سعر دخول قرية جاردينيا العين السخنة

تُعد أن العين السخنة هي واحدة من أجمل المناطق السياحية التي تتمتع بالمقومات والعناصر والخصائص المختلفة والموقع الاستراتيجي والاطلالة علي ساحل البحر الأحمر وخليج السويس وذلك من أجل جذب أكبر عدد ممكن من السياح سواء كانوا من الداخل أو من الخارج وهي من المناطق التي تتميز بأنه يتم توفير فيها البعض من الأجواء الرائعة طوال السنة والرمال الذهبية الناعمة والسماء الصافية والمياه الزرقاء ولذلك تُعتبر أنها من أبرز الأماكن التي يُمكن الاستمتاع فيها بقضاء الأجازة ولذلك هناك البعض يرغبون في التعرف علي سعر دخول قرية جاردينيا العين السخنة وذلك من أجل الذهاب إليها وقضاء البعض من الوقت فيها إذ أنها من القري السياحية التي تتمتع بالجودة الفائقة بالإضافة إلي توافر الأشكال المختلفة من الخدمات سواء كانت الأساسية أو الترفيهية وسنتعرف من خلال مقالنا علي البعض من التفاصيل المختلفة عن القرية.

إذا كان لديك أي استفسار عن سعر دخول قرية جاردينيا العين السخنة أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

سعر دخول قرية جاردينيا العين السخنة

قرية جاردينيا القوات المسلحة هي واحدة من القري السياحية التي تتواجد في العين السخنة والتي تم إنشاؤها تحت إشراف من القوات المسلحة والتي تمتلك العديد من المواصفات والخصائص المتنوعة والمقومات التي تُساعد علي قضاء الوقت المناسب والاستمتاع بإجازة الصيف وخاصة أنها من اشهر القرى التى تستقبل رحلات اليوم الواحد.

تُعتبر أنها من أنسب الأماكن التي يُمكنك الذهاب إليها وذلك بسبب أنه يوجد الشاطئ ذو الرمال الخلابة والمياه الكريستالية بالإضافة إلي أن مستوي عمق الشاطئ مناسب بشكل كبير إذ أنه لا يستدعي القلق علي الأطفال.

وعلي الرغم أنها من القري القديمة إلا أنها تتمتع بالتصميم الفريد من نوعه والجذاب لأكبر عدد ممكن من الأفراد والذي جعلها مختلفة عن غيرها من القري الأخرى بالإضافة إلي أن القرية تعمل علي مدار الأسبوع وتستقبل العديد من الأفراد والعائلات علي مدار اليوم ولذلك هناك الكثيرون يذهبون إليها وخاصة مع توافر عوامل النظافة المناسبة والرسوم الملائمة لدخول القرية.

هناك العديد من الأفراد يتساءلون عن سعر دخول قرية جاردينيا العين السخنة والذي يُعد أنه يصل إلي 200 جنيه مصري والذي يشتمل علي إيجار الكراسي والشمسيات على الشاطئ.

تعرف اكثر علي :- اين تقع العين السخنة

قرية جاردينيا العين السخنة

موقع قرية جاردينيا العين السخنة

واحدة من المميزات التي تتمتع بها قرية جاردينيا القوات المسلحة هي أنه عند التخطيط لها قد تم تحديد موقع استراتيجي مناسب لها وذلك من أجل ضمان جذب أكبر عدد ممكن من العملاء حيث أنها تقع في الكيلو 24 العين السخنة وهو ما يجعلها تمتلك مجموعة من المميزات المتنوعة والتي تتمثل في:

  1. تُعد أنها قريبة من القاهرة حيث يُمكنك الوصول إليها في خلال مدة من الوقت تصل إلي ساعة ونصف.
  2. كما أنها تتواجد علي مسافة تصل إلي 56 كيلو من مدينة السويس.
  3. قريبة من البعض من القري السياحية الأخرى لأنها منطقة ذات خصائص ومقومات مميزة.
  4. يُمكنك الاستمتاع بأفضل إطلالة ممكنة علي شواطئ البحر الأحمر.

تعرف اكثر علي :- أسعار قرية جاردينيا العين السخنة للقوات المسلحة

مخطط قرية جاردينيا بيتش العين السخنة

تم التخطيط للقرية بأفضل شكل ممكن وذلك من خلال أن يتم تقسيم المساحة جيداً والتي تُقدر بحوالي 30 فدان بحيث أن غالبية المساحة من أجل توفير المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء المتنوعة والحدائق التي تشتمل علي الأشجار المتنوعة والأشكال المختلفة من المرافق والخدمات سواء كانت الأساسية أو الترفيهية التي تكون مناسبة مع كل الأفراد وتكون كافية لهم بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بأفضل شكل ممكن حيث أن الوحدات السكنية سواء كانت من الداخل أو من الخارج تم تنفيذها بدقة عالية جداً والتصميمات تكون مبهرة.

بالإضافة إلي أنه قد تم توفير فندق في القرية 4 نجوم والذي يتميز بأنه يتمتع بالإطلالة الرائعة علي ساحل البحر مباشرة يبعد عنه بحوالي خمسة وعشرون ميل ويُعد أن حجز الغرفة في الفندق يكون شامل علي البعض من الخدمات المتنوعة ومنها وجبة الإفطار بالإضافة إلى شبكة الإنترنت مجاناً بدون دفع أي رسوم.

كما أنه قد حرصت إدارة القرية علي أن يتم توفير مجموعة من الوحدات المتنوعة من حيث المساحة وذلك من أجل توفير أكبر عدد ممكن ويتناسب مع الطلبات والاحتياجات التي يبحث عنها العملاء ولذلك نجد أنها واحدة من القري التي يزداد الطلب عليها بشكل كبير في الفترة الأخيرة.

تعرف اكثر علي :- من القاهرة العين السخنة كام ساعة

قرية جاردينيا العين السخنة داي يوز

شاطئ جاردينيا بيتش يستقبل بشكل يومي العديد من الزوار وذلك بسبب أنها تتمتع بالبعض من المقومات والمميزات المتنوعة التي تستطيع الحصول علي الراحة المناسبة من خلالها حيث أن رسوم الدخول إلي القرية تصل إلي 150 جنيه مصري والتي تشتمل علي أن يتم دفع الكراسي والشمسيات على الشاطئ وإذا كنت ترغب في أن تحصل علي وجبة الغداء فإنه يجب عليك دفع 80 جنيه مصري إضافية ولذلك تُقدر التكلفة الكاملة ب 230 جنيه مصري.

مميزات قرية جاردينا بيتش

هناك اقبال من العديد من الأفراد من أجل قضاء العطلة في قرية جاردينيا العين السخنة وذلك بسبب أنها تمتلك البعض من المقومات المتنوعة والمميزات والتي تتمثل في:

  1. حيث أن واحدة من أهم المميزات هو أنه يوجد شاطئ رملى والذي يُعد أنه مميز ورائع بشكل كبير ويسر الناظرين له.
  2. كما أن الموقع الاستراتيجي للقرية يُساعد علي أن يتم الوصول لها في خلال وقت قصير وهذا من أبرز المميزات لمن يرغبون في قضاء عطلة سريعة.
  3. تعمل القرية علي توفير البعض من الأسعار المناسبة والتي تكون مناسبة مع العديد من الأفراد.
  4. يوجد في القرية موقف السيارات الخاصة والمجانية والذي يتسع لعدد كبير من السيارات وذلك من جل منع الزحام في شوارع القرية.
  5. الاطلالة الرائعة للوحدات المختلفة والتي تكون علي الشاطئ وذلك بسبب تصميم القرية علي حرف ال U وهو ما يُساعد علي الوصول إلي الدرجة المناسبة من الاسترخاء والراحة التي يبحث عنها الكثيرون.
  6. وتشتمل القرية علي مطعم وكافيه ومن خلالهما يتم تقديم العديد من الوجبات والمشروبات المتنوعة والحصول علي أفضل خدمة ممكنة.
  7. إذا كنت ترغب في ممارسة كرة القدم الخماسية فإنه قد تم الحرص علي توفير ملعب كرة قدم خماسي رملي.
  8. سوف تجد كل ما تبحث عنه من السلع المختلفة من خلال السوبر ماركت الصغير والذي يعمل علي توفير الاحتياجات المتنوعة.

تعرف اكثر علي :- قرية ذا جروف العين السخنة

سعر دخول قرية جاردينيا العين السخنة

عيوب قرية جاردينا بيتش

علي الرغم أن قرية جاردينا بيتش القوات المسلحة واحدة من القري المميزة إلا أن فيها البعض من العيوب المختلفة والتي أنزعج منها البعض والتي تتمثل في:

  1. يشتكي البعض أنها من القري التي تشهد الزحام بشكل كبير بسبب الرحلات اليومية التي يتم تنفيذها ولكن هذا الأمر يدل علي أن القرية تمتلك المميزات.
  2. بالإضافة إلي أنه لا يوجد حمامات سباحة وهذا يرجع إلي أن القرية بأكملها تتمتع بالإطلالة المناسبة علي شاطئ البحر بعمقه الطبيعي الذي يكون مناسب مع الكبا الأطفال أيضاً.
  3. الخدمات الترفيهية في القرية لا تكون علي أعلي مستوي ممكن حيث أنه لا يتوافر بها الأكوا بارك وملاهي الأطفال تُعتبر بسيطة ولكن بها البعض من الألعاب المميزة بالإضافة إلي أنها تتمتع بالأمان.

مواعيد العمل في قرية جاردينيا العين السخنة

حيث أن قرية جاردينيا العين السخنة هي واحدة من أكبر القري السياحية والتي تستقبل العديد من الزوار ويتساءل البعض عن مواعيد العمل حيث أنها تبدأ من الساعة الثامنة صباحاً وحتي الساعة السادسة مساءً بشكل يومي.

شاليهات جاردينيا

تمتلك قرية جاردينيا البعض من المميزات المتنوعة والتي تجعلها واحدة من القري السياحية المطلوب الحصول علي وحدات شاليهات منها وهناك البعض من الوحدات المتاحة في الوقت الحالي والتي يُمكنك أن تسأل علي سعرها في الوقت الحالي والتعرف علي نظام التقسيط المناسب من أجل الشراء.

للتواصل مع مبيعات قرية جاردينيا العين السخنة

إذا كان لديك أي استفسار عن سعر دخول قرية جاردينيا العين السخنة أو تريد حجز وحدتك السكنية بأفضل انظمة سداد، هل تبحث عن رقم مبيعات؟

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737
البرشور اتصل بنا واتساب