التوسعات الشمالية 6 أكتوبر هي من المناطق الرائعة التي توجد حاليا فتوفر لك العديد من المميزات المتنوعة مثل الاسعار التنافسية والمساحات المختلفة والتي تلبي كافة الاحتياجات تمتع بافضل تجربة علي لاطلاق في مكان يقدم لك جو رائع انت واسرتك
التوسعات الشمالية 6 أكتوبر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
المطور المطورين العقاريين
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني
سعر المتر 85000 جنيه

شارك المحتوى:

التوسعات الشمالية 6 أكتوبر.. تعد التوسعات الشمالية من المدن التي تختلف عن نظيراتها، وذلك لما تتمتع به من المناطق العمرانية والمرافق المجتمعية بمدينة 6 أكتوبر.

فهي مدينة سكنية وتجارية وصناعية تتسم بمستواها التي يتخطى حاجز الفوق متوسط، بالإضافة لكونها من أكثر المناطق حيوية، حيث تقترب من الطرق الرئيسية وتتميز بكونها مدينة عصرية.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار التوسعات الشمالية 6 أكتوبر أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

هل التوسعات الشمالية منطقة راقية؟

تعتبر التوسعات الشمالية 6 أكتوبر من المناطق الراقية والمتميزة لما تتمع بها من مزايا متنوعة، فتقع وسط الكثير من المناطق والأحياء السكنية الحيوية مثل طريق الواحات والطريق الدائري وصلة دهشور، ومحور 26 يوليو مما جعلها محل نظر للكثيرين، كما تمتلك بنية تحتية ضخمة من المرافق المجتمعية التي تجلب المواطنين من كافة الأنحاء.

ومن تلك المرافق المستشفيات والخدمات التعليمية لكافة المراحل العمرية، وشبكة من الصيدليات والمستشفيات التي تعمل على مدار الساعة، بالإضافة إلى المطاعم والكافيهات والمولات التجارية التي تضم منتجات لكافة الماركات العالمية، كما تتميز التوسعات الشمالية بالأسعار المناسبة والمتوسطة بالنسبة لارتفاع أسعار العقارات والوحدات في معظم الكمبوندات.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا

أفضل كمبوندات التوسعات الشمالية

اقرأ أيضًا: كمبوند ليفز ويست اكتوبر

أفضل كمبوندات التوسعات الشمالية

تعتبر منطقة التوسعات الشمالية 6 أكتوبر، مدينة ذو جاهزية عالية تضم عددًا كبيرًا من الخدمات والمرافق كما تشمل أرقى الكمبوندات في مدينة 6 أكتوبر منها:

كمبوند أي سيتي:
تعمل على تطويره شركة ماونتن حيث أبدعت فيه، بما جعله مجتمع شامل ومتكامل، ويقع في قلب التوسعات الشمالية بالقرب من محور البوليفارد على دقيقتين من نادي الصيد وثلاث عن مول العرب وخمس دقائق عن ميدان جهينة، هو صرح عملاق يتميز بالأنشطة المختلفة التي يتمتع بها.

تبلغ مساحة التوسعات الشمالية 6 أكتوبر 500 فدان، وتضم أي سيتي نحو 14000 وحدة سكنية، أما بالنسبة للمرافق والخدمات فقد أعربت شركة ماونتن فيو المطورة على تزويد الكمبوند بجميع المرافق الأساسية، والخدمات الاجتماعية والترفيهية، حيث تحتوي على الآتي:

  • النوادي الرياضية والصحية.
  • حمامات للسباحة والاستجمام.
  • مناطق للشواء والحفلات.
  • المراكز الطبية.
  • المطاعم والكافيهات.
  • المراكز الطبية.
  • الحدائق والمساحات الخضراء الرائعة.
  • الأسواق والمراكز التجارية.
  • الفنادق.
  • 10. الأمن والحراسة.

يمكن أيضاً الإطلاع على سعر المتر في الحزام الأخضر

وبالنسبة للوحدات فمنها شقق وفلل وتبدأ بمساحات متفاوتة ومتباينة على حسب رغبة المشتري، حيث تبدأ من 110 إلى 240 متر مربع للشقق، ومن 185 إلى 385 متر مربع للفلل، كما تتميز الاسعار بانها تنافسية كما يتم تسليم الوحدة السكنية بعد أربعة سنوات من تاريخ التعاقد.

بادر بالحجز معنا الآن واستفيد بالاسعار الافتتاحية قبل الزيادة

جاردن هيلز التوسعات الشمالية

يعتبر كمبوند جاردن هيلز أيقونة المجمعات السكنية التي تقع في منطقة التوسعات الشمالية 6 أكتوبر، وذلك لعدة أسباب منها الأسعار التي تناسب جميع الفئات المختلفة من الطبقات المجتمعية، بالإضافة إلى الخدمات المتميزة والمرافق الحديثة المواكبة والمعاصرة لبعض الدول المتقدمة، كما أن هناك عدد هائل من الوحدات المطلة على المساحات الخضراء الشاسعة المبهرة.

وقد تم تنفيذ الكمبوند على مساحة كبيرة تصل إلى 150 فدان، يضم 203 عمارة و 4176 وحدة سكنية، بالإضافة إلى أن الخدمات تمثل نسبة 13.5% من مساحة الكمبوند، كما أنه يتميز بالعديد من العوامل التي تجعله بيئة آمنة للأسر والأفراد، فيحتوي على الأمن والحراسة والبوابات الإلكترونية، ويوجد به مدرسة دولية ومركز طبي وقمر صناعي مركزي، كما يضم مراكز للتسوق وكثير من الأنشطة التي يطول ذكرها.

يمكنك معرفة افضل كمبوندات الشيخ زايد

نيو باراديس

يوجد العديد من الناس لا يعجبون بالمناطق التي تحتوي على عدد كبير من الوحدات السكنية وساكنيها، لذلك جاء مشروع نيو باراديس بـ التوسعات الشمالية 6 أكتوبر، لتلبية احتياجات هذه الفئة التي تميل للهدوء والاسترخاء، وقامت شركة نيو لاند المطورة على تزويد الكمبوند بكافة الخدمات والمرافق المختلفة، والتي جعلت منه الخيار الأفضل للسكن والاستثمار.

وبالنسبة لمواصفاته فتبلغ مساحته 25 فدان، بإجمالي 74 عمارة وتتكون العمارة الواحدة من دور أرضي وثلاث أدوار متكررة، وموقعه الجغرافي يقع على محور الشماليات بالقرب من نادي الصيد على بعد خمس دقائق من مول العرب، وست دقائق من نادي 6 أكتوبر.

كم سعر المتر في التوسعات الشمالية 6 أكتوبر ؟

يتباين سعر المتر في التوسعات الشمالية، نظرًا لاختلاف المناطق عن بعضها من حيث الخدمات و المميزات التي تحتوي عليها، ومن الجدير بالذكر أنها كلها تقدم خدمات متميزة لسكانها، إلأ أن الأسعار تتفاوت على حسب المعايير التي سبق ذكرها، حيث يتم التفاضل بينها ولمعرفها الاسعار برجاء التواصل معنا:

للحجز والاستعلام يرجى التواصل معنا

خريطة التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

عرفت التوسعات الشمالية بموقعها الاستراتيجي الرائع التي يميزها عن نظيرتها في قلب مدينة السادس من أكتوبر، وذلك لأنها تمتاز بالحيوية وسهولة التنقل فيها، كما أنها تطُل على محور جمال عبد الناصر، وتبعد مسافة 26 دقيقة عن محور 26 يوليو وتقع بالقرب من طريق الواحات.

موقع متميز بإطلالة على جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا ومنطقة النوادي ومول العرب، بالإضافة إلى أنها تقع على مسافة صغيرة من أهم الكومباوندات الراقية، مثل ماونتن فيو وكمبوند جاردن هيلز وكمبوند فيو سوديك وكمبوند جاردن هايتس.

عيوب التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

اطلع على: فيلا بسعر شقة 6 أكتوبر

عيوب التوسعات الشمالية 6 أكتوبر

ما من عمل إلا ويمتلك بعض العيوب والمميزات ومدينة 6 أكتوبر نموذج للاستثمار ونظر محل العديد من المواطنين لذلك قمنا بحصر بعض المعلومات عن المدينة، وهي كالتالي:

عدم اكتمال بعض المرافق: يوجد بعض من المرافق العمرانية التي لم يتم اكتمالها مثل الصرف الصحي والكهرباء في بعض الأماكن، ومن المحتمل أن يتم حل هذه المشكلات في الآونة القادمة.

قلة المرافق الترفيهية: يتوفر بالمدينة العديد من المرافق الترفيهية إلا إنها قد تكون غير كافية للذين يبحثون عن الأنشطة الترفيهية.

أما بالنسبة للجوانب الإيجابية:

  1. تتميز الأسعار في التوسعات الشمالية 6 أكتوبر، بأسعارها المناسبة والمتفاوتة مقارنة ببعض المناطق الأخرى بالقاهرة.
  2. البنية التحتية: هناك جهود هادفة لتتطوير البنية التحتية في المنطقة، وذلك من خلال إنشاء الطرق ووسائل النقل والخدمات العامة.
    التوسعات الشماليه كام فدان؟
  3. يعد مشروع التوسعات الشمالية 6 أكتوبر من المشاريع التي تم تنفيذها على مساحة كبيرة بلغت 500 فدان، ويضم أي سيتي حوالي 14000 وحدة سكنية، كما يتميز الكمبوند بالمساحات الخضراء الشاسعة، والمراقفق العمرانية والأنشطة المتنوعة الملائمة للمواطنين.
  4. وتتميز المنطقة بمستواها الذي يناسب كافة الأوساط، حيث تشمل على مناطق لعب أطفال ونوادي ومواقف للسيارات، فيما تتباين الأسعار طبقًا لمعايير التفاضل بين المواصفات من كافة الأنحاء.

وفي النهاية، فقد سطع نجم منطقة التوسعات الشمالية 6 أكتوبر في الآونة الأخيرة نظرًا لمميزاتها الإيجابية وعروضها المغرية الملائمة، كما أنها بيئة استثمارية خصبة نُفذت من قبل كبرى شركات التطوير العقاري، تواصل معنا واحصل على أنظمة دفع وشراء ميسرة.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار التوسعات الشمالية 6 أكتوبر أو تريد حجز وحدتك بأفضل انظمة سداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات
Mohamed Magdi

Mohamed Magdi

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب