إن الاستثمار في مول لي باساج العاصمة الإدارية من الخطوات الإيجابية التي تحقق لك عوائد مادية مضمونة، إذ أن المشروع يضم كافة العناصر التي ترفع من قيمته الاستثمارية بداية من الموقع الاستراتيجي الذي يعج بالخدمات وصولُا إلى التشطيبات الداخلية والديكورات ذات المستوى الرائع.
مول لي باساج العاصمة الإدارية
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مول لي باساج العاصمة الإدارية

لوكيشن المشروع العاصمة الإدارية الجديدة
المطور شركة أنكور للتطوير العقاري Anchor Developments
موعد الاستلام 2027
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة إداري, تجاري
سعر المتر 65.000 جنيه

شارك المحتوى:

يعتبر مول لي باساج العاصمة الإدارية أحد المشروعات الناجحة التي قدمته شركة أنكور للتطوير العقاري حيث يتمتع بالعديد من المزايا والمنافع التي جعلته أيقونة العاصمة الجديدة، كما يتهافت المستثمرين والعملاء على التملك في المول لتحقيق مكاسب مادية مضمونة.

فهو مول متكامل يوجد به جميع الخدمات ذات الجودة العالية حيث يضم مجموعة كبيرة من المحلات التجارية والمكاتب الإدارية والعيادات الطبية، كما ينفرد المول بالموقع الحيوي الذي يكتظ بالسكان من كل الجوانب وهو الأمر الذي ينعكس بالإيجاب على ازدهار البيع والشراء داخل المول.

مول لي باساج العاصمة الإدارية

قامت شركة أنكور للتطوير العقاري بتنفيذ المول على أحدث مستوى بداية من التصميم الهندسي الرائع والتخطيط المعماري الفريد مرورًا بالديكورات الداخلية والتشطيبات الخارجية ذات المستوى الرفيع وصولًا إلى الوحدات العقارية داخل المول بمختلف أنواعها ذات المستوى الراقي الذي يجلب المستثمرين.

وهدفت الشركة لأن يكون مشروعها هو الأول من نوعه في العاصمة من كافة الجوانب، لذلك استطاعت بخبرتها أن تنوع في مساحة الوحدات التي تتناسب مع طبيعة الأنشطة المختلفة من محلات ومكاتب إدارية وعيادات طبية، فالمول من أفخم المشروعات التي قدمتها الشركة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار مول لي باساج العاصمة الإدارية، وتريد حجز وحدتك العقارية بأفضل انظمة سداد، فيرجى التواصل معنا:

التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

تصميم مول لي باساج العاصمة الإدارية الجديدة

يعد المول تحفة عقارية بما يحتويه من تصميمات هندسية رائعة حيث أبدعت الشركة في توظيف أحدث الأفكار المعمارية التي تظهر مدى روعة وجمال المباني، فاستعانت الشركة بأفضل الكفاءات الهندسية الذين لهم باع كبير في مجال العقارات وهو ما انعكس بالإيجاب على براعة واحترافية التصميم.

كما تبنت الشركة معايير عالمية لتنافس بمشروعها الجديد كبرى شركات التطوير العقاري، حيث ركز التصميم على المساحات الخضراء التي تضفي بالجمال والروعة على المول فضلًا عن تباعد الوحدات عن بعضها مما يعمل على احترام خصوصية الأفراد، كما تم توفير منطقة البلازا واللاندسكيب التي يمكنها أن تمنح جميع الوحدات إطلالات بانورامية مميزة طوال الوقت.

حيث خصصت الشركة مساحة واسعة لتقوم بتصميم مشروع متكامل به كافة الخدمات والمرافق العمرانية الحديثة وأيضًا تخصيص أماكن للأنشطة الترفيهيه، أما عن الواجهة الرئيسية للمول فهي زجاجية تعكس جمال الطبيعة مع ضوء الشمس في واجهة المول، أما عن التصميم الداخلي فهو مستوحى من الدول المتقدمة من حيث توزيع الوحدات والتناسق والتناغم بينها، وتختلف مساحة الوحدات العقارية على حسب نوعها وهي كالتالي:

  • الوحدات الإدارية: تبدأ مساحة المكاتب في مول لي باساج العاصمة الإدارية من 45 متر مربع.
  • الوحدات التجارية: تبدأ مساحة المحلات في المشروع من 42 متر مربع.
  • العيادات الطبية: يوجد في المول وحدات طبية تبدأ من مساحة 45 متر مربع.

وقد أخذت الشركة في اعتبارها تخصيص مساحة كبيرة بلغت نحو 10.091 متر مربع، لتكفي لتدشين الخدمات المقررة والتي تلبي احتياجات العملاء والمستثمرين، فإن كنت تود الحصول على وحدتك التجارية يرجى التواصل معنا:

مول لي باساج
مرتبط به: ديسكفري مول العاصمة الادارية الجديدة

أسعار مول لي باساج العاصمة الإدارية

قد يتبادر إلى ذهنك أن الأسعار خيالية مقارنة بالخدمات ذات الجودة العالية، إلا أن الواقع عكس ذلك تمامًا حيث عملت الشركة جاهدة على توفير أسعار تنافسية تناسب شريحة كبيرة من العملاء والمستثمرين ورواد الأعمال الناشئين، وتعتبر تلك الأسعار هي الأنسب والأفضل مقارنة بالمشاريع الأخرى الأقل من ناحية الخدمات الجودة والخدمات.

كما عملت الشركة على أن تحقق المعادلة الصعبة من حيث المباني ذات الطراز العالمي والتصميمات الفاخرة والتشطيبات التي توحي بالجمال والروعة، إذ أن المول يعطي شعورًا للزائر بالوحدة والتداخل كما أن التخطيط المعماري يعمل على تهيئة كل سبل الراحة والسعادة تزامنًا مع ذلك قدمت الشركة أسعار ملائمة للميزانية الشرائية لفئات متعددة من المجتمع.

مواصفاتالأسعار
مكاتب إدارية على أعلى مستوى4000000 جنيه مصري
محلات تجارية8.500.000

اقرأ أيضًا: مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة

أنظمة السداد داخل لي باساج مول العاصمة الإدارية الجديدة

إن اعتلاء قمة النجاح يحتاج إلى تضحيات من كل الجوانب لتسطتيع الشركات أن تخلق سمعة طيبة وتكسب ثقة العميل تقدم أفضل العروض التي تلبي احتياجاته، وهو ما ركزت عليه شركة أنكور للتطوير العقاري حيث خرجت عن المألوف وقدمت أسعار تنافسية ولم تقف عند هذا الحد بل امتدت لتقد عروض سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، ومن تلك الأنظمة ما يلي:

  • يقوم العميل بدفع 10% مقدم من القيمة الإجمالية للوحدة العقارية ثم يسدد المبلغ المتبقي على مدار 8 سنوات.
  • يقوم العميل بدفع 20% مقدم وسداد المبلغ المتبقي على مدار 9 سنوات.

كما يوجد نظام حجز للمحلات مناسب لفئات متعددة من أصحاب الميزانيات الشرائية المختلفة، بالإضافة إلى مكاتب إدارية وعيادات طبية بمساحات متفاوتة، كما تختلف الأسعار داخل المول تبعًا إلى المواصفات التي يحددها العميل من حيث الموقع والإطلالة والمساحة والتشطيبات والمرافق والخدمات وغيرها.

موقع Mall Le Passage New Capital

حرصت الشركة على اختيار الموقع الاستراتيجي الذي يعج بالخدمات وتحيط به المرافق العمرانية من شتى النواحي، حيث أن الاختيار الجيد للموقع الجغرافي لأي مشروع يحدد نجاح المشروع من فشله، لذلك وقع مؤشر الشركة على أفضل القطع الأرضية بالعاصمة الإدارية وبالتحديد حي المستثمرين بمنطقة الطرح الأول أمام بوابة سيليا طلعت مصطفى، وهو الأمر الذي رفع من قيمة الوحدات العقارية داخل المول.

