مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة احصل علي كافة الخدمات التي ترغب بها بأقل الأسعار حيث وفرت به شركة دولمن للتطوير العقاري كل كا تحتاجه لسيارتك بجانب العديد من الأسعار المميزة وأنظمة ميسرة لك فتعرف علي هذة التجربة المميزة والتي توفر لك العديد من العروض المميزة
مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة
تفاصيل المشروع
اسم المشروع

مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

المطور شركة دولمن للتطوير العقاري
رقم المبيعات 01276211737
سعر المتر 230000 جنيه

شارك المحتوى:

تعد العاصمة الإدارية الجديدة من المناطق المميزة التي تستقطب العديد من المستثمرين والعملاء ويرجع وذلك لوجود العديد من الفرص الاستثمارية المميزة والتي يمكن آن تعود عليك بعوائد مالية كبيرة ولكن الفرصة الاستثمارية التي سنتحدث عنها في هذه المقال هي الفرصة الوحيدة والفريدة من نوعها حيث قررت شركة شركة دولمن للتطوير العقاري الانفراد بإنشاء مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

ولم تقف عند ذلك فقط بل اختارت موقع مميزا جدا في قلب العاصمة الإدارية الجديدة وفي أكثر المناطق الحيوية والنشطة في العاصمة الإدارية الجديدة وهي منطقة R3 بجانب العديد من الطرق الحيوية والمحاور الرئيسية وحرصت شركة Dolmen Developments علي توفر العديد من الخدمات وتعين امهر المهندسين الميكانيكيين على مستوى الجمهورية.

إذا كان لديك أي استفسار عن مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737

موقع مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

يعد أحد أهم ما يميز أي مشروع عقاري هو اختيار الموقع الاستراتيجي الذي يجعل من المشروع قريبا جدا من المناطق الهامة وبالأخص المناطق التي تكثر فيها حركة السيارات لذلك قامت شركة دولمن للتطوير العقاري باختيار منطقة R3 والتي تعد في قلب العاصمة الإدارية الجديدة ويتم تشييد عليها أول مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويعتبر المشروع بالقرب من العديد من المعالم والطرق الهامة حتى يسهل الوصول إليه تماما بالسيارة حيث يقترب المشروع من عدة معالم أبرزها:

  • يقترب المركز كثيرا من مدينة المعرفة في العاصمة الإدارية الجديدة
  • كما يقترب كذلك كثير من محطة المونوريل الرئيسية للعاصمة.
  • كذلك يعد قريبا من الحي الدبلوماسي وحي السفارات.

للحصول على المزيد من التفاصيل والمعلومات يرجى التواصل معنا 

مشروع صيانة سيارات للبيع

قد يهمك:مول بلو سكاي العاصمة الادارية الجديدة

تصميم ومساحة مشروع صيانة سيارات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

احتفظ التصميم بالبساطة ولكن مع لمسات عصرية فخمة حيث تم إحاطة المشروع باللاندسكيب من المسطحات الخضراء والتي تعمل على إضافة مناظر فخمة وتنقية الهواء تماما، وتم إتاحة عدد ضخم من المراكز داخل المركز نفسه حيث عملت على إتاحة 18 مركز صيانة وتصل مساحة المركز الواحد إلى 65 متر مربع + 15 متر خارجية.

ويقع المشروع على تقاطع 3 شوارع رئيسية هامة، تساعد أكثر على الوصول السهل للعملاء، وكذلك تم تقسيم المساحات داخل المركز بشكل مثالي وتوزيع الخدمات في كامل المساحة بشكل منسق ومميز مما يعطي العملاء افضلية كبيرة ويجعل منه أول مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة متكامل في العاصمة الإدارية الجديدة.

للحجز والاستعلام تواصل معنا الآن

أسعار وأنظمة سداد مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

قد يعتقد البعض أن أسعار مركز سيارات للبيع في العاصمة الإدارية من دولمن مرتفعة للغاية نظرا لأنه أول مركز صيانة يتم تشييده في العاصمة الإدارية ولكن شركة Dolman developments فاجأت الجميع حيث أتاحت أسعارا تنافسية ممتازة تنافس بها كافة الاستثمارات الممكنة حيث تعد أول شركة تطوير عقاري تضخ استثمار هائل في مركز، مما يضمن تحقيق أكبر عائد ممكن على المدى البعيد، ويمكنك التواصل مع فريق المبيعات الخاص بنا لمعرفة كافة التفاصيل السعرية من خلال الارقام التالية:

اهتمت الشركة كثيرا بتيسير عملية السداد على كافة عملائها حتى لا يشعر أي من عملائها بأعباء مادية تماما لذلك أتاحت العديد من أنظمة الدفع والسداد المختلفة وجاءت تلك الأنظمة كما يلي:

  1. حيث يمكن للعميل دفع مقدم 10% وتقسيط الباقي علي 5 سنوات اقساط متساوية بدون فوائد.
  2. ويمكن أيضا دفع مقدم 12% من المبلغ الكلي وتقسيط الباقي على أقساط متساوية خلال 6 سنوات.
  3. وتصل مدة الأقساط إلى 8 سنوات بمقدم 25% من المبلغ الكلي للوحدة بدون فوائد.

تعرف علي:مول نورم العاصمة الإدارية

الخدمات المقدمة في مركز صيانة سيارات من دولمن

أتاحت شركة دولمن للتطوير العقاري العديد من الخدمات المميزة التي تساعد العديد من ملاك السيارات الحفاظ على سياراتهم بدون أي خدوش والمحافظة عليها بدون أي أعطال ممكنه حيث عرفت الشركة مدى اهمية تواجد مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الإدارية وأرادت الشركة المحافظة على أعلى مستويات التكنولوجيا الممكنة ومواكبة كافة التطورات في مجال الصيانة.

واهتمت الشركة المطورة بوضع خدمات كبيرة وعديدة لأنه يعد أول مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة وفي ما يلي بعض من أبرز الخدمات والمرافق المقدمة في هذه المركز:

  • إن من أهم ما يتم البحث عنه دائما في مجال صيانة السيارات هو التوفر الكامل لكافة قطع الغيار الأصلية للسيارات وهذا ما حرصت الشركة على توفيره دائما.
  • كما اختارت الشركة بعض من امهر العمال والمهندسين من أجل تحديد الاعطال الصحيحة وتوفير المعدات وقطع الغيار المناسبة والاصلية وتركيبها بكفاءة عالية للغاية.
  • واختارت الشركة التكنولوجيا كسبيل دائم لها من أجل مواكبة المستقبل والعصرية في حرق التصليح لذلك أتاحت خاصية تحديد الاعطال من خلال اجهزة حاسوبية متطورة، حتى تعمل على تحديد الاعطال بدقة كبيرة جدا.
  • فحص البطارية وتحديد العطل بدقة عالية وتركيب بطاريات ذات فترة ضمان كبيرة.
  • كما أتاحت الشركة تكنولوجيا مميزة وفريدة وهو تقنية النانو سيراميك للسيارات وهي تكنولوجيا حديثة جدا عبارة عن مادة سائلة يتم استخدامها كطلاء ووضعها على الهيكل الخارجي للسيارات ذلك لحمايتها من أي صدمات يمكن أن تتعرض لها السيارة، والحفاظ عليها تماما مع مرور الوقت.
  • كما تقدم الشركة خدمة تصليح تكييف السيارة بكل سهولة تنظيفه تنظيف كاملا بغض النظر عن هذا المكيف والقيام بكل تلك العملية من خلال مشرفين متخصصين للتأكد من القيام بكل عمليات الصيانة بشكل كامل وسليم.
  • كما اتمت التعاقد مع بعض من أبرز شركات اطارات السيارات حتى توفر إطارات ذات جودة عالية ومطاط مميز كمادة خام للإطار.
  • توفر كامل لمحطات تزويد الوقود داخل مركز صيانة السيارات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة من شركة دولمن للتطوير.
  • خدمات تغيير زيت كامل للسيارة وفحص كامل وبدقة عالية لتوزيع كهرباء السيارة، وخدمة كاملة لتصليح العفشة.
  • جراجات متعددة للسيارات بتصميمات ومساحات مختلفة حتى يمنع التكدس أمام المركز وبنية تحتية مجهزة بشكل كامل حتى يتم تصريف الماء بكل سهولة ومناطق مجهزة بشكل كامل لانتظار العملاء.
  • تمتع بكافة تلك الخدمات المقدمة من دولمن للتطوير لصيانة السيارات في العاصمة الإدارية الجديدة:-

لمعرفة تفاصيل احدث الاسعار يرجى التواصل معنا

شركة دولمن للتطوير العقاري

انظر الي:سعر المتر الإداري في العاصمة الإدارية

المطور العقاري لمركز خدمة سيارات للبيع في العاصمة الإدارية الجديدة

شركة دولمن للتطوير العقاري هي أحد أهم وأبرز الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري في مصر حيث جذبت الشركة خلال مدة قصيرة قامت بجذب أنظار العديد والعديد من المستثمرين حتى يقرروا ضخ استثمارات كبيرة في تلك الشركة، وحققت الشركة العديد من الإنجازات والأعمال الناجحة خلال وقت قصير حتى تتربع ضمن قائمة الأفضل في مصر.

وتعهدت الشركة بجعل رضى عملائها أهم وأبرز نقاط اهتمامها لذلك حرصت على الحفاظ على سمات وجودة متميزة في كاف أعمالها والعمل على تقديم أفضل الفرص الاستثمارية الممكنة من اجل توفر صفقات استثمارية مثالية بأسعار تنافسية تحافظ علي اموالك وتعمل كمحفظة استثمارية مضادة التقلبات الاقتصادية المحتملة على مر الزمن.

واختارت شركة Dolman Developments العاصمة الإدارية الجديدة لتكون موقع تشيد عليها العديد من تحفها الفنية وتحويلها لأفكار إبداعية ملموسة على أرض الواقع خلال فترة قصيرة حققت تفوق كبير على العديد من الشركات المنافسة لها، والمميز في كافة مشروعاتها هو المستوى العالي الجودة والفخامة في أعمالها ذلك من أجل بناء أعمال تليق بكافة عملائها وترضي جميع احتياجاتهم، وفيما يلي سنتكلم عن بعض من أبرز ما قدمت الشركة من أعمال متميزة.

مول افينيو المقصد العاصمة الإدارية الجديدة

مشروع افينيو المقصد العاصمة الإدارية الجديدة من ضمن أحدث مشاريع شركة دولمن العقارية حيث يعد أول مول تجارى ضخم يتم إنشاؤه في حي المقصد، ويقدم خدمات فارهة وفخمة تخدم كافة سكان R3، لذلك يجب إعطاء الحق للشركة لأنها اختارت موقع مثالي مميزا يقع على أهم الطرق والمحاور الرئيسية في العاصمة الإدارية.

ويبلغ المشروع مساحة ضخمة تم تقسيمها بشكل ممتاز وتخصيص المساحة العظمى منها إلى الاندسكيب والمساحات الخضراء والمسطحات المائية، وينقسم مول Avenue Al Maqsad العاصمة إلى دور أرضي + 2 دور علوي وتبدأ مساحة الوحدات في المول من 60 متر وتصل إلى 250 متر، مجهزة بكافة الخدمات والمرافق الهامة وتطعيم الوحدات بديكورات متميزة أيضا من الداخل.

ويتم تسليم الوحدات بأسعار تنافسية للغاية وتقديمها بطريقة ميسرة للعملاء من خلال أنظمة سداد مرنة وسهلة جدا تبدأ بمقدم 10% وتقسيط الباقي على أقساط متساوية تصل إلى مدة سدادها إلى 10 سنوات بدون فوائد، ويتم تسليم الوحدات بنظام نصف تشطيب علي المحارة، ولمعرفة كافة تفاصيل الأسعار والأنظمة المتاحة وامتلاك وحدتك الفاخرة في مول افنيو العاصمة الإدارية الجديدة تواصل معنا الآن.

لا تتردد في الحجز معنا الآن لتجربة حياة السعادة والرفاهية 

مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة

مول ذا بير العاصمة الإدارية الجديدة يعد أحد ابداعات شركة دولمن في العاصمة الإدارية الجديدة لأنها وفي هذا المشروع اختارت موقع مميز في قلب العاصمة الإدارية محاط بكافة أهم المعالم والمناطق الحيوية في الحي الثالث R3، ويعد هذا الحي من الأحياء الجاهزة للتسكين حيث يتواجد به حوالي 24,500 وحدة سكنية، يمتد المول على مساحة ضخمة تصل إلى 3044 متر مربع تقريبا حيث تمكنه تلك المساحة الضخمة من خدمة كافة تلك الوحدات بكل سهولة.

ويتمتع المول بتصاميم فريدة وعالمية مستوحاة من أوروبا وينقسم المبنى إلى دور أرضي و3 أدوار علوية، وأتاحت الشركة العديد من الوحدات المختلفة في المساحة والأنواع تبدأ المساحة من 15 متر مربع، واختارت الشركة أسعارا تنافسية متميزة ودعمها بأنظمة سداد مريحة ومرنة تناسب كافة الفئات المجتمعية، تبدأ بمقدمات 10% وتقسيط الباقي على مدة كبيرة تصل إلى 8 سنوات كاملة بدون فوائد.

قد يهمك:مول ميد زي العاصمة الإدارية

مول Midway Plaza New Capital

مول ميد واي بلازا من المشروعات الحديثة شركة دولمن في العاصمة الإدارية حيث يتخذ موقع مميزا في قلب العاصمة الإدارية في الحي الأشهر وهو الحي الثالث R3، ويمتلك المول العديد من الوحدات مثل الوحدات الإدارية والتجارية ذلك لأن المول يمتد علي مساحة هائلة تصل إلى 3,400 متر مربع، وتبدأ مساحة الوحدات في مول ميد واي من 33 متر مربع، وانتهجت الشركة المطورة أسعارا تنافسية متميزة، مدعومة بأنظمة سداد يسيرة جدا بمقدم 10% وتقسيط على 8 سنوات.

إذا كان لديك أي استفسار عن مركز صيانة سيارات للبيع في العاصمة الادارية الجديدة

  • التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01276211737
  • التواصل عبر الواتساب من هنا: 01276211737


hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات
hend mahmoud

hend mahmoud

المشاركات

نموذج اسفل الوحدات
وحدات المشروع
البرشور اتصل بنا واتساب