فلل الحزام الاخضر
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

فلل الحزام الاخضر

لوكيشن المشروع مدينة 6 أكتوبر
رقم المبيعات 01276211737
نوع الوحدة سكني

شارك المحتوى:

إذا كنت من الراغبين في الحصول على أي من فلل الحزام الاخضر فإنه يُمكنك الآن التواصل معنا لتتعرف علي أدق التفاصيل عن الأسعار المتاحة في الوقت الحالي إذ أنه يوجد عدد كبير من الوحدات المتنوعة التي يُمكنك أن تختار منها ما يتناسب معك من حيث المتطلبات والمواصفات والقدرة المادية على الشراء.

فلل الحزام الاخضر

منطقة الحزام الاخضر 6 اكتوبر هي واحدة من المناطق الرائعة جداً التي تم الاهتمام بتشييدها في الفترة الأخيرة بحيث تكون الملاذ الأول للعديد من الأفراد الراغبين في السكن في واحدة من أجمل المناطق التي تُمثل جوهرة بيئية وهي عبارة عن تحفة طبيعية تمتلك العديد من المميزات الرائعة جداً ومنها اتساع مساحة الرقعة الخضراء والتي تُحيط بالكامل بواحدة من المناطق المحددة والتي ينطبق عليها القوانين البيئية.
هي واحدة من أكثر المناطق المميزة والتي تُعد أنها عبارة عن الحائط السد بين كل من المدن والقرى أو حتى بين المدن نفسها والغرض الرئيسي منها هو العمل على الزيادة من المساحات الخضراء ومنع الزحف العمراني والحفاظ على المساحات التي لم يتم بناؤها حتى الآن وهذا الأمر يتم تنفيذه من خلال أن يتم تخصيص الأرض وتركها مفتوحة بشكل دائم وهذا الأمر ينتج عنه الحفاظ على البيئة والتنوع البيولوجي وبالتالي العمل على التعزيز من الاستدامة.
هناك العديد من الأفراد يتساءلون عن الحصول على أي واحدة من وحدات فلل الحزام الأخضر الرائعة والتي من الممكن أن تجد العديد منها تختلف من حيث المميزات والمساحات والمقومات بما يتناسب مع متطلبات واحتياجات العملاء ولذلك تختلف في الأسعار ويُمكنك أن تتواصل معنا الآن للتعرف على أدق التفاصيل في الوقت الحالي عن الوحدات واختيار المناسب منها مع القدرة المادية الخاصة بك.

إذا كان لديك أي استفسار عن أسعار فلل الحزام الاخضر وتريد حجز وحدتك بأفضل انظمة السداد

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

الحزام الاخضر اكتوبر

الحزام الاخضر اكتوبر

من الأمور الهامة التي يجب أن تتعرف عليها أن منطقة الحزام الأخضر في أكتوبر تتميز بالتخطيط العمراني الرائع جداً والذي يُعد أنه من أبرز العناصر الحيوية والتي ساعدت على أن يتم الحفاظ على حالة التوازن المناسب بين النمو العمراني والحفاظ على حالة البيئة سليمة وخاصة أنها تُشكل المثال البارز على كيفية توجيه التطور الحضاري نحو العمل على الاستدامة والحفاظ على الموارد الطبيعية من أجل الأجيال القادمة.
يُعتبر أن الحزام الأخضر واحد من المشروعات القومية التي تعمل الحكومة على الاهتمام بها بشكل كبير حيث أنه تم التخطيط لتنفيذه في العديد من المناطق المختلفة وعلى رأسهم مدينة السادس من أكتوبر وتم البدء في تلك العملية منذ العام 1992 والهدف الرئيسي منها هو أن يتم العمل على استصلاح الأراضي المحيطة بالمدينة حتي يتم تحويلها إلى رئة خضراء.

لمعرفة المزيد من التفاصيل تواصل معنا

تعرف على: فلل للبيع في منطقة الحزام الأخضر

مساحة منطقة الحزام الاخضر 6 اكتوبر

يعتبر العديد من الأشخاص أن منطقة الحزام الأخضر واحدة من المناطق المميزة بشكل كبير والتي تُمثل أنها واحة فريدة من نوعها تجعل تلك المنطقة تتمتع بالجاذبية الرائعة جداً والطبيعية والتي من خلالها تم جذب عدد كبير من الأفراد المستثمرين والذين يرغبون في الحصول علي وحدة سكنية تتواجد في منطقة تتمتع بالبساطة والرقي.
تصل المساحة الإجمالية لمنطقة الحزام الاخضر 6 اكتوبر إلي حوالي 12 ألف فدان وتُعتبر أن تلك المساحة الضخمة يتخللها العديد من المناطق الخضراء الرائعة جداً والتي تدل علي جمال الطبيعة والروعة الريفية وهذا الأمر جعلها فرصة استثمارية لا مثيل لها أمام أعين العديد من الأفراد الذين يبحثون عن فرصة من أجل المعيشة المناسبة.

احصل على الوحدة التي تحلم بها باقل مقدم

قد يهمك: سعر المتر في الحزام الأخضر

اين تقع منطقة الحزام الأخضر؟

واحدة من المميزات التي تجد أن منطقة الحزام الأخضر في أكتوبر تتمتع بها هو أنها تتواجد في أحد المواقع الاستراتيجية في الشيخ زايد غرب القاهرة وبالتحديد بالقرب من طريق وصلة دهشور أمام مدخل زايد وهو الأمر الذي يجعلها تقع على مسافة قريبة من العديد من الأماكن الهامة والمعالم الحيوية المشهورة بالإضافة إلي أنه قريب من أهم الخدمات والمرافق التي تجعل السكان يحصلون عن كافة الاحتياجات المعيشية والترفيهية في أسرع مدة ممكنة وغيرهم من المميزات الأخرى التي سنتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  • تُعتبر أنها من المناطق التي تبتعد عدة دقائق فقط عن طريق الإسكندرية الصحراوي بالإضافة إلي أنها تقترب من طريق وصلة دهشور وطريق الواحات.
  • كما أنه يكون من السهل الذهاب إلي منطقة الحزام الأخضر عن طريق محور جمال عبد الناصر ومحور 26 يوليو ومحور روض الفرج.
    لا تكن هناك مسافة بعيدة عن الميادين المهمة ومنها ميدان الرماية وميدان جهينة.
  • هناك البعض من المحلات التي تتواجد على مسافة قريبة من المنطقة ومنها مول مصر ومول العرب و هايبر وان وداندي مول.
  • يوجد عدد من المؤسسات التعليمية المختلفة التي تكون قريبة من المنطقة والتي تتمثل في جامعة أكتوبر وجامعة النيل وجامعة زويل.

تواصل معنا للمزيد من المعلومات

شاهد: مشاريع نيو زايد الجديدة تعرف الان علي افضل 5 كمبوندات الشيخ زايد

سعر الفدان في الحزام الأخضر

في الآونة الأخيرة قد حصلت منطقة الحزام الأخضر على الاهتمام الكبير من قبل العديد من المستثمرين وذلك بسبب أنها تتميز بالعديد من المساحات الخضراء والتي تنتشر في كل المناطق المختلفة بالإضافة إلي أنها تتميز بالهدوء والراحة والاسترخاء المناسب وهو الأمر الذي يجعل لها المستقبل الباهر ولذلك ينظر البعض إلي أن الاستثمار في أراضي الحزام الأخضر 6 أكتوبر هو الاستثمار الناجح في المستقبل.
بالإضافة إلي أنه قد تم العمل على التهيئة من تلك المنطقة بالشكل المناسب من حيث توفير عدد كبير من المرافق والخدمات المتنوعة والتي تعمل على توفير الراحة للسكان وهذا الأمر ساعد على أن يتم جذب عدد كبير من الأفراد من أجل الحصول على واحدة من الوحدات المتاحة فيها.
ومن خلال حديثنا عن فلل الحزام الأخضر فإنه يجب أن تعرف أن أسعار الأراضي في منطقة الحزام الأخضر تُعد أنها مناسبة مع العديد من الأشخاص عند وضعها في المقارنة مع المناطق المجاورة لها بالإضافة إلي أن الدولة حرصت على توفير التسهيلات المناسبة من أجل جذب الكثير من العملاء عن طريق أن يتم توفير البعض من أنظمة السداد التي تكون على فترة طويلة من الوقت ومنها:

  • حيث أنه يُمكنك أن تدفع قيمة 25% من الإجمالي والتقسيط علي مدة من الوقت والتي تصل إلي حوالي 3 سنوات وبدون أي فوائد.
  • أو أنه يُمكنك أن تدفع قيمة 15% من الإجمالي والتقسيط علي مدة من الوقت والتي تصل إلي حوالي 7 سنوات.
  • من الممكن الآن أن تتواصل معنا لتتعرف على أحدث الأسعار في منطقة الحزام الأخضر في الوقت الحالي حيث أنها تكون متغيرة
  • في البعض من الأوقات وذلك بسبب أن هناك البعض من العوامل المختلفة التي تعمل على التأثير في الأسعار.

لمعرفة المزيد من المعلومات عن الاسعار تواصل معنا

اقرأ ايضا: كمبوند الباتيو فيرا الشيخ زايد 

مميزات منطقة الحزام الأخضر 6 أكتوبر

تشتمل منطقة الحزام الأخضر في مدينة السادس من أكتوبر علي العديد من المميزات التي لا مثيل لها ومن خلالها تم جذب أكبر عدد ممكن من العملاء والمستثمرين سواء كانوا الراغبين في السكن أو في الاستثمار ومن خلال حديثنا عن فلل الحزام الأخضر فإنه سوف نتعرف الآن عن المميزات التي من الممكن أن تجدها والتي تتمثل في:

  • يجب أن تعرف أن هناك العديد من المساحات الخضراء المختلفة التي تنتشر بشكل كبير وهو الأمر الذي يُساعد على الحصول علي الشكل الجمالي المناسب والاستمتاع بالراحة والهدوء بالإضافة إلي أنه يُعتبر المتنفس الرئيسي للسكان وذلك لأنه يُساعد علي أن يتم التقريب بين النظام الطبيعي والحصول على البيئة الحضارية.
  • بالإضافة إلي أنها من المناطق الرائعة جداً والتي تُساعد علي الحفاظ علي البيئة من المعاناة من التلوث والتخفيف من العوامل الضارة التي تحدث للبيئة يتعرض لها السكان.
  • هي واحدة من أجمل المناطق السكنية التي من الممكن المعيشة فيها لأنه يتوفر بها العوامل والمقومات المختلفة من حيث الهدوء والاسترخاء.
  • كما أنها تُعتبر من المناطق المميزة والتي يُمكن أن تُساعد علي تحقيق عائد اقتصادي قوي من أجل العديد من المستثمرين والعملاء.
  • يتوفر بها كل المرافق والخدمات المتنوعة التي من الممكن أن تُساعد علي المعيشة بالشكل المناسب والتي يطمح العملاء في الحصول عليها.

امتلك وحدة مميزة في الحزام الاخضر

تعرف على: كمبوند ايلورا نيو زايد

مشاكل الحزام الأخضر 6 أكتوبر

علي الرغم أن منطقة الحزام الأخضر في مدينة السادس من أكتوبر هي واحدة من أكثر المناطق التي تمتلك العديد من المميزات الرائعة جداً إلا أن بها البعض من العيوب والتي تُعتبر أنها بسيطة بعض الشئ ويُمكن التكيف معها ومن أهم مشاكل الحزام الأخضر 6 أكتوبر ما يلي:

  • العديد من شركات التطوير العقاري يتساءلون عن تبعية الأراضي تكون لمركز مدينة الشيخ زايد أم إلى مركز مدينة 6 من أكتوبر لأن هذا الأمر غير واضح حتى الآن.
  • كما أن المساحة المتاحة من أجل البناء تصل إلى 15% فقط من إجمالي المساحة الكلية والتي تُعتبر أنها الأقل في مصر كلها وهذا الأمر نتج عنه الارتفاع في أسعار الأراضي وذلك بسبب تهافت المستثمرين عليها من أجل الشراء.
  • بالإضافة إلي أن هناك مشكلة تواجه البعض من الأفراد في الفترة الأخيرة والتي تتمثل في ارتفاع تكلفة صدور القرار الوزاري من وزارة الإسكان.

لمعرفة المزيد من التفاصيل تواصل معنا

قد يهمك: كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر 

مشاريع الحزام الأخضر

مشاريع الحزام الأخضر

من خلال حديثنا عن فلل الحزام الاخضر يجب أن تعرف أنها من أبرز المناطق التي تشتمل على مجموعة متنوعة من الكمبوندات السكنية المختلفة التي تتمتع بالرقي من حيث التصميمات الفاخرة وكل منها يشتمل على عدد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تختلف من حيث المساحة وبالتالي الأسعار التنافسية والأنظمة للسداد التي تتميز بالمرونة و سنتعرف على أهم كمبوندات الحزام الأخضر ما يلي:

كمبوند يامور نيو زايد Yamour New Zayed:

إذا كنت تبحث عن مجتمع مثالي من أجل الحصول علي السكن المناسب أو الاستثمار فإنه يُمكنك الآن الحصول علي واحدة من الوحدات المتاحة ضمن كمبوند يامور نيو زايد  والذي يُعد أنه قد تم تشييده من قبل شركة مالفيرن للتطوير العقاري والذي قد تم توفير فيه كل العوامل والمقومات المختلفة التي تجذب العملاء بداية من الموقع الاستراتيجي المميز الذي يتواجد فيه لأنه يقع في مقابل مشروع بيفرلى هيلز والعديد من الطرق الرئيسية التي تُسهل الحركة والتنقل.
قد تم العمل على تشييد الكمبوند على مساحة تصل إلى 10 فدان والعمل على أن يتم استغلال المساحة بالشكل الاحترافي المناسب حيث أنه يوجد العديد من المناظر الطبيعية المختلفة والمساحات الخضراء الجميلة والتي تُحيط بكل الوحدات وساعدت علي الحصول علي إطلالة بانورامية ساحرة.
وهناك العديد من الوحدات السكنية المتنوعة التي تم بناؤها من خلال التصميمات المعمارية الفاخرة على الطراز الإيطالي والتي تشتمل في الفيلات ذات المساحات المتفاوتة التي تبدأ من 403 متر مربع ولذلك من الممكن أن تجد ما تبحث عنه من الوحدات التي تتمتع بميزة الأسعار التنافسية ويُمكنك الآن أن تطلب الوحدة المناسبة لك من دفع قيمة التعاقد والتي تصل إلى 10% من الإجمالي وتقسيط باقي المبلغ علي مدار 8 سنوات.

تواصل معنا الآن للحجز

كمبوند ذا يارد الشيخ زايد ZAYARD Sheikh Zayed:

يُعد كمبوند ذا يارد الشيخ زايد zayard elite واحد من المشروعات السكنية الهامة جداً التي تم العمل على تشييدها في منطقة الحزام الأخضر في أكتوبر من قبل شركة بريمير للتطوير العقاري حيث أنه في موقع حيوي جداً على مسافة قريبة من العديد من الأماكن الهامة والطرق الرئيسية والمحاور مثل طريق المحور بالقرب من ميدان جهينة.
تم إنشاؤه على مساحة كبيرة والتي تصل إلي حوالي 8 فدان ويشتمل على العديد من المرافق والخدمات المتنوعة التي يُعد أن الغرض الرئيسي منها هو أن يتم تلبية احتياجات السكان بالإضافة إلي أنه ينتشر فيها المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة والتي تُعتبر أن لها النصيب الأكبر في المشروع.
هناك العديد من الوحدات السكنية التي تتمتع بالرقي من حيث التصميمات المعمارية والمساحات المختلفة والتي تختلف من حيث الأسعار ويُمكنك الآن أن تطلب الوحدة المناسبة لك من دفع قيمة التعاقد والتي تصل إلى 15% من الإجمالي وتقسيط باقي المبلغ علي مدار 5 سنوات على أقساط متساوية.

تواصل معنا للحجز في افضل مشروعات الحزام الاخضر

كمبوند سوليمار زايد الجديدة Solymar New Zayed:

كمبوند سوليمار زايد الجديدة أحد المشروعات التي تم تنفيذها من قبل شركة سولي مار للتطوير العقاري في أحد المواقع المميزة في منطقة الحزام الأخضر والتي تقع بالتحديد في الحوض 13 على بوابة 1 أمام مدخل زايد 5 وهذا يجعلها على مسافة قريبة من العديد من الطرق الرئيسية والتي تُسهل التنقل والوصول إلى الأماكن المختلفة في خلال مدة قصيرة من الوقت ومنها طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي والطريق الدائري ومطار سفنكس وصلة دهشور.
يُعد أنه من المشروعات التي تمتد على مساحة محدودة والتي تُقدر ب 2.5 فدان وتم العمل على الاستغلال له بالشكل الأمثل حيث أن حوالي 85% منه تم تخصيصه من أجل توفير العديد من المساحات الخضراء والمسطحات المائية والمناظر الطبيعية بالإضافة إلي أنه قد تم الاهتمام بتوفير الخصوصية للسكان والهدوء والراحة المناسبة.
هناك عدد من الوحدات السكنية المتنوعة التي يُقدمها لنا الكمبوند والتي تختلف من حيث المساحة بحيث تكون مناسبة مع أذواق مختلف العملاء ومنها:

  • يُمكنك الآن الحصول على واحدة من وحدات التوين هاوس التي تبدأ المساحة فيها من 290 متر مربع.
  • أو من الممكن الحصول على واحدة من وحدات الفيلات المستقلة التي تبدأ المساحة فيها من 330 متر مربع.
  • هناك العديد من الوحدات السكنية التي تتمتع بميزة الأسعار التنافسية ويُمكنك الآن أن تطلب الوحدة المناسبة لك من دفع قيمة
  • التعاقد والتي تصل إلى 10% من الإجمالي وتقسيط باقي المبلغ علي مدار 12 سنوات على أقساط متساوية.

للحجز والاستفسار تواصل معنا

كمبوند سيلفا الشيخ زايد Compound Silva Sheikh Zayed:

يُعتبر كمبوند سيلفا الشيخ زايد هو عبارة عن مجمع سكني متكامل من حيث كل العوامل التي تجذب الأفراد من أجل الشراء من حيث الموقع والخدمات والمرافق والمميزات الرائعة التي يشتمل عليها ويُعد أن الموقع الاستراتيجي الذي يوجد فيه هو حوض رقم 1 بوابة 3 بالقرب من الطريق الدائري وهو ما يُساعد على الوصول سريعاً إلى مختلف الأماكن سريعاً.
قد تم العمل على تشييده على مساحة تصل إلى 21 فدان وتم العمل على الاستغلال للمساحة بالطريقة المثالية والتي تتمثل في انتشار المناطق الخضراء والطبيعية وكل المرافق والخدمات المتنوعة التي تعمل على تلبية احتياجات السكان بالإضافة إلي أن هناك عدد من الوحدات ذات المساحات المتفاوتة والتي تتمثل في:

  • هناك البعض من وحدات التاون هاوس المناسبة مع العديد من العملاء والتي نجد أن المساحة فيها تبدأ من 223 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أنه يُمكنك شراء وحدة من وحدات التوين هاوس المتاحة في الكمبوند في الوقت الحالي وتبدأ المساحة فيها من 228 متر مربع.
  • ويوجد أيضاً البعض من الفيلات المستقلة المتاحة للبيع ضمن الكمبوند والتي تبدأ المساحة فيها من 335 متر مربع.
  • هناك العديد من الوحدات السكنية التي تتمتع بميزة الأسعار التنافسية ويُمكنك الآن أن تطلب الوحدة المناسبة لك من دفع قيمة
  • التعاقد والتي تصل إلى 10% من الإجمالي وتقسيط باقي المبلغ علي مدار 8 سنوات على أقساط متساوية.

تواصل معنا لمعرفة باقي المعلومات عن الاسعار

كمبوند لاديرا 6 أكتوبر Ladera 6 October:

كمبوند لاديرا 6 أكتوبر Ladera 6 October:

كمبوند لاديرا 6 اكتوبر  هو واحد من المشروعات السكنية الرائعة جداً التي تم العمل على تشييدها من قبل شركة ميراث للتطوير العقاري في واحدة من المناطق الاستراتيجية الرائعة في قلب مدينة 6 من أكتوبر في منطقة الحزام الأخضر والذي يُعد أنه على مسافة قريبة من الأماكن الحيوية والطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري وطريق البوليفارد ومحور 26 يوليو وصلة دهشور.
تم الاهتمام بأن يتم تشييد الكمبوند على مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي حوالي 4200 متر مربع وقد تم العمل على التقسيم للمساحة بالشكل المناسب حيث أن حوالي 85% من الإجمالي تتمثل في المسطحات المائية والمناظر الطبيعية والمساحات الخضراء الواسعة حتي يتم توفير البيئة المثالية للسكان والتي تتمتع بالهدوء.
بينما المساحة الباقية التي تصل إلي 15% تشتمل على العديد من المباني والمنشآت السكنية التي تضم التصميمات المعمارية الفاخرة والتي تعمل علي الجمع بين الأناقة والرقي وهذا الأمر جعله من المشروعات المناسبة مع مختلف الأذواق وخاصة أنه يوجد عدد من الوحدات السكنية بمساحات متفاوتة والتي تتمثل في:

  • هناك البعض من وحدات التوين هاوس التي تم تشييدها في الكمبوند والتي تبدأ المساحة فيها من 197 متر مربع.
  • كما أنه يوجد عدد من وحدات التاون هاوس التي تم تشييدها في الكمبوند والتي تبدأ المساحة فيها من 208 متر مربع.
  • بالإضافة إلي أن هناك العديد من الفيلات المستقلة التي نجد أن المساحة فيها تبدأ من 240 متر مربع.
  • يُمكنك الآن طلب الحصول على أي من الوحدات المتاحة في الوقت الحالي إذ أن الشركة المطورة حرصت على أن يتم تقديم
  • نظام سهل للتقسيط والذي يتمثل في دفع قيمة تصل إلى 10% من الإجمالي والتسديد على 7 سنوات.

للحصول على تفاصيل المشروع تواصل معنا

كمبوند ايزولا فيلا أكتوبر Compound Isola Villas:

كمبوند ايزولا فيلا اكتوبر من المشروعات المتميزة التي تم الحرص على تقديمها من قبل شركة المصرية جروب للتطوير العقاري علي أعلي مستوي ممكن بما يتناسب مع طموحات وتطلعات العملاء بداية من التشييد في موقع استراتيجي مدينة 6 من أكتوبر بمنطقة الحزام الأخضر في الحوض 11 والذي يُعد أنه يتواجد بالقرب من الطرق الهامة ومنها الطريق الدائري وميدان جهينة وميدان الرماية وطريق أحمد زويل ولذلك هو من أبرز المشروعات التي يكون من السهل التنقل والحركة فيها.
يجب أن تعرف أن الكمبوند يمتد على مساحة كبيرة والتي تصل إلي 15 فدان وتم الحرص على أن يتم استغلال غالبية المساحة والتي تصل إلي 85% لتوفير المناظر الطبيعية والمسطحات المائية وغيرها من المرافق والخدمات المتكاملة بينما الـ 15% الأخرى قد تم العمل على تخصيصها من أجل العديد من المباني والمنشآت المختلفة التي تتنوع من حيث المساحة وتتمثل في:

  • هناك البعض من الشقق السكنية التي من الممكن الحصول عليها والتي تتراوح في المساحة بين 190 متر مربع وحتى 340 متر مربع.
  • ويوجد البعض من وحدات البنتهاوس والتي من الممكن شراؤها وتختلف في المساحة والتي تتراوح بين 380 متر مربع وحتى 450 متر مربع.
  • كما أنه يوجد عدد من الفيلات المستقلة والتي تم توفيرها في الكمبوند والتي تختلف في المساحة والتي تتراوح بين 490 متر مربع وحتى 503 متر مربع.
  • هناك العديد من الوحدات السكنية التي تتمتع بميزة الأسعار التنافسية ويُمكنك الآن أن تطلب الوحدة المناسبة لك من دفع قيمة التعاقد والتي تصل إلى 5% من الإجمالي وتقسيط باقي المبلغ علي مدار 5 سنوات.

بادر بالحجز الآن في افضل مشروعات نيو زايد

كمبوند بيل في الشيخ زايد Belle Vie Sheikh Zayed:

إذا كنت أحد الأفراد الذين يبحثون عن الحصول على واحدة من فلل الحزام الأخضر يُمكنك أن تُلقي نظرة علي  كمبوند بيل في الشيخ زايد والذي قد تم العمل على تشييده من قبل شركة إعمار مصر للتطوير العقاري في واحد من أبرز المواقع الاستراتيجية جداً إذ أنه يقع على طريق القاهرة، الإسكندرية الصحراوي على مسافة قريبة من المحاور والطرق الرئيسية والميادين الهامة وهذا يُساعد على سهولة التنقل والحركة كثيراً.
يُعد أنه من الكمبوندات التي قد تم إنشاؤها على مساحة كبيرة جداً والتي تصل إلي 500 فدان ويوجد فيه العديد من المساحات الخضراء الواسعة والمناظر الطبيعية الخلابة وكل الخدمات والمرافق المتنوعة التي تعمل على تلبية كافة الاحتياجات للسكان بالإضافة إلي أنه يوجد مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتمتع بالتصميم الراقي والأنواع المتنوعة ومنها الشقق السكنية والدوبلكس والفيلات المستقلة وتبدأ المساحة فيها من 75 متر مربع.
هناك العديد من الوحدات السكنية التي تتمتع بميزة الأسعار التنافسية ويُمكنك الآن أن تطلب الوحدة المناسبة لك من دفع قيمة التعاقد والتي تصل إلى 5% من الإجمالي وتقسيط باقي المبلغ علي مدار 8 سنوات على أقساط متساوية.

احصل على الوحدة التي تحلم بها الآن

كمبوند مراكش الحزام الاخضر

يُعد  كمبوند مراكش الحزام الأخضر هو واحد من المشروعات السكنية المتاحة والتي تم تشييدها في الفترة الأخيرة ويشتمل على عدد كبير من الوحدات السكنية الرائعة ولذلك نجد أن هناك العديد من العملاء يرغبون في الحصول على أي من الوحدات المتاحة فيه وخاصة أنه يتمتع بكل الخصائص والمقومات التي تُساعد علي المعيشة بالشكل المناسب ولذلك يُمكنك أن تتواصل معنا الآن للتعرف علي أحدث تفاصيل الأسعار المتاحة في الوقت الحالي.

لا تفوت فرصة امتلاك وحدة سكنية مميزة بأقل مقدم

قد يهمك: تاون هاوس للبيع في الشيخ زايد

وفي ختام هذا المقال اليوم قد تحدثنا عن فلل الحزام الأخضر والتي تشتمل علي العديد من المميزات والفوائد المتنوعة التي قد لا تجدها في غيرها من المدن الأخرى مما جعلها واحدة من المناطق التي تجذب العديد من العملاء والمستثمرين حيث يرغبون في الاستمتاع بالحياة السكنية الراقية والمتكاملة بالإضافة إلي الأسعار المميزة والمناطق المجاورة لها.


sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات
sohamaamoun

sohamaamoun

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
البرشور اتصل بنا واتساب