كما يقترب من أهم المواقع والطرق الهامة والمحاور الرئيسية التي تربط الأماكن ببعضها، ومن أبرز المناطق التي يقع مول لي باساج العاصمة الإدارية بالقرب منها ما يلي:

  • يقترب مول لي باساج من محور بن زايد.
  • يقع المشروع على مسافة قريبة من النهر الأخضر.
  • تستطيع أن تصل للمول من فندق الماسة في وقت قصير.
  • يقع مول لي باساج العاصمة الإدارية بالقرب من البرج الأيقوني.
  • يعتبر المول قريب من الحي الحكومي وحى السفارات.
  • كما يمكنك أن تصل للمشروع من خلال الحديقة المركزية بكل سهولة.
  • يمكن للقادمين الوصول إلى المول عبر محطة المونوريل.

ذات صلة: مول نورم العاصمة الإدارية

الخدمات والمرافق في مول موقع Mall Le Passage New Capital

من المعروف أن زوار المولات يبحثون عن الترفيه وكل السبل والطرق التي تدخل السعادة والسرور عليهم، وهو الأمر الذي وفرته الشركة داخل مشروعها حيث اختارت كل التفاصيل بدقة شديدة واهتمام ملحوظ، فوفرت مجموعة من الخدمات الأساسية والأنشطة الترفيهيه بمختلف أنواعها، وفي النقاط التالية سوف نذكر أهم الخدمات والمرافق داخل مول لي باساج العاصمة الإدارية:

  1. يوجد أفراد أمن منتشرين في كافة الأرجاء مع وجود كاميرات مراقبة حديثة ترصد الداخل والخارج مع الاحترام الشديد لخصوصية الأفراد، مما يضمن لك تمضية أوقات ممتعة مع أسرتك في أمان وراحة تامة.
  2. يضم المشروع خدمات صيانة ونظافة تعمل على مدار الساعة وهو ما يعمل على المحافظة على المول على أفضل مستوى.يحتوي الم
  3. شروع على أماكن مخصصة لركن السيارات وهو ما يمنع من التكدس والازدحام المروري ويسهل من الحركة.يوجد مطاعم
  4. وكافيهات تقدم أشهى وألذ المأكولات المحلية والعالمية.
  5. يضم المول محلات تجارية بها كافة المنتجات التي يحتاج إليها الزوار بداية من المنتجات الغذائية البسيطة وصولًا إلى البراندات العالمية من المنتجات المختلفة.
  6. يوجد بـ مول لي باساج العاصمة الإدارية سلالم كهربائية ومصاعد بانورامية تمكنك من التنقل بين طوابق المول في دقائق معدودة.
  7. يعتمد المول على أنظمة سمارت تتحكم فيه بشكل كامل وهو ما يوحي بالعصرية والمواكبة للدول المتقدمة.
  8. يوجد خدمة استقبال تساعد الزوار في قضاء حوائجهم.
  9. يحتوي المول على تكييفات مركزية تعمل على توفير درجة حرارة مناسبة طوال الوقت مع وجود شبكة إنترنت ذات سرعة فائقة.
  10. يضم المشروع غرف اجتماعات مجهزة على أعلى مستوى.
  11. يوجد بالمول مولدات كهرباء وأنظمة إطفاء للحرائق حيث يتم التعامل بشكل فوري مع الحالات الطارئة.

انظر إلى: لافاييت مول العاصمة الإدارية

مميزات الاستثمار في مول لي باساج العاصمة الإدارية

إن كنت تود الاستثمار في قطاع العقارات وتبحث عن الفرصة المناسبة، فإن الفرصة قد جاءتك على طبق من ذهب في مشروع شركة أنكور للتطوير العقاري والتي تنفرد بمجموعة من المميزات التي من المتوقع أن تحقق مكاسب مالية مضمونة للعملاء في وقت قصير، وذلك استنادًا إلى عدة نقاط منها ما يلي:

  1. الموقع الاستراتيجي: عملت الشركة على اختيار الموقع الحيوي الذي يزخر بالخدمات وتحيط به بنية تحتية ضخمة من طرق مرصوفة على أعلى مستوى وغيرها من المرافق التي يبحث عنها المستثمرين.
  2. التصميمات المعمارية: استعانت الشركة بكرى شركات التصميم الهندسي لتعتلي بمشروعها الجديد قمة النجاح وتقود زمام الأمور داخل سوق العقارات المصري.
  3. المساحات المتباينة: وفرت الشركة مساحة متنوعة داخل المول وبمواصفات مختلفة لتناسب مجموعة كبيرة من العملاء، لذا فهو محل نظر العديد من الراغبين في الاستثمار بداية من أصحاب القدرات المالية المحدودة وحتى أصحاب رؤوس الأموال الضخمة.
  4. الأسعار التنافسية وأنظمة السداد المرنة: قدمت شركة أنكور للتطوير العقاري أسعار تنافسية وباقات سداد مرنة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة.
    وما يرفع من قيمة المول الاستثمارية هو أن العاصمة تحظى باهتمام شديد من قبل الحكومة المصرية.
  5. المرافق والخدمات: يوجد بمول Mall Le Passage New Capital مجموعة من الخدمات المميزة التي تعزز من قيمة الاستثمار في المنطقة.

متعلق به: ميجا مول العاصمة الادارية

شركة أنكور للتطوير العقاري

لمزيد من المعلومات حول الأسعار والمساحات برجاء التواصل معنا:

عيوب مول لي باساج العاصمة الإدارية

على الرغم مما قدمته الشركة من مميزات رفعت من قيمة المشروع إلا أن أي عمل يعتريه النقصان ويشوبه الانتقاد، فقد وجه بعض العملاء بعض العيوب غير المنفرة حيث يرون أن الأنشطة كثيرة داخل المول وهو ما ينتج عنه عدم الحصول على الخصوصية الكافية، كما يعتقد البعض أن العاصمة قد تحتاج إلى بعض الوقت لتكون محل نظر السكان إلا أن هذا الأمر غير صحيح، وما يدلل على ذلك أن العاصمة أصبحت مركزًا سياسيًا واقتصاديًا لمصر حيث انتقلت معظم الوزارات إلى العاصمة الجديدة.

في نفس السياق: يودورا مول العاصمة الإدارية

معلومات عن شركة أنكور للتطوير العقاري Anchor Developments

استطاعت شركة أنكور أن تخلق حلقة وصل بينها وبين العملاء لذا حققت شهرة واسعة بين شركات التطوير العقاري داخل مصر، حيث قدمت مشروعات فريدة بما تحتويه من تصميمات رائعة و تشطيبات على أعلى مستوى في الوحدات التجارية والمكاتب الإدارية والوحدات السكنية.

كما تمتلك الشركة رأس مال متوسط جعلها تنفذ المشروعات بشكل جيد، كما أنها تتبنى معايير عالمية في البناء والتشييد من حيث استخدام الطراز العربي والأوروبي الفاخر وصولًا إلى تنوع الديكورات وغيرها من التفاصيل الدقيقة التي يبحث عنها السكان، كما يحفل تاريخ الشركة بالإنجازات والمشاريع المتنوعة ومن أبرزها ما يلي:

  • مول ريفولي العاصمة الإدارية الجديدة.
  • مشروعات في بيت الوطن.
  • مشروعات في حي النرجس.

وفي النهاية، إن كنت تبحث عن وحدة تجارية فإن مول لي باساج العاصمة الإدارية هو الاختيار الأمثل ويرجع ذلك لتمتعه بالخصائص والمقومات الممتازة التي ترفع من قيمته، كما وفرت الشركة المطورة أسعار تنافسية وأنظمة سداد ميسرة تصل فترة سدادها لسنوات طويلة، للحجز والاستفسار يرجى التواصل معنا.


نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب