التي تعكس مدى تطور ورقي مشروع ذا ارك التجمع الخامس التجاري.

فقد اختارت الشركة المطورة قطعة أرض بمساحة كبيرة لإنشاء وتوفير كافة الخدمات والمرافق التي تلبي كافة احتياجات العملاء وزوار المول ايضاً بالاضافة الى استغلال المساحة الأكبر من مول كليف التجمع الخامس للحدائق واللاند سكيب التي تحيط بكافة انحاءء المول مما تعطي احساساً بالراحة النفسية والحياة الهادئة عند زيارة المول، كما انها استغلت المساحة المتبقية من Cliff Mall New Cairo لانشاء الوحدات الادارية والتجارية والتي ستلاقي اقبالاً كثيراً من قبل العملاء والمستثمرين وذلك بسبب توافر كافة عوامل نجاح المشروع.

قامت شركة التصميمات المعمارية باختيار افضل انواع الزجاج لتصميم واجهات المول لكي تضمن رؤية واضحة لكافة ارجاء المول بالاضافة الى رؤية المساحات الخضراء والحدائق التي تعطي جواً من الطبيعة داخل المشروع، بالاضافة الى ان انواع هذا الزجاء تعمل على دخول الطاقة الشمية الى الوحدات الادارية والتجارية بمول كليف التجمع الخامس وتمنع ايضاً وصول الضوضاء والأصوات المزعجة.

اقرأ من هنا عن :- مول ذا بيج بيزنس ديستريكت القاهرة الجديدة

احجز وحدتك التجارية أو الادارية بالمساحة التي تناسبك الأن

مساحة وتصميم مول كليف القاهرة الجديدة

اسعار مشروع Cliff Mall New Cairo

قامت شركة ذا ارك للتطوير العقاري بتوفير خطة اسعار متنوعة ومتناسبة الى حدٍ ما مع وحدات مول كليف القاهرة الجديدة فالشركة تعمل دائماً على توفير اقصى دراجات الراحة لعملائها، فقد قامت الشركة بتوفير اسعار تنافسية بين جميع المشروعات التجارية في مدينة القاهرة الجديدة لتوفير افضل فرص الاستثمار.

تعرف على المزيد حول خطط الأسعار التي قامت الشركة المطورة بتوفيرها في مول كليف التجمع الخامس واحجز مكتبك الإداري الأن

انظمة سداد مول كليف التجمع الخامس

بالإضافة الى خطط الأسعار التنافسية المتنوعة قامت ذا أرك للتطوير العقاري بتقديم افضل تسهيلات الدفع والسداد لكي تكتمل سبل الراحة التي توفرها لعملائها والمستثمرين التي تستهدفهم الشركة حيث توفر الشركة كل طرق التقسيط المناسبة التي تسهل من إمتلاك الوحدة الاستثمارية سواء كانت مكتب إداري او محل تجاري بكل سهولة ويسر دون عناء في التفكير.

تعرف على تفاصيل

اختار نظام الدفع والتقسيط المناسب لك من بين الأنظمة التي وفرتها شركة ذا ارك العقارية، وبادر بحجز وحدتك الإستثمارية على شارع التسعين الجنوبي

خدمات مول كليف التجمع الخامس Cliff Mall New Cairo

كما أوضحنا من قبل أن شركة ذا ارك للتطوير العقاري تعمل دائما على توفير كل سبل الراحة التي تؤدي الى حياة استثمارية ناجحة داخل مشروعاتها، حيث وفرت الكثير من الخدمات والمرافق التي تهم كل العملاء والزوار ايضاً وتلبي احتياجاتهم، مما يوفر تجربة تسوق ممتعة واس تثنائية، فمن اهم المراق والخدمات التي تم توفيرها داحل مول كليف التجمع الخامس Cliff Mall New Cairo :-

  • تم توفير الخدمات الامنية من خلال انتشار رجال الأمن بكل انحار المشروع بالاضافة الى وجودهم على كل بوابات مول كليف القاهرة الجديدة لتسهيل عمليات الدخول والخروج.
  • انتشار كاميرات المراقبة بكل انحار وادوار مول ذا ارك التجمع التجمع الخامس لنقل كل ما يحدث اثناء ساعات العمل بالمول.
  • توفير عدد من السلالم والمصاعد الكهربائية داخل مول كليف التجمع الخامس لتسهيل تنقل العملاء بجميع ادوار المول.
  • انتشار عدد من ماكينات الصرف الألي لأكثر من بنك لتسهيل عمليات الصرف والإيداع.
  • وفرت ذا ارك للتطوير العقاري خدمات الصيانة الدورية للحفاظ على كافة خدمات ومرافق مول كليف التجمع الخامس من اي تلفيات.
  • كما انها قامت بتوفير خدمات النظافة ايضاً والتي تتم يومياً على مدار ايام الأسبوع للحفاظ على المظهر الجمالي لمشروع Cliff Mall New Cairo من خلال تنظيق الحدائق واللاند سكيب والواجهات الزجاجية.
  • توجد منطقة فوود كورت تحتوى على العديد من المطاعم والكافيهات التي يلجأ اليها زوار المول.
  • توجد منطقة كيدز ايريا تحتوى على الكثير من الالعاب التي يفضلها الأطفال وهي مؤمنة بالكامل من كاميرات مراقبة ورجال أمن للحفاظ على الأطفال اثناء تركهم بها.
  • تم توفير عدد من الصيدليات التي تعمل على مدار اليوم تتوفر بها كافة الخدمات الطبية.
  • توجد منطقة تجارية اخرى داخل Cliff Mall New Cairo توفر كافة المحلات التجارية والبراندات التي يبحث عنها كافة الزوار لشراء احتياجاتهم.
  • توجد غرف خاصة للإجتماعات والمؤتمرات التي يمكن إستغلالها من قبل ملاك المكاتب الإدارية لإقامة حفلاتهم أو مؤتمراتهم.

تعرف على تفاصيل :- مول ديستريكت بيبول القاهرة الجديدة

مول كليف شارع التسعين الجنوبي

مميزات الاستثمار في مشروع كليف القاهرة الجديدة

تتوفر العديد من المميزات التي تجعل من مول كليف التجمع الخامس افضل واميز فرص الاستثماري العقاري حيث يسعى الكثير من المستثمرين البحث عن وحدات تجارية او ادارية توفر لهم كافة متطلبات الاستثمار الناجح بعوائد مادية وفيرة، وهذا ما قامت بتوفيرة الشركة المطورة للمشروع من حيث :-

  • توفير عدد من الخدمات والمرافق المميزة والفريدة من نوعها واللازمة لنجاح اي مشروع تجاري جديد
  • اختيار موقع مميز إنشاء مول كليف التجمع الخامس على شارع التسعين الجنوبي مما يجعلة قريب من الكثير من الاماكن الحيوية والخدمية.
  • مساحة المشروع والتي تعتبر من اهم مميزات الاستثمار بة حيث توفر المساحة الكبيرة توفير العديد من المساحات المتنوعة للوحدات التجارية والتي تسهل على العملاء فرصة اختيار أفضل .
  • اختيار خطط اسعار وانظمة سداد تتناسب مع العملاء تجلب الكثير من المستثمرين الذي يبحثون عن فرصة استثمار ناجحة.

اطلع على :- مكاتب للبيع في هايد بارك بيزنس ديستركت القاهرة الجديدة

عيوب مول كليف التجمع الخامس

تعتبر شركة ذا ارك العقارية من أميز الشركات التي تقدم مشروعات متكاملة من كل الإتجاهات والتي من القليل ان تجد بها عيوب، حيث ان من الممكن ان تكون العيوب في فترات التقسيط أو مدة الإستلام ولكن ليست في تصميمات المول او موقعة او خدماتة، فهي ايضاً لا تعتبر عيوب لأن لكل مشروع توقيت خاص لإستلام وحداتة بالإضافة الى ان الشركة تقوم بوضع فترات التقسيط بناءاً عن دراسات تقوم بها.

المطور العقاري لمشروع مول كليف القاهرة الجديدة والمشاريع السابقة

شركة ذا ارك للتطوير العقاري The Ark Development هي الشركة المنفذة لمول كليف التجمع الخامس فهي تعتبر من احدث الشركات ظهوراً في مجال التطوير العقاري والتي أثبتت كفائتها من خلال تقديم افضل المشروعات العقارية والسكنية لها في القاهرة الجديدة، فقد تم تأسيس The Ark Development من خلال إتحاد اربعة كيانات وهما :-

  • اوريجاني جروب :-

تأسست مجموعة أوريجاني عام 2010 لقيادة وخدمة الاقتصاد المصري في مختلف المجالات بما في ذلك التجارة الخارجية والتعاون العالمي، حيث تركز شركات مجموعة أوريجاني على البناء والعقارات والخرسانة الجاهزة والتصدير والتجارة والنقل والضيافة والسياحة والصيانة، وكلها تغطي مجموعة واسعة من الخدمات، مع تطور البنية التحتية للدولة الثورية الحالية، بدأت مجموعة أورجاني في أن تصبح واحدة من أكبر المجموعات في مصر التي تخدم خطة التنمية للحكومة المصرية لرؤية 2030.

  • مجموعة الصافي :-

تعتبر مجموعة الصافي هي شركة مساهمة مصرية تم تأسيسها في عام 1985م، فهي تعمل في كثير من القطاعات التي تحقق الكثير من الفرص الإستثمارية، فهي تحمل اليوم مسئولية مساهم رئيسي في تنشيط الاقتصاد المصري ومن بين أهم القطاعات التي تعمل عليهم الشركة :-

  1.  توسعت الشركة عبر قطاعات مجال التطوير العقاري.
  2. اطلقت مجموعة الصافي شركة رائدة في مجال التكنولوجيا والمعلومات والتي من خلال قامت بإنتاج مجموعة متميزة من العلامات التجارية العالمية.
  3. اصبحت الشركة موزع معتمد لجميع منتجات شركة أورانج فقد ساهمت في تشغيل ما يزيد عن 120 متجراً لشركة أورانج في جميع أنحاء الجمهورية.
  4. اصبحت مجموعة الصافي أيضاً موزع معتمد لمنتجات LG داخل الجمهورية.
  5. ساهمت الشركة في تطوير صناعة الاغذية من خلال تأسيس شركة Al Safy Foods في عام 2007م والتي من خلالها تقوم بتوزيع الأغذية على كافة المطاعم والكافيهات الشهيرة داخل الجمهورية والشرق الأوسط.
  6. عملت الشركة على توزيع منتجاتها من الهواتف المحمولة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
  7. في عام 2014م أصحب مجموعة الصافي موزع معتمد لمنتجات شركة Apple في مصر.
  8. في نفس العام ايضاً اصحبت المجموعة الموزع المعتمد والوحيد لمنتجات شركة Xiaomi.
  9. في عام 2016 اسست الشركة Switch plus والتي اصحبت حتى يومنا هذا اكثر من 16 محلاً تجارياً.
  10. في عام 2019م اصحبت شركة الصافي الموزع الوحيد لتابلت سامسونج المستخدم في تقديم الخدمات التعليمية بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم.
  • مجموعة أرابيلا العقارية

والتي تم تأسيسها على يد مجموعة من افضل الخبراء في مجال التطوير العقاري لذلك اصحبت للشركة مكانة مرموقة بين جميع عملائها في وقت قصير، تمتلك الشركة العديد من المشروعات العقارية والتي منها :-

  1. قرية دايركشن وايت الساحل الشمالي.
  2. كمبوند ارابيلا التجمع الخامس.
  3. مول ارابيلا بلازا.
  4. بالاضافة الى مشروعاتها مع شركة ذا ارك للتطوير العقاري.
  • مجموعة عبد المقصود

مشروعات شركة ذا ارك للتطوير العقاري

للتواصل مع مبيعات شركة ذا ارك للتطوير العقاري

يمكنك التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737

او التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

01276211737

يقع مباشرةً على شارع التسعين الجنوبي
نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب