تعتبر منطقة التوسعات الشرقية احدى المناطق التي شهدت تطورا كبيرا واقبالا شديدا من العملاء والمستثمرين في الآونة الاخيرة بفضل البنية التحتية المكتملة والخدمات والمرافق المتنوعة والمشروعات الاستثمارية الضخمنة، لا تتردد في الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة بدون عمولات، على الرقم التالي: 01025717671
مساحة التوسعات الشرقية
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مساحة التوسعات الشرقية

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
مساحة المشروع 8200 فدان
المطور المطورين العقاريين
موعد الاستلام 2024
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 100.000 جنيه

شارك المحتوى:

مدينة السادس من أكتوبر هي واحدة من أكبر المدن في مصر تم بناؤها علي مساحة ضخمة لتستوعب أعداد كبيرة من السكان وعلي الرغم من ذلك وجدت الدولة أن هناك معدل طلب للوحدات بأشكالها وأنواعها المختلفة من قبل أعداد كبيرة من العملاء والمستثمرين.

وهو الأمر الذي نتج عنه فكرة التوسعات الجديدة لتكون مناسبة مع ما يحتاج إليه العملاء وتُعد أن خريطة التوسعات الشرقية في مدينة 6 أكتوبر هي رمز التطور والتقدم العمراني حيث أنها مزيج يجمع بين التصميمات الحديثة والمناظر الطبيعية مما ساهم في جذب العملاء لشراء الوحدات وكان لاختيار مساحة التوسعات الشرقية المناسبة تأثير هام حتي يتم تلبية كل المتطلبات والوصول إلي الرفاهية المستدامة لكل المقيمين.

إذا كان لديك أي استفسار عن مساحة التوسعات الشرقية وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

مساحة التوسعات الشرقية

تبحث الآن عن وحدات سكنية استثنائية ومميزة في التفاصيل فإنه لا بد لك من أن تتعرف علي التوسعات الشرقية وهي من أشهر المناطق تتمتع بالمستوي العالي من الفخامة وتتميز بالرقي حيث أنه يوجد مجموعة متنوعة من الشقق السكنية ذات المساحات الواسعة والفيلات الفخمة المتنوعة في المساحة وهو ما يتم منحه للعملاء بأسعار تنافسية مقابل مختلف الخدمات والمميزات التي تُوفر الحياة المتكاملة وبالتالي تكون المنطقة السكنية الأكثر تميزاً بما يتناسب مع رضاء وتوقعات العملاء.

كان من الأمور الملحوظة هو اهتمام الدولة الكبير بتنفيذ تلك التوسعات بأفضل شكل ممكن عن طريق توفير فيها كل العوامل للنجاح ومنها مساحة التوسعات الشرقية الضخمة التي تُضاهي مدينة كاملة مثل الشيخ زايد بل وإنها قد تتفوق في المساحة وهو ما جعل من السهل التخطيط والتقسيم بالشكل المناسب لتكون عبارة عن مجموعة من الأحياء السكنية الفخمة وكل منها يشتمل علي مجموعة متنوعة من الفيلات من حيث التصميمات والمساحات والتقسيم الداخلي لها.

تلك المساحة الضخمة ساهمت في أن تجذب العملاء لأنه مع تشييد الوحدات الفاخرة تم الاهتمام بالتوزيع بالشكل الأنسب حتي تمنح العملاء كثافة سكانية قليلة وبذلك يضمن الحصول علي الحياة ذات الطابع الهادئ وبعيداً عن الصخب والضوضاء الذي يجده البعض في المناطق التقليدية للسكن وتتميز المنطقة بالأسعار التنافسية عند مقارنتها مع غيرها من المناطق الأخرى التي قد تمنح نفس مستوي المعيشة.

تعرف علي كمبوندات التوسعات الشرقية

يمكنك اختيار وحدتك العقارية داخل التوسعات الشرقية من خلال الضغط هنا

مساحة التوسعات الشرقية

ما هي أهم الخدمات والمرافق في منطقة التوسعات الشرقية 6 أكتوبر

تتميز التوسعات الشرقية في مدينة 6 أكتوبر بأنه يتوفر فيها مجموعة متنوعة من الخدمات والمرافق المتنوعة وهو ما يجعلها تُمثل مجتمع متكامل ويجذب لعدد كبير من العملاء والمستثمرين وسنُلقي الآن نظرة علي كافة الأشكال من المرافق المتاحة وتتمثل في:

  • المساحات الخضراء:

التركيز علي البيئة الصحية والحياة المناسبة من أجل المعيشة يتم توليده من خلال توفير العديد من المساحات الخضراء المتنوعة والمناظر الطبيعية الجميلة التي تنتشر في كل مكان وهذا الأمر يكون له تأثير علي الحياة بشكل إيجابي وذلك لتوفيره الفرصة المناسبة للراحة والاسترخاء وإمكانية ممارسة الأنشطة المتعددة.

  • الرعاية الصحية:

النظام الصحي واحد من أفضل المميزات التي من الممكن أن تجدها في منطقة التوسعات الشرقية إذ أنه يشتمل علي مجموعة من مرافق الرعاية الصحية الحديثة ومنها المستشفيات والعيادات الطبية والصيدليات وهو ما يضمن أفضل الخدمات الطبية الممكنة للسكان.

  • المنظومة التعليمية:

تشتمل منطقة التوسعات الشرقية علي مجموعة متنوعة من المدارس والمؤسسات التعليمية المتنوعة وهو ما يضمن توفير كافة احتياجات الطلاب وهناك منها المدارس الحكومية أو الخاصة وتعمل علي تقديم أفضل المستويات التعليمية الممكنة.

  • الأمن والأمان:

عند اختيارك للمعيشة في أحد الأماكن فإنه يكون من الأفضل أن يكون هناك اهتمام خاص بالبحث عن المنطقة التي تمتلك الأمن والأمان المناسب ويُعد أن التوسعات الشرقية من أكثر المناطق التي تتمتع بالأمان حيث أنه تم بناؤها علي أفضل المعايير الأمنية وهو ما يضمن الحصول علي راحة وأمان السكان.

  • مرافق اجتماعية وثقافية:

ويشتمل التصميم العام للمنطقة وجود المراكز الاجتماعية والثقافية إذ أنه يوجد العديد من المسارح والمعارض وهو ما يوفر فرص مناسبة للتفاعل والمشاركة مع الآخرين في إطار فني وثقافي مناسب.

  • المرافق التجارية:

هناك العديد من المرافق التجارية المتنوعة التي تشتمل علي مجموعة من المراكز التجارية والأسواق والمحلات التجارية وهو ما يُتيح الفرصة المناسبة للعديد من الأفراد ضمان الحصول علي الاحتياجات اليومية والقدرة علي التسوق بالشكل المريح.

  • وسائل الترفيه:

تم الاهتمام بتوفير وسائل الترفيه المختلفة في التوسعات الشرقية وذلك باعتبار أنها أصبحت جزء أساسي من الحياة اليومية ولذلك هناك العديد من الخيارات المتنوعة حيث يوجد العديد من مراكز الترفيه والملاهي والمسارح لتلبية احتياجات مختلفة.

  • وسائل النقل:

يُعد أن خيار وسائل النقل العام هو الأفضل علي الاطلاق والذي يساعد علي الرفع من جودة المعيشة في أي منطقة حيث أنه يُسهل من التنقل المريح في المنطقة والوصول إلي مراكز الجذب الرئيسية ولذلك هناك حرص كبير علي توفيرها.

تعرف علي الخصومات المميزه داخل كمبوند بي اكس أكتوبر 

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتحقيق استثمارات مضمونة وارباح مرتفعة بدون عمولات 

أبرز المشروعات السكنية في التوسعات الشرقية 6 أكتوبر

التوسعات الشرقية 6 أكتوبر شهدت تلك المنطقة تواجد عدد كبير من المشروعات السكنية والكمبوندات الحديثة تم بناؤها علي أعلي مستوي ممكن بالإضافة إلي أن هناك تطورات عقارية مبهرة ولا مثيل لها وخاصة أنه تم التركيز علي أن يتم الجمع بين كل من المرافق والخدمات المتكاملة والحداثة والتجديد وإليك الآن نظرة عن أبرز المشروعات في هذا الجزء المميز من المدينة وتتمثل في:

كازان بلازا التوسعات الشرقية Kazan Plaza

كازان بلازا Kazan Plaza 6 October هو واحد من أبرز المشروعات العقارية التي قامت بها شركة فرست جروب للتطوير العقاري First Group Developments يعد واحدا من أبرز المشروعات التي تكون علي مستوي فاخر في التوسعات الشرقية ولذلك هو الأنسب مع العديد من الأفراد من أجل المعيشة والاسترخاء والحياة المناسبة ولذلك هناك العديد من الطلبات في الوقت الحالي للحصول علي أي من الوحدات المتاحة فيها حيث أنه يُقدم فرص أيضاً للاستثمار في الوحدات التجارية والإدارية وخاصة أن المشروع يجمع بين كل من التصميمات علي الطراز الحديث وكافة الخدمات العصرية.

تعرف على: كمبوند تيك هيلز زايد الجديدة

للحصول على تفاصيل احدث الاسعار وانظمة السداد يرجى التواصل معنا 

 سنترال جولف التوسعات الشرقية Golf Central Palm Hills Mall

يُقدم لكافة العملاء خيارات متنوعة من الوحدات السكنية والتجارية في قلب التوسعات الشرقية في كمبوند سنترال جولف حيث أنه يوفر مجموعة متنوعة من الوحدات يُمكنك اختيار منها ما يتناسب معك بالإضافة إلي أنها تتمتع بالتصميمات المبتكرة وأنه من السهل الوصول إلي الخدمات الرئيسية والمرافق والاستمتاع بالمعيشة المناسبة.

قد يهمك: أسعار كمبوند جولف اكستنشن 6 اكتوبر

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا 

كمبوند ماونتن فيو مدينة 6 أكتوبر

يقع كمبوند Mountain View October Park في قلب مدينة 6 اكتوبر حيث تم اختيار موقعه بعناية من قبل شركة ماونتن فيو للتطوير العقاري  Mountain View Developments.

يمتد كمبوند ماونتن فيو علي مساحة وصلت إلي 16 فدان والتي قد تكون صغيرة بعض الشئ إلا أنه تم تشييد مشروع سكني فريد في مدينة السادس من أكتوبر وهو كمبوند ماونتن فيو والذي يُعد أنه مميز من حيث التفاصيل والمميزات الرائعة جداً ويقدم أفضل التصميمات المعمارية الحديثة والجذابة وهناك مجموعة متنوعة من الوحدات المتاحة في المشروع ومنها الشقق السكنية والتوين هاوس والفيلات وهو ما يُساهم في تلبية احتياجات مختلف العملاء والمستثمرين وخاصة أنهم علي مساحات متنوعة.

شاهد: كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

لمعرفة تفاصيل المشروع يرجى التواصل معنا 

كمبوند ماونتن فيو مدينة 6 أكتوبر Mountain View October Park

كمبوند تريليوم 6 أكتوبر:

مشروع تريليوم Trillium Compound 6 October في التوسعات الشرقية في مدينة السادس من أكتوبر تم انشاء الكمبوند من قبل شركة شركة الحكيم للتطوير العقاري el hakeem-developments يعد مشروع تريليوم اكتوبر من أكثر الخيارات المميزة لدي العديد من الأفراد حيث أنه يُوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المتنوعة والمساحات الخضراء الواسعة وقد تم الاهتمام بتصميم المشروع بعناية شديدة ليضمن الخصوصية والراحة للسكان وفيه كل الخدمات والمرافق المتنوعة لتُساعد علي الاستقرار والوصول إلي المستوي المناسب من الرفاهية.

اقرأ أيضا: كمبوند كيفا صبور 6 اكتوبر

يمكنك حجز وحدتك العقارية داخل كمبوند تريليوم 6 اكتوبر من خلال النقر هنا:

كمبوند بادية بالم هيلز التوسعات الشرقية:

قامت شركة بالم هيلز للتطوير العقاري شركة بالم هيلز للتطوير العقاري Palm Hills Developments بتشييد واحد من أهم المشروعات السكنية في مصر بالكامل وبالتحديد في منطقة السادس من أكتوبر في منطقة التوسعات الشرقية وهو كمبوند بادية بالم هيلز 6 أكتوبر Badya 6 October Palm Hills وهو مشروع راقي ومميز تم إنشاؤه علي مساحة ضخمة وصلت إلي 3 آلاف فدان ويشتمل علي مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ومنها الشقق والتوين هاوس والفلل وإضافة علي ذلك تم توفير العديد من المساحات الخضراء والمناظر الطبيعية والمرافق والخدمات المتكاملة علي أعلي مستوي ممكن تكون مناسبة مع متطلبات العملاء.

اذا كنت تبحث عن فلل للبيع ب 6 اكتوبر يمكنك تصفح هذا المقال فلل صغيرة للبيع في 6 أكتوبر

بادر بالحجز معنا الآن لتجربة حياة الرفاهية والتميز 

كمبوند جاردن هيلز 6 أكتوبر garden hills 6 october

تبحث عن أحد المشروعات التي تكون من ضمن الخيارات الاقتصادية والعصرية في التوسعات الشرقية في 6 أكتوبر فإنه عليك أن تتعرف علي كمبوند جاردن هيلز كمبوند جاردن هيلز 6 اكتوبر Garden Hills Compound احدث مشروعات الشركة المصرية العربية للتعميرEgyptian Arab Construction Company حيث أنه يُمثل الفرصة الاستثنائية للعديد من المستثمرين للحصول علي الوحدات السكنية بأسعار مناسبة بالإضافة إلي الاستمتاع بالمرافق والخدمات الأساسية والترفيهية تجعلك تكون قادر علي الاستمتاع بالمعيشة.

تعرف على: كمبوند لاديرا 6 اكتوبر

تمتع بخصومات مميزه داخل جاردن هيلز

كمبوند البستان 6 أكتوبر  Al Boustan Compound

يُعد أن مشروع البستان 6 أكتوبر Al Bustan Compound October من أحدث المشروعات تم بناؤها في الفترة الأخيرة ليُعزز التنوع في التوسعات الشرقية وهو يمتلك العديد من المميزات والمرافق والخدمات المتنوعة تجذب عدد كبير من العملاء من أجل الحصول علي الوحدات المتاحة ومنها الشقق وصولاً إلى الدوبلكس و البنتهاوس.

تعرف علي كمبوند بي اكس أكتوبر

أنت تسأل ونحن نجيب

فقرة للرد على كافة الأسئلة التي تدور في ذهنك 

كيفية الحصول على خريطة التوسعات الشرقية 6 اكتوبر

يمكنك الحصول على خريطة التوسعات الشرقية Pdf من خلال: ‏

هل يوجد ارض للبيع في التوسعات الشرقية 6 اكتوبر

دعني اخبرك أن منطقة التوسعات الشرقية يوجد بها الكثير من الوحدات العقارية المتاحة سواء كنت تبحث عن

  • ارض للبيع التوسعات الشرقية 6 اكتوبر
  • شقق للبيع في التوسعات الشرقية 6 اكتوبر
  • فيلا للبيع التوسعات الشرقية أكتوبر

فكل ما تبحث عنه متاح داخل منطقة التوسعات الشرقية

يمكننا تقديم لك أفضل الوحدات العقارية المتاحة داخل منطقة التوسعات الشمالية من خلال: ‏

مساحة التوسعات الشرقية

تبلغ مساحة التوسعات الشرقية 8200 فدانا

إذا كان لديك أي استفسار عن مساحة التوسعات الشرقية وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد


mohamedhamed

mohamedhamed

المشاركات
mohamedhamed

mohamedhamed

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب