خريطة التوسعات الشرقية 6 أكتوبر هي الاختيار الأمثل لتحقيق حلمك في الحصول على وحدة عقارية في منطقة راقية، تزخر بالخدمات والمرافق الحديثة والمساحات الخضراء الناطقة بالجمال، لذا سارع بالتواصل معنا للحجز والاستفسار.
خريطة التوسعات الشرقية 6 أكتوبر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

خريطة التوسعات الشرقية 6 أكتوبر

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
المطور المطورين العقاريين
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 45 جنيه

شارك المحتوى:

يُمكن القول أن منطقة التوسعات الشرقية تكون الخيار الأول أمام كافة الأفراد الذين يبحثون عن فرصة مناسبة للحياة المتكاملة والمميزات في موقع استثنائي مع توافر عدد كبير من الخدمات والمرافق.

حيث يتوافر كل ما يبحث عنه العميل للاستقرار والراحة واليوم سنقوم بتوضيح خريطة التوسعات الشرقية 6 أكتوبر وسنقدم لكم تفاصيل عن المميزات فيها وأحدث المشروعات البارزة وكل ما تحتاج إلى الاطلاع عليه.

خريطة التوسعات الشرقية 6 أكتوبر

منطقة التوسعات الشرقية هي واحدة من أشهر المناطق السكنية الحديثة تتمتع بالفخامة والرقي وتشتمل على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية الاستثنائية وعلى رأسهم الشقق السكنية والفيلات ذات مستوى عالي من الفخامة من حيث المساحة والمميزات والمرافق وغيرها من الأمور.

كما يتوفر وحدات التوين هاوس ويتم منحها للعملاء بأسعار تنافسية مما تجعل كل تفاصيل الحياة فيها متكاملة وخاصة أن فيها كل ما يجذب العملاء لاختيارها كمنطقة سكنية مميزة ومناسبة مع التوقعات.

يعتبر تخطيط التوسعات الشرقية في منطقة السادس من أكتوبر مميز كثيراً لأنه تم التقسيم للشوارع والأحياء بالشكل الأنسب وهذا الأمر ساعد علي أن يتم توفير كل رغبات واحتياجات العملاء للمعيشة والاستقرار المناسب بعيداً عن الصخب والضوضاء وإضافة الهدوء والاسترخاء إلي حياتهم، لذا تعد خريطة التوسعات الشرقية 6 أكتوبر.

تشهد تلك المنطقة التنوع العقاري الكبير وهو أحد أبرز نقاط القوة التي يتم تقديمها للعملاء وهو ما يجعلها أفضل من غيرها من المناطق الأخرى إذ أنها تضم مجموعة من الخيارات المتنوعة من الشقق السكنية الفاخرة والفيلات المستقلة وهذا التنوع ساهم في أن يتم توفير كل الاحتياجات والتفضيلات السكنية للعملاء لاختيار الأنسب على الإطلاق.

كا أن شركات التطوير العقاري التي تعمل في منطقة التوسعات الشرقية في الوقت الحالي قدمت لنا مجموعة من الوحدات السكنية متنوعة مما يجعلها مناسبة مع عدد كبير من العملاء والمستثمرين وتحقيق الرغبات الخاصة بهم بأسعار تنافسية لا مثيل لها.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار الوحدات العقارية في التوسعات الشرقية، وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد، فيرجى التواصل معنا:

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

مخطط التوسعات الشرقية 6 أكتوبر

يعتبر المخطط العام الذي تم وضعه من أجل التوسعات الشرقية 6 أكتوبر تدل على أن هناك فكر استراتيجي ورؤية بعيدة حتي يتم تحقيق التنمية المستدامة وخلق مجتمع حضري يُساعد على خريطة التوسعات الشرقية 6 أكتوبر لتلبية الاحتياجات لكل السكان بشكل فعال ومستدام وسنقدم لكم الآن لمحة حول المخطط الشامل لهذه المدينة الواعدة:

  1. المرافق والخدمات:
    الحرص علي أن يتم توفير كافة المرافق والخدمات الشاملة لتلبية احتياجات السكان إذ أنه يوجد مجموعة من المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية ومراكز الترفيه وهو ما ينعكس على التحسين من جودة الحياة.
  2. الاستدامة والابتكار:
    من أهم المفاهيم يتم العمل على تحقيقها في الوقت الحالي هو الاستدامة والابتكار في المشروعات وهذا الأمر يجعل أن هناك حافز من أجل استخدام مختلف التقنيات الحديثة والمواد البيئية للوصول إلي التوازن المناسب وأن يتم الحفاظ على البيئة.
  3. توجيهات للتنوع العقاري:
    يشتمل المخطط العام للمدينة على توفير مجموعة متنوعة من المشاريع العقارية متمثلة في الوحدات السكنية والتجارية والإدارية لتغطية المتطلبات التي يحتاج إليها العملاء بالشكل الأنسب على الإطلاق.
  4. تنظيم الاستخدامات الأرضية:
    حتى يتم ضمان التوازن العام للمشروعات والتوزيع المناسب لها فإنه يتم الحرص علي استخدام الأرض بشكل دقيق ويتم تنفيذ هذا الأمر علي حسب تحديد المناطق السكنية والتجارية والصناعية وجعلها تكون مناسبة مع الاحتياجات المختلفة للنمو والتطور.
  5. التخطيط البيئي والمساحات الخضراء:
    خريطة التوسعات الشرقية 6 أكتوبر تعكس مدى الالتزام بالمستوى البيئي وهذا من خلال توفير العديد من المساحات الخضراء والمناطق الجميلة لتوفير الراحة والاسترخاء لكل الأفراد بالإضافة إلي أنه تم التصميم بالشكل الذي يُساعد علي الوصول إلي البيئة الجميلة والمستدامة.
  6. البنية التحتية ووسائل النقل:
    واحدة من الأمور التي يتم التركيز عليها في الفترة الأخيرة هو العمل على التطوير من البنية التحتية وتوفير وسائل النقل الفعالة وهذا الأمر يهدف إلي أن يكون من السهل حركة الأفراد والسكان والمركبات وإمكانية الوصول بشكل سهل جداً.

في نفس السياق: فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر

خريطة التوسعات الشرقية 6 أكتوبر

إن كنت تود الحصول على وحدة سكنية فاخرة في مدينة 6 أكتوبر، يرجى التواصل معنا:


أحدث التطورات العقارية على خريطة التوسعات الشرقية 6 أكتوبر

في الفترة الأخيرة شهدت التوسعات الشرقية في مدينة السادس من أكتوبر التطورات العقارية المبهرة والتي تجمع بين الحداثة والمرافق المتكاملة وسنُلقي نظرة الآن على أبرز المشروعات الحديثة تم تشييدها تحت إشراف أكبر شركات التطوير العقاري في هذا الجزء المميز من المدينة لتكون المجتمع المثالي لعدد كبير من الأفراد وهم:

كمبوند بادية بالم هيلز:

يعتبر كمبوند بالم هيلز من أبرز المشروعات الحديثة المتواجدة في التوسعات الشرقية تم إطلاقه على مساحة ضخمة جداً تصل إلي 3 آلاف فدان ويضم عدد من الوحدات السكنية المتنوعة ومنها الشقق و التوين هاوس والفلل ويُحيط بهم كافة المسطحات الخضراء والمناظر الطبيعية والخدمات المتكاملة علي أعلي مستوي ممكن.

كمبوند ماونتن فيو مدينة 6 أكتوبر:

الآن يُمكنك أن تحصل على واحدة من الوحدات المتاحة ضمن كمبوند ماونتن فيو مدينة 6 أكتوبر في التوسعات الشرقية ويتواجد على مساحة تصل إلي حوالي 16 فدان تم استغلاله بالشكل المثالي ليشتمل على مجموعة وحدات سكنية متنوعة ومنها شقق وتوين هاوس وفلل والغرض منهم تلبية احتياجات العملاء والمستثمرين، وهذا ماتنفرد به خريطة التوسعات الشرقية 6 أكتوبر.

حيث تم توفير أفضل التصميمات المعمارية الحديثة والجذابة للوحدات حتى يكون أفضل من غيره، لذا فالمنطقة فرصة ذهبية للجميع يرجى التواصل معنا:

كمبوند تريليوم 6 أكتوبر:

خيار مميز جداً لمن يبحثون عن الفرصة المناسبة للاسترخاء والراحة والابتعاد عن الصخب والضوضاء وخاصة أنه يُوفر للعملاء مساحات خضراء واسعة في كل مكان التي تُحيط بالوحدات السكنية الحديثة وإضافة على ما سبق في حديثنا قد تم توفير كل الأشكال المتنوعة من خدمات الأمان والرفاهية.

كمبوند البستان 6 أكتوبر:
مشروع البستان إنطلاقة مميزة جداً ومناسب مع طموحات وتطلعات عدد كبير من العملاء لأنه المثال الواضح على التنوع في منطقة التوسعات الشرقية حيث يتواجد في موقع استراتيجي حيوي على مسافة قريبة من الخدمات الرئيسية.

حرصت الشركة المطورة على أن يتم توفير مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية وتتمثل في الشقق السكنية و الدوبلكس و البنتهاوس ولهذا جذب المشرع عدد كبير من الأفراد لشراء الوحدات المتاحة فيها.

لحجز وحدتك العقارية ومعرفة كافة التفاصيل، يرجى التواصل معنا:

كمبوند جاردن هيلز 6 أكتوبر:
من جدير بالذكر أن كمبوند جاردن هيلز السادس من أكتوبر يُمثل الخيار الاقتصادي والعصري في منطقة التوسعات الشرقية إذ أنه مناسب مع عدد كبير من الأفراد والفئات الراغبين في الحصول على وحدات متنوعة في سوق العقارات ولذا الآن يُمكنك أن تجد متوفر لك فرصة استثمارية عقارية بأسعار مناسبة تشتمل علي كل الأشكال المختلفة من الخدمات الأساسية والمرافق التي تُحيط به من كل جانب، لذا تعتبر خريطة التوسعات الشرقية 6 أكتوبر شاملة كل الوحدات العقارية بمختلف أنواعها.

كمبوند سنترال جولف:
في قلب منطقة التوسعات الشرقية تم العمل على إطلاق مشروع سكني مميز وفريد عن غيره من المشروعات إذ أنه يُوفر تجربة سكنية رائعة يُمكن أن تعيش فيها بحالة من الاسترخاء والاستمتاع وتتمتع الوحدات بالتصميمات المميزة ومبتكرة بالإضافة إلي أنها تكون قريبة من الخدمات الرئيسية.

كمبوند كازان بلازا:
تريد السكان في وحدة فاخرة في التوسعات الشرقية فإنه لا بأس إذ يوجد مجموعة من الوحدات السكنية متاحة الآن في كمبوند كازان بلازا حيث أنه يشتمل على مجموعة من أبرز الوحدات الجميلة تجمع بين التصميم الفني الأوروبي والخدمات العصرية ولهذا نجد أن هناك رغبات كبيرة للحصول على وحدات فيه للاستمتاع بالسكن فيها.

تعرف على: كمبوندات التوسعات الشرقية

خريطة التوسعات الشرقية 6 أكتوبر

حقق حلمك وامتلك وحدة عقارية فاخرة بها كافة الخدمات الراقية، فما عليك إلا التواصل معنا:

الخدمات والمرافق في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر

ما يجذب العملاء والمستثمرين إلي أي من المناطق الحديثة هو أنه يتوفر فيها مجموعة شاملة من الخدمات والمرافق مما يجعلها مجتمع متكامل مميز وهذا الأمر نفسه الذي تجده في منطقة التوسعات الشرقية 6 أكتوبر وإليك نظرة عن قرب عن كافة التفاصيل المختلفة في المنطقة والتي تتمثل في:
1. تم الاهتمام بتوفير المساحات الخضراء الرائعة في كل مكان وهو الأمر الذي نتج عنه الحصول علي البيئة المناسبة وأفضل حياة صحية وإضافة علي ذلك تم تخصيص مناطق للحدائق والمتنزهات حتى يكون هناك فرصة مناسبة من للاسترخاء والراحة.
2. يتضمن التوسع الشرقي مجموعة متنوعة من المدارس والمؤسسات التعليمية تضمن من خلالها الحصول على أفضل الخدمات الممكنة لتلبية احتياجات الطلاب وقد تم الحرص على الاهتمام بتوفير مستوى عالي من التعليم.
3. كما أن النقل العام يعمل على تقديم وسائل النقل البديلة لتكون الخيار المناسب للدخول إلى المنطقة والوصول إلى مراكز الجذب.

4. في المشروع يتوافر مجموعة من المرافق الاجتماعية والثقافية ومنها المسارح والمعارض وهو ما يسمح بالفرصة المناسبة للتفاعل والمشاركة مع الآخرين.
5. يتوفر في التوسعات الشرقية عدد من المرافق التجارية المتنوعة تشتمل على مجموعة من المراكز التجارية والأسواق والمحلات التجارية وهذا يُساعد على ضمان الحصول على المستلزمات اليومية والتسوق بشكل مريح.
6. هناك اهتمام كبير بتوفير الأماكن الآمنة لكل الأفراد المقيمين وذلك حتى يتم ضمان الراحة والأمان لكل السكان.
7. وسائل الترفيه في المنطقة متعددة وقد أصبحت جزء هام من أساسيات الحياة اليومية ويوجد فيها مراكز الترفيه والملاهي والمسارح لتلبية مختلف الاحتياجات.
8. الحصول علي أفضل مستوي رعاية صحية ممكنة حيث أنه يوجد المستشفيات والعيادات الطبية والصيدليات وتضمن منها الحصول على الخدمات الطبية اللازمة للسكان.

ذات صلة: دوبلكس للبيع 260م في 6 أكتوبر كمبوند جاذبية

أرض للبيع التوسعات الشرقية 6 اكتوبر

  • من ضمن خريطة التوسعات الشرقية 6 أكتوبر قد تم توفير مجموعة من قطع الأراضي المتنوعة في مواقع استراتيجية وقريبة من المميزات والخدمات الأفضل على الإطلاق وتتوقف سعر الأرض على حسب المساحة ولكن في المجمل العام الأسعار تنافسية مناسبة مع الكثير من الأفراد للشراء الآن وأنه يُمكنك الحصول عليها عن طريق التواصل معنا للتعرف على التفاصيل المختلفة.اغتنم الفرصة وامتلك وحدتك في مدينة 6 أكتوبر، للاستفسار والحجز يرجى التواصل معنا:
  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

 

 


نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